المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيلد Arura العربي في سيرفر haomarush

الصفحات : [1] 2 3

BlackJack
11-06-2006, 04:09 AM
الحمد لله اليوم تم انشاء قيلد Arura بسيرفر haomarush النسخه الاوربيه , والى الان العدد اكثر من مشجع خصوصا انه في اعضاء واجد بالقيلد عندهم خلفيه كامله باللعبه والي يحب ينضم معنا بالقيلد يرسلي رساله على Baiso او يوسبرني اذا انا اونلاين وراح نسعد بوجوده معنا او ممكن يرسل احد الاوفسرز بالقيلد
lovemetoo , evilway ,braves , kooky , falconeye , yekshetmoot

رابط موقع القيلد
http://www.aruraguild.com

تحياتي

BoOoOo7a
11-06-2006, 06:33 AM
كلهم متشتتين..بصراحة انا استغرب!

اذا هم يعرفون اننا موجودين بزاندر..ليه مايسون كاركترات جديدة
بزاندر ويلعبون..
بس هذا زمااان...الأن زاندر خرابة..فيه عرب مررره مررره كثار والله كل يوم اقابل لي واحد بقروب!! وبزاندر فيه جيلدين عرب ترا! لكنه مختلط مع اجانب
Arctic Legion هذا اصلاً جيلد حق وحده سويدية..ولكن في واحد ليدر جيلد اسمه سيركل اوف جيستوك ونص اللي بالمنتدى كانوا معه..والأن هو اندمج مع Arctic Legion..والجيلد جيد جداً
فيه حول الـ 70 عربي والبقية اجانب.. مجموعهم كلهم 230 واحد اذكر..بس انا نقلت من
السيرفر وسحبت عليهم..بس كانوا ممتازين..وعليهم تنظيم رهيب مره..ولهم موقع www.arcticlegion.com (http://www.arcticlegion.com) ..وبالرايد يتكلمون عن طريق Venrilo ..

بس اخر مره دخلت زاندر..سألت واحد منهم..قالوا لي انهم موقفين الرايد قروبز ذا الوقت..
مدري ليه..اسم رئيس العرب (Hekmato) بصراحة اخلاقه ماتعجبني..

والجيلد الثاني اللي فيه عرب هو أويكنج..بس بعضهم مايدري انه فيه عرب اصلاً..
وبعض المرات اعطيهم عنوان المنتدى...وكثييير منهم الأن صاروا يشاركون معنا هنا..

لكن انا الحين نقلت TM ..وممتاز السيرفر..وكل العرب اللي فيه ينقلون احاول احطهم بالستة عندي
واتواصل معهم..كلنا حوالي 7 او 8..(لي اسبوعين مادخلت..ما ادري ايه صار من تطورات..بس اللي اعرفه ان جيلدانا خلصوا MC ..ودخلوا BWL ..)

وعندي كلام كثيير..ومعلومات كثيرة عنهم..

سلااام

Masenko
11-06-2006, 09:38 AM
كلهم متشتتين..بصراحة انا استغرب!

اذا هم يعرفون اننا موجودين بزاندر..ليه مايسون كاركترات جديدة
بزاندر ويلعبون..
بس هذا زمااان...الأن زاندر خرابة..فيه عرب مررره مررره كثار والله كل يوم اقابل لي واحد بقروب!! وبزاندر فيه جيلدين عرب ترا! لكنه مختلط مع اجانب
Arctic Legion هذا اصلاً جيلد حق وحده سويدية..ولكن في واحد ليدر جيلد اسمه سيركل اوف جيستوك ونص اللي بالمنتدى كانوا معه..والأن هو اندمج مع Arctic Legion..والجيلد جيد جداً
فيه حول الـ 70 عربي والبقية اجانب.. مجموعهم كلهم 230 واحد اذكر..بس انا نقلت من
السيرفر وسحبت عليهم..بس كانوا ممتازين..وعليهم تنظيم رهيب مره..ولهم موقع www.arcticlegion.com (http://www.arcticlegion.com) ..وبالرايد يتكلمون عن طريق Venrilo ..

بس اخر مره دخلت زاندر..سألت واحد منهم..قالوا لي انهم موقفين الرايد قروبز ذا الوقت..
مدري ليه..اسم رئيس العرب (Hekmato) بصراحة اخلاقه ماتعجبني..

والجيلد الثاني اللي فيه عرب هو أويكنج..بس بعضهم مايدري انه فيه عرب اصلاً..
وبعض المرات اعطيهم عنوان المنتدى...وكثييير منهم الأن صاروا يشاركون معنا هنا..

لكن انا الحين نقلت TM ..وممتاز السيرفر..وكل العرب اللي فيه ينقلون احاول احطهم بالستة عندي
واتواصل معهم..كلنا حوالي 7 او 8..(لي اسبوعين مادخلت..ما ادري ايه صار من تطورات..بس اللي اعرفه ان جيلدانا خلصوا MC ..ودخلوا BWL ..)

وعندي كلام كثيير..ومعلومات كثيرة عنهم..

سلااام

احفظ كلامك يا هذا:09:
فانا منهم:09: :09:
على فكرة.. ولا انا كثير مش عاجبني الليدر.. أول مدخلت ما ظليت نص ساعة(وقتها كان CoJ مش AL) من اول نص ساعة كنت حتركهم بس غيرت رأيي.. لأني كنت بعدني تارك DoA بسبب -وبقولها بكل صراحة- الغباء اللي عندهم..

Xsoul
11-06-2006, 10:14 AM
السلام عليكم

انا متحسف اني بعت الاكونت الامريكي يمكن كان السبب الوحيد ذاك الوقت ان معظم ربعي عرب+اجانب اتركوا اللعبه ....
وصراحه اللعبه ما تسوى شيء بدون الربع :( ,,

آسف خرجت عن الموضوع شويء :D بس كنت حاب أعمل مقارنه بين الاوربيه والامريكيه:
من ناحية العرب في الامريكيه التعاون بينهم اكبر مع وجود اعضاء نشطين active ناهيك عن بعض الشواذ "جلدات لا تستمر طويلا" بسبب عدم تفرغ صاحب الجلد أو الكبار فيه ,,
في الاوربيه لاحظت ان العرب الأغلبيه تعمل على "اللهم نفسي" حتى عملية اللووت وانت محتاج :D
يغيير الجلد بين يوم وليله عشان يلقى اللي يبيه أو يغث له واحد على اساس يدخل جلد معين :D
ألعب أكثر من سنه بس صراحه في أجانب تحطهم على يمناك أخلاقهم جدا عاليه حتى بعد ما يعرفون انت من ويين تلقاهم يتعاملون معاك بشكل خيالي (( أذكر مره جا واحد يشحت عندي التفت عليه الاجنبي وقال له اتشوف فوقنا الهلال الاحمر أو الصليب الاحمر؟ )) عامل السن له دور ,, معليش خرجت عن الموضوع :D

كذلك الاحترافيه اقصد الالمام بوضائف كل كلاس داخل الجلد أو الجروب لاحظت في الامريكيه العرب فاهمين اكثر يمكن بحكم انهم لعبوا فتره اطول من اغلب العرب الموجودين في السيرفرات الاوربيه,,
في نقطه مهمه احب اذكرها وهي يمكن سبب ضعف اغلب اللاعبين العرب في الاوربيه وهي اللغه بدونها يصعب عليهم التعاون مع الاخرين ويتأخرون في عملية leveling ((( ولا يلقون احد يساعدهم )))
للأسف معظم الشباب موب يد وحده ,, اعرف شباب واجد في الاوربيه متمكنين (محترفين)
بس ما عندهم نفس طويل "" طولة بال "" ما يتحملون كثير ,,
عملية انشاء جيلد مقتصر على العرب ليست مستحيله لكن جمعهم وتأهييل وترتيب عناصر الجيلد والتنسيق اعتقد تحتاج لمعجزه بحكم ان أغلب العرب متشتتيين بين السرفرات..

سلام

Predator101
11-06-2006, 10:19 AM
السلام عليكم ,,

إذا كان قصدك على endgame instance guild ...
صعب صعب جدا ... راح تكون مهمة صعبة ... Dkp , موقع , ليش ما عطيتني الآيتم الفلانية , 24 مشغول مع القيلد ... :p

واعتقد ولا واحد عربي فاضي لذي الشغلات ... وأنا واحد منهم صراحة :33:

the king of gta
11-06-2006, 12:05 PM
الامريكي يضطر يقعد لانه ما في قيلد يناسب وقته
اما بالاوروبي كلهم جايبين كم ايبك ويروحوا لقيلد احسن كالعادة

GOFY_K
11-06-2006, 12:24 PM
السلام عليكم

شوفوا بالنسبه اولا لموضوع الفرق بين الاوروبيه و الامريكيه من رأى الاوروبيه افضل بكثير جدا جدا
اولا عامل الوقت يعنى لو دخلت جايلد و كنت الليدر و قولت اليوم MC الساعه 7 مثلا بتوقتك انت هيكون عندهم الساعه 1 الظهر تقريبا يعنى كلهم فى اشغالهم و مش هتلاقى غير اطفال و لو كنت فى جايلد و الليدر قال الرايد الساعه 7 مساء بتوقيتهم هتكون عندك الساعه 3 بعد منتصف الليل....

و ثانيا بصراحه اكثر شعب يقول يالا نفسى هو الامريكي لكن بصراحه فى نسبه مش وحشه من امريكا الجنوبيه و بصراحه اكثر ناس محترمين فى العبه من رأى ...... لكن ابعد عن الروس :yuck: اسوء لاعبين على مدى تاريخ WOW .

بالنسبه لاهم شيئ و انا نفسى جدا فيه و هو الجايلد فانا كان عندى اقتراح و عايز رأيكم .....

كل المنتدى يقترح سيرفر جديد ايا كان و كلنا نبدأ فيه من جديد و اكيد كل واحد نفسه يجرب كلاس لكن يقول لنفسه يــــــــــاه هو انا لسه هلفل تانى لكن صدقونى لو كنا مع بعض بجد و نبدأ بدايه كويسه و نكون جايلد من البدايه هنكون يد واحده و نقدر نطون احسن جايلد....
و لو موضوع حريه النقل لاى سرفر فعلا حقيقه و هتكون فى الفتره القادمه ايضا نتفق على سرفر معين كلنا نقل فيه و نعمل اكبر جايلد للعرب ..... فى الحالتين الموضوع صدقونى لو كان بجد هنبقى جايلد رائع ...

فى انتظار اقتراحتكم
و شكرا :)

GOFY_K
11-06-2006, 12:30 PM
السلام عليكم ,,

صعب صعب جدا ... راح تكون مهمة صعبة ... Dkp , موقع , ليش ما عطيتني الآيتم الفلانية , 24 مشغول مع القيلد ... :p

اخى الكريم ليس صعب جدا كما تقول ... نظام الـ DKP من اسهل ما يكون مجرد حسابات شوف مين كان فى الرايد و خلصه و ضيف النقاط له ;)
بالنسبه للموقع اعتقد ممكن ان يكون المنتدى هنا هو المنتدى الرئيسى للجايلد الحمد لله المنتدى ثابت
و الاعضاء نشطين دائما عليه و يكفى فى البدايه فتح موضوع خاص بعد انشاء الجايلد و فيه كل الاخبار و الجايلد ليدر هو صاحب الموضوع.

BlackJack
11-06-2006, 02:15 PM
شكرا على التفاعل شباب

اخوي BoOoOo7a بخصوص زيندار .. انا مالي فتره من يوم ماحولت على الاوربيه , كنت افكر اخش زيندار بس ما اضن انه فكره جيده لان اولا السيرفر فل وصعب انك تبدا من جديد , وثانيا انواع الاق وثالثا الاكشن هاوس انا شفته هناك صراحه الواحد مايقدر ياكل فيه عيش :D , لذلك قررت اني اروح سيرفر ثاني مع شباب عرب ولكن للاسف القيلد صارله ديسباند قبل مايصيرو الاعبين كلهم 60 , ( يعني فاشل من قومته ) والحين انا بقيلد يسوي MC وتقريبا ممتاز , بس صراحه اللعبه مالها طعم اذا الواحد يلعب لحاله

صعب صعب جدا ... راح تكون مهمة صعبة ... Dkp , موقع , ليش ما عطيتني الآيتم الفلانية , 24 مشغول مع القيلد ...

ابدا ليست صعبه انا عن نفسي قد سبق وأنشئت موقع DKP وروستر ومجله كامله , الشغله بسيط جدا جدا

GOFY_K : والله كلامك يشجع الواحد يبدا من جديد :) , انا من ناحيتي ماعندي اي مشكله التلفيل الى 60 ممتع جدا وسهل اذا كان فيه ناس متعاونين مع بعض وبخصوص اقتراحك , صراحه انا فتحت الموضوع علشان اشوف ردة فعل الشباب , اذا انتم متحمسين للفكره انا ممكن اسوي قيلد واتكفل بكل شي من الموقع الى الDKP system والفنتريلو بس اكيد ماراح ابدا الخطوه الى اذا كان فيه ناس تكفي للخطوه هذي , يعني اقل شي 50 واحد

بس اخوي قوفي بالنسبه لموضوع حرية النقل , ماعتقد انها بتساعد لان الشباب نصهم الينس والنص الثاني هورد

hamoud05
11-06-2006, 02:19 PM
بالنسبه لاهم شيئ و انا نفسى جدا فيه و هو الجايلد فانا كان عندى اقتراح و عايز رأيكم .....

كل المنتدى يقترح سيرفر جديد ايا كان و كلنا نبدأ فيه من جديد و اكيد كل واحد نفسه يجرب كلاس لكن يقول لنفسه يــــــــــاه هو انا لسه هلفل تانى لكن صدقونى لو كنا مع بعض بجد و نبدأ بدايه كويسه و نكون جايلد من البدايه هنكون يد واحده و نقدر نطون احسن جايلد....
و لو موضوع حريه النقل لاى سرفر فعلا حقيقه و هتكون فى الفتره القادمه ايضا نتفق على سرفر معين كلنا نقل فيه و نعمل اكبر جايلد للعرب ..... فى الحالتين الموضوع صدقونى لو كان بجد هنبقى جايلد رائع ...

انا موافق على اقتراحك هذا
و اقترح انه نروح اي سيرفر medium

hamoud05
11-06-2006, 02:23 PM
بس اخوي قوفي بالنسبه لموضوع حرية النقل , ماعتقد انها بتساعد لان الشباب نصهم الينس والنص الثاني هورد

اتوقع هذي بتصير اكبر مشكلة
و هي انه نص الناس يبون الهورد و النص الثاني يبون الينس

Predator101
11-06-2006, 02:42 PM

والله ما عندك أحد :D ... سبق واقترحت الفكرة وما لقيت جواب ;)

BoOoOo7a
11-06-2006, 02:51 PM
اخوي BoOoOo7a بخصوص زيندار .. انا مالي فتره من يوم ماحولت على الاوربيه , كنت افكر اخش زيندار بس ما اضن انه فكره جيده لان اولا السيرفر فل وصعب انك تبدا من جديد , وثانيا انواع الاق وثالثا الاكشن هاوس انا شفته هناك صراحه الواحد مايقدر ياكل فيه عيش :D , لذلك قررت اني اروح سيرفر ثاني مع شباب عرب ولكن للاسف القيلد صارله ديسباند قبل مايصيرو الاعبين كلهم 60 , ( يعني فاشل من قومته ) والحين انا بقيلد يسوي MC وتقريبا ممتاز , بس صراحه اللعبه مالها طعم اذا الواحد يلعب لحاله

أدري..زاندر ايام زمااااان :)... خلاص

ابدأو بسيرفر Tarren Mill ^^

سيرفر جديد وقوي من ناحية استحماله للاعبين(يشيل زاندر وزود عليه)و98% اللي فيه لفل 60..
اغلبهم باقي لهم كم بوس من BWL أو باقي له نيفرانا بس..وبعده يبدأون AQ40 ...وبعضهم بدأو فيها..(مثل جيلد REDSTAR أفضل جيلد روسي)
والبعض الاخر بدأو جيلدات منظمة وقوية وخلصوا ZG و MC ..وبدأو BWL (مثل جايلدي)
معنا حوالي 8 عرب..انا وموهد وفلنتوس...الخ وكم واحد منهم مع جيلد أويكينج >.<..
في واحد منهم دوريد نقل هناك وهو يشارك مشاركات خفيفة بالمنتدى..مره لقيته هناك وجيت اكلمه..مايرد....بعدها عرفت انه من اللي شايفين نفسهم وكذا..وأقنور على طول^^..وهو اصلاً مع جيلد أويكينج...
وفي ناس تحت الـ 60 وفوق الـ 50...فتحوا جيلدات جديدة..ومستقبلهم باهر قريباً..

وأي احد يدخل هالسيرفر..يسوي لي ويسبر وأنا ادخله جيلدنا ^^..

w Druidbooh/

وشكراً..

BlackJack
11-06-2006, 03:10 PM
اخوي بوحه , الفكره هي قيلد كله عربي , ولا الحين كل البشريه بقيلدات وتسوي فارم ل MC و ZG , بس ياخي مالها طعم ابدا الى اذا كانك تلعب مع عرب والكلام بالفينت كله عربي , والموقع عربي , والقيلد شات عربي ,, الخ الخ الخ

GOFY_K
11-06-2006, 03:31 PM
السلام عليكم

شباب و الله الموضوع رائع جدا و نقدر بإذن الله نعمله لكن محتاجين الشباب تتحمس للموضوع و عارف ان كل الشباب فى المنتدى عندها شخصيات لفل 60 و العبد لله ايضا لكن مستعد ابدأ من الصفر لو كنا مع بعض و انتوا ايضا لو بتلعبوا 4 ساعات مثلا فى اليوم وفر ساعه للجايلد و مره مع مره هتحب الموضوع و تكمل بالشخصيه بس نبدأ

BoOoOo7a
11-06-2006, 03:41 PM
اخوي بوحه , الفكره هي قيلد كله عربي , ولا الحين كل البشريه بقيلدات وتسوي فارم ل MC و ZG , بس ياخي مالها طعم ابدا الى اذا كانك تلعب مع عرب والكلام بالفينت كله عربي , والموقع عربي , والقيلد شات عربي ,, الخ الخ الخ

طيب عادي نسوي جيلد..

بس الأهم..أي سيرفر؟

ياريت عالأوربي..انا ممكن ابدأ من الصفر كمان..
بس ترا سيرفر TM ممتاز مو سيء..

وممكن ابدأ بأي سيرفر...وأعتقد لو بدأنا كلنا من لفل 1 أفضل..
علشان كلنا نكون مثل بعض :)..
وطبعاً الجيلد عربي 100%

نسوي مثل حركات الألمان والسويدين والروس..اذا جا احد بيدخل..قوله تكلم عربي وندخلك :09:
لووول..والله نسويها! لأنهم هم بنفسهم يسون هالحركات! يقولون لك تكلم سويدي ولا الماني..الخ علشان تدخل..

وشكراً :)

BoOoOo7a
11-06-2006, 03:47 PM
عندي اضافة..

المفروض نتفق ونحدد كم روج وكم لوك وكم واريور وكم بريست وكم دوريد..

علشان ما نسوي جيلد..ويجيك 50 روج و2 دوريد 4 وبريست..الخ
مره ماصير له طعم >.<...

يعني ناخذ عدد العرب كلهم..ونقسم الكلاسات عليهم..ومثلاً اللي يبي روج..
اول عشر طلبات ياخذونه...واللي ما بيتعاون لا يدخل..

وترا هالنقطة مهمة >.<..

بس لسه بعدين..اول شيء نخلي هالموضوع يكمل..ونجمع العرب اللي موافقين عالبدء معنا

وأنا اول واحد مستعد...فهل من مزيد؟

BlackJack
11-06-2006, 03:51 PM
وانا بعد مستعد ابدا من جديد

KEEP IT COMING

BoOoOo7a
11-06-2006, 04:00 PM
اوكي السيرفر؟

BlackJack
11-06-2006, 04:04 PM
مو مشكله السيرفر , اول شي الاعبين .

ومن رائي افضل شي يكون السيرفر مافيه اي main لاي لاعب

BoOoOo7a
11-06-2006, 04:10 PM
اوكي..بس وين؟

في احد عنده خبرة بالسيرفرات؟

بالنسبة للاعبيين...لو أستمر هالموضوع فوق مرفوع كم يوم
راح يلفت اغلب الأعضاء..

BlackJack
11-06-2006, 04:21 PM
اناراح اجرب كم سيرفر اليوم وقت الذروه علشان اشوف ايش افضلهم , وراح اتفحص المنتديات حقت السيرفرات ومتأكد اذا ناس واجد من المنتدى خشو بيكون القيلد متماسك اكثر واكثر

nightmare
11-06-2006, 05:13 PM
السلام عليكم ,,

وانا منهم بعد

xXTheBoosXx
11-06-2006, 05:53 PM
انا معكم:fing02:
بس حددوا السيرفير

اليوم جددت اشتراكي و متحمس لعب يمديني أجيب لفل16 في ثلاث ساعات من الحماس:banana:

صارلي شهرين ما لعبت بس قولولي ألو نت ممتازة مع واو لأن عندي أول نت و هي زفت بس ما جربتها في واو و أبي أشتري بطاقة ألو 100 ريال و أحولها ل 64ك وش رايكم ؟؟؟:33:

BlackJack
11-06-2006, 06:00 PM
so far

Gofy
xXTheBoosXx
BoOoOo7a
BlackJack

الشباب الي متردده علشان قلة الاعبين بس بتخش اذا الاعبين واجد ياليت يبدون استعدادهم في الموضوع وهو استطلاع حاليا يعني ماراح نسوي شخصيات اليوم ونبدا نلعب :) , برضه الي متردد بيلعب معنا او لا من الي اضافو اسمائهم ياليت يقولولي قبل لانبدا , علشان مايبدا التسرب اول مايبدا القيلد :)

xXTheBoosXx
11-06-2006, 06:16 PM
انا ما همني اللاعبين كثار و لا قليلين اهم شي ألعب مع عرب :D لأني ما قد لعبت مع عرب كله مع أجانب بس أكثر الأجانب الي لعبت معهم محترمين جدا:)

hamoud05
11-06-2006, 06:16 PM
so far

Gofy
xXTheBoosXx
BoOoOo7a
BlackJack

و انا اسمي وين راح T_T

شباب انا معاكم وين ما تروحون ( يعني بغثكم الين ما تزهقون مني ;) )

WarBringer
11-06-2006, 06:20 PM
انا انصحكم دايماً على النسخة US ندنا Guildat خلصو MC FULL,Onyxia,ZG

و Black Wing Lair البوس الثالث اللي هو اعتقد Brood Lord Lashslayer
اللي هو Angry infidles مشكلة كبيرة جدا بأسمه الله يلعن الليدر مالهم , اعتقد انهم ما يقبلون غير ال 60's الحين

و Kuwait elites جيلد شوي و ندش ZG , MC و هو يقبل اي شخص

BoOoOo7a
11-06-2006, 06:21 PM
انا موجود موجود..وهمي الأول التجمع مو القوة ..

انا بدخل زاندر بكرة اعرف لي عرب كثااار..بجمعهم هنا بالمنتدى..
او بحاول ادخلهم الماسنجر وافهمهم واقولهم..
وبعضهم مغرورين..او بالعربي تقدر تقول عليهم نووبز!
هذولا مانبيهم :)..

انا انصحكم دايماً على النسخة US ندنا Guildat خلصو MC FULL,Onyxia,ZG

و Black Wing Lair البوس الثالث اللي هو اعتقد Brood Lord Lashslayer
اللي هو Angry infidles مشكلة كبيرة جدا بأسمه الله يلعن الليدر مالهم , اعتقد انهم ما يقبلون غير ال 60's الحين

و Kuwait elites جيلد شوي و ندش ZG , MC و هو يقبل اي شخص

بعضنا ماقدر يلعب عالـ US :/ ..

سلاام

WarBringer
11-06-2006, 06:22 PM
و نسيت اقوول هو النسخة ال امريكية US
سيرفر Bleeding Hollow

hamoud05
11-06-2006, 06:23 PM
انا ما همني اللاعبين كثار و لا قليلين اهم شي ألعب مع عرب :D لأني ما قد لعبت مع عرب كله مع أجانب بس أكثر الأجانب الي لعبت معهم محترمين جدا:)

انا بعد زيك
احلى شي بالنسبة لي انك تلعب مع عرب
مع انه بعض المرات تلاقي اخلاق بعض الاجانب احسن
بس يظل اللعب مع العرب له نكهة خاصة :)

BlackJack
11-06-2006, 06:31 PM
so far

Gofy
xXTheBoosXx
BoOoOo7a
BlackJack
hamoud05

اخوي WarBringer الكلام عن النسخه الاوربيه , وكمان عن بدء قيلد عربي , سبق وقلت كلنا بقيلدات محترمه بس ناقصنا شي واحد وهو نجتمع بقيلد واحد والشغل كله عربي بعربي

شي طيب 4 صفحات بثلاث ساعات :) ,

KEEP IT COMING

Taidan
11-06-2006, 07:21 PM
انا بعد معكم بس من جد خاطري اجرب الاينس مو هورد مليت من الهورد

lubei
11-06-2006, 07:53 PM
مرحبا شباب بصراحه انا قريت الموضوع وشدتني فكره تجمع العرب بجايلد واحد

وانا انشالله وياكم وبتدي من الصفر وانا لي خبره طويله في wow لاني صارلي سنه العبها وانا بقايلد ذابحين البوس الاخير nefarian في BWL واحنا عند ثاني بوس في AQ40

وانا العب في النسخه الامريكيه ومستعد انقل للنسخه الأوروبيه اذا قررتوا انشاء القايلد

بس ياريت تقررون السيرفر الي راح تبدون فيه

Charc name:maage
server:shatter hande US
class:mage
profiles: http://ctprofiles.net/1521935 (javascript:openProfile(1521935);) (http://javascript<b></b>:openProfile(1521935);)

hamoud05
11-06-2006, 07:58 PM
يلا شباب شدوا الهمة بدينا نزيد

كل واحد يعرف اي عربي باللعبة يقوله عن الموضوع

و انا من المؤيدين للنقل و بالنسبة لل race انا ما عندي مانع اننا ناخذ الينس او هورد

BlackJack
11-06-2006, 08:33 PM
فعلا ماراح تفرق Ally او horde بس علشان نرضي اكثر الاطراف راح اسوي تصويت على الموضوع هذا والاكثريه بيقررو مصير القيلد :)

BoOoOo7a
11-06-2006, 08:36 PM
كنت بقولها ^^..

تصويت ^^..

سيفيروث
11-06-2006, 08:47 PM
أنا مستعد ابدأ معكم ;)

أنا العب في سيرفر BladeFist وهو low populated وأعلى شخصية عندي لفل28 فما تفرق عندي أعيد من أول :p

افضل الالاينس بس بعد ما تفرق كثير :D

GOFY_K
11-06-2006, 08:50 PM
السلام عليكم

موضوع اكثر من رائع و الحمد لله الشباب كلهم حماس و هذا اهم شيئ
فى انتظارك اخى بلاك بعد اختبار السرفرات. :biggthump

BoOoOo7a
11-06-2006, 08:51 PM
انا ودي بالأينس كمان :)

نفسي بشيء جديد :)..

سيفيروث
11-06-2006, 08:57 PM
لا تتأخر علينا في اختبار السيرفرات :D

Taidan
11-06-2006, 09:16 PM
انا ودي بالأينس كمان :)

نفسي بشيء جديد :)..

لوووول بوحا
انت اكثر المتعصبين للهورد ايش غير رايك ؟؟؟

BlackJack
11-06-2006, 09:18 PM
من ناحية السيرفرات , صراحه الى الان Bladefist افضلهم من ناحية البنق وسيرفر جديد وفريش

BoOoOo7a
11-06-2006, 09:27 PM
لوووول بوحا
انت اكثر المتعصبين للهورد ايش غير رايك ؟؟؟

ادري :p...

بس ودي اجرب شيء جديد :p ..

اقولك..اسمك مو غريب عليا..

كأنك هنتر كنت مسوي عليا جنك بـ Silithus :33:
بزاندر؟؟

من ناحية السيرفرات , صراحه الى الان Bladefist افضلهم من ناحية البنق وسيرفر جديد وفريش

ممم..اوكي هل الجميع موافق عليه؟

انا ماعندي مانع :)..

سيفيروث
11-06-2006, 09:33 PM
صح نسيت أقول شي سيرفر Bladefist كان فيه نقل قبل كم يوم من سيرفر ......... إلى Bladefist لكن فيه كثير لاعبين من أصحاب اللفلات الواطيه:p وأغلب اللاعبين فيه انجليز وما أعرف غير عربي واحد فيه وهو من مصر...

BoOoOo7a
11-06-2006, 09:39 PM
من مصر؟

كلمه خله يدخل معنا ^^..

سيفيروث
11-06-2006, 09:40 PM
المشكله صارله فتره الحين ما دخل... واريور لفل60

BlackJack
11-06-2006, 09:41 PM
عنوان التصويت

http://67.15.103.43/showthread.php?t=469371

فعلا سيرفر bladefist ممتاز جدا , انا الحين بstart town حقت الانديد والبشريه زي النمل :)

سيفيروث
11-06-2006, 09:43 PM
لو بلايد فيست هو الاختيار فأنا أرجوكم تكونوا الاينس لأنه اخوي ما راضي يعيد (يلعب في السيرفر بشخصية الاينس) وما أقدر امسح شخصياته علشان أحول هورد *__*"

BoOoOo7a
11-06-2006, 09:45 PM
فعلا سيرفر bladefist ممتاز جدا , انا الحين بstart town حقت الانديد والبشريه زي النمل :)

ممم..شيء مبشر ^^..

بكرة بدخل انا :)..

بس في شيء مهم نسيته >.<...

الحين الجيلد تلاقي فيه 50 واحد روج..و5 ولا 4 بريست :/ ..
يعني لازم نلاقي حل ^^..
(هاذي نظرة مستقبلية..اذا صار الجيلد مستعد للـ PvE) :)

Taidan
11-06-2006, 10:04 PM
ادري :p...

بس ودي اجرب شيء جديد :p ..

اقولك..اسمك مو غريب عليا..

كأنك هنتر كنت مسوي عليا جنك بـ Silithus :33:
بزاندر؟؟

ممم..اوكي هل الجميع موافق عليه؟

انا ماعندي مانع :)..

لا اخوي غلطان انا كنت معكم بالقليد COJ
ومازلت في AL

GOFY_K
11-06-2006, 10:20 PM
السلام عليكم

السرفر فعلا ممتاز انا جربت الاتينسى لقيته مناسب جدا جدا معى
يا لا يا شباب عايزين نبدأ فى الايام القليله القادمه :bigok:

Predator101
11-06-2006, 10:23 PM
أنا معاكم وامري لله بس ياشباب لا تخلوني أوصل 60 وتسحبون علي ! :D
بخصوص السيرفر أتمنى انتظار سيرفر فريش!

GOFY_K
11-06-2006, 10:51 PM
ممم..شيء مبشر ^^..

بكرة بدخل انا :)..

بس في شيء مهم نسيته >.<...

يعني لازم نلاقي حل ^^..
(هاذي نظرة مستقبلية..اذا صار الجيلد مستعد للـ PvE) :)

فعلا نقطه مهمه جدا :33:
شباب احنا محتاجين نقاش لهذا الموضوع يعنى نضع تخيل لما سيكون عليه الجايلد بمعنى كل لاعب قرر يبدأ بكلاس يقول هو هيبدأ بأى كلاس و نجمع و نشوف التوازن مظبوط ولا محتاجين ايه...
عن نفسى بصراحه اتمنى اكون هيلر جدا :D لهذا ......
اول بريست فى الجايلد :biggthump

سيفيروث
11-06-2006, 10:56 PM
انا عاجبني البالادين :p

microali
11-06-2006, 10:59 PM
mage shammy rogue or hunter :)

GOFY_K
11-06-2006, 11:00 PM

اختيار ممتاز :biggthump
يالا يا شباب بقى عندنا ماشين باف كمان اهو :D

BlackJack
11-06-2006, 11:17 PM

النقطه هذي انا عامل حسابها , راح يكون الفرز في مصلحه القيلد ويناسب ذوق الاعب في نفس الوقت

يعني مثلا كل واحد يبي يخش يحط كلاسين خاشين مزاجه , وراح اختار واحد منهم , طبعا الاولويه بتكون للاختيار الاول الي اقترحه الاعب في حالة كان القيلد يحتاجه او عنده نقص من الكلاس هذا :biggthump

بس حاليا بما انه مافيه كلاسات واجد خاشه بالطبخه راح يكون الاختيار مفتوح

عن نفسي انا راح اكون
Warlock

BlackJack
11-06-2006, 11:38 PM
so far

Gofy
xXTheBoosXx
BoOoOo7a
BlackJack
hamoud05
lubei
SEPHIROTH
Predator101

Predator101
12-06-2006, 12:01 AM
عن نفسي انا راح اكون
Warlock

(1)Rogue
.
..
...
(2)Hunter
...
..
.
(3)Priest

BoOoOo7a
12-06-2006, 12:39 AM
Gofy
xXTheBoosXx
BoOoOo7a
BlackJack
hamoud05
lubei
SEPHIROTH
Predator101

شيء جيد!

بكره انشاء الله بخلي هاللستة دبلها 10 مرات :)..

عندي ناس كثييير براسي :)..

بالمناسبة..انا باخذ لي وارلوك..
لأن عندي بزاندر وارلوك لفل 30 والحين وقفت لعب فيه..
وببدأ العب بجنوم وارلوك انشاء الله :)..

BoOoOo7a
12-06-2006, 12:48 AM

أنا جربته بالتست..

والله فيه ميزات وفيه عيوب..

يعني شوف..هو 6 مودات ..مود للتانك ويزود لك الأرمور 700 وشوية..
و3 مودات ريزست فاير وشادو وشي ثالث نسيته..
والمود الأخير يقوي الكريتس والضرب..
ومافي ولاااااا اي حركة للضرب عنده غير حركة وحده عجبتني تدوخ التارجيت من بعيد..
وكم حركة تنقيطات..
والباقي كللللللله بف..
وأحلا شيء بالبلادين الهيلر :)..

بس هاذي معلومة بسيطة عن البلادين اذا ماكنت تعرفه :p ..
ولا تحسب انه ضربه قوي! ^^

سيفيروث
12-06-2006, 01:06 AM
أنا جربته بالتست..

والله فيه ميزات وفيه عيوب..

يعني شوف..هو 6 مودات ..مود للتانك ويزود لك الأرمور 700 وشوية..
و3 مودات ريزست فاير وشادو وشي ثالث نسيته..
والمود الأخير يقوي الكريتس والضرب..
ومافي ولاااااا اي حركة للضرب عنده غير حركة وحده عجبتني تدوخ التارجيت من بعيد..
وكم حركة تنقيطات..
والباقي كللللللله بف..
وأحلا شيء بالبلادين الهيلر :)..

بس هاذي معلومة بسيطة عن البلادين اذا ماكنت تعرفه :p ..
ولا تحسب انه ضربه قوي! ^^

معلومات جديده :D

ماعليه أنا حاب أجرب البالادين :biggthump

GOFY_K
12-06-2006, 01:20 AM
معلومات جديده :D

ماعليه أنا حاب أجرب البالادين :biggthump

انت هتكون رفيقى فى السلاح :D
يعنى لو لقيت الشباب بتقول Priest down priest down

انت تتولى المسؤليه :biggthump

BoOoOo7a
12-06-2006, 01:23 AM

ماشاء الله متفائل مره :09: ..

بس يعجبني تفائلك..وللأمام :biggthump

Taidan
12-06-2006, 01:29 AM
so far

Gofy
xXTheBoosXx
BoOoOo7a
BlackJack
hamoud05
lubei
SEPHIROTH
Predator101

و انا لية نسيتني :(

سيفيروث
12-06-2006, 01:38 AM

من عيوني :bigeyes:

اموت دفاعاً عنك :kiss: كله ولا البريست عاد :biggthump

BlackJack
12-06-2006, 01:41 AM
و انا لية نسيتني :(

ولا تزعل

so far

Gofy
xXTheBoosXx
BoOoOo7a
BlackJack
hamoud05
lubei
SEPHIROTH
Predator101
Taidan

hamoud05
12-06-2006, 02:26 AM
يلا اجل انا ودي اجرب
1- mage

2- hunter

3- warrior

Dark_SS
12-06-2006, 02:59 AM
ADD ME !

همممم افكر Hunter او Druid :33: ؟

BoOoOo7a
12-06-2006, 03:31 AM
ADD ME !

همممم افكر Hunter او Druid :33: ؟

^^ WeLcOmE ^^

شف انا جربت الدوريد..ولعبت فيه..وقضيت ثلاث ارباع
حياتي الواوية فيه :)..
هو مريح وعندك طرق هرب كثر شعر راسي..
وبالنهاية هو مطلوب يكون هيلر!..
وبالهيلر ولا أروع!..
ولما يكون Feral يكون ممتاز! للأنستانز كثير!ّ
واذا تبيني افصل لك فيه عادي..ممكن اشرح لك كثير عنه :)

وبالنسبة للهنتر انا جربته بالتست سيرفر مع التير 2..
كان اكثر شيء يجيب بضربة الأيم شوت..3200 كريتس..جاتني مره وحده على ميج..لوول
والأغلب يجيب من 600 الى 900 ..يعني اكثر الأرقام اللي اشوفها بين هالعددين..
ومراات ومراات يجيب فوق الـ 1500 الى 2500 مع البفات..
بس ما ادري كيف جات معي 3200 كريتس :09: ..
وميزته ان عنده كذا نوع من الضربات بالكروس بو !
ضرباته منوعة منها اللي يدوخ واللي تسمم ومنها الأيم شوت..تجيب كريتس عالي
وكول داون تقرييباً 5 ثواني..
بالأضافة ان الهنتر عنده كــــل انواع الـ Track ...
والروج تقدر تشوفه يمشي قدامك بسهولة ^^..
وعنده الترابTrap..الأفخاخ..عنده حوالي 5 او 6 افخاخ..
كل وحدة لها وضيفة..
بالأضافة ان الهنتر عنده Pet's ..يساعدك كثييير..ممكن يتنك لك وحش..
وانت تهجم على وحش :)..

وأحب اضيف لك ان الهنتر ماعنده اي طريقة للهروب :/ ..في الـ PvP ..
اما الـ PvE ..سوي حركة Feign Death ..وكـــل الـ Mobs يروحون عنك ^^
وبس :p ..هاذي نبذة مختصرة عنهم مع شرح بالطريقة العامية :09: ..

وشكراً ^^

Kubaj
12-06-2006, 04:42 AM
انا تحمست مع فكرة الموضوع.. بس مشواااااااارررررر ابدا كل شي من جديد =(

BoOoOo7a
12-06-2006, 05:13 AM
انا تحمست مع فكرة الموضوع.. بس مشواااااااارررررر ابدا كل شي من جديد =(

هذا هو الهدف :D

اننا نبدأ من جديد :)..

ترا راح يكون للعبة مذاق خاص غير اللي كنا نلعبه من أول!!

والشات حق الجيلد عربي وفيه متعة!..

:)

بلاك جاك..انا جربت السيرفر اللي تقول عليه وجربت سيرفر TM (ما اقصد انه الـMain حقي هنا >.<..بس اقصد انه من السيرفرات الجديدة يعني)
ولاحظت فرق كبير بين السيرفرين بأورجيمار..

في سيرفر BLADEFIST
كان البنق 1300 الى 1900..

في السيرفرات الجديدة اجمع(وليس TM تحديداً)
كان البنق اقل من 1000..من 500 الى 900

ادري ان اشتراكي زفت..
بس في فرق بين السيرفرين..انت جرب تدخل سيرفر جديد وشوف هل هو مثل BLADEFIST او لأ :)

وشكراً :)

!! مرجوج07 !!
12-06-2006, 06:04 AM
هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه انت وياه وقف وقف وقففففففففف.........
كل ذا من ورا ظهري صدق ما تستحون يعني لازم اشوفها بي الصدفة والله مالكم داعي
انااا معكم وين ما تروحون ومن الحين اقولكم ما نبي جردات مثل الي سار بلا ***** يرحملي امكم
وترا جمعه من غير رجة ما تنفع ولا كيف زي الاكل من غير ملح XD

وووووووووو...والله مدري وش اخذ صراحة ورلوك روج بريست نقولي واحد وخلني ابدا اشتغل
بس اتفقوا على سيرفر وانشالله هورد ترا المعدومين ذول فيهم خير احسن من الالينسز مدري ليه بس احساسا لووول
يالله اتفقو وعطوني خبر عشان اشحن اشتراكي المغبر
يالله بروح اهبق كم واحد معنا

سيااااااا

Phantom x
12-06-2006, 10:28 AM
و انا بعد معكم :)

rogue or hunter :28:

xXTheBoosXx
12-06-2006, 12:04 PM
1-Warrior
2-Warlock
3-Priest

هذا الي ودي فيه :33:

GOFY_K
12-06-2006, 12:07 PM
السلام عليكم

شباب العدد تقريبا الى الان 13 عايزين زياده يالا همه شباب ...... حاسس ان الجايلد بإذن الله هيكون له شأن كبير .... و بجد ارجو من الاعضاء الذين يلعبون wow و لكن لا يشاركون بالمنتدى التفاعل لتعم الفائده علينا جميعا.....
و واضح ان الجايلد هيكون هورد هممممم على العموم لسه

Taidan
12-06-2006, 12:13 PM
انا ودي بـ
1- هنتر
2- rogue
3- Warlock

Taidan
12-06-2006, 01:07 PM
من جد ياجماعة لو كنا نبي نعمل جيلد قوي في ال PVE فلازم يكون الاينس لأنهم اقوى في PVE بسبب وجود البلادين

يعني لا تخلو الموضوع مجرد تعصب للهورد ولا الالينس احنا نبغي نشوف مصلحة الجيلد بس

PlayStation3
12-06-2006, 01:33 PM
انا معكم

وافكر اختار روج بريست شامان ويمكن ميج او بلادين :D لووول ادري مابقى شي

Xsoul
12-06-2006, 01:38 PM
انا وياكم واي كلاس ما عندي مانع بس اذا ميج او هنتر راح اوصل الستين قبلكم :D

اخوي Taidan
مصلحة الجيلد؟ بدون زعل الالينس والهورد عندهم مميزات خطيره وبعدين من قال ان الهورد اضعاف في pve بالعكس العمليه تعتمد على التنظيم ,,

على العموم التصويت ما انتهى وترى السيرفر pvp وبعدين مشوار ليين ما نحصل العدد الكافي للraids عددنا لحد الحين ما يأهل لكن نتمنى ان الشباب يجتمعون واذا كان العدد ما يكفي في الوقت الحالي اتمنى يكون في نوع من التخصيص للكلاسات اللي في الجيلد ما نبي 10 رووج :D

GOFY_K
12-06-2006, 01:45 PM
السلام عليكم
حبيت اكد مره اخرى ....... انا بريست
و هذا اختيارى الوحيد :D

KENSHEI
12-06-2006, 01:51 PM
هلا اخواني انا ودي انضم لكم .......
و ماعندي مشكله ابدا من اول ..............و مش مشكله اذا كنا هورد ولا الينس ((انا يعجبني الاثنين))
و افكر في :
1-druid
2-mage

BlackJack
12-06-2006, 03:20 PM
Gofy ( Priest )
xXTheBoosXx Warrior Warlock Priest ( بما انك اول واريور راح اخلي كل الكلاسات مقبوله قلي بالكلاس الي تبيه علشان اثبته )
BoOoOo7a
BlackJack (Warlock)
hamoud05
lubei
SEPHIROTH
Predator101
Taidan
Xsoul ( Mage - Hunter ) الاثنين مقبولين اخوي اكس سول اذا انت خبير باللعبه ترى الاولويه للميق لانه مفتاح كل رايد تقريبا بكل الانستانس
KENSHEI ( Druid )
!! مرجوج07 !!
Phantom x ( rogue or hunter ) الاثنين مقبولين
PlayStation3
Dark_SS

BlackJack
12-06-2006, 03:21 PM
باقي 5 وتكمل رايد لZG قبل لانسوي القيلد :D

BlackJack
12-06-2006, 03:25 PM
بالنسبه للي يفضل الالينس على الهورد , صراحه في كل السيرفرات الالينس متقدمين بالPvE قد يكون البلادين افضل من الشامان بالرايد وايضا الfear ward حقت البريست الdwarf لكن صدقوني مافيه فرق يذكر ولا تنسون اول قيلد هزم C'Thun هورد :)

Kubaj
12-06-2006, 03:32 PM
كان ودي اختار واريور لكن هالكلاس بالذات مايصلح له الا ليتنسي 200 وانت نازل..
وانا جالس افكر الحين ابدأ من جديد ولا لأ :31:

KENSHEI
12-06-2006, 03:32 PM
ما شي مشكله اخوي ...............
بس لو تقدرون تختارون بسرعه عشان نبدا

xXTheBoosXx
12-06-2006, 03:33 PM
خلاص انا راح أكون Warrior;)

BlackJack
12-06-2006, 03:55 PM
ما شي مشكله اخوي ...............
بس لو تقدرون تختارون بسرعه عشان نبدا

انا بديت من اليوم بسيرفر BladeFist هورد , بما انه سيرفري من امس طافي , جالس اطقطق عليه , اذا تبون نبدا من الحين قدام ليش لا :)

KENSHEI
12-06-2006, 04:10 PM
يعني انا قصدي هورد ول االينس عشان ما تصير اللخبه حد يدخل هورد و حد الينس

BlackJack
12-06-2006, 04:34 PM
يعني انا قصدي هورد ول االينس عشان ما تصير اللخبه حد يدخل هورد و حد الينس

صراحه هذي ماني مستعجل فيها , لان الاهم هو رأي الاعبين وفيه موضوع للتصويت بين الهورد او الالينس ولحد الان الاكثريه هورد

والسيرفر قد تم تحديده مسبقا وهو BladeFist البنق ممتاز جدا (250) مع ان السيرفر فل اليوم لان اكثر السيرفرات طافيه والناس متجمعين فيه

على كل حال انا موجود بالسيرفر اضيع وقت , واسمي Baiso

lubei
12-06-2006, 05:36 PM
بالنسبه للكلاس فأنا راح اختار

(1) mage

(2) hunter

GoGoGo

hamoud05
12-06-2006, 06:21 PM
طيب متى بنبدأ اللعب في السيرفر هذاك

BlackJack
12-06-2006, 07:30 PM
اوكيه شباب مادام الموضوع حامي والسيرفرات كلها تقريبا طافيه ماعاد سيرفرنا , كل واحد يسوي شخصيته ب Bladefist وياخذ ال Horde ويطقطق بالمهمات الاوليه والوعد ب CROSS ROAD انا مجهز القيلد charter والاسم حيكون اما Ashes او Arura ولاحد يبدي ملاحظات على الاسم رجاء ماراح يتغير ولا راح اسوي مثل ماسوينا بالاسم حق القيلد الي بلعبه guild wars سنه علشان نتفق على اسم :boggled:

اسمي باللعبه Baiso والي يخش بدخل على غرفه Montada مبدئيا الين مايصرو الناس كلهم بالbarrens بعدها راح اقدر اخذ التواقيع للقيلد

GOFY_K
12-06-2006, 07:37 PM
اوكيه شباب مادام الموضوع حامي والسيرفرات كلها تقريبا طافيه ماعاد سيرفرنا , كل واحد يسوي شخصيته ب Bladefist وياخذ ال Horde ويطقطق بالمهمات الاوليه والوعد ب CROSS ROAD انا مجهز القيلد charter والاسم حيكون اما Ashes او Arura ولاحد يبدي ملاحظات على الاسم رجاء ماراح يتغير ولا راح اسوي مثل ماسوينا بالاسم حق القيلد الي بلعبه guild wars سنه علشان نتفق على اسم :boggled:

اسمي باللعبه Baiso والي يخش بدخل على غرفه Montada مبدئيا الين مايصرو الناس كلهم بالbarrens بعدها راح اقدر اخذ التواقيع للقيلد

حالا حالا هعمل الشخصيه و اقولكم على اسمى
be right back :D

BoOoOo7a
12-06-2006, 07:44 PM
انا باخذ وارلوك..

وراح ابدأ معكم بعد اسبوع أو اقل انشاء الله..
ذي الأيام مشغول :/ ..

وياريت تاخذون لنا كم صورة من اجتماعكم بكروس رودز ^^

وشكراً ^^..

سيفيروث
12-06-2006, 07:52 PM
أنا قلتلكم يا شباب إني ما أقدر أمسح شخصياتي من الالاينس في سيرفر BladeFist لأنها مو لي فرجاء لو كنتم مصرين على هذا السيرفر فحولوا للالاينس :kiss:

BlackJack
12-06-2006, 07:56 PM
أنا قلتلكم يا شباب إني ما أقدر أمسح شخصياتي من الالاينس في سيرفر BladeFist لأنها مو لي فرجاء لو كنتم مصرين على هذا السيرفر فحولوا للالاينس :kiss:

ارضاء الناس غايه لاتدرك :(

lubei
12-06-2006, 08:07 PM
الظاهر في شباب طلع عندهم main في سيرفر bladefist

اخوي blackjack انت قلت انه السيرفر لازم يكون خالي من main

بس اخونا سيفيروث من سوء الحظ انه له كاركتير main في السيرفر

فا شنو الحل :33: ؟

اقترح يا اخوي blackjack انك تعيد النظر في السيرفرات

وانا ماعندي مانع أي سيرفر بس لازم نحاول قد مانقدر انه الكل يستفيد

ويعطيكم العافيه

سيفيروث
12-06-2006, 08:17 PM
شوفولكم سيرفر جديد لأنه سيرفر بلايد فيست سيرفر قديم وكان فل على الآخر في إحدى فتراته...

وبعدين شخصيتي لفل28 فقط وما ناوي ألعب فيها مرة ثانية (ماعندي مانع أمسحها) لكن في شخص آخر يستعمل نفس الاكاونت وعنده شخصية في السيرفر وما مستعد يمسحها وشخصية الاينس يعني لو اخترتوا هورد في هذا السيرفر فأنا ما معكم...

الكيبورد
12-06-2006, 08:33 PM
غرييييبة .. :D

العرب بدأوا يتفقوووون .. :wow:

مع أني سويت شخصية جديدة و بديت قيلد عام و قاعد اجهز موقع للمنظمة .. www.tarrenmill.org

وكان نفس الفكرة بالضبط .. ما نقبل لفلات عالية أبداَ الين وصلنا لفل 37 أنا و مجموعة ^^

بس مو مشكلة نبدأ معاكم في أي سيرفر :biggthump

و أنا ما اشوف أي مشكلة أذا واحد كان عنده main بس بشرط واحد يدخل القيلد بالشخصية الجديدة فقط ..!!

و عندي صديق أبو ثلاث اكاونتس بنحشره بالغصب يخش معانا ^^

ملاحظة :
أنا أشجع جداَ أذا كان السيرفر ( جديد ) وتم فتح الهجرة له من سيرفرات أخرى .. والسبب : 99% تطلع من OG لفل 1 و تروح الين توصل IF و ان شاء الله عريان بعد :32: ما فيه احد يهجم عليك إلا الموبز و القاردز .. مع ان السيرفر pvp بس الجميع مو فاضي لك و تسوي قوستات زي السلام عليكم ..^^
و طبعاَ مستحيل نبدأ بسيرفر normal اسألوني لفلات ستين لكن ما تسوي copper واحد .. :@ ما فيه أي متعة إلا إذا كان هناك pvp .

سيفيروث
12-06-2006, 09:23 PM
شباب ايش رايكم تجربوا سيرفر Haomarush هو سيرفر جديد اعتقد!!! والبنج فيه حلو... وأقدر أدخل معكم في أي شخصيه تريدوها هورد ولا الاينس (مع اني لازلت أفضل البلادين >__<)

Predator101
12-06-2006, 09:34 PM
أبي كلمة الحين أبدأ ولا أستنى ؟ :)
والسيرفر ؟

سيفيروث
12-06-2006, 09:37 PM
أبي كلمة الحين أبدأ ولا أستنى ؟ :)
والسيرفر ؟

لا تبدأ خلينا نتفق على السيرفر والريس أول لأني بصراحه ما مقتنع بالنتيجه الظالمة للتصويت :12:

lubei
12-06-2006, 09:39 PM
والله بصراحه انا ما كانت ماعندي مشكله في سيرفر bladefist

بس الظاهر انه لسوء الحظ صادف انه اخونا سيفيروث عنده MAIN في السيرفر

وانا بصراحه اقول انه ننتظر شوي وننطر رأي الأخ بلاك جاك في السيرفرات

BlackJack
12-06-2006, 09:53 PM
والله ياشباب ماراح تفرق معي ابدا باي سيرفر , انا كل الي اخاف منه الحماس يروح ويروح معه فكره رائعه

خلاص سيرفر Haomarush ... احد له main بالسيرفر ؟

lubei
12-06-2006, 09:57 PM
انشالله مايكون لأي احد MAIN في سيرفر Haomarush

وانا انشالله بسوي لي كاركتير UNdead mage

FoR the Forskin

سيفيروث
12-06-2006, 10:02 PM
كيف خلاص اتفقنا على هاوماروش هذا :p

دام انه البلادين ما موجود عند الهوردز للأسف فأنا راح أبحث عن تخصص آخر >__<

الكيبورد
12-06-2006, 10:09 PM
والله ياشباب ماراح تفرق معي ابدا باي سيرفر , انا كل الي اخاف منه الحماس يروح ويروح معه فكره رائعه

خلاص سيرفر Haomarush ... احد له main بالسيرفر ؟

np with me

الكيبورد
12-06-2006, 10:17 PM
أتمنى أذا الجميع اتفق على هذا السيرفر Haomarush
ياليت لو يكون فيه موضوع رئيسي مغلق (ملخص القيلد العربي الجديد ( محدّث ) ) ... ويتم تحديث عن طريقك أخي بلاك جاك .. اسم القيلد اعضاء القيلد المنظمين و الكلاسات ..
و الموضوع هذا يكون للنقاش و التفاهم وأي شيء نتفق عليه و نوزع الكلاسات الخ يتم تحديث الموضوع المغلق .. بس اهم شيء نبدأ بأسرع وقت ^_^

lubei
12-06-2006, 10:24 PM
بصراحه اخوي الكيبورد كفيت ووفيت بكلامك

وانشالله هذا الموضوع يكون انطلاقه قيلد عربي يضم الكثير من الاعبين الخبره

والي يقدرون انهم يقودون هذا القايلد وبوجود الحماس الي لاحظته عند الشباب

انشالله هذا راح يكون دعم قوي لبدايه قويه للقيلد العربي :biggthump

وانشالله اخونا بلاك جاك عنده علم بأمور القيلد وكيفيه تحديد الأسم وتوزيع الكلاسات

وانشاء موضوع للقيلد العربي :bigok:

سيفيروث
12-06-2006, 11:02 PM
انا دخلت سيرفر Haomarush بشخصية انديد ميج واسمي: Omaniwizard

وبلاك جاك بعد موجود بالسيرف باسم: Baiso

نشوفكم هناك كلكم ^__^

hamoud05
12-06-2006, 11:03 PM
خلاص انا بروح اللعب بالسيرفر اللي اخترتوه
هوشيربيلسيلبي ( ما اعرف اسمه الا الحين :p )

باللعب ب ميج

GOFY_K
12-06-2006, 11:17 PM
انا عملت شخصيه انديد بريست و اسمى ( Macar ) :biggthump

Dark_SS
12-06-2006, 11:33 PM
اتفقوا من الحين سيرفر Haomarush

نختـــــــار Horde Or Alliance

انا كان ودي ب alliance عشان اكثرنا شبعناين من الهورد :33:

Predator101
12-06-2006, 11:57 PM
الشباب عملو كركترات وخلصو ههههههههه
نصيحة استنوا سيرفر جديد ... ما راح ناكل عيش في الـPvP في Haumarush

nightmare
13-06-2006, 12:06 AM
Haomarush

هههههههه خذولكم ally

انا عندي روق لفل 60 فيه :09:

ياعني منب تاركم يالهورد تستانسون بالكوستات:09:

اسمي abdlaziz

وبعدين تراهم مخلصين ZG MC ONIXYA BWL AQ والحين اشوف 5 او 7 روق مجمعين الطقم الاخير وبعدين فيه engima و و و 5 جيلدات مخلصينها

BlackJack
13-06-2006, 02:40 AM
.................

