المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة الموقع الرسمي للنسخة الإنجليزية من سايرن 2 .......وأخيرا ً

tootaaeighteen
10-06-2006, 05:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا أعضاء منتدى الرعب؟

توتة رجعت تزعجكم بموضوع جديد عن سايرن :D
وأخيرا ً تم افتتاح الموقع الرسمي للنسخة الإنجليزية من لعبة Forbidden Siren 2 :bigok:

http://www.forbiddensiren2.com/

أترككم مع الموقع ;)

shinji mikami j
10-06-2006, 06:07 PM
موقع رائع ومرعب يدل على مدى روعة اللعبة
شكرا لك

DeaDLy PaTH
12-06-2006, 12:21 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....
مشكوووورة اختي عالموقع.......بس هذا الموقع الاوربي يعني ما بتنزل نسخة امريكية ....المهم
افكر اخذ هذي اللعبة مع النسخة الانجليزية من Rule of Rose
ايش رايك تستاهل اللعبة تنصحيني اشتريها يعني حلوة ومرررعبة مثل Fatal Frame.....رعب نفسي..:blackeye:

JAK
12-06-2006, 12:34 AM
مشكور اخوي على الموقع الحين ان شاء الله اتصفحه :) ..

tootaaeighteen
12-06-2006, 07:22 AM
موقع رائع ومرعب يدل على مدى روعة اللعبة
شكرا لك

العفو أخوي وشكرا ً على المرور والتعليق :D

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....
مشكوووورة اختي عالموقع.......بس هذا الموقع الاوربي يعني ما بتنزل نسخة امريكية ....المهم
افكر اخذ هذي اللعبة مع النسخة الانجليزية من Rule of Rose
ايش رايك تستاهل اللعبة تنصحيني اشتريها يعني حلوة ومرررعبة مثل Fatal Frame.....رعب نفسي..:blackeye:

وشفيها إذا كانت النسخة أوروبية مو أمريكية؟ في فرق؟ :33:

بالنسبة للعبة.......هي صارت أسهل من الجزء الأول بسبب الإضافات الجديدة عليها لكن الجو المرعب لا زال موجود :biggthump

بس بصراحة أنا أعتقد ان الجزء الأول مرعب أكثر لأن اللاعب يضطر يلعب تحت ظروف معينة، أما في هذا الجزء اللاعبين يقدرون يختارون مستوى صعوبة اللعبة وهذا الشي يؤثر حتى على طريقة اللعب. :02:

في الجزء الأول كان اللاعب مجبور إنه يختبئ ويتسلل أغلب الوقت علشان يتفادى القتال مع الوحوش، لكن في هذا الجزء اللاعب يقدر يقاتل الوحوش ويقضي عليها بدل الهرب والتسلل (إذا اختار مستوى الصعوبة السهل). يعني باختصار، اللعبة تحولت من لعبة رعب إلى لعبة رزدنت إيفل >_<

مشكور اخوي على الموقع الحين ان شاء الله اتصفحه :) ..

العفو بس أنا بنت :ponder: