المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ابرز عيوب الوينج الليفن 10 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مختص كرة قدم
11-06-2006, 07:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اعتقد ان ابرز عيوب الوينج الليفن 10 هي السرعه الزايده هي اكثر عيب واضح وسهولة المراوغه لأن العبه سرررررررررررررررررررررررررررريعه مره مره مره مره

وانا لقيت باتش جديد اسمه ( وينج الليفن 10 pro ) وكان مكتوب على الغلاف مميزاته وشدني ميزه وهي تخفيض السرعه الى السرعه الواقعيه وشغلت الشريط ولقيته بطيء وافضل من الشريط الأصلي من حيث السرعه يعني السرعه واقعيه اكثر من الشريط الاصلي الي يجيك اي واحد ماعنده اي خلفيه وياخذ فريق سريع ويبهدلك وهو مايعرف شي بالكره

على العموم هل توافقوني الرأي ان السرعه هي ابرز عيوب الوينج الليفن 10

وهل تنصحوني اني اخذ هذا الشريط ودي اسألكم اذا شفتو هذا الباتش وبعدين ترى على الغلاف صورة هنري

وهل نزل باتش فيه الاطقم صحيحه و السرعه فيه منخفضه شوي اتمنى منكم تفيدوني بهذا الخصوص

وللعلم انا من الكويت

والسلام ختااااااااااام

hraaak
11-06-2006, 07:04 AM
انا عندي اللعة ممتاز مافي عيب

شبــ الليل ـــح
11-06-2006, 08:46 PM
اكبر عيب في النسخة هذي هو ضعف الحراس ..
ياناس عمر يما شفت حراس اغبى من اللي في النسخة 10
تدخل الثمنطعش وتلاقيه يمشي جنبك .. خير؟
مبارياتي مع اصدقائي كانت تنتهي بفوز او هزيمة بنتائج 4 او 3 اهداف
الان صارت المباريات 8-7 6-9 وجع من جد ههههههههههههه

SoZu
11-06-2006, 10:34 PM
والله اللعبه مافيها شي من ناحيه السرعه.. والحمدلله انا العب فيها يوميا و ماشفت فيها عيب لفت نظري.. :)..

أبومعاذ السلفي
11-06-2006, 11:35 PM
السلام عليكم
ياجماعة والله بدون مجاملة الويننج إليفين كل جزء ينزل بحسه أحلى من إلي قبله لأني ألتمس تعبهم على اللعبة ، وأعذرهم على بعض العيوب الموجودة في اللعبة
وما تآخذوني في هذه الكلمة ( إلي مش عاجبه يروح يلعب لعبة ثانية شو إلي جابرك تلعبها طالما اللعبة مش عاجباك ...؟؟؟!!! )
مع السلامة

Gentleman
12-06-2006, 12:16 AM
من وجهة نظري اعتقد انه الوننج الفن 10 هو افضل اصدار من ناحيه ابداع اللاعب .. ايضا اعجبتني قرارات الحكم العادله ..

اما عن العيوب .. فاكيد الحراس هو اكبر عيب موجود ..

وشكرا ..

خبير هيوماكس
12-06-2006, 05:20 AM
اخواني بصراحة هذا افضل جزء نزل على البلايستيشن 2 وصدات الحراس في هذا الشريط واقعية
بصراحة اكثر اللي يشتكون من عيب الحارس معتبرين الحراس مثل بعضهم يعني البعض يلعب باليابان مثلا ويبغي الحارس يصد مثل الشريط القديم اللي كان حارس الصين مثل قوة اولبفر كان والطاقات ماكان لها تاثير
اخواني في الشريط هذا اذا تركت المهاجمين يسددون على الحارس كثير الحارس ينهار وتجي فيه اهداف كثيرة على عكس الاجزاء السايقة اللي كان الحارس مايتأثر من كثر التسديد والضغط عليه
انا مثلا في ايطاليا الحارس عندي بوفون كل ثلاث مباريات تقريبا يجي فيه هدف لاني ماسك مهاجمي خصمي وبالتالي مافي ضغط عليه لان الحارس في هذا الشريط اذا كان الدفاع مفتوح واذا كان عليه ضغط يدخل فيه اهداف كثيرة وفي بعض الاحيان مضحكة

