المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : wAHT iS tHE bEST rOGUE?

Fright Master
09-06-2006, 02:49 PM
\*/ بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ \*/

أخواني لعيبة الأسطورة WOW ..

برأيكم ما هو أفضل Rogue في اللعبة

Orc

Undead

Troll

Human

Dwarf

Gnome

Night Elves

??

كل واحد يبدي رائية من ناحية

القوة + الشكل :)

وبنسبة لي اعتقد ان الـ Undead
is the best :)

Taidan
09-06-2006, 03:03 PM
:biggthump :biggthumpGnome

MadlucK
09-06-2006, 03:15 PM
طبعا واويا Undead

لاكن انا احب الروج انه يكون Gnome حتا لو ماكان مختفي ماينشاف :p

JoOoKeR
09-06-2006, 03:24 PM
شوف من ناحية عامة أكيد الأنديد هو الأفضل لأن عيب الروج هو الفير والأنديد يقدر يفك الفير

لاكن كقوة ضربات أكيد الأورك هو الأفضل

BlackJack
09-06-2006, 04:03 PM
القوه والشكل الاورك افضل :) , من ناحيه PvP اكيد الانديد لسبب واحد وهو Well of the forsaken

!! مرجوج07 !!
09-06-2006, 04:11 PM
والله شوف عندك كل ريس له ميزة مثلا الاورق عندهم بف الي يزود قوة الدمج لي 25% وتقريبا الستن ما يمسك معهم كثير يعني عندهم مقاومة لي الستن(حركات التدويخ)

والانديد عندهم بف الي يشيل الفير والشارم والسليب وغير ال10 شادو ريزيست الفلللللة وعندهم بعد حركة يقعد ياكل من الجثة الي قدامه يعبي الهيلث حقة صراحة انا اشوفها جباااااااارة في البي جي(الروج حقي انديد XD) يعني كمل واشتري ترنكيت الPVP تسير تقدر تشيل الشيب حقت الميج بعد كذا ابن امه الميج يوقف في وجهك تهزمه سلام سلام

والجنوم فوق شكله وطوله الاهبل الي ما تقدر تلقطهم بي الفارة لو ايش تسوي والله يخلي تاب(مقهور منهم فاقعين قلبه هم ورقصتهم الغبية) عندهم بف يشيل اي شي يكتفك بي الارض وهذي بعد مفيده لي الروج يعني عندك فانش والحركة ذي عشان تفتك من الروت حق الدرويد ولا الفورست نوفا حقت الميج ولو فكرة تاخذ انجنير معهم ترا عندهم زيادة في سكيل الانجنير 15+ ومعروف عن وضيفة الانجنير انها اغلب اشياءها لي الPVP

هذول افضل روج تقدر تختارهم لكن لو بغيت ريس لي السورد روج عندك الهيوم زيادة في سكيل السورد 5+ يعني سورد روج مدمر وعندهم بف هم بعد الي هو يكشف اي حد مختفي على بعد 10 خطوات منكيعني لو بتسوي دول مع روج غيرك بتكشفه قبل لا يخش فيك بس ماني بهاضمهم بذات لو جاك الواحد منهم اصلع===> وشبنا نلعب الدوري الياباني تقول كنه لاعب كورة

اما عن الشكلللللللل هيهيهيهي الانديد طبعا تشوفه تقول ذا وش يقتله قيده ميت نص لحمة وجلده هاهو فيه والنص الثاني مجيف كنه فرعون محنط تحسه بايع امها بزق ماعنده شي يخسره طحساااااااااااان

والامر راجعلك اختار الي تبي

سلاااااام

BoOoOo7a
09-06-2006, 04:24 PM
GNOME FTW!!

والله لي اسبوع العب فيه بالتست!!

والله دعسس!! وأحلا شيء لما يسوي حركة الـ Kick والله تفك ضحك عليه ههههههههههههههههههههه..

بالقوووة يقفز ويرفس..اصلاً رجله ما توصل xD ..

وفي البي في بي ..على قولتكم ما ينشاف!..