شباب ... الPvP ماراح تبدع فيه بقير 0 هذا شي معروف , والبورقريس في الPvE راح ياخذ نفس الوقت سوا في سيرفر جديد او قديم مادامنا نفس الفريق , ليش التعقيد هذا الي ماله داعي ؟؟؟؟؟؟؟ يعني اذا كان السيرفر توه امس فاتح بنخلص MC -ZG ony اسرع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبه للسيرفر الي قررنا نخشه Haomarush انا اشوفه ممتاز جدا , البنق لاول مره اخضر مع ان starters town فيها ناس مثل النمل , بس برضه البنق حلو ونسبه الفلات القليله ممتازه والبالانس بالسيرفر حلو
http://forums-en.wow-europe.com/thread.aspx?fn=wow-realm-haomarush-en&t=43463&p=1&tmp=1#post43463

الي يبي يخش يكتب /join montada وبكره العصر راح اسوي القيلد , وراح احط معلومات الفينت قريبا عندي واحد 50 سلوت بالفاضي خل نحلله :D , والموقع امره بسيط لما نوصل لفل 50 راح ابدا اسويه الى هذاك الوقت المنتدى يكفي ويوفي

BoOoOo7a
13-06-2006, 02:42 AM
انا موافق على اي سيرفر ^^

Predator101
13-06-2006, 02:55 AM
.................

شباب ... الPvP ماراح تبدع فيه بقير 0 هذا شي معروف , والبورقريس في الPvE راح ياخذ نفس الوقت سوا في سيرفر جديد او قديم مادامنا نفس الفريق , ليش التعقيد هذا الي ماله داعي ؟؟؟؟؟؟؟ يعني اذا كان السيرفر توه امس فاتح بنخلص MC -ZG ony اسرع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله القير أهم شيء في الـ PvP ...
ومن ناحية السيرفر اللي توه فاتح ما راح تشوف واحد لفل ؟؟ يقتلك و يعذبك بل كلنا راح نصير بلفل واحد.
أما السيرفر اللي مثل Haumarush راح يكون أغلب اللاعبين رانكات 14 يتسلون علينا.

وأنا بفكر بالموضوع الحين ... ما أضمن اني داخل :(

BlackJack
13-06-2006, 03:17 AM
القير ماراح يكون بانتظار الاعبين ويتوزع مجانا بالسيرفرات الي توها فاتحه ,

على كل حال ياشباب انا سويت الي علي , وراح اجلس بالسيرفر الي يبي يجي حياه الله , والى الان العدد لاباس به واقدر اقول انه ممتاز , اتمنى اشوفكم بالسيرفر

السيرفر :haomarush
Horde

تحياتي

BoOoOo7a
13-06-2006, 03:21 AM
القير ماراح يكون بانتظار الاعبين ويتوزع مجانا بالسيرفرات الي توها فاتحه ,

ممكن تشرح لي أكثر؟

مافهمت:33: ؟

وبالنسبة للسيرفر..انا انشاء الله داخل بعد اسبوع أو اقل

hamoud05
13-06-2006, 03:34 AM
انا خلاص سويتلي شخصيه هناك
اسمها
arabinwizerd
mage - undead

و عدد اللي اشوفهم من المنتدى يزيد
لما طلعت كان موجدو تقريبا 7-8 لاعبين من منتدى المنتدى و كلهم توهم يبدون بالسيرفر

BlackJack
13-06-2006, 03:42 AM
ممكن تشرح لي أكثر؟

مافهمت:33: ؟

المقصود انه فيه اكثر من شخص اقترحوا نصبر على القيلد لين تفتح بليزرد سيرفرات جديده لان اللعب مايصلح اذا كانت السيرفرات موب فريش لان بيكون فيه قيلدات واجد القير حقها افضل من الي بيكون معنا

بس صراحه انا ماشوف انه راح يأثر اذا كنا بقيلد واحد , صحيح بيكون فيه قيلدات القير حقها ممتاز في الالينس وين المشكله طيب ؟ هم ماحصلوه بلوشي لما بدو يلعبون , بل حصلوه من الرايدات الي لهم شهور يسوونها

بس برضه Team Work > gear خلونا نبدا بس بدل التشأوم هذا
:D

برضه لاتنسون العطله خلاص جات , وفيه لاعبين واجد بينضمون لقافله لاعبين WoW , يعني الوقت هذا هو افضل وقت يبدا قيلد جديد ولا بيجلس العرب كل واحد بسيرفر مو داري عن الثاني , والي يقول ان اللعب مع الاجانب امتع يسئل الشباب اليوم يوم كتبت I live in saudi arabia بالغلط بالجنرال شات , انواع الطقاق معنا والهواشه :D :D

GOFY_K
13-06-2006, 04:08 AM
السلام عليكم
شباب انا عملت شخصيه انديد بريست و اسمى زى ما قولت Macar
و بعتذر بجد لانى عملت الشخصيه و خرجت من السرفر لانى لسه شاحن الاكاونت و كان لازم ادخل اسلم على اصحابى فى السرفر اللى فيه Main char
لكن بإذن الله من غدا انا لاجئ فى السرفر و لن أتنازل عن لفل 15 على الاقل :D
اشوفكم بكره إن شاء الله

hamoud05
13-06-2006, 04:53 AM
والي يقول ان اللعب مع الاجانب امتع يسئل الشباب اليوم يوم كتبت I live in saudi arabia بالغلط بالجنرال شات , انواع الطقاق معنا والهواشه :D :D

loooooooooool
من جد كانت بتقوم هوشة هناك
و المشكلة انه واحد قاط وجهه و يقول ما كان يعرف انه عندنا كمبيوترات :boggled:
بس الشباب كلهم ما قصروا ( و أنا منهم :D )
الولد صار وجهه كذا :bigeyes: و كذا بعد :boggled: وكان بيصير كذا :blackeye:
لما شاف اكثر من واحد يتكلمون و يقولون انهم من السعودية
و يدافعون عنها :)

BoOoOo7a
13-06-2006, 04:59 AM
لوووول شباب..^^

انا بزاندر كل ما اخش قروب لازم اسألهم هم من فين..(علشان اقولهم اني من السعودية او اني عربي)

والله يصك فمه مايقدر يقول شيء :)..

hamoud05
13-06-2006, 05:01 AM
لوووول شباب..^^

انا بزاندر كل ما اخش قروب لازم اسألهم هم من فين..(علشان اقولهم اني من السعودية او اني عربي)

والله يصك فمه مايقدر يقول شيء :)..

بس عندي سؤال واحد لك

ليش اصلا تسئلهم هم منوين :p

PlayStation3
13-06-2006, 07:46 AM
انا معكم واسمي Son توني لفل 1 امس سويت الشخصيه ورحت انام اليوم انشاءالله راح الفلها Undead Priest

شباب لين الحين مافي دريد او شامان ليه :( اكثر شي الورارلوك والميج

Xsoul
13-06-2006, 08:48 AM
السلام عليكم

يا شباب عملت لي شامان وقلت بسم الله اشوف السيرفر لقيت البنق أحمر عكس جميع السيرفرات الثانيه
شيء غريب ان عدد اللاعبين قليل (الصبح) لقيت اخوي Son :D
يعني بالنسبه لي Bladefist اهون بكثير البنق 350 اقصى شيء عدا امس يزيد ويرجع لحالته الطبيعيه يمكن عشان الضغط في منطقة البدايه بسبب معظم السيرفرات كانت Down ما ادري كييف راح تكون حالتي في ساعات الذروه "ما ابي اتخييل" :D

عندي صورتين للموقف وانتوا احكموا " شوفوا البنق والتوقيت "

سلام

دريول
13-06-2006, 10:04 AM
هلا الشباب

انا عملت شخصية ورير

سوري توني شايف الردود

PlayStation3
13-06-2006, 10:57 AM
انا الحين لفل 6 ولا اشوف احد :o
Montada Channel بعد فاضي

شباب اي واحد يدخل يكتب :
join Montada/

KENSHEI
13-06-2006, 01:01 PM
انا بكون درويد....واسمي uaesoul

nightmare
13-06-2006, 04:48 PM
للأسف كان ودي ابدا معكوم لاكن مقدر:( لان عندي روق بهذا السيرفر ومقدر اسوي delete

ليه مانستنا سيرفر جديد والله احسن لنا عشان ما راح تشوف rank 14 كثير:bigeyes:

BlackJack
13-06-2006, 05:06 PM
القيلد جاهز ارسل رساله ل baiso علشان الانفايت :biggthump :bigok:

Kubaj
13-06-2006, 05:26 PM
,وش اسم الguild

اتمنى انه مايجمع Dark or evil بنفس الجملة -_-

BlackJack
13-06-2006, 06:25 PM
,وش اسم الguild

اتمنى انه مايجمع Dark or evil بنفس الجملة -_-

القيلد اسمه Evils of the Dark Times :33:

امزح القيلد اسمه Arura

BoOoOo7a
13-06-2006, 06:39 PM
Arura

اسم مو غريب؟

كان اسم احد الجيلدات عالسيرفرات الأمريكية؟:33:

BlackJack
13-06-2006, 06:47 PM
فيه قيلد يشبه هالاسم , بس موب نفسه :) , الفكره جات منه , بس لما بحثت بالقاموس طلع اسم القيلد حقهم على اسم مدينه , قمت غيرت الاسم كمبليت

الاسم الاساسي للقيلد كان Ashes بس فيه لاعب من نفس السيرفر اسمه Ashes وقررت اغير هالاسم

Kubaj
13-06-2006, 06:58 PM
اممم.. بس Aroura لها معنى؟؟ =\

مو احسن يكون الإسم عربي؟ =)

زي مثلاً.. جا على بالي اسم Seraj

BoOoOo7a
13-06-2006, 07:04 PM
اعتقد اسم الجيلد غير قابل للتغير..

رجاء لا تشغلون بالكم بأشياء تافهة>.<

hamoud05
13-06-2006, 07:05 PM
انا بس ودي اعرف

ايش معنى الاسم هذا ؟؟

BlackJack
13-06-2006, 07:09 PM
Aurora اسم مدينه بولايه امريكيه , ARURA مجرد اسم

The Legendry Hero
14-06-2006, 12:04 AM
هلا شباب

والله فكرة ممتازة و راح أبدأ معاكم(عندي إجازة 3 أشهر فاضي لول)

بس متى راح نبدأ؟

تحياتي

WarBringer
14-06-2006, 12:20 AM
شرايكم بأسم

Arab Strikers

?

hamoud05
14-06-2006, 01:12 AM
هلا شباب

والله فكرة ممتازة و راح أبدأ معاكم(عندي إجازة 3 أشهر فاضي لول)

بس متى راح نبدأ؟

تحياتي

احنا بدينا من امس
يلا لحق على عمرك

شرايكم بأسم

Arab Strikers

?

