المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصارعي الاي سي دبليو



PaPEr Cut
07-11-2001, 08:57 PM
تاز:
كان تاز معروفًا كالتازمانياك الذي مع كيفين سليفان و سابو مسك بطولة فريق بطاقة إي سي دبليو في مناسبتين منفصلتين أوّلاً . قليلاً بعد مقايضة ملابس الغابة للبرتقاليّ و أسود , تاز عانى من إصابة الرّقبة التي أنهت مهنته تقريبًا .

الحقّ للتّشكّل , تاز عرّف الاحتمالات و عاد بقوّة ! تجاهل معجبيه و تابع أن يدمّر الجميع في طريقه في الطّريق إلى إصباح بطل تليفزيون إي سي دبليو و البطل العالميّ . بطول الطريق , تاز خنق بالخارج منافسته مع/ب مناورة تازميشن ه .

بعد التحاق باتّحاد المصارعة العالميّ , تاز أصبح الرّجل الأوّل لهزيمة زاوية كورت في عود كبريت . منذ ذلك الوقت , تاز تفوّق ككلا مؤدّي خاتم بالدّاخل و المذيع لمساء الأحد الحرارة و سماكدوون ! لكنّ بمجرّد أنّ جاء إي سي دبليو ينادي , تاز عاد إلى الحلبة لوقت كامل , و يبدو مقدّرًا لإصباح البطل ثانيةً , أثناء الاختناق بالخارج ضحايا أكثر بطول الطريق !

PaPEr Cut
07-11-2001, 09:00 PM
أنشأ د-فون ددلي ثلاثة آحاد الوصايا العشر التي هو/هي الأقوى في كلّ ترفيه رياضيّ :

أنت شالت ليس يقتل ."
أنت شالت ليس يسرق ."
و أنت شالت ليس يتحرّش بالددلييس ."

لفظ د-فون تلك الكلمات في مصارعة البطولة الشّديدة أوّلاً . مشترك 11 إي سي دبليو / اتّحاد مصارعة عالميّ يعلّم بطولات الفريق و أثر أجسام مكسورة في مهنة تستغرق أكثر من أربعة سنوات بقوّة أنّ آحاد الوصايا العشر ددلي يستحقّ وزنهم في الذّهب .

عندما انضمّ د-فون إلى إخوته في إي سي دبليو , ددلييس كان مجموعة غريبة من مدينة ددلييفيل . شعر د-فون الشّرّير و الجادّ أن تغيير الموقف كان ضروريًّا للددلييس للسّيطرة على المنظّمة . هو لم يستغرق وقتًا طويلاً لمعظم العائلة للذّهاب إلى البيت إلى ددلييفيل , و لد-فون و ببا راي أخ غير شقيق لبدء عهد الإرهاب الذي يستمرّ اليوم في الاتّحاد حتّى الآن .

يكمّل د-فون القوّة الضّخمة لببا راي مع/ب السّرعة و الإمكانيّة النّاجحة الرّائعة . د-فون صالح للسّباق للفوز بسيط : البس خصم بالخارج قبل الملازمة في ببا راي الذي يسوّي ضحيّته الفقيرة قبل إنشاءه أخ غير شقيق مبكّر للسّفر من الحبل الأعلى و يوصّل مع ضرب بالرّأس جنوب الحدود . غالبًا , ددلييس أمدّ الضحيّة ب3D - قطرة موت ددلي . سواء كان 3D أو نزهة خلال مائدة , د-فون يشير إلى الحشد و ضحيّته أنه وقت للشّهادة بالددلييس !

PaPEr Cut
07-11-2001, 09:02 PM
غريب لكنّ الحقّ : ببا راي ددلي - لمن الزّيادة إلى النّجوميّة بدأت في مصارعة البطولة الشّديدة - - مرّة أخ صغير غير واثق صفع بإخوته الأعجز . في الحقيقة , هو كان متوتّرًا جدًّا حول إخوة ددلي ه سوف يتلجلج بكثرة في الصّميم سوف يجب عليه أن يحصل على الكلمات صفع منه ! حتّى الآن عائق الكلام ببا لم يمنعه من الملك أبدًا المتعة - سوف يرقص كثيرًا في مركز الخاتم - و هو عمل صغير لتفريج عن القلق الخصوم الملك لمكافحة قوّة ببا الحيوانيّة و الرّشاقة الرّائعة لرجل كبير .

