المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عـرض RAW "تـ 6/6 ـاريخ" ( من يقف أمام الملك ؟)

The.Rock
06-06-2006, 11:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

يبدأ العرض :

يظهر Triple H بالعرض ويقترب منه Shane McMahon وجاء لليتحدث مع Triple H .. وتحدث معه على حادثة العرض السابق عن المطرقة .. على أية حال تحدث عن ابيه وقال ان هذه الحركة محرج أمام ابيه .. وقال ان ابيه يحبه ويحسبه عضو من عائلته لكن سوف Triple H سوف يسوء ..

===============================

Jonathan Coachman في الحلبة مع Paul Heyman .. Paul Heyman قدم للجمهور البطل والسيد المال في البنك RVD تحت تشجعي قوي .. واستطاع Paul Heyman ان يسيطر بالمقدمة وتحدث عن RVD و ECW وتعانق مع RVD .. وقدم للجماهير وفي الحلبة بطل حزام WWE هو John Cena .. جلس RVD بالطاولة اما Cena نفذ صبره وقال هل ستوقع
أو لا وأخذ المايك RVD وقال : باقي من الأيام 6 أيام بأن حزام WWE سوف يكون بخصري وقال انه سوف يبدل أسمه إلى ECW World Title .. وقال اتمنى ان Cena ان يكون مستعد للمباراة ..

وقع العقد RVD ومسك المايك Cena وضحك وقال انه يرى نصير ECW وقال راقب وأحترم ان العمل عمل .. ولا يعرف ان RVD انه سوف يكافح لأجل حزام WWE ونصير ECW يجب ان يفهم ان Cena صارع ونزف لأجل حزام WWE .. وحدق بوجه RVD وأبتسم ..

تصافحا Cena و RVD بعد ذلك قال Heyman : هناك خطا ما قال ان سوف تكون المباراة WWE vs. ECW !!! عشان نجوم من RAW and Smackdown ضد عشر نجوم من ECW !!! وتدق موسيقة ECW بدخول المصارعين ECW وهم

Sandman ، Dreamer ، Funk دخلا ويضحك Cena وثم قاموا بضرب Cena بواسطة ضربة القوية Sabu من فوق بواسطة الكرسي .. ودقة موسيقة Big Show مع مصارعين Raw وخرجوا مصارعين ECW إلى خارج من الجماهير ..

Carlito vs. Shelton Benjamin

بدأت المباراة بسيطرة منShelton Benjamin حتى استطاع Carlito السيطرة عليه .. في النهاية في وقت أخير المباراة Carlito صفع Shelton Benjamin مع clothesline .. حتى عاد بالسيطرة Shelton Benjamin بتنفيذ القاضيه لكن Carlito ينفذ القاضيه ويثبت ويفوز ..

الفائز : Carlito

Triple H vs. The Big Show

هذه المباراة اذا خسر Triple H سوف يتوجه إلى Club Kiss My **** .. دخل Triple H ودخل Big Show وبدأت المباراة وحاول Triple H ان يضرب Triple H لكن يفشل بسيطرة Big Show .. حتى بدأ Triple H بالسيطرة على المباراة لكن فجأة دخلوا فرقة Spirit وضربوا Big Show !! وأعلن الحكم بفوز Big Show !

الفائز : Big Show

":" خـلف الكواليس ":"

McMahon يتحدث بالهاتف ويدخل بقوة Triple H تحت غضب شديد .. ويسأل بحق الجحيم ماذا يحدث يقول McMahon انه لديه أشياء أكثر أهمية .. وأدرك McMahon ان Triple H خسر فهذا يعني انه سوف Kiss My **** وأعرض عليه صفقة وقال اذا ما Kiss My **** سوف لن تصارع عن الحزام مرة أخرى ..

Eugene vs. Matt Striker

بدأت المباراة وكان موجود بالمباراة Hacksaw Jim Duggan .. ومباراة عادية حتى بالنهاية قام Eugene بتقليد حركة Hacksaw Jim Duggan وثبت وفاز بالمباراة ..

الفائز : Eugene

بعد المباراة Matt Striker قام بضرب Eugene وأتى Hacksaw Jim Duggan لمساعدة
Eugene لكن Umaga يضربه من الخلف !

في الحلبة تدق موسيقة Kurt Angle وانه سعيد في مدينته وانه جزء من ECW وأخذ المايك والجميع بصوت واحد يهتفون بـ "Angle" في مدينته لبيتسبيرج وقال انه فخور جزء من ECW وان لا أحد سيمنعه من رجعوه إلى مدينته في هذه الليلة .. وتدق موسيقة Mick Foley وتحدث عن ECW وقدم صديقه في التاج تيم انه Edge ! في مهرجان ECW .. واتت هذه التاج تيم من فم Heyman واعتقد Mick Foley انه كذبه .. وتحدث Edge بأخذه المايك وأستهزء بـ Kurt Angle عن شعره ومن قص شعره في الماضي .. حتى بالأخير قام Edge بضرب Angle بالـDDP لكن يعكسها إلى

Angle Lock !