Darkseeker
09-06-2006, 04:38 PM
UD rogue ofc on the horde side

alliance side go human

GOFY_K
09-06-2006, 04:59 PM
نايت ايلف لانه عنده زياده فى الـ dodge و الـ Agility و......
شكله حلو فى اى سيت :D

WarBringer
10-06-2006, 02:39 AM
من لك نصيحة

Gnome
شكل:حلو و تستانس فيه
قوة : الله يعينك عليه 16 Streangth 20 stamina 28 intellect شنو الفايدة غير الشكل
Night elv
شكل :زين بالنسبة لي بس صوته يغثك
القوة : Night elv 28 agility 22 stamina 22 Streangth Dodge +1%
Human
الشكل : زين على الأقل بشر
القوة : مالها داعي لا بأس بها
Dwarf
الشكل : اقوول ترا بعين الــDwarf تفلة
القوة : Stamina 20 Streangth 26 Agility 18
Orc
الشكل: عمرك شفته و هو داق Sprint ولا وجهه وهو لابس Head Shadow craft .?
لقوة : Agility 18 Streangth 25 Stamina 24 ما في فرق بينه و بين ALDwarf
Tauren
الشكل : none
القوة : none
Troll
الشكل : يا ولد شفت شطوووووووووووول خشمه ولا سنونه.?
القوة : Agility 25 Streangth 20 Stamina 20
Undead
الشكل : حلو لكم بالنسبة لي خااااااااااااااااااااااااايس يعني انا المرعب
القوة : Intellect 25 Stamina 20 Agility 20

هذا كل اللي اعرفه
تبي الاينس = Night elv
تبي هورد = Orc افضل الــORC على الــUndead الملعون

BoOoOo7a
10-06-2006, 02:50 AM
Tauren
الشكل : none
القوة : none

أغرب وأحلا كاركتر بواو :D ..

لو كان واريور أو شامان..والله مره مرعب!!

يعني شكل مؤثر نفسياً

عكس الجنوم..حتى لو كان لفله اعلى منك ..تروح تضربه :09:
تحسه ولا شي :p ..

لكن الثور..لما يسوي تشارج وهجوم الواريور الكاسح..والله يفجعني انا!:09:
كانه جبل هجم!..
وتصلح عليه كلمة TANK بقوة!
والواريور لما يكون انديد...مره مره مره مره ماتركب! كله هيكل عظمي!كيف يصير تانك! :/ ..
والله مرات اسوي قروب واشوف واريور انديد والثاني ثور...اخذ الثور لأني
احس معه بالأمان :p ..

Masenko
10-06-2006, 08:35 AM
شوف من ناحيتي اقول كهوردز undead اكثر شئ
1) يلبق عليه كل الملابس, ومن ناحيتي اشوفه كالضعيف السريع وهذا ما ينطبق على النينجا(طيب بتقولوا وكذلك الgnome.. طيب بقلكم ماينطبق على النينجا انه قصير:D )
2) مناسبة الستاتس تبعته كثير من ناحيتي
3) 10 شادو ريسيستانز يا سلام!!
4) WotF احلى شئ!! مع insigia horde = omg
من ناحية الالينسز صحيح البعض يقولوا نوم عشنه قصير وصعب تضغط عليه(حصلت معي من زمااااان.. بس مش حتنقع قصة انه صغير عشان هاللي حقول) بي اللي يستعملوا الtab مثلي انا حاليا النوم ولا التاورين ما يفرق بينهم ساعتها..
الاينسز انا اقول افضل شئ NE شرح الاخ اللي حط الستاتس قبل عن سبب افضل شئ NEs
وفي حالة سورد اكيد human ودايما اضمن نفسك لما ديول او قتال مع روج انتم الاثنين عارفين انكم موجودين بس استعمل السكيل تخليك تشوف المختفيين عن قريب (مع master of decpation) وخلص اضمن first hit لك

Predator101
10-06-2006, 01:09 PM
صراحة عجبني الموضوع :biggthump !

أفضل Rogue على الإطلاق الـ Tauren !! :D

Kubaj
10-06-2006, 02:16 PM
كل كلاس له ميزة.. اعتقد الgnomes والUD هم الأفضل..

Fright Master
10-06-2006, 02:18 PM
السلام عليكم ...

مشكورين على الردود وصراحة حيرتوني :p
Predator101 (http://www.montada.com/member.php?u=113270) ??

من قال ان ريس ال Tauren فية روج
؟؟؟

على العموم مشكور على الرد :)

MadlucK
10-06-2006, 04:24 PM

انا اقول جربت تلعب ب rogue with plate

:09:

WarBringer
10-06-2006, 04:38 PM
شيل undead شنو Undead لو لعبت ابــالاينس راح تحقد على الــUndead اكثر شي

تبي الاينس
Gnome
Ne
Human
تبي Horde
Orc
Troll
undead *** عنده شادو رسيست بس Health ماله شويه و بس Intellect
و الدودج تقطع نفسك اخر شي 15%

نصحتكم UNDEAD NOOO

الكيبورد
10-06-2006, 05:51 PM
السلام عليكم ...

مشكورين على الردود وصراحة حيرتوني :p
Predator101 (http://www.montada.com/member.php?u=113270) ??

؟؟؟

على العموم مشكور على الرد :)

نعم كان موجود .. :o

بس المشكلة أذا تخفى تطلع قرونه و ذيله .. علشان كذا شالوا الرروج عنه في أول باتش لـ wow .. :biggthump

سيفيروث
10-06-2006, 06:52 PM
نعم كان موجود .. :o

بس المشكلة أذا تخفى تطلع قرونه و ذيله .. علشان كذا شالوا الرروج عنه في أول باتش لـ wow .. :biggthump

لوووووووووووول أرجوك لو عندك صورة أريد اشوفها علشان اضحك :D

Masenko
10-06-2006, 07:48 PM
خخخخخخخ بجد كان في تاورين روج من قبل؟

BoOoOo7a
10-06-2006, 08:53 PM
ايه كان الروج ثور...

بس شالوه...

شفت له صورة قبل كذا..

WarBringer
10-06-2006, 09:45 PM
كلن في صح اكثر Damge وناسة الــTauren Rogue كبير!! و Streangth 28
ياليتهم ما شالوه ودي اشووف شكل صورته مع Night Slayer Cover

Goal
11-06-2006, 10:03 AM
horde
undead
orc
troll

allaince
ne
humen
gonme
dwarf

nightmare
12-06-2006, 02:07 AM
gnome gnome gnome:bigok:

BLACK LEGEND
12-06-2006, 11:47 AM
والله انا اقول النايت إلف احسن شي في الألاينس لأن نسبة الدودج بتكون عنده زايدة وهذا اللي يحتاجه الروج اما إنه الأنديد يقدر يفك الفير فمرة وحدة بس ولها كول داون طويل على ما اظن

طيب النايت إلف يقدر يفك الفير كمان ترينكيت حقت الألاينس :P ما بتفرق

Masenko
12-06-2006, 12:05 PM
خخخخخخخخخخ طيب الانديد يقدرها يفكها مرتين
الnsigia of the horde و عنده كمان WotF
اللي الكول داون تبعها بس دقيقتين

InTouch
09-07-2006, 04:05 PM
http://songs2.6arab.com/3mani..kan-ya-makan.ram

TAUREN ROGUE :D

انا بصراحه حالياً العب اب NE Rogue اشوفه تمام و كثير يسوي dodge

Masenko
09-07-2006, 06:16 PM
http://up.w6wup.com/up2/2006/07/09/w6w_200607091012517723b516.jpg
خسارة كنت بعمله alt:D
بس حركة التدويخ اللي بعملها بتوقف ستن لوك للروقز احيانا

nightmare
09-07-2006, 10:00 PM
http://up.w6wup.com/up2/2006/07/09/w6w_200607091012517723b516.jpg
خسارة كنت بعمله alt:D
بس حركة التدويخ اللي بعملها بتوقف ستن لوك للروقز احيانا
لوووووول:bigok:

PlayStation3
10-07-2006, 02:37 AM
افضل روج هو النايت الف لانه اول شي اكثر اقيلتي وثاني شي عنده +5 stealth skill يعني اقوى واحد اختفاء هو النايت الف وثالثاً عنده الحركه Shadowmeld اللي تخليه يختفي وهو واقف مفيده جداً مثلا انت بتقتل واحد الاتش بي حقته على اللمسه تسوي له امبيش وبعدين تستخدمها لان الStealth حقك عليها CD 10 ثواني واحسن من انك تضيع vanish تستخدم حركة التايت الف لين مايروح السيدي حق الستيلث بعدين تختفي وتكمل

ملاحظه الShadowmeld مالها سيدي اما الستليث له 10 ثواني سيدي وتقدر تنقص 5 ثواني من التالنت بس راح تضيع 5 نقاط

وعندك القنوم مع الترنكت وحركة الEscape Artist يصير يقدر يشيل اشياء كثيره

اما الهورد

عندك الاورك Blood Fury 25% دمج زياده لمدة 15 ثانيه = imba ambush + backstab
وعندهم بعد Hardiness تحلم تسوي له stunlock :boggled:

اما االانديد حلو لكن اشوف انه النايت الف والاورك والنومز احسن منه ليه؟
لان Wotf ماتفيدك كثير لانه عندك الترنكت تشيل الاشياء اللي تشيلها وزياده تقولي علشان تشيل الفير مرتين؟
انت نوب اصلا اذا خليته يسوي لك فير مرتين ورا بعض اول مره تشيلها بالترنكت ثاني مره اذا كنت بعيد وهو يسوي كاست انت على طول سوي vanish ثالث مره تكون وصلت عنده وهنا يجي دور الkick والGouge
اعتقد كذا كافي ماتحتاج WotF ممكن تحتاجها مع الcharm حق اللوك لانك ماتقدر تسوي kick او gouge للبت وتضيع نقاطك لاكن برضو تقدر تتصرف بدونها

الروج اللي يعرف يلعب مايحتاجها

اما بالنسبه لل Cannibalize هي اللي خلتني اختار الانديد مفيده جدا جدا في الفارم ومفيده بالPvP بعد

PlayStation3
10-07-2006, 04:26 AM
ملاحظه الShadowmeld مالها سيدي اما الستليث له 10 ثواني سيدي وتقدر تنقص 5 ثواني من التالنت بس راح تضيع 5 نقاط

ال Shadowmeld لها CD عشر ثواني نفس الستليث بس بعد ماتسوي الامبيش راح يكون الستيلث في CD اما Shadowmeld من غير CD وجاهز للاستخدام ;) هذا اللي اقصده

وتستفيد منها لما تكون مثلا في مكان فيه اكثر من واحد في AV مثلا تجي من ورا وتقتل اللي قاعدين ياكلون وتستخدمها بعد ماتقتل واحد علشان محد يشوفك او علشان توفر CD الvanish او لما يكون في CD

وهي مفيده في كل مكان مو بس في البتل قراوند مثلا:
هجمت على ميج امبيش وباك ستاب وقبل ماتكمل عليه عجم عليك روج وسوا عليك شيب شوت انت هنا بتكون معلق على زر الvanish لما تسوي vanish وتروح تهجم على الميح علشان تكمل عليه وتقتله هو كان low hp وراح تقتل بأمبيش واحد وبعدها راح تطلع من الستيلث والvanish في CD وماعندك Preparation او في CD والروج مختفي وبيهجم عليك هنا راح تكون Shadowmeld مفيده جدا لان الستليث في CD والروج راح يهجم عليك قبل ماينتهي السيدي برضو sprint مفيده بس ماتفيدك زي Shadowmeld لما يكون هناك بريست هنتر وارولك دريد او اي كلاس ثاني غير الروج اللي يقدر يحط عليك دوت او مارك قبل ماتبعد

وفي مواقف كثير يكون فيها Shadowmeld مفيده مثلا لما الميج يسوي لك frost nova وانت مختفي راح تطلع من الاختفاء ويكون في سيدي على السيلث 10 ثواني هنا الميج راح يعد عندك وبدا كاست وفي الوقت هذا انت طلعت برا الكمبات تقدر تستخدم Shadowmeld وتستخدم Distract تضيع وقت شوي لين مايخلص السيدي حق الستيلث ( انا اقول الكلام هذا لما يكون الvanish في CD او حتى تسوي كذا وتوفر السيدي حقها)