في 15 مايو , 1997 , ببا راي و د-فون أخ غير شقيق هزم المزيلين ( من أبرز نجم نجوم الاتّحاد المستقبليّ , زحل البيري ) لأسر فريق بطاقة إي سي دبليو الأوّل الخاصّ بهم بطولة . لا أحد أدركه في هذا الوقت , لكنّ ببا راي و د-فون كان على الطريق إلى أسر ثمانية أسماء بطاقة إي سي دبليو و إصباح فريق البطاقة الأكثر تدميرًا في تاريخ إي سي دبليو .

كان ما فصل ببا راي عن باقي إي سي دبليو خطّ وضيع ساديّ الذي كان صرخة بعيدة من التّلجلج , ببا راي ذلك الديبتيد الأوّل مع المنظّمة . أثناء معرض إي سي دبليو في مدينة توليدو , أوهايو , قليلاً قبل أوّل ظهور اتّحادهم , ددلييس تنافس ضدّ أخيهم , النّتوء و ماهوني الكرات في تليفزيون إي سي دبليو يسجّل . ببا راي انتزع و مسك ضحيّته بالشعر . حدّق في الكاميرا , تخلّص من دم خصمه , تذوّقه , مسحه على وجهه و بشدّة شكر فينس مكماهون على توقيع ددلييس إلى عقد اتّحاد .

الآن ارجع مع إي سي دبليو مع/ب بطولة فريق بطاقة الاتّحاد في الخلف , ببا راي يجب أن يعتبر خطير جدًّا إلى كلّ ذلك يقف في طريقه !

PaPEr Cut
07-11-2001, 09:04 PM
كان سؤال جيّد يعتبر ماضيه البائس موثّق في إكو. رافين سيّد إشفاق على الذّات . هو سيّد لأخذ كمّيّات العقوبة الغير معقولة و العودة لأكثر أيضًا . يخون عالم إي سي دبليو و يخون بطل فريق بطاقة إي سي دبليو , الأسود يمكن أن يأخذه من الأفضل منهم , و الطّبق بالخارج مرّتين ككثيرًا .

كانت العداوة الدّمويّة و العنيفة للغراب مع حالم تومي لحظته المحدّدة في إي سي دبليو المرّة الأولى من كلّ جانب , لكنّ مستوي تعلّم أن يضع الماضي خلفه , له مع الخياليّ أنّ رافين أسر ذهب إي سي دبليو . الآن على نفس الجانب ثانيةً , إمكانيّات لهذا المواطن الشّرّير المعرّش مستمرّة .

PaPEr Cut
07-11-2001, 09:06 PM
قليلاً بعد ديبتينج في إي سي دبليو , الميكروفون مرعب مخفق لا وقت في التّأكيد ذاته نفسه . ارتفع بسرعة خلال الجند لكسب طلقة في بطولة ملاكم وزن ثقيل إي سي دبليو , التي فازها بهزيمة تاز و ماساتو تاناكا في ثلاثة رقصات طريقة . مع ذلك مرعب سوف يترك إي سي دبليو لحظيرة في دبليو سي دبليو العجوز , إي سي دبليو كان دائمًا أين مرعب لدى قلب .

أحببت إي سي دبليو , مرعب قال . أحببت العمل هناك ."

الظّهر حيث يخصّ , مرعب قوّة ضخمة و الرّشاقة الرّائعة لرجل كبير ينبغي أن تقفز هو إلى قمّة الرّسوم البيانيّة ثانيةً , و يبقيه هناك لسنوات للمجيء !

PaPEr Cut
07-11-2001, 09:07 PM
بكرة ان شاء الله البقية

Forza Nerazzurri
07-11-2001, 09:45 PM
وويش بعد وش تنتظر كمــــــــــــــــــل :واو:

nemsis2
11-11-2001, 12:02 PM
مشكوووووور اخوي على الموضوع