مختص كرة قدم
12-06-2006, 10:24 AM
انا معاكم بأن الشريط الوينج الليفن 10 هو الافضل ولاكن احس وقد اكون مخطأ بأن الشريط سريع زياده عن الزوم يعني الي يلعب بأيطاليا ويباري البرازيل صعب يفوز لأن البرازيلي بس يركض وطبعا لاعبي ايطاليا سلاحف مره مره مره مره

وبالنسبه للحراس فأنا معاكم ولاكن احيانا الحارس يبدع واحيانا ينتكس يعني من وجهة نظري الحارس واقعي في بعض الاوقات وغبي في اوقاااااات اخر:blackeye: :blackeye: :blackeye:

على العموم شاكر لكم ردودكم الحلوه

والاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه

والسلام ختاااام

خبير هيوماكس
12-06-2006, 06:27 PM
انا معاكم بأن الشريط الوينج الليفن 10 هو الافضل ولاكن احس وقد اكون مخطأ بأن الشريط سريع زياده عن الزوم يعني الي يلعب بأيطاليا ويباري البرازيل صعب يفوز لأن البرازيلي بس يركض وطبعا لاعبي ايطاليا سلاحف مره مره مره مره

وبالنسبه للحراس فأنا معاكم ولاكن احيانا الحارس يبدع واحيانا ينتكس يعني من وجهة نظري الحارس واقعي في بعض الاوقات وغبي في اوقاااااات اخر:blackeye: :blackeye: :blackeye:

على العموم شاكر لكم ردودكم الحلوه

والاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه

والسلام ختاااام
اخي حرام عليك انا مع اني مشجع ايطالي ولكن الحق يقال حتى في الواقع المنتخب البرازيلي لو يواجه ايطاليا في الواقع البرازيلين راح يلعبون بالايطاليين لعب وفي الحقيقة البرازيل تفوز بالسبعة والثمانية
والمنتخب البرازيلي من الصعب الفوز عليه الا بنتيجة 1 - صفر
ورنالدينهو في الحقيقة صاحب مهارات ويراوغ بثلاث لاعبين او اربع وفي الواقع ايضا الايطاليين اصحاب مهارات من غير سرعه باستثناء كاسانو وتوتي وبالباقي سلاحف
للاخوان اللي يشتكون من الحارس جربوا انكم تلعبوا ب 6 نجمات ويصير اللعب بصراحة اروع واجمل واقل اهداف
ولاتنسى اخي لو ماكان في ويننج اليفن ايش نلعب بالفيفا اللي مثل الديكور يفكرون بس بتصميم المناظر والملاعب واللعب تافه بالفيفا مثلا المدافع يسجل اهداف يعني ويننج اليفن 3 افضل من الفيفا 20020 بنظري لانهم ماراح يوصلون للفكر الياباني
اتذكر اني قبل ثمان سنوات تقريبا لما كنت العب الفيفا 1998 فقدت الامل ان تاتي لعبة كرة قدم قريبة للواقع الى ان اتى الويننج اليفن 3 اللي الى الان في ناس يلعبون فيه ويفضلونه على الفيفا

مختص كرة قدم
13-06-2006, 05:17 AM
اخي حرام عليك انا مع اني مشجع ايطالي ولكن الحق يقال حتى في الواقع المنتخب البرازيلي لو يواجه ايطاليا في الواقع البرازيلين راح يلعبون بالايطاليين لعب وفي الحقيقة البرازيل تفوز بالسبعة والثمانية
والمنتخب البرازيلي من الصعب الفوز عليه الا بنتيجة 1 - صفر
ورنالدينهو في الحقيقة صاحب مهارات ويراوغ بثلاث لاعبين او اربع وفي الواقع ايضا الايطاليين اصحاب مهارات من غير سرعه باستثناء كاسانو وتوتي وبالباقي سلاحف
للاخوان اللي يشتكون من الحارس جربوا انكم تلعبوا ب 6 نجمات ويصير اللعب بصراحة اروع واجمل واقل اهداف
ولاتنسى اخي لو ماكان في ويننج اليفن ايش نلعب بالفيفا اللي مثل الديكور يفكرون بس بتصميم المناظر والملاعب واللعب تافه بالفيفا مثلا المدافع يسجل اهداف يعني ويننج اليفن 3 افضل من الفيفا 20020 بنظري لانهم ماراح يوصلون للفكر الياباني
اتذكر اني قبل ثمان سنوات تقريبا لما كنت العب الفيفا 1998 فقدت الامل ان تاتي لعبة كرة قدم قريبة للواقع الى ان اتى الويننج اليفن 3 اللي الى الان في ناس يلعبون فيه ويفضلونه على الفيفا