Darkseeker
10-07-2006, 05:48 AM
افضل روج هو النايت الف لانه اول شي اكثر اقيلتي وثاني شي عنده +5 stealth skill يعني اقوى واحد اختفاء هو النايت الف وثالثاً عنده الحركه Shadowmeld اللي تخليه يختفي وهو واقف مفيده جداً مثلا انت بتقتل واحد الاتش بي حقته على اللمسه تسوي له امبيش وبعدين تستخدمها لان الStealth حقك عليها CD 10 ثواني واحسن من انك تضيع vanish تستخدم حركة التايت الف لين مايروح السيدي حق الستيلث بعدين تختفي وتكمل

وعندك القنوم مع الترنكت وحركة الEscape Artist يصير يقدر يشيل اشياء كثيره

اما الهورد

عندك الاورك Blood Fury 25% دمج زياده لمدة 15 ثانيه = imba ambush + backstab
وعندهم بعد Hardiness تحلم تسوي له stunlock :boggled:

اما االانديد حلو لكن اشوف انه النايت الف والاورك والنومز احسن منه ليه؟
لان Wotf ماتفيدك كثير لانه عندك الترنكت تشيل الاشياء اللي تشيلها وزياده تقولي علشان تشيل الفير مرتين؟
انت نوب اصلا اذا خليته يسوي لك فير مرتين ورا بعض اول مره تشيلها بالترنكت ثاني مره اذا كنت بعيد وهو يسوي كاست انت على طول سوي vanish ثالث مره تكون وصلت عنده وهنا يجي دور الkick والGouge
اعتقد كذا كافي ماتحتاج WotF ممكن تحتاجها مع الcharm حق اللوك لانك ماتقدر تسوي kick او gouge للبت وتضيع نقاطك لاكن برضو تقدر تتصرف بدونها

الروج اللي يعرف يلعب مايحتاجها

اما بالنسبه لل Cannibalize هي اللي خلتني اختار الانديد مفيده جدا جدا في الفارم ومفيده بالPvP بعد

UD rogue > NE

beside WoTF = free slot for another trinket

PlayStation3
10-07-2006, 05:53 AM
UD rogue > NE

beside WoTF = free slot for another trinket
استخدم الترنكت واول ماتطلع برا الكمبات غيرها مو مشكله الروج عنده طرق كثيره يطلع بره الكمبات

انا اصلا الانديد مو داخل مزاجي لسبب انه كل الهورد انديد علشان كذا مو عجبني ابد
دايم اذا رحت دنقن كل البارتي انديد إلا اذا كان في كلاس مايصير انديد زي الدريد او الشامان او غيره علشان كذا مب عاجبني الانديد

Masenko
10-07-2006, 05:12 PM
ال Shadowmeld لها CD عشر ثواني نفس الستليث بس بعد ماتسوي الامبيش راح يكون الستيلث في CD اما Shadowmeld من غير CD وجاهز للاستخدام ;) هذا اللي اقصده

وتستفيد منها لما تكون مثلا في مكان فيه اكثر من واحد في AV مثلا تجي من ورا وتقتل اللي قاعدين ياكلون وتستخدمها بعد ماتقتل واحد علشان محد يشوفك او علشان توفر CD الvanish او لما يكون في CD

البارحة قرأت انه شادو ميلد ما عندها سي دي(مش منك طبعا.. بعد مقرأت ردك رحت اشوف موقعهم عشان اتأكد لأني اذكر الهانتر نايت الف تبعي عندها كان سي دي 10 ثواني..)
لقيت كاتبين بموقعهم:
Shadowmeld - active
Activate while immobile and out of combat to enter stealth mode - lasts until canceled - no cooldown
http://www.wow-europe.com/en/info/races/nightelves.html