خلاص الاسم تقرر
و لايمكن تغييره
ما ينفع نسوي قايلد و كل شوي غيرنا الاسم

Kubaj
14-06-2006, 01:35 AM
yeah

اوكي
اممم.. ممكن نسوي Classes listing ؟؟
على اساس نحدد كلاسات معينة ومايصير فيه نقص في كلاس معين والعكس..؟ :)
انا محتار صراحة.. خبرتي محدودة في روق+هنتر ، شامان الى لفل 27 بس.. واريور الى 39.
وانا خلاص قررت اشتري نسخة اوروبية وانضم معكم. ^_^

the king of gta
14-06-2006, 02:28 AM
وش اقل كلاس موجود للحين؟ :33:

BlackJack
14-06-2006, 02:29 AM
yeah

اوكي
اممم.. ممكن نسوي Classes listing ؟؟
على اساس نحدد كلاسات معينة ومايصير فيه نقص في كلاس معين والعكس..؟ :)
انا محتار صراحة.. خبرتي محدودة في روق+هنتر ، شامان الى لفل 27 بس.. واريور الى 39.
وانا خلاص قررت اشتري نسخة اوروبية وانضم معكم. ^_^

حياك الله اخوي Kubaj معنا والى الان احنا 19 عضو في اول يوم , وانشالله يستمر العدد في تزايد , راح اعمل بإقتراحك انشالله واعدل المشاركه الاولى

GOFY_K
14-06-2006, 02:31 AM
السلام عليكم

شباب حبيت بس اهنئ على الجايلد الجديد و اهم حاجه عايزن الجايلد مترابط علطول

و عايزين الشباب لفل 60 بسرعه:D

BlackJack
14-06-2006, 02:42 AM
تم تحرير المشاركه الاولى و راح يكون الموضوع هذا هو الرسمي للقيلد

KEEP IT COMING

Predator101
14-06-2006, 10:20 AM
وش اقل كلاس موجود للحين؟ :33:
Shamans, Priests, Mages and Druids :D

Predator101
14-06-2006, 10:46 AM
للأسف كان ودي ابدا معكوم لاكن مقدر:( لان عندي روق بهذا السيرفر ومقدر اسوي delete

ليه مانستنا سيرفر جديد والله احسن لنا عشان ما راح تشوف rank 14 كثير:bigeyes:

راحت عليك وأنا عمك ... :D
بس ارفق علينا إذا شفتنا بالصدفة ! :silly:
ترا أكاونتي الثاني شغال لو تبي تلعب عليه ؟ :)

Predator101
14-06-2006, 10:49 AM
من الحين ترا الـ Eye of Sulfuras ليا ماخذها ماخذها

وقد أعذر من أنذر ههههههههههه :D

GOFY_K
14-06-2006, 11:47 AM
الصيانه بدأت دلوقتى ولا ايه :boggled:
حراااااام كنت عايز الفل :(

سيفيروث
14-06-2006, 01:44 PM
اسمحولي شباب يمكن ما بقدر ادخل حتى يوم الاثنين لاني لازم أسلم مشروع التخرج مالي...

دعواتكم لي بالتوفيق ^__^

لا تلفلوا بسرعه انتظروني :D

MadlucK
14-06-2006, 03:08 PM
شباب عطوني فرصه سبوع وراح اشتري اكاونت اوربي الي كنت العب فييه حق واحد من الشباب

MadlucK
14-06-2006, 03:09 PM
من الحين ترا الـ Eye of Sulfuras ليا ماخذها ماخذها

وقد أعذر من أنذر ههههههههههه :D

ها ها ها ها :31:

يصير خير :28:

:silly:

Predator101
14-06-2006, 03:34 PM
شباب عطوني فرصه سبوع وراح اشتري اكاونت اوربي الي كنت العب فييه حق واحد من الشباب

انتا داخل معانا الحين ولا ؟ :33:

hamoud05
14-06-2006, 05:23 PM
كمبيوتري جا فايروس و خرب T_T

شباب لا تلفلون كثير انتظروني شوي:D

بفرمت جهازي و بدخل لكم على طول ;)

MadlucK
14-06-2006, 05:44 PM
انتا داخل معانا الحين ولا ؟ :33:

انا دخلت باكاونت احد الأصدقاء مؤقتا لاكن راح اشتري اكاونت جديد يوم الثلاثاء انشاء الله

!! مرجوج07 !!
14-06-2006, 08:57 PM
ما لقيت بطايق شحن :dead: ....لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه كذا ياربي بس انا وش سويت :bawling:

BoOoOo7a
15-06-2006, 01:12 AM
ما لقيت بطايق شحن :dead: ....لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه كذا ياربي بس انا وش سويت :bawling:

بجدة ملياااان :D..

(حجزت لي ثنتين :D) ..

بكرة الصبح رايح اشتريهم ^^..(تبي وحدة) <<< فاتح سوق سودة :p..

the king of gta
15-06-2006, 05:10 AM
اليوم انا رحت جرير الي في شارع صاري قالي تعال بعد بكره :12:

BoOoOo7a
15-06-2006, 06:00 AM
اليوم انا رحت جرير الي في شارع صاري قالي تعال بعد بكره :12:

في فرعين يجيبونها أول بأول (خلني اروح اشتري حقتي بكرة..وأقولك اي فرع :p )

بالمناسبة! انت تروح لهم فرع فرع!!!

لووووول...انا عندي كل ارقامهم..وقت ما افكر اشتري البطاقة..ادق عليهم فرع فرع..

وبس :)..

O_oZOMBIEo_O
15-06-2006, 07:55 AM
انا ببدا وياكم

لاكن انا لاعندي لاخبره ولا بطيخ!!!

فهل تقبلوني

و اذا قبلتوني شو اختار انا ودي اختار بريست او ميج

Predator101
15-06-2006, 12:24 PM
انا ببدا وياكم

لاكن انا لاعندي لاخبره ولا بطيخ!!!

فهل تقبلوني

و اذا قبلتوني شو اختار انا ودي اختار بريست او ميج

كفاية انك تشرفنا بوجودك :) .. واختر اللي تبيه

Predator101
15-06-2006, 02:05 PM
للأعضاء اللي يفكرون ينضمون.
أتمنى انكم تفكرون بالكلاسات التالية:
Shaman really needed
Priest we got 3 so far
Hunter Highly needed
Mage modreate
Warlock needed
...............

BoOoOo7a
15-06-2006, 02:13 PM
Warlock needed

انا ^^

(ملييييييييييت منه مع احترامي BoOoOo7a (http://www.montada.com/member.php?u=181588) :silly:)

لوووووووووووووووووووول ^^

O_oZOMBIEo_O
15-06-2006, 07:57 PM
محتار بين 3 كلاسات Priest و Hunter و Mage فماهو الافضل ؟

سيفيروث
15-06-2006, 09:33 PM
محتار بين 3 كلاسات Priest و Hunter و Mage فماهو الافضل ؟

Hunter Highly needed

خذلك هنتر وما راح تندم :biggthump (محتاجين هناتر :D )

BlackJack
16-06-2006, 12:49 AM
تم تحديث الroster بالمشاركه الاولى

:biggthump

BoOoOo7a
16-06-2006, 02:07 AM
Drakedog-Warlock

^^

سلااام

the king of gta
16-06-2006, 10:12 AM
في فرعين يجيبونها أول بأول (خلني اروح اشتري حقتي بكرة..وأقولك اي فرع :p )

بالمناسبة! انت تروح لهم فرع فرع!!!

لووووول...انا عندي كل ارقامهم..وقت ما افكر اشتري البطاقة..ادق عليهم فرع فرع..

وبس :)..
:12: انا كنت العب في الامريكي يعني هذي اول بطاقه اشتريها
الامريكي البطاقات من غيم تراك الحرميه 170 ريال

BoOoOo7a
16-06-2006, 05:25 PM
:12: انا كنت العب في الامريكي يعني هذي اول بطاقه اشتريها
الامريكي البطاقات من غيم تراك الحرميه 170 ريال

اذا انت بجدة..

بصعوبة راح تلاقي لك اي شيء يخص الأمريكي..

كل المحلات تبيع اللعبة الأوربية والبطاقات الأوربية..

عندك بيت الألعاب وجيم تراك
ومقهى نت(فرع سوق اليزيه برنتان)
ومكتبة جرير..

وفي محلات..بس ما اعرفها..

KENSHEI
16-06-2006, 09:12 PM
والله فشله انا من 4 ايام لفل 8 ...:sad2:

بس بكرة بسوي اقصى ما عندي عشان ازيد لفلي بسرعه :o

blold
16-06-2006, 10:25 PM
شباب والله ما اعرف شو اقول

اول شي كنت ناوي اني ابيع اللعبة او ابدلها

و لكن بما ان الكل قالي ان يوم اتكون جديد عاللعبة ما بتعجبك

فانا ناوي اليوم اسهر عليها

فعشان جي انا بسجل undead و warloak

و اسمي blold

ممكن اتضيفوني لهالقيلد ؟؟

BlackJack
17-06-2006, 02:06 AM
blold اذا كان هذا اول شخصيه لك صراحه مانصحك وارلوك , معقد شوي , خذلك هنتر او ميق او اي كلاس ثاني , هذي نصيحتي

بالنسبه للقيلد اكيد اخوي ممكن , اول ماتخش كلمني على الخاص باللعبه وانا راح اضيفك علطول :)

تحياتي

blold
17-06-2006, 04:01 AM
اخي black jack

يوم اضيفك لقائمة الfriends يطلع لي player cannot be found

ما ادري ليش :(

BlackJack
17-06-2006, 05:11 AM
لو شيكت اول مشاركه بالموضوع بتلقى اسمي بالسيرفر :) , على العموم اسمي هناك Baiso

blold
17-06-2006, 07:27 PM
آها baiso انا شفته في التوقيع مكتوب baison :D

دريول
18-06-2006, 02:49 AM
يصراح الاق في السيرفير غير طبيعي

بلاك شوف سيرفير غيره !!

BlackJack
18-06-2006, 03:17 AM
اخوي دريول بالعكس البنق ماحد يشتكي منه ابدا , المشكله من عندك , انا اول مره اشوف العداد اخضر وماصارت الى بهالسيرفر :)

BlackJack
18-06-2006, 03:21 AM
تم تحديث الروستر بالمشاركه الاولى :biggthump

ياسنين عمـري
18-06-2006, 09:58 AM
السلام عليكم ...

أنا اليوم أول يووم ألعب اللعبه وإنشاله ببدأ في هذا السيرفر الي أنتوا فيه ... لأن كلهم يقولون سيرفر جديد أحسن عشان اللفلات تكوون متقاربه ...

طبعا ماعرف شي عن اللعبه يعني أول مره أدخلها اليووم ..

The Legendry Hero
18-06-2006, 10:41 AM
هلا شبابالأخ بايسو...بصراحة هذا السرفر حلو بس في عيب واحد وهو في بعض الأحيان(وخاصة باليل) يرتفع اللاتنسي إلى 2000+.يعني تخيل نحنا في MC( لا أنا رحت بعيد P:) مثلا Stratholme ووصلنا عند Baron ووصلنا طاقته 10% ويرتفع الاج، طبعا نحنا ما نقدر نسوي شيء و هو راح ستعمل Death Pact على جنوده وتصير طاقته فل ويقتلنا واحدا تلوا الآخر -_-

ياسنين عمـري
18-06-2006, 11:31 AM
أنا بديين ألعب الحين لفل 5 ماعرف شوو أسوي ؟؟؟

O_oZOMBIEo_O
18-06-2006, 03:00 PM
اخوي ياسنين عمري انت شو اسمك في اللعبه ؟

BlackJack
18-06-2006, 04:08 PM
هلا شبابالأخ بايسو...بصراحة هذا السرفر حلو بس في عيب واحد وهو في بعض الأحيان(وخاصة باليل) يرتفع اللاتنسي إلى 2000+.يعني تخيل نحنا في MC( لا أنا رحت بعيد P:) مثلا Stratholme ووصلنا عند Baron ووصلنا طاقته 10% ويرتفع الاج، طبعا نحنا ما نقدر نسوي شيء و هو راح ستعمل Death Pact على جنوده وتصير طاقته فل ويقتلنا واحدا تلوا الآخر -_-

اخوي عمار والله مادري ويش اقول , المشكله هذي بسيرفرات واجد انا كل السيرفرات الي لعبت فيها لااااااااااااااااااازم يكون فيه lag spikes مستحيل مافيه , يعني على بال مادور سيرفر والعب فيه كم يوم سيرفر سيرفر راح تنزل الاكسبنشن وانا لسه باقي ادور سيرفر , والشباب بالسيرفر هذا تقريبا موصلين لفل 20 ماعتقد احد عنده استعداد يبدا من جديد صراحه , واولهم انا بس بالامانه انا مايرتفع الاق عندي الى لما ينفتح الزفت الي اسمه التداول عبر الانترنت انواع البطى بالانترنت كلها موب فقط باللعبه من الساعه 5 العصر الى 9 بالليل

ياسنين عمـري
18-06-2006, 04:11 PM
اخوي ياسنين عمري انت شو اسمك في اللعبه ؟

أسمي Uaemage

hamoud05
18-06-2006, 04:28 PM
اقول بلاك
اتوقع انه الافضل انك تحط عدد البريست صفر

لأنه الى الحين ما اشوف اي واحد منهم

O_oZOMBIEo_O
18-06-2006, 07:46 PM
والله محتار بريست ولا ميج:boggled:
احس انه البريست معقد اكثر من الميج
انا اقولي الظاهر اني 60% ميج
و 40% بريست

Aangelus
18-06-2006, 11:06 PM
الصراحه شي حلو .... بس المشكله انا ابي قايلد عربي بالنسخه الامريكيه
اذا في قايلد عربي بالنسخه الامريكيه لا تقصرون فيني :)

Predator101
19-06-2006, 04:12 AM
ما لعبت فترة لظروف ... :(
بس داخل قريب ان شاء الله :)
أقووووول مبرووك القيلد + 40 من الأعضاء وعقبال الـlvl 60 ان شاء الله :D

Masenko
19-06-2006, 07:17 AM
صراحة مش عارف يا predator كيف قادر تعمل كلاس مرتين منها!!
وارير مرتين!! كيف تقدر تتحمل تعيد كل شئ مرة ثانية:wow:
وعامل اورك روج؟ اكثر كلاس معروفة ما يلبقلها روج هم الأورك
ومبروك عليك الانديد روج<<< مثلي:D
عقبال كل الكلاسز ستينات:D

ياسنين عمـري
19-06-2006, 12:25 PM
أقووول ممكن حد ساعدني ؟؟ أنا لفل 5 وماعرف شو أسوي ؟؟؟ هي بس مهمات وأقتل وحووش؟؟ والكيييف؟؟؟؟؟؟؟؟

The Legendry Hero
19-06-2006, 02:30 PM
مشكوور أخويBlackJack على المعلومة

بس Lag Spikes ما يصير في سرفر ال Main char lol

Predator101
19-06-2006, 04:28 PM
صراحة مش عارف يا predator كيف قادر تعمل كلاس مرتين منها!!
وارير مرتين!! كيف تقدر تتحمل تعيد كل شئ مرة ثانية:wow:
وعامل اورك روج؟ اكثر كلاس معروفة ما يلبقلها روج هم الأورك
ومبروك عليك الانديد روج<<< مثلي:D
عقبال كل الكلاسز ستينات:D

لا لا الواريور الأنديد اشتركت مع واحد في التلفيل عشان كذا ما العب فيه :D

The Persuader
20-06-2006, 12:08 AM
فى سيرفر بنفس الأسم على النسخه الأمريكيه لول !