ويفلت منه بتدخل Lita .. ومن خلف فجأة يدخل Randy Orton وقام بتنفيذ RKO على Angle !!

يقابل Todd Grisham المصارع Randy Orton وقال Orton لم ينسى من سبب إصابته هو Angle وانه سوف يتحداه في ECW ..

Lance Cade vs. Kane

يدخل Trevor Murdoch مع Lance Cade وتحدثوا عن Kane ويدخل Kane وبدأت المباراة بالسيطرة من الفرقة لكن Kane يبدأ بالسيطرة بالـ clothesline .. وقد حان وقت تنفيذ chokeslam وفجأة انطفأت الأنوار وإعادة الأنوار وKane أختفى ! وتحت أستقراب كبير من الجماهير ويعد الحكم حتى الـ10 وفاز Lance Cade ..

الفائز : Lance Cade

بعد المباراة مسك المايك Murdoch وانه سعيد وفجأة يظهر بالشاشه خلف الكواليس ان Kane المزيف ضرب Kane ..!!

Johnny Nitro vs. Charlie Haas

بدأت المباراة بين المصارعين وبدأت السيطرة من Johnny Nitro حتى استطاع إخراج Charlie Haas وقامت Melina بضربه وخنقه حتى دخل Haas وبدأت بالسيطرة على Nitro حتى بالأخيرJohnny Nitro أستطاع الفوز من مساعدة Melina..

الفائز : Johnny Nitro

Victoria vs. Beth Phoenix

الفائزه : Beth Phoenix

McMahon يرى الصورة عندما HBK فعل Kiss My **** .. و McMahon سئل Shane هل HHH مستعد فقال Shane الأن سوف أعمل المعمول ويخرج Shane ليؤدي المهمة ..

...........................................................................

Ross and Lawler تحدثوا عن توقيع عقد المباراة الـ ECW عندما يهاجمون Cena الـ ECW ...... وعرض Lawler تحدي معلق SmackDown هو Tazz في ECW وانه واثق سوف يقبل التحدي ..

Triple H قابل Shane وقال Triple H ان McMahon يلعب مثل الأحمق واذا تريدني ان افعلها في العرض فهو مجنون .. فقال Shane انك لا تعمل هذا فهو يخدعك وانه يحترمك لانك بطل 10 مرات وحاول ان يهدي أعصاب Triple H وتحدث على الهاتف Shane و Triple H يقوم يفعل شيء بوضع منوم بالماء حتى انتهى من المكالمة Shane واعطاه Triple H لـ Shane الماء فشربها ..

تدق موسيقة Mr. McMahon ويدخل هو وأبنه إلى Kiss My **** Club ..ومسك المايك McMahon وقال ان هناك العديد من النوادي وهي النوادي الريفي او واو ... لكن أكثر النخبة ناديKiss My **** والذي منهم وهو عضو بالنادي HBK .. وأيضاً قال ان أعضاء النادي أيضاً هم Jim Ross وانه Shane ..وقدم للجماهير Triple H وتدق موسيقته ويدخل إلى الحلبة .. وقال McMahon ليس بينا حقد وقال انه يشعر بالدوار وسقط بالأرض الحلبة وأعتقد McMahon ان HHH انه خدره .. وفرح McMahon وسعيد وحان وقت Kiss My **** لكن فجأة يسقط Shane !!!! ووقف Triple H وأستقرب McMahon وقام Triple H بتنفيذ الحركة القاضيه !!!!!

وانتهى العرض ;)

TEDUSE 1=BAGGIO
07-06-2006, 01:34 AM
مشكور اخوي على النتائج .

تسلم ايديك ورجلك .

اذا كما كان متوقعا فعلها تربل ايش واعلن بذلك عن قرب عودة فريق الدي جنيريش اكس .

وانا متشوق كثيرا لرؤية العداوة المقبلة لكين ضد كين المزيف وأرجو ان نرى العديد من المفاجآت وأرجو ان يكون لتيكر دور خلال هذه العدواة .

تم التثبيت .

Lord of Darkness
07-06-2006, 04:17 AM
مشكور أخوي على النتائج ..........

أظن kane حيرجع بقوته أيام زمان ويهزم المزيف ( مثل ما صار مع اندرتيكر )

Vince McMahon يبي يخدع مين ما لقي إلا ملك الخداع Triple H ويستاهل الPedigree اللي أخذه .

