المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة ممتازة لجمع اكبر مبلغ ممكن ب Leon - Mercenaries Castle

The Broken Legend
08-06-2006, 04:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طبعا الجميع لعب رزدنت ايفل 4 و الجميع قام بإنهائها ..و إظهار خفاياها و أسرار اللعبة ..
و من بين تلك الاسرار .. Mercenaries game و التي تستطيع من خلالها اللعب بإيدا و ليون وجاك و وسكر و هانك ..

معظمنا واجه صعوبة بجمع مبلغ كبير في مرحلة Mercenaries Castle بليون ..
فوجدت فيديو يحتوي على طريقة و أستراتيجيه لجمع مبلغ كبير ..
الفيديو يحمل طريقة مميزه للقضاء على الرجل الحديدي .. الذي ربما يواجه البعض صعوبه بالتغلب عليه ..

في الحقيقة الفيديو كبير و طويل .. 12 دقيقة .. فلم أتمكن من رفعه للمنتدى مباشره ..
لكن تستطيعون تحميله من هنا (http://www.residentevilfan.com/)
ستجدونه بأول خبر .. Leon - Mercenaries Castle
ستجدون بين الكلام كلمة here .. أضغط عليها و سيبدأ تحميل الفيديو ..

اتمنى ان يساعدكم الفيديو بتجميع هذا المبلغ و أكثر ..
و تقبلوا خالص تحياتي و احتراماتي و تمنياتي لكم بالتوفيق
و السلام خير ختام ..

النمسس
08-06-2006, 05:00 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وقد شاهدت هذا الخبر ولكنني لم أحمل العرض حتى الآن وسوف أشاهده وكذلك يوجد عرض آخر شاهدته قبل يوم أو يومين وهو كيفية جمع النقاط بليون في مرحلة القرية وشكرا

shinji mikami j
08-06-2006, 05:09 PM
مرحبا بالأخ final heart
شكرا لك على الطريقة وجاري التحميل
لم تكن لدي أية فكرة بخصوص هدا الفيديو

chris
10-06-2006, 12:25 PM
شكرا لك يا اخي الغالي Final Heart
على هذا الموضوع والوصلة

وفي الحقيقة لقد حققت الخمس نجوم بشخصية كراوسر وويسكر
ولكن للاسف هانك وليون و وايدا لم استطع الا في بعض المراحل

فالامر يعتمد على مقدر العدو الذي تقتله وانت تمتلك الساعة الزرقاء والتي تضاعف المبلغ الذي تحصل عليه عن قتلك لعدد اكبر ومتزايد قبل ان تنتهي فعليك ان تاخذ الساعة الزرقاء وتنطلق لتقتل العدد الكبير من القرويين والوحوش بسرعة لتكسب المزيد من الارقام

وايضا يعتمد على تجميعك للساعات الرئيسية وذلك لكي تكتسب الوقت الكبير لتقتلهم وتجمع منهم ما تريد

الى اخره طبعا :09:

سلام chris

سادلر
10-06-2006, 01:00 PM
مشكور أخوي على الفيديو
وجاري التحميل

شكراً

النمسس
17-06-2006, 03:35 AM
أخي الغالي كريس إن الساعة لونها أصفر وليس أزرق وشكرا

the crush
21-06-2006, 06:26 PM
ما فائدةالنقاط والنجوم في اللعبه هل هي للتحدي بينك وبين شخص آخر او لها فائده ثانيه؟

فتى التنين
21-06-2006, 08:16 PM
ياأخي الغالي النقاط و النجوم لها فائدة كبيرة فهي تجعلك تحصل على أسلحة جديدة مثل (روكيدلانجر لانهائي,رشاش قوي جدا (صراحة نسيت أسمه) وأيضا سلاح ليزر قوي جدا(بلازما)

أرجو أني لم أقصر في تعليمك ياأخي العزيز

وشكرااا:biggthump

النمسس
21-06-2006, 09:03 PM
أريد أن أضيف شيئا لما قاله الأخ الغالي فتى التنين وهو أنه عند إنهاء جميع مراحل بجميع الشخصيات والحصول على 5 نجوم في كل مرحلة وبكل شخصية فعندها سوف تحصل على سلاح الماجنوم وهو قوي جدا (السلاح مجاني ولكن تطويره يكلف كثيرا من المال) وعندما تقوم بتطويره إلى أقصد سوف يحتوي على عدد لا نهائي من الرصاص وشكرا

the crush
22-06-2006, 04:45 AM
بصراحه لم اجد اعضاء مثلكم يردون بهذه السرعه في باقي المنتديات وشكراً لكم على الافادات

النمسس
23-06-2006, 02:11 AM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي