المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد تحديث انترنت اكسبلورا السابع مالذي حدث

X-Boxed
10-06-2006, 01:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مشكلة في جهازي المشكلة بعد مانزلت انترنت اكسبلور السابع طلب الجهاز اعادة تشغيله بعد ماعملت ريستارت ظهرت شاشة الويندوز ولكن بدون الايقونات وشريط الادوات وايضا في الفأره ابغي اعمل كلك يمين ولكن دون جدوى ولكن اللهم اني اعمل alt+ctrl+delete وطبعا يظهر لي تاسك مانجر واقدر ادخل على البرامج عادي وبعدين شغلت كاسبر سكاي والادوير وعملت سكاننج وطلعو فيروسات ونمسحت وبعد ذلك ايضا لم تظهر الايقونات ولا شريط الادوات ولاحتى إبدأ، فقط شاشة الويندوز فاضية جدا فمالحل

rubso
10-06-2006, 03:04 AM
لست متأكداً اخي الكريم، IE7 يحتاج WindowsXP ايضاً .. اللي اعرفه انه ما زال نسخة تجريبية ؟
كيف تستخدمه كمتصفح دائم لك وهو ما زال تحت البرمجة !

MSF
10-06-2006, 12:09 PM
أضغط Ctrl + Alt + Delete
بعدين أختر مهمة جديدة New Task
وأكتب explorer.exe
وبعدين ok
وإن شاء الله يشتغل ;)

X-Boxed
10-06-2006, 02:11 PM
اخي rubso لم اعلم ان IE7 نسخة تجريبية

Evil Devil لقد فعلت ماامرت به ولكن لافائدة لم يحدث شيء

MSF
10-06-2006, 02:18 PM
جرب تكتبها بدون .exe

X-Boxed
11-06-2006, 12:47 AM
يااخي الكريم ايضا جربت ولكن بلافائدة

كايتو
11-06-2006, 02:42 PM
كما قال لك الاخ ايفل ديد ..

أضغط Ctrl + Alt + Delete
بعدين أختر مهمة جديدة New Task
لكن هالمرة اكتب restore

والمفروض يظهر لك نافذة جديدة وبها ايقونة لتشغيل برنامج الريستور ..
شغله , ثم اختار Restore my computer to an earlier time
و بعدين اضغط Next

بعدها رح يظهر لك مفكرة للتاريخ ..رجع جهازك الى تاريخ كان يعمل فيه بشكل جيد ( ما بتقدر تختار الا الارقام اللي عليها Bold ( يعني غامقة واكبر شوي )

وبعدها اعمل Next عشان يبدأ عملية الريستور

وجب التذكير ان هذه العملية لا تحذف اي ملفات سواء صور او افلام او مستندات , فقط ترجع نظام الويندوز كما كان الى التاريخ المذكور ..

أتمنى تنفع معك :)

X-Boxed
11-06-2006, 10:44 PM
اخي كايتو لقد كتبت ماقلت ولكن يظهر مربع يقول windows cannot finde restore make sureyou typed the name correctly, and then try again. to search for a file, click start button, and then click search
والمصيبة ان ستارت لايظهر

عبد الرحمن219
12-06-2006, 02:32 AM
أخي هناك أحتمالين في دخول الفيروسات إلى جهازك:
1- لا علاقة الملف بذلك، و قد يتكون الفيروسات قد دخلت في نفس الوقت الذي كنت تحمّل فيه البرنامج.
2- أنت حمّلت البرنامج من موقع خبيث و قد ضعوا بالملف فيروسات خلسه.

هل حمّلته من موقع مايكروسوفت؟

رجاء أن تحمله من موقع مصمم البرنامج و ليس من مواقع أخرى.

X-Boxed
12-06-2006, 03:18 AM
اخي عبدالرحمن اظن ان كلامك صحيح فقد نزلت البرنامج من منتدى او موقع عربي لاادري ولكن المهم اني لم انزله من الشركة الأم . طيب يااخي هل عندك حل للتخلص من مشكلتي جزاك الله خيراً

hemdani
17-06-2006, 07:56 PM
اخي ادخل على safe mode واعمل سكان لجهازك بكسبارسكي من هناك شرط ان كسبار سكي يكون محدث وان شاء الله خيرا يكون ولا تستعمل استرجاع الكمبيوتر الى وقت سابق عند وجود فيروسات يجب عمل سكان ثم الحذف

rubso
17-06-2006, 08:30 PM
اخي الكريم x-boxed الاخ كايتو يقصد هذا الامر ، ضعه في Start -> Run

%SystemRoot%\System32\restore\rstrui.exe
ايضاً .. ابحث عن Internet Explorer 6 SP1 وركبه في جهازك او ركب متصفح firefox :)

X-Boxed
18-06-2006, 01:26 AM
اخي hemdani عملت في السابق سكان وقد ظهرت فيروسات تروجان وقد مسحت ولم يتم فيروس واحد بعد ذلك .

اخي rubso فعلت ماقلت وظهر المربع وعملت ماطلب الاخ كايتو جزاه الله خيراً ولكن لم تنجح العملية واشكركم اعزائي على جهدكم المتواصل معي لحل مشكلتي اظن اني فقدت الامل وسوف آخذ الجهاز الى محل الكمبيوتر ليخدعني العامل ويقول لي يجب ان يتفرمت الجهاز ويمسح كل شيء وينصب علي بمبلغ زهيد وانا اموت من القهر كل ذلك بسبب الانترنت اكسبلور السابع الذي سبب بعدم ظهور شريط المهام وعدم ظهور الايقونات ياللقهر

ألتيمي
27-06-2006, 05:38 PM
إلي اعرفه ان لازم يكون عندك وندوز اكس بي نسخه اصليه عشان ينزل معاك بصوره سليمه