بالتوفيق يا شباب عقبال النسخه الأمريكيه

O_oZOMBIEo_O
20-06-2006, 10:52 AM
انا سويت لي شخصيه في هذا السيرفر اخيرا
المهم ضيفوني في القيلد اسمي orcrock hunter

Predator101
21-06-2006, 03:23 AM
انا سويت لي شخصيه في هذا السيرفر اخيرا
المهم ضيفوني في القيلد اسمي orcrock hunter

كلم أي واحد من الشباب في اللعبة ... ويضيفونك على السريع ;)

وش أخبار القيلد يا شباب ؟ :) أنا على الدابل أب :09:

BlackJack
21-06-2006, 03:32 AM
هلا Predator101 , وين الناس ... خل نشوفك بالسيرفر , :silly:

ابشرك القيلد تمام تقدم ملحوظ ولكن .. بطي منتظرين نوصل لفل 60 علشان نبدا الشغل صح :)

للاسف فيه اعضاء واجد حمسونا مع بداية القيلد بس ماعاد شفناهم ;) , واصلين 41 لاعب , بس الاكتف تقريبا 30

سيفيروث
21-06-2006, 10:59 AM
شباب وين راحوا البريستس ما أشوف ولا واحد منهم يدخل !!!

Predator101
21-06-2006, 02:57 PM
ان شاء الله 3 أيام وداخل الله يعيني مع هالشركات :silly:
بس أبشركم طلعت من القيلد اللي في Chromaggus :wow:

Flanteus
21-06-2006, 04:43 PM
ملاحظة :

اذا كنتم تخططون انكم تكونوا أفضل قيلد عربي وعلى مسامع الناس في اللعبة ..

فأرجو ان تنتبهوا لتصرفاتكم من الآن ... عشان لمن تشتهروا وتكون لكم سمعة ..

محد يطلع ويقول ..ذولي عرب جرب واحد منهم سرق مدري شنو والثاني سوا بلاهات ..
وتصير السمعة في الحضيض ..مثال/ الروس ...

فتخلقوا بأخلاق الإسلام وخليكم اسوة حسنة .. ما راح ينقص منكم شيء :)
لأنه معروف عرب = إسلام .. فراح يكون لكم تأثير قوي ..فانتبهوا ..

فقط للنصيحة :)

BlackJack
21-06-2006, 05:30 PM
فلانتيوس .. لايكثر بس :D

اقصد منور الموضوع :D , صراحه هذا الشي انا حاطه ببالي وحتى بال MOTD منبه على الشي هذا شكرا على حرصك , الى ماودك تنقل معنا ؟ :biggthump

Flanteus
21-06-2006, 05:53 PM
فلانتيوس .. لايكثر بس :D

اقصد منور الموضوع :D , صراحه هذا الشي انا حاطه ببالي وحتى بال MOTD منبه على الشي هذا شكرا على حرصك , الى ماودك تنقل معنا ؟ :biggthump

أحرجتاني :flirt: <------------ قلب بنت مرة وحدة من قوة الإحراج :D

المهم ..بخصوص الإنضمام .. خليني أفكر :33:

ولا خليني أحمل الباتش أول :31:

شكرا على التعقيب ...;)

سلام

raneoDESIGN
21-06-2006, 07:00 PM
السلام عليكم
هذا اهداء بسيط للقيلد Arura , ان شاء الله يستفيدون منه في الدعايه :biggthump

الصورة او تقدر تسميها توقيع في المرفقات
واذا تبون اي شي انا حاظر :D

Raneo - Arura

الكيبورد
21-06-2006, 07:02 PM
ملاحظة :

اذا كنتم تخططون انكم تكونوا أفضل قيلد عربي وعلى مسامع الناس في اللعبة ..

فأرجو ان تنتبهوا لتصرفاتكم من الآن ... عشان لمن تشتهروا وتكون لكم سمعة ..

محد يطلع ويقول ..ذولي عرب جرب واحد منهم سرق مدري شنو والثاني سوا بلاهات ..
وتصير السمعة في الحضيض ..مثال/ الروس ...

فتخلقوا بأخلاق الإسلام وخليكم اسوة حسنة .. ما راح ينقص منكم شيء :)
لأنه معروف عرب = إسلام .. فراح يكون لكم تأثير قوي ..فانتبهوا ..

فقط للنصيحة :)

ذهــــب خـــــالص ..!!

هذا اللي نبغاه صراحة... وهي في الحقيقة ( الفائدة الوحيدة ) من اللعبة ..!!

أتمنى من الجميع يكون تعامله مع أخوه زي تعامله مع أي واحد من اللعبة حتى نعكس الصورة الحقيقية للإسلام .. ( الدين المعاملة ) .

و ياليت لو نشوفك و يسعدنا جداَ انضمامك .. :kiss:

raneoDESIGN
21-06-2006, 07:04 PM
احم نسيت احط الاطار للصورة
يالله يصير عندك اثنين واحد بإطار و الثاني بدون :p

وياليت احد من الاخوان يعطيني موقع حق رفع صور باحجام كبيره و مفتوح بالسعوديه

BlackJack
21-06-2006, 08:09 PM
احم نسيت احط الاطار للصورة
يالله يصير عندك اثنين واحد بإطار و الثاني بدون :p

وياليت احد من الاخوان يعطيني موقع حق رفع صور باحجام كبيره و مفتوح بالسعوديه

I love you

انا عدلت بالحجم الخاص بالصوره علشان يسمح بوضعها في التواقيع لان الحجم الاساسي مخالف للقوانين :)

على كل حال رابط الصوره هو

شكرا اخوي على التصميم

تحياتي

BoOoOo7a
21-06-2006, 08:21 PM
بصراحة شعار كلمة ارورا رهيييب!

ينفع شعار للجيلد..

اخوي raneoDESIGN (http://www.montada.com/member.php?u=354092) اذا تقدر تعطيني ملف التوقيع PSD ياريت والله..

ودي اسوي تصاميم..تنفع لموقع الجيلد ^^..

واذا تبوني اسوي لكم منتدى للجيلد..انا مستعد عندي خبرة متواضعة واقدر اضبط منتدى حلو :D
زمان كان عندي موقع كبير وكنت انا مصممه ^^..

افضل موقع رفع صور http://www.moq3.com/uploader_v2.htm

ثانكس

سيفيروث
21-06-2006, 09:33 PM
الف شكر على التوقيع الجميل أخي العزيز raneoDESIGN

^__^

سيفيروث
21-06-2006, 09:35 PM
صح باركولي وصلت رانك1 :P

الف شكر لكل الالاينس اللي كانوا في الكروس روودز أمس ^__^

!! مرجوج07 !!
21-06-2006, 10:42 PM
هلا Predator101 , وين الناس ... خل نشوفك بالسيرفر , :silly:

ابشرك القيلد تمام تقدم ملحوظ ولكن .. بطي منتظرين نوصل لفل 60 علشان نبدا الشغل صح :)

للاسف فيه اعضاء واجد حمسونا مع بداية القيلد بس ماعاد شفناهم ;) , واصلين 41 لاعب , بس الاكتف تقريبا 30

افاااااااااا يا بلاكي والله ما هقيتها منك والله اني متابع الموضوع اول بالول :(
بس انا حالف يمين اني ماالعب الا اذا شبك الدي اس عندي====> له شهرين الحين في الانتظار
لني صدق مليت من المقهى الي عندنا في ينبع من ابو كلب الاتنسي اذا مرة مرة في احسن اوضاعة
يكون 800....... وييييييييين تبغاني اللعب مع الاتنسي ذا ولا تنسى اني روج======> ادري بتقول كيف متحمل بس متعووووووده ديماااااااا

فا ياريت تسمحوني و لا تخافون بخش معكم في الاسبوع الجاي خلاص الدي اس بيركب======> عنده واسطه :D
وتراني ماخذ جهاز جديد كله من قوة الحماس (بس ناقص كرت الشاشة :footinmouth: )

ويالله كلها ايام واكون معكم

سياااااااااا

alma7rom
21-06-2006, 10:44 PM
ياااااااااااه حراااااام عليكم
الحين بعد ما دخلت سيرفر زينيدار عشان العرب
تطلعون منه :(
اوكي شباب الشركة فتحت النقل من سيرفر زينيدار ولا لأ ؟؟
لاني بصراحه عجزان ابدأ بكاركتر جديد :):)

الكيبورد
21-06-2006, 11:57 PM
ياااااااااااه حراااااام عليكم
الحين بعد ما دخلت سيرفر زينيدار عشان العرب
تطلعون منه :(
اوكي شباب الشركة فتحت النقل من سيرفر زينيدار ولا لأ ؟؟
لاني بصراحه عجزان ابدأ بكاركتر جديد :):)

احتمال 98% عندهم شخصيات في الستينات .. بس مصيبة نبدأ في زيندار على سبيل المثال و تكون عندك شخصية لفل عالي مثلاَ في نفس السيرفر .. على الاقل ما راح يكون هناك عدل ..:31:

علشان كذا اتفقنا نختار سيرفر جديد و نبدأ شخصيات جديدة و قمنا بتوزيع الريس على الجميع و الشباب ما شاء الله عليهم مجتهدين وقريب يوصل فينا واحد لفل ثلاثين .. :)

أهم شيء اغلب الشخصيات متقاربة عند بعض و نقدر نسوي قايلد رن على الانستانس المناسبة لنا حتى نوصل الستين و نبد الشغل البرو ... :)

BlackJack
22-06-2006, 12:10 AM
اخوي مرجوج عادي ولا يهمك , كنت امزح :D , انشالله يوصل عندك الدي اس ال اليوم قبل بكره وتستمتع بطعم الانترنت :D

شباب ماتوقعت اني راح اكتب رد زي كذا بس صراحه القيلد UNBALANCED من ناحيه الهيلرز , والروقز ماكلين الجو , صعبه بعدين نروح لانستانس ونص الفرقه ROGUES علشان كذا اعذروني ماراح استقبل اي ROGUE لغايه مايتعدل البلانس على الاقل حبتين :D , والي يبي يصير مدلل بالقيلد ROLL PRIEST :silly: :silly: :silly:

راح اعدل المشاركه الاولى الحين , اتمنى انه ماحد يزعل من القرار هذا بس صراحه اشوفه ضروري جدا لغايه ماتزبط البالانس شوي بالقيلد

Taidan
22-06-2006, 12:37 AM
اخوي مرجوج عادي ولا يهمك , كنت امزح :D , انشالله يوصل عندك الدي اس ال اليوم قبل بكره وتستمتع بطعم الانترنت :D

شباب ماتوقعت اني راح اكتب رد زي كذا بس صراحه القيلد UNBALANCED من ناحيه الهيلرز , والروقز والواريورز ماكلين الجو , صعبه بعدين نروح لانستانس ونص الفرقه ROGUES علشان كذا اعذروني ماراح استقبل اي ROGUE او WARRIOR لغايه مايتعدل البلانس على الاقل حبتين :D , والي يبي يصير مدللد بالقيل ROLL PRIEST :silly: :silly: :silly:

راح اعدل المشاركه الاولى الحين , اتمنى انه ماحد يزعل من القرار هذا بس صراحه اشوفه ضروري جدا لغايه ماتزبط البالانس شوي بالقيلد

كلام سليم

اهم سبب لنجاح اي جيلد هوالتنظيم و البعد عن المجاملات :)

PlayStation3
22-06-2006, 12:54 AM
وهذي الصوره يابلاك :09:

hamoud05
22-06-2006, 01:15 AM
هلا شباب
اسف على القطعة مدة يومين
(كنت مسافر البحرين :D ==========> و المشكلة ما ستانسة مرة لأنه تفكيري باللعبة :09: )

شباب ماتوقعت اني راح اكتب رد زي كذا بس صراحه القيلد UNBALANCED من ناحيه الهيلرز , والروقز والواريورز ماكلين الجو , صعبه بعدين نروح لانستانس ونص الفرقه ROGUES علشان كذا اعذروني ماراح استقبل اي ROGUE او WARRIOR لغايه مايتعدل البلانس على الاقل حبتين :D , والي يبي يصير مدللد بالقيل ROLL PRIEST :silly: :silly: :silly:

بلاك اتا معاك 100% على الفكرة هذي
بصراحة امتلينا وارير و روج
و المشكلة ما نقدر نروح لأي انستنس لأنه ما عندنا هيلر :boggled:

سيفيروث
22-06-2006, 02:08 AM
وهذي الصوره يابلاك :09:

هههه لكنه عطاك عين قويه :bigeyes:

BoOoOo7a
22-06-2006, 02:14 AM
المفروض اللي مسوين الأن كاركترات بالجيلد العربي نفس كاركتراتهم الرئيسية..
الأفضل يغيرونها..

واللي كان الـ Main حقه هيلر..يصير وارلوك ميج واريور روج..الخ (كلاسات الضرب..لأن الهيلرز المفروض يحسون شوي بالمتعة..مو بس هيلر :p )

واللي كان عنده وارلوك ميج واريور روج...الخ ...يحول هيلر ( بريست دوريد )

هاذي وجهة نظري ^^

Taidan
22-06-2006, 06:53 PM
الأفضل يغيرونها..