مع احترامي الشديد لك ولاكن كلامك مو منطقي ابدا يعني فريق بحجم المنتخب الايطالي تقولي يخسر بثمانيه والسبعه قويه شويه صح ودي اصدقك بس صدقني قويه قويه
انا لن اناقشك كثيرا ولاكن ننتظر دور 16 واتمنى ان يلتقو ولن اقول من الفائز قد تفوز ايطاليا وقد تخسر ولاكن انت تقول بالسبع والثمانيه اهداف سوف تفوز البرازيل :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

والسلام ختاااااااااااام

thaer89
13-06-2006, 09:31 AM
شكلكم حولت موضوع لكاس عالم
انا ملاعبتها كثير لان ما عندي بلايستيشن بس لعبة رائعة

محمد شكشك
13-06-2006, 09:52 AM
اكيد يا جماعة شركة كونامى سايبة العبة بعيوب كثيرة ونسئال متا كونامى تعمل لعبة متركب كل شيء التكنيك والجرافك وانفعالات العيبة ويوحدونهم بشكل منظم اكيد العبة لها عيوب...كثيرة زى الحركات االلا ارادية التى تصدر من العيبة وشكل الشوطة مش مظبوط انا والله والعظيم لما ارى لاعيب فى العالم يشوط الشوطة الغريبة الى فى العبة ..لما يكون مطرف من ناحية الجون .. من قبل ذلك كنت بلعب بمتتش بويجان _ومانشيستر يونايتيد برجع الكرة للحارس ساب الكورة وجرى محسسنى ان الكورة فيها قنبلة وانا منهار من الضحك وان العب حاسس انة مفيش حماسس برود ولا ارادية غريبة .يوجد امر غريب اخر ان جزم نيك مش متركبة يوجد اكثر من 22 نوع مش متركب ولا واحد هى جزم بوما ولوتو مش عارف مش حطينها لية كور نيك ايضا العبة مش متركبة كاملة .. نفسى يوحدون الملعب لكل نادى ملعب ودولة ملعب والعب يكون حماس ويكبرو حجم الملعب ويركبو جميع الكوتشات نيك اديداس بوما لوتو امبرو والفانلة والشعر تهتز والاهم من هذا ان المتشة يكون لها اهتمام كبير حطين المدير الفنى والعيبة الاحطياطية وانفعالات المدير الفنى على كل هجمة و ينوعون من الحركات مش متكررة كل شوية فى العب الحركة تتعمل اكتر من 4 مرات فى الماتش سبحان الله شيء غريب اتمنى ان شركة كونامى تكون سمعانا كلنا وتعمل الى نفسنا فية .......................................بس من رابع المستحيلات ان الشركة تعمل الى احنا عاوزينة ........تحياتى

خبير هيوماكس
13-06-2006, 09:45 PM
مع احترامي الشديد لك ولاكن كلامك مو منطقي ابدا يعني فريق بحجم المنتخب الايطالي تقولي يخسر بثمانيه والسبعه قويه شويه صح ودي اصدقك بس صدقني قويه قويه
انا لن اناقشك كثيرا ولاكن ننتظر دور 16 واتمنى ان يلتقو ولن اقول من الفائز قد تفوز ايطاليا وقد تخسر ولاكن انت تقول بالسبع والثمانيه اهداف سوف تفوز البرازيل :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

والسلام ختاااااااااااام
اخي اشكرك على ردك انا لم اقل ان يطاليا سوف تخسر بالثمانية من البرازيل ولكن قصدي البرازيل ان البرازيل سوف تفوز على المنتخبات الاخرى المتوسطة المستوى بالسبعة والثمانية على عكس ايطاليا اللي تفوز بهدف وتدافع على طول
واسف
لاني ماوضحت الفكرة بالبداية اصلا المنتخب الايطالي مايخسر بالثمانية لوجود الحارس العنكبوت بوفون والدفاع الايطالي القوي انا بس بغيت اوضح ان الايطاليين بطيئين بالحركة على عكس البرازيل المهارة والسرعه يعني مثلا اللاعب بيرلو صانع الالعاب مع اني من المعجبين بادائه ولكن مايقدر يمشي بالكورة بسرعه هذا اللي بغيت اوضح لانك انت ذكرت ان البرازيل في هذا الشريط سريعين على عكس الايطاليين وهذا هو الواقع يعني ويننج اليفن ماجابو شي من عندهم ومع ذلك البطئ المنتخب الايطالي قوي لكن مع البرازيل مايقدرون يسوون شي حتى لو فازوا حيكون الفوز بعد حصار برازيلي
اخي لاتنسى تصريح ليبي حينما قال البرازيل هي المرشح الاول لكاس العالم وكونامي ماحطت طاقات البرازيل خرافية الا بسبب انهم ابطال العالم
ومع ذلك انا عاشق للازوري عاشق لتوتي وبيرلو ولوكا توني وديلبييرو وبوفون لكن الحق يقال