عاد بخصوص الانديد ليش عامل انديد روق؟:D
بس عادةً انا بفضل هالهجمة.. ممكن بس تصير لفل 60 وعندك ترينكيتس أهم من هذه بتشيله.. فساعتها ببقى عندك بس wotf
وممكن بس يعملك مثلا charm استعملها(او ماعرف واحد من الاثنتين) وبعدين فانش او ستيلث وبتطل بعملك fear ساعتها استعمل الثانية
عاد انا مش داخلي براسي قصة مثلا, انه هي تخليك معجب فيها.. تستعمل ترنكت تخليك تبطل تحبها؟:D
او واحد بيخوفك تستعمل ترنكت تتحلى بالشجاعة؟ ولا تتحلى بالشجاعة عن طريق wotf?:D

PlayStation3
11-07-2006, 02:34 AM
البارحة قرأت انه شادو ميلد ما عندها سي دي(مش منك طبعا.. بعد مقرأت ردك رحت اشوف موقعهم عشان اتأكد لأني اذكر الهانتر نايت الف تبعي عندها كان سي دي 10 ثواني..)
لقيت كاتبين بموقعهم:
Shadowmeld - active
Activate while immobile and out of combat to enter stealth mode - lasts until canceled - no cooldown
http://www.wow-europe.com/en/info/races/nightelves.html

عاد بخصوص الانديد ليش عامل انديد روق؟:D
بس عادةً انا بفضل هالهجمة.. ممكن بس تصير لفل 60 وعندك ترينكيتس أهم من هذه بتشيله.. فساعتها ببقى عندك بس wotf
وممكن بس يعملك مثلا charm استعملها(او ماعرف واحد من الاثنتين) وبعدين فانش او ستيلث وبتطل بعملك fear ساعتها استعمل الثانية
عاد انا مش داخلي براسي قصة مثلا, انه هي تخليك معجب فيها.. تستعمل ترنكت تخليك تبطل تحبها؟:D
او واحد بيخوفك تستعمل ترنكت تتحلى بالشجاعة؟ ولا تتحلى بالشجاعة عن طريق wotf?:D

ماانكر انها مفيده بس ليه تستخدم الثنتين بعض الكلاسات يمشي بدون ترنكت وبدون WotF ويقتل اي واحد
انديد واريور مثلا يحتاج الWotf علشان يوخر الشارم حق الوارلوك بس الروج يقدر يوخرها من الترنكت

بدال مايكون عندك حركتين توخر فيها الشارم والفير خلها حركه وحده وتاخذ مميزات ثانيه(اقصد النايت الف) يكون الاختفاء حقك اقوى والاقلتي اكثر وعندك الشادو ميلت

وبالنسبه للCD هي زي الستيلث انا مجربها يعني لما تختفي عن طريقها وتتحرك بيروح الاختفاء ويطلع 10 ثواني CD

Silver Wolf
14-07-2006, 11:45 AM
والله شف الانديد Will Of The Forsaken FTW!!!!
يعني البريست مايوكل عيش معك ... رغم انه مايزالد العدو اللدود للروج !

الجينوم والله العظيم انهم يهبلون فيني في الباتل جراوند ! قسم بالله يفقعون المرارة هو كله حجمه 3 سانتي ... وفوق هذا يجلسلك ينطط يالله عاد امسكه اذا فيك خير ! وبرضوا يقدر يطلع من الستن بالEscape Artist

الاورك دامج وهروب من الستن !!

عندك النايت الف ستيلث + شادوميلد .. والاقيليتي والدودج!

الهيومان الون هاندد سورد عندهم جنان ! بس برضو ماينفعونك بقوة

والترول والدوارف ماعليهم .. بس ماانصحك تاخذهم كروج الا اذا معجبتك اشكالهم !

يعني شف اذا تحب الروج خذ الاينس ياجينوم يانايت الف ... وانصحك بالنايت الف .. ولاتفكر بالدوارف !
اذا كنت من الهورد خذلك انديد ... وميهيب شينة لو تاخذلك اورك :) بس انا افضل الانديد :)

Masenko
14-07-2006, 04:40 PM
والله شف الانديد Will Of The Forsaken FTW!!!!
يعني البريست مايوكل عيش معك ... رغم انه مايزالد العدو اللدود للروج !

الجينوم والله العظيم انهم يهبلون فيني في الباتل جراوند ! قسم بالله يفقعون المرارة هو كله حجمه 3 سانتي ... وفوق هذا يجلسلك ينطط يالله عاد امسكه اذا فيك خير ! وبرضوا يقدر يطلع من الستن بالEscape Artist

الاورك دامج وهروب من الستن !!

عندك النايت الف ستيلث + شادوميلد .. والاقيليتي والدودج!

الهيومان الون هاندد سورد عندهم جنان ! بس برضو ماينفعونك بقوة

والترول والدوارف ماعليهم .. بس ماانصحك تاخذهم كروج الا اذا معجبتك اشكالهم !

يعني شف اذا تحب الروج خذ الاينس ياجينوم يانايت الف ... وانصحك بالنايت الف .. ولاتفكر بالدوارف !
اذا كنت من الهورد خذلك انديد ... وميهيب شينة لو تاخذلك اورك :) بس انا افضل الانديد :)
يتخي معك حق الاورك ذبح, مشكلة الاورك روق مايلبقله الارمور بالمرة!!!:yuck: يعني تلاقيلك هيومان ولا اللي هو لما يطلع جنبه انديد عامل stealth يقلك هذا انديد ولا نايت ايلف؟بس لما يطلعله اورك بقول اكيد هذا الدب الضخم الاورك
بس انا اخذت هورد لسببين
ماضطر اقاتل شامان(بالادن اسهل:p ) وماضطر اقاتل اورك:boggled:
25% resist for stuns
ياخي يعني قاتل اورك وارير لا تعمله ستن لوك-_-

Chaos Knight
18-07-2006, 09:18 AM
سلام...

بصراحه كلامكم حلو وانا اشوف الNE احسن روق لييييه؟؟
1- الستيلث عنده اقوى من اي رايس ثاني (يفيدك ضد كل الكلاسات)
2-الاجيليتي عنده زايد (يفيد ضد كل الكلاسات) (اكثر رايس عنده Dodge,Crit,Armor,attack power)
3-1% Dodge (تفيد ضد كل الكلاسات)
اما بالنسبه لل Gnome
1-شكله كيووووووووووووت (ما اتوقع يفيد ضد اي احد :p )
2-E.A (تفيد ضد المايج بس! تقولي وارير؟؟ الله يرجك تبي تفكها والوارير يفترج عليك؟ ;) واذا فكها عاد هامسترنق مره ثانيه :09: )
بالنسبه للHuman
1- العين حقتهم (تفيد ضد الروق بس)
2-السوردات قويه (والله ماخذه عشان sword skill +5 )
بالنسبه للدوارف
1-ستون فورم (تفيد ضد الوارير : البليد وزياده ارمور .. تفيد ضد الروق عشان تفك بلايند)
2- اطلق شكل بالنسبه لي :09: :09:
3- اعلى Stamina عند الألاينس
بالنسبه للهورد
Undead
1-Will Of The Forsaken (تفيد ضد بريست ورالوك وقليييييييل ضد الوارير)
2-Cannibalize هممم حلوه للتلفييل بس ... تقولي بي في بي اقولك تقدر تسوي ستيلث وتبعد والله يخيلي السبيريت (تلفيل بس)
Orc
1- Hardness اتوقع الاسم كذا :09:(بهذي الابيليتي تقدر تشيل ركونينق بلادن بس بدونها ما تقدر .. تفيد ضد البلدن والوارير والشادو بريست)
2- Blood Fury (تفدي ضد كل الكلاسات)
Troll
1-اجيلتي عاليه جداً (يفيد ضد كل الكلاسات) (اكثر رايس عنده Dodge,Crit,Armor,attack power)
2- Berserk (حلوه بس صدقني ما راح تستخدمها في ال PvP :) )

اتمنى اني افدتكم ومناحيتي للألاينس NE والهورد Orc ..
للمعولميه الي قالي الكلام هذا اكثر من روق 60 وفاهميني الكلاس حقهم :biggthump