واللي كان الـ Main حقه هيلر..يصير وارلوك ميج واريور روج..الخ (كلاسات الضرب..لأن الهيلرز المفروض يحسون شوي بالمتعة..مو بس هيلر :p )

واللي كان عنده وارلوك ميج واريور روج...الخ ...يحول هيلر ( بريست دوريد )

هاذي وجهة نظري ^^

طيب واللي عنده شامان يصير ايش :silly:

BoOoOo7a
22-06-2006, 09:36 PM
طيب واللي عنده شامان يصير ايش :silly:

لا يلعب معنا :silly:

Silver Wolf
23-06-2006, 06:59 AM
حطوني في قائمة الجيلد بسرعة يالله طلعوا واحد ابجي :D

اشهدوا علي ياشباب .. أقسم بالله العظيم في هذا اليوم المبارك اني ماني فاتح الا كاراكتر واحد في السيرفر اذا سويت ثاني اطردوني من المنتدى ! ماعدا في حالة نزول الاكسبانشن ابفتح بلود الف :D
آآآه الحين احس اني ارتحت من ال700 التس اللي عندي كلهم ديليت :P <<<< كان يموت في شي اسمه Create Character

المهم وش الكلاسات اللي تحتاجونها في الجيلد ؟

BlackJack
23-06-2006, 07:06 AM
Welcome aboard silver

صراحه نحتاج PREIST بقوه , ياليت لو تلعب priest , وكلش ولا روق لان نص القيلد صاير روقز

BlackJack
23-06-2006, 07:15 AM
الأفضل يغيرونها..

صراحه صعبه لو تفرض على الواحد كلاس معين , بس برضه صعبه انه في الفتره هذي يكون القيلد موب منظم فيه الكلاسات , يعني لو خلينا الحبل على الغارب , ووصلو الشباب الاكتف لفل 60 وطلع نصهم rogues او warriors .. بعدين ؟؟؟ نصبر لين واحد يبدا كلاس جديد من لفل 1 الى 60 علشان نبدا نسوي raids ؟؟؟؟ صراحه صعبه خصوصا ان القيلد فقط للعرب , لو زي اي قيلد ثاني كان بسيطه , بوست في الفوريم حق السيرفر في المنتدى الرسمي , او سبام في orgimmar وتنحل المشكله

لذلك ياشباب لاتواخذوني على عدم قبول اي rogue صراحه احس اني مذنب :D بس انشالله الكل متفهم :)

!! مرجوج07 !!
23-06-2006, 08:44 AM
لا ما عليك الكل بيتفهم ;)
بس موووو مرررررررة متفاهمين :196:.......لني ناوي على خيانة :D
فااااااااااا باخذ كلاس.....ولا اقولك خلها بعدين وتكفاااااااااا لا تقول لا :(

Silver Wolf
23-06-2006, 09:31 AM
Welcome aboard silver

صراحه نحتاج PREIST بقوه , ياليت لو تلعب priest , وكلش ولا روق لان نص القيلد صاير روقز

Confirmed Warchief .. Ready to heal :D

مسافة انستال للابديت واعلن الاسم !

Silver Wolf
23-06-2006, 11:43 AM
بلاكي السيرفر فيه لاق شوي ... اتمنى انها كبوة جواد :D

عموما هذا اسمي Saad تلقوني في الجيلد ...

طبعا التالنت اببدا Shadow الين ابدا بالhigh instances واغير ل Holy

واذا كملت السيت طبعا ابرجع Shadow <<<< تحس انه واثق بيوصل لفل 60 جالس يفكر بالايبك

BoOoOo7a
23-06-2006, 01:21 PM
واذا كملت السيت طبعا ابرجع Shadow <<<< تحس انه واثق بيوصل لفل 60 جالس يفكر بالايبك

السيت للهيلر مو للشادو:31: !

BlackJack
23-06-2006, 07:25 PM
yay a priest
شكرا اخوي سلفر , بالمناسبه التلفيل هولي يكرهك اللعبه :D , shadow FTW

BoOoOo7a
يمكن سلفر يبي يسوي ننجا لايتمات الوارلوك لان فيها بونس للشادو , دائما اعاني من البرستز في القروبات ايام تجميع التاير 0 :D

O_oZOMBIEo_O
23-06-2006, 08:00 PM
بلاااااااااكي انتو تحتاجون بريست صح انا بختار بريست لاكن ماعندي خبره فيه يا ريت تعطوني معلونات عنه انا كنت العبفيع بس سيرفر ثاني وصلت فيه لفل 10 وهديته

سيفيروث
23-06-2006, 11:47 PM
بلاااااااااكي انتو تحتاجون بريست صح انا بختار بريست لاكن ماعندي خبره فيه يا ريت تعطوني معلونات عنه انا كنت العبفيع بس سيرفر ثاني وصلت فيه لفل 10 وهديته

في البدايه خذ انديد بريست ولا تفكر في غيره :blackeye:

بعدين روح شادو بريست لحد لفل 40 على الأقل ويفضل انك تحول لهولي بريست على لفل60 :33:

ولاتنسى تاخذ حبوب مهدئه من كثر المزعجين اللي رايحين يزعجوك بالسبام المعتاد: Heal me plz! :D (لا تقول ما نصحتك)

وبالتوفيق :biggthump

Silver Wolf
24-06-2006, 12:25 AM
السيت للهيلر مو للشادو:31: !
افااا :(
تصدق ماقد شفت سيت للبريست بس كنت متوقع انه فيه سيت للشادو بريست :(

شكرا اخوي سلفر , بالمناسبه التلفيل هولي يكرهك اللعبه :D , shadow FTW
العفو بلاكي ... اكيد لذلك قلتلك اببدا شادو للتلفيل :D

BoOoOo7a
24-06-2006, 01:29 AM
افااا :(
تصدق ماقد شفت سيت للبريست بس كنت متوقع انه فيه سيت للشادو بريست :(

اااااخ انا غبي :09:

انت سعد خوينا ^^ ليه ماتقول لي :p علشان ارحب بك ^^

عالعموم الحمد الله انك بدأت معنا ^^

انا بالجيلد اسميDrakedog

وبالنسبة لقير الشادو..الـ AQ40 رهيبة ^^...فيها سيتات كثيرة
وحلوة لأغلب الكلاسات..

Silver Wolf
24-06-2006, 03:05 AM
اااااخ انا غبي :09:

انت سعد خوينا ^^ ليه ماتقول لي :p علشان ارحب بك ^^

عالعموم الحمد الله انك بدأت معنا ^^

انا بالجيلد اسميDrakedog

وبالنسبة لقير الشادو..الـ AQ40 رهيبة ^^...فيها سيتات كثيرة
وحلوة لأغلب الكلاسات..
لول لا عادي وش دعوة :)

عموما زي ماقال بلاكي نينجا لووتينق وتنحل المشكلة :D

O_oZOMBIEo_O
24-06-2006, 09:49 PM
نيهاهاههاهاهاها اخيرا جهازي رجع المهم انا خلاص قررت اختار بريست ويا سيلفر اقدر اسوي معك المهمات لاني ماعندي خبره فيه و اذا ماتقدر عادي بس طبعا مو اليوم ..............

لازم اسوي ستب من جديد و من غير الباتش القديم و الجديد اخخخخخخخخ الظاهر بسهر الليل كله

يوم بخلص من كل هذا برجع لكم

o0ism0o
24-06-2006, 10:43 PM
آخ شهيتوني العب معكم (&) !
بس صراحة لو انكم مبكرين شوي كان بديت البريست حقي بسيرفركم :/ !!
بس يالله خيرها بغيرها :)

سلام =)

هرفي
24-06-2006, 11:11 PM
والله حمستوني بأنضم معاكم :D خلاص بأسوي ch جديد Pirest :D
لفل كم بتدخلوني القايلد ؟؟؟ :silly:
أنا من زماااااااااااااااان ما جربت أسوي Heal :32:

BlackJack
24-06-2006, 11:46 PM
والله حمستوني بأنضم معاكم :D خلاص بأسوي ch جديد Pirest :D
لفل كم بتدخلوني القايلد ؟؟؟ :silly:
أنا من زماااااااااااااااان ما جربت أسوي Heal :32:

موب شرط بريست = heal , معك من لفل 1 الى لفل 60 لازم اصلا تصير shadow priest علشان التلفيل يصير سهل :)

بالنسبه للفل للاسف احنا مانقبل اقل من لفل 1 , يعني اذا انت اقل من لفل 1 لا تزعجنا :D
نشوفك بالسيرفر :biggthump

سيفيروث
25-06-2006, 12:42 AM
آخ شهيتوني العب معكم (&) !
بس صراحة لو انكم مبكرين شوي كان بديت البريست حقي بسيرفركم :/ !!
بس يالله خيرها بغيرها :)

سلام =)

افااااا كيف يعني ما بتدخل معنا؟ :33:

لا تتهور وتعال معنا احسن لك :biggthump

هرفي
25-06-2006, 12:57 AM
موب شرط بريست = heal , معك من لفل 1 الى لفل 60 لازم اصلا تصير shadow priest علشان التلفيل يصير سهل :)

بالنسبه للفل للاسف احنا مانقبل اقل من لفل 1 , يعني اذا انت اقل من لفل 1 لا تزعجنا :D
نشوفك بالسيرفر :biggthump

الشامان + الدرويد + البيرست = hael
ولكن ال Priest مختص في الHealer ^^ وأسعافاته أقوي من البقيه <<<< يمكن صحيح :blackeye:

انا سويت ch جديد سميته herfy :silly:
cya soon in Server haomarush:D

O_oZOMBIEo_O
25-06-2006, 02:27 AM
عندي سؤال غبي :09: <<<<<<<< فرحان ويا وجهك

شو يعني shadow priest :33:

Silver Wolf
25-06-2006, 04:50 AM
نيهاهاههاهاهاها اخيرا جهازي رجع المهم انا خلاص قررت اختار بريست ويا سيلفر اقدر اسوي معك المهمات لاني ماعندي خبره فيه و اذا ماتقدر عادي بس طبعا مو اليوم ..............

لازم اسوي ستب من جديد و من غير الباتش القديم و الجديد اخخخخخخخخ الظاهر بسهر الليل كله

يوم بخلص من كل هذا برجع لكم

ابشر ولا يهمك اخوي بس انت عطني ويشبر وتلقاني عندك :D

عندي سؤال غبي :09: <<<<<<<< فرحان ويا وجهك

شو يعني shadow priest :33:

ابدا لا غبي ولا حاجة ...
انا اقولك .. جميع الكلاسات لها 3 انواع من التالنت ومنها طبعا البريست !

والبريست عنده :Shadow--Holy--Disclipne
الشادو زي ماتقول يقوي ضربات الشادو عندك ويعطيك كم حركة جديدة ومن هالاشياء .. اذا اخترت هالتالنت بالتالي راح يكون الدامج عندك ممتاز يعني التلفيل احسن واسرع ... وهذا هو الشادو بريست !

ووالهولي طبعا معروف يقوي الهيل وفيه كم بف حلو .... واللي مدري وش اسمه الاخير هذا حق البف والباور ووردز ...

انا طبعا الى الآن مافضيت افكر لي بخطة محبوكة للتالنت لكن الحين كل نقاطي بالشادو ..
اذا تبغى تضبط تالنت خاص فيك او خطة للتالنت "ونسميها Talent Build" انصحك تدخل تالنت البريست في موقع واو او Thottbot.com وضبط على راحتك :)

=============================

اقول بلاك شكل البريست بيكثرون هاليومين :D
الظاهر ايام الدلع في الجيلد بتروح :D ... يعني خلاص الحين زيي زي الروق :أفكر:

بس من جد والله محتاجين بريست الى الآن ...
صدقوني ياشباب البريست يوم لعبت فيه ماكنت متوقعه بهالقوة ! يعني كنت متوقع انه مجرد هيلينق كلاس وعنده كم ضربة غبية زي باقي العاب mmorpg !
لكن على العكس تماما لو تعرفله تبدع فيه ! يعني DOT فتاك .. وكم Buff جبار يكفيك الباور شيلد يسويلك لك Absorb كامل للدامج ويجلس 30 ثانية .. وايضا ضربات الشادو القاتلة ... واهم شي الMind Control بس هذي في لفل 30 ماوصلتلها الى الآن :) .... وغيرها وغيرها !

مااقولكم هالكلام لاننا نحتاج بريست لا والله بس هالكلام اقوله عن تجربة ! :)

hamoud05
25-06-2006, 08:57 AM
اقول بلاك شكل البريست بيكثرون هاليومين :D
الظاهر ايام الدلع في الجيلد بتروح :D ... يعني خلاص الحين زيي زي الروق :أفكر:

الله يسمعها منك
تخليها كذا جايلد كله بريست :p

بس من جد والله محتاجين بريست الى الآن ...
صدقوني ياشباب البريست يوم لعبت فيه ماكنت متوقعه بهالقوة ! يعني كنت متوقع انه مجرد هيلينق كلاس وعنده كم ضربة غبية زي باقي العاب mmorpg !
لكن على العكس تماما لو تعرفله تبدع فيه ! يعني DOT فتاك .. وكم Buff جبار يكفيك الباور شيلد يسويلك لك Absorb كامل للدامج ويجلس 30 ثانية .. وايضا ضربات الشادو القاتلة ... واهم شي الMind Control بس هذي في لفل 30 ماوصلتلها الى الآن :) .... وغيرها وغيرها !

مااقولكم هالكلام لاننا نحتاج بريست لا والله بس هالكلام اقوله عن تجربة ! :)

انا صايرلي نفس ها اليومين اني اجرب بريست

بس المشكلة انه عندي هانتر و ماج في اللعبة
و ما ني فاضي يصير عندي اكثر من char في السيرفر

Silver Wolf
25-06-2006, 12:15 PM
انا صايرلي نفس ها اليومين اني اجرب بريست

بس المشكلة انه عندي هانتر و ماج في اللعبة
و ما ني فاضي يصير عندي اكثر من char في السيرفر

يارجال اسحب عليهم وتعال خذلك بريست على الاقل تكون ضامن تذكرة الدخول الى الريد اذا بدينا في ال PvE! :D

سيفيروث
25-06-2006, 08:16 PM
يارجال اسحب عليهم وتعال خذلك بريست على الاقل تكون ضامن تذكرة الدخول الى الريد اذا بدينا في ال PvE! :D

شكلك ناوي على ريد كله بريستس :D