Muroga Hyouma
07-06-2006, 06:08 AM
اشكرك حبيبي The Rock على الاخبار الحلوه و المجهود الكبيــر

صراحه

أحلى مافي المصارعه و اللي كنت منتظره بفارغ الصبــر

هو Trible H joining the club

( but he didn't for sure )

صراحه عجبني العرض كثيــر بالذات الــ Pedigree جابها صح هههههههههههه

لكن يا أخي انا سمعت كلام غريب

معقوله Kurt Angle بعد الون نايت ستاند ينتقل للــ ECW و مايرجع للــ WWE ؟؟

ارجو الــرد على هذا السؤال اخي الفاضل ^^

و ايضاً بالنسبه لكيــن المزيف

ياخي مش هو المصارع اللي المفروض يكون في هذا العرض

مايعرف يقلد كين الحقيقي و شكله منتف والله حتى شعره باين عليه تركيب ( اعتقد العرض هذا مش مضبوط 100 % )

عموماً

اشكرك حبيب قلبي على مواضيعك الدائمه اللي مثل العســل ^__^

تحيااااتي

Shredder
07-06-2006, 07:51 AM
تــــسلم حبيبي the.rock على النتائج المفصله :) ........بصراحه أنا عجبوني عصابة ecw عشانهم تهجمو على سينا .....................و تربيل ايتش بصراحه صار عندي أفضل من أي مصارع وأظن أن تربيل ايتش بيدخل في عداوه مع فينيس والعائله كامله بتكون ضد تربيل ايتش ..........وبخصوص كين فالمتوقع تحديد مباراه في مهرجان فينجينس بين كين و كين المزيف :wow:

على العموم تسلم حبيبي على النتائج :)

WLD UAE
07-06-2006, 09:12 AM
مشكور أخوي على النتائج

.Hunter.
07-06-2006, 10:30 AM
و لله برايي ان mcmahon ماعنده سالفة .... ما يدري ان triple h اقوى لاعب بعرض الـraw
هو خله يقدر على eugene اول بعدين يروح على triple h

و بالنسبة لـkane المزيف انا اضن انه واحد من مصارعي الــ ecw وراح يتحدى كين في ecw

على فكرة انا احب كين وهو عنده القناع
------------------------
المهم تسلم على نتائج العرض والتفاصيل the.rock و مع السلامة

arb tigar
07-06-2006, 10:56 AM
مشكور اخوي على النتائج !!!!! تسلم:biggthump

وبالنسبة لتربل اتش وعائلة فينس السيناريو جميل جدا !!!!

لكن عندي سؤال :-
كيف تربل اتش يدخل عداوة مع فينس وهو متزوج بنته؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكراااااااااااااااا:biggthump

.Hunter.
07-06-2006, 11:04 AM
عندي سؤال :-
كيف تربل اتش يدخل عداوة مع فينس وهو متزوج بنته؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكراااااااااااااااا:biggthump
انت قلتها: سيناريو جميل جدا
(سيناريو) مب ضرب حقيقي

kakarot
07-06-2006, 11:35 AM
شكراً أخي the.rockعلى هذا الشرح الوافي للمباريات أرجوا أن تكتب كل عرض لأنك تكتب ب
الأسلوب الممل وهذا شيء رائع ويستاهل التثبيت وألف تثبيت

Mr Michaels
07-06-2006, 11:52 AM
مشكور أخوي على النتائج

سامر تيكر
08-06-2006, 07:37 AM
الله يعطيك ألف ألف ألف عافيه عالمجهود كله ويا ريت تكتب إنت كل النتائج في كل اسبوع.

Gangrel
08-06-2006, 12:44 PM
مشكــور اخوي على الموضوع واسف على ردي المتـاخر :02: ..

واما عــن حـادثه الـ Club ..
فـ خدعه حلوه من المـلك ولكن كنت اتمنى تدخل Miceleas ..

وامـا عن فـ اتوقع مبارة في فينجس بين كين وكين واتوقع عودة كين بقناعه لمواجهه كين المزيف

WWE TAKER
10-06-2006, 05:30 PM
مشكوووور لاكن لأتحاد هامله كريس ماستر من زمااان ماشفته

OD3N
11-06-2006, 10:09 PM
مشكوووووووووووووووووووور

حبيب البي

روكي

على التغطيه المميزه جدا

وانا متشوق جدا للـ ECW 1 Night Stand

تحياتي لك

ODEN

The.Rock
12-06-2006, 09:15 AM
مشكورين ويعطيكم العافيه على مروركم الكريم والمشرف ..

وآسف بعدم انفرادي بردودكم الطيبه ..

Danger_Scorpion
12-06-2006, 03:01 PM
اولا متاسف على الرد متاخر ولو ان العرض اصبح من الماضي لكن اشوف اخي روك لو تكتب العروض بكون افضل لان الاخوة يبونك انت .
صراحة العرض كان رائع لكن اعتقد ان سيناريو كين ضد المزيف مكرر نوعا ما.

Shredder
12-06-2006, 05:47 PM
اولا متاسف على الرد متاخر ولو ان العرض اصبح من الماضي لكن اشوف اخي روك لو تكتب العروض بكون افضل لان الاخوة يبونك انت .
صراحة العرض كان رائع لكن اعتقد ان سيناريو كين ضد المزيف مكرر نوعا ما.

انا معى كلام الأخ بيرو ....صراحه طريقتك ممتازه وتجذب القراء وانت شخصيتك محبوبه يعني الكل يحي يرد على مواضيعك :) فأتمنى أنك ماترفض رغبتنا ان والأخ بيرو وأكيد الأعضاء:)