مختص كرة قدم
14-06-2006, 09:43 AM
اخي اشكرك على ردك انا لم اقل ان يطاليا سوف تخسر بالثمانية من البرازيل ولكن قصدي البرازيل ان البرازيل سوف تفوز على المنتخبات الاخرى المتوسطة المستوى بالسبعة والثمانية على عكس ايطاليا اللي تفوز بهدف وتدافع على طول
واسف
لاني ماوضحت الفكرة بالبداية اصلا المنتخب الايطالي مايخسر بالثمانية لوجود الحارس العنكبوت بوفون والدفاع الايطالي القوي انا بس بغيت اوضح ان الايطاليين بطيئين بالحركة على عكس البرازيل المهارة والسرعه يعني مثلا اللاعب بيرلو صانع الالعاب مع اني من المعجبين بادائه ولكن مايقدر يمشي بالكورة بسرعه هذا اللي بغيت اوضح لانك انت ذكرت ان البرازيل في هذا الشريط سريعين على عكس الايطاليين وهذا هو الواقع يعني ويننج اليفن ماجابو شي من عندهم ومع ذلك البطئ المنتخب الايطالي قوي لكن مع البرازيل مايقدرون يسوون شي حتى لو فازوا حيكون الفوز بعد حصار برازيلي
اخي لاتنسى تصريح ليبي حينما قال البرازيل هي المرشح الاول لكاس العالم وكونامي ماحطت طاقات البرازيل خرافية الا بسبب انهم ابطال العالم
ومع ذلك انا عاشق للازوري عاشق لتوتي وبيرلو ولوكا توني وديلبييرو وبوفون لكن الحق يقال

اشكرك على توضيحك
وعلى العموم هذي وجهت نظرك وغصب عني احترمه مو برضاي :kiss: :kiss:

والأختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه

والسلام ختاااااااام

ihababbas
15-06-2006, 09:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

العيب الأساسي من وجهة نظري في ويننج إليفن 10 هو انتقال التحكم من لاعب إلى آخر بصورة غير صحيحة تغييييييييييييييظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ.
يعني تكون تجري جنب المهاجم حق الفريق الآخر وفجأة لما تدعس على زر استخلاص الكرة منه تلاقي لاعب آخر هو اللي يتزحلق !!! لأانه ببساطة السهم انتقل من اللاعب الليجري بجوار المهاجم إلى لاعب آخر ، هذا هو العيب الأساسي ، اكن مع العلم وبعد التجربة هو بالفعل أحسن أجزاء اللعبة والدليل أني لم أشتري الجزء التاسع بعد تجربته إسبوع كامل لم يقنعني واستمريت باللعب على الجزء الثامن إلى أن نزل الجزء العاشر.

تحياتي

محمد شكشك
19-06-2006, 07:13 AM
يا جماعة باين شركة كونامى حتفضل تصدر لعبة يوجد فيها الكثير من العيوب مش حتعمل لعبة متركب فيها كل شيىء ...يوجد عيوب كثيرة ارا العب يجرى وينحنى راسة للكرة بطريقة غريبة وفى شكل طريقىة المباصية غريب تحس انة مش قادر يباصى الكرة ويعدلون فى شكل الباص كل العيبة بيباصو بوش رجلهم الخارجى دايما والدفاع هزيل جدا وفى شيء غريب حدث فى العبة كنت بلعب ساو بولو _ولفربول برجع الكرة للجون الجون ساب الكورة وجرى محسنى انا الكورة فيها قنبلة وانا منهار من الضحك سبحان الله العيبة تصدر منهم حركات شاذة انا اعرف انا كونامى ممكن تعمل لعبة جميلة فيها كل شيء مثل الحقيقة لية ما تقلدش الفيفا حركاتهم جميلة وثابتة وحقيقية الدفاع فيها متوازن والهجوم متزن وكل شيء جميل لكن حبى كونامى اميزها عن الفيفا .... على فكرة كونامى ستزل تصدر لعبة فيها عيوب و مميزات لحد ما تتوصل لشيىء جديد وتصدر لعبة مثل الحقيقة الفانلة تهتز والشعر ايضا والجرافك عالى مثلة مثل الحقيقة ولكن متى هذا الكلام دة يا كونامى .......تحياتى ارجو الرد

mohamed w
13-07-2006, 05:36 PM
السرعه بس في لاعبين عندهم مهارات مثل كريتسانو رونالدو ورونالدينهم وميسسي ورونالدو .......
اهم سراع جدا لكن هذي الحقيقه اهمه يستاهلون القوه هذي

mohammed a
13-07-2006, 09:13 PM
الي يقول انه العب سهل والحرااس ضعيفين
خليه يحط النجمة السادسة واتحداه يقول انه اللعب سهل والحارس ضعيف

لان اللعب كله يتغير والخصم مايضيع ولا كورة ويقفل عليك صح كانه حقيقي

بالنسبة الى الان ماقدرت افوز على كالياري في الدوري االايطالي مع العلم انه ثاني مباراة لي بالنجمة السادسة ولاحظت انه الفرق كبيييييييير
بين ال5 وال6 نجوم

الفروق هي:
(للكمبيوتر)
1-الدفاع قوي
2-الحراسة قوية
3-تكتلات في دفاع ووسط الخصم
4-لايوجد مساحات في الدفاع
5-اصبحو سريعين في تحركاتهم وتمريراتهم
6-يتمركزون جيدجدا
7-لايتركون لك مجال للتسديد لا من داخل ال18 ولا من الخارج
(سلبياتها)
1-تمريراتك تصير اكترها خاطئة
2-لاعبينك لايتمركزون بشكل صحيح
3-الدفاع يصير مربوش ومايعرف يثبت كورة بسرعة
4-لاعبينك يصيرو ثقاااااااال في التمرير والتسديد وكمان في الجري
5-المهاجمين مايفرد بسرعة حتى بالـ ون تو تشوفه واقف مكانه
6-اللاعب يقعد دقيقة عشان يشوت
7-ادا كنت تلعب دوري فستجد اللياقة تنقص بسررررعه يعني بعض اللاعبين مثل الظهيرين والاجنحة وبعض الهجوم مايقدر يكمل 90 ديقيقة بنفس السرعة والمستوى

عموما انا مالي اسبوعين من يوم ماشريت العاشر
وانا العب بالنسخة
وننيج اليفين:برو(2 في1)

(the rise)
14-07-2006, 09:34 AM
انا جربت الاثنين واثنينهم ابرز عيوبهم الحراس لانه
لو انفردت على طول يطلع لك وانواع التسحيب او تشوفه يكسرك ويطلع
يعني احيانا اقول لاخوي اذا انفردت هاه تبي اطلع حارسك
بعدين التاسع كنت اللعب مع اخوياي ويهزموني احيانا 3-2 او 5-3
الحين يوم لعبت معهم هزمت اللي كان يهزمني 11-0
وهزمت ولد خالتي 10-0
وهزمت خالي 6-0
وهذي صحيحه يمكن تقولون كذاب بس انتو جربتوا الشريط
وللعلم انه اللي هزمتهم ذول كانوا يهزموني في التاسع
ويعطيك العافيه على الموضوع

anime_heaven
27-07-2006, 09:07 PM
السلام عليكم انا احس وننج الفن 10 حلو احلا من 9 من ناحية التحكم اللعب بس الحارس الي مخرب اللعبة اول مرة اشوف حارش تشوت عليه من خارج منطقة الجزاء شوته مب مرة قوية من جمبه تمر وينقز يسويلي فيها بيصدها وبعدين تدش قول وهيا لو بس حط يده صدها :P هاي العيب الي لحظته فيها

ولد الصائغ
05-08-2006, 05:33 PM
يسلمو على الموضوع

AISIM
05-08-2006, 05:37 PM
انا عندي الشريط حلو جدا:bigeyes:

محمد السيوطيM.S
08-08-2006, 07:29 AM
السلام عليك و رحمة الله
اعتقد أخوي أن اللعبة ما فيها عيب من ناحية السرعة في النسخة التي اشتريتها ( مرسوم عليها رونالدينهو و هنري)....
بالنسبة لأبرز عيوب اللعبة فاعتقد أنها تتمثل في ضعف حراس المرمى, كما أن قرارات الحكام ليست جيدة تماما
و لا اعتقد أنها أفضل إصدارات السلسلة و أن الإصدارة التاسعة و الثامنة أفضل منها قليلاً

المشكلة أخوي في الWE - صحيح أنها أفضل ألعاب كرة القدم- أن المطورون لا يبذلون
جهداً كبيراً للتغيير من رسوميات اللعبة أو طريقة اللعب عند تصميم إصدارة جديدة , في حين أننا نجد أن كل إصدارة جديدة من الفيفا أفضل كثيرا من سابقتها
لكن الWE مازالت المفضلة عندي :biggthump

digitspro
10-08-2006, 07:37 AM
مافي على وينينج إليفن 7

atiq
12-08-2006, 12:58 PM
انا اشوفه صارت اكثر واقعية

X Tupac X
15-08-2006, 12:18 AM
من الاخر الي يبي مشكله الحراس تنتهي عليكم بالتعود على التحكم اليدوي للحارس
والله ما تجيكم اهداف اذا اتقنتوها

الأزرق العربي
15-08-2006, 10:17 PM
بالنسبة لي لا أرى أن السرعة عيب
فهذا الإصدار يتميز بالسهولة والسرعة الي يجعل اللعبة تنتهي بسرعة مع خليط من المتعة وشق مرمى الخصم أكثر من الأول !!!!!!!!:bigeyes:

ZiDaNe 5
16-08-2006, 05:57 AM
الشريط روعه بس العيب الوحيد هو الحارس :)

افضل طريقه انا شفتها لحد الحين انك تخليه يهجم على اللاعب يعني ترعص مثلث بس لازم تعرف متى تطلعه مو كل مره تطلعه

H.e.a.T.e.R
20-08-2006, 07:21 AM
كيف الحال؟؟؟:D

ما عندي اضافة ...الحراس هم المشكلة!

Magnum
24-08-2006, 12:36 AM
اللعبة مافيها عيب من ناحية السرعة أبداً فالسرعة واقعية جداً وأتقنتها كونامي هذه المره ولكن هناك لاعب واحد في هذا الأصدار لا تستطيع أن توقفه وهو تيري هنري إذا تقدم مع الدفاع فتأكد أنه هداف أصاب من سماه الغزال الفرنسي أنا لعبت أرسنال×المان(مع أني مشجع مدريدي)وهزمتهم 6-0 على خمس نجوم وأربع أهداف جابهم كلهم تيري هنري هذا الشخص مبدع فعلاً ويستحيل أن يوقفه إي مدافع

نجم الالعاب
24-08-2006, 05:24 PM
شباب أنا عندي مشكلة بسيطة في اللعبة بما أننا في هالموضوع.... أنا فزت بكأس العالم اللي في اللعبة وعطوني نقاط وبغيت استبدل النقاط الللي عندي بمستى الصوبة السادسة ( ست نجوم )... ولما شريتها وخلصت... طفيت الجهاز وجيت اليوم اللي بعده وشغلته والنجمة السادسة راحت... ساعدوني في حلها لو سمحتم... مع ان المشكلة صارت لي أكثر من مرة وشكرا

kyo
26-08-2006, 10:35 AM
في عيب ظاهر فكل الاجزاء
لمن تشوف الاعادة اذا العيبه ارتطمو فبعض تشوف يد الالعاب او رجله دخلت جوت الالعاب الثاني وطلعت :blackeye: فهمت من وقتها كرهت الكوره
>>>>مشكور على الموضوع اول موضوع يكتب فيه عيوب العاب:09:

Yusuke Urameshi
27-08-2006, 06:42 PM
اكبر عيب في تاريخ الوينينج اليفين اهو الاشرطه الغير رسميه الي اهي الباتشات لانه ينزل لي شريط مرسوم عليه زيدان و تلاقي فرنسا و ريال مدريد اقوى فريق و الباقي ضعااف حيييل احسن شي الي يجي من الشركه لانه حيادي اما بس في نسخه انزلت مباشرة بعد ما نزل وينينج اليفين 10 من الشركه مرسوم عليه ناكامورا هذا شريط ممتاز و الباقي اي كلام كل واحد يحب له لاعب او نادي و منتخب نزل له شريط مخلي الفريق 999999999999 قوة و الافرق الثانيه حطها فاشله