المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية استشهاد فلسطينيين بغزة وصواريخ القسام تضرب سديروت



صقر المغرب الأقصى
11-06-2006, 11:38 AM
http://www.islamtoday.net/media/4201.jpg
استشهاد فلسطينيين بغزة وصواريخ القسام تضرب سديروت

الإسلام اليوم / وكالات

15/5/1427 11:29
11/06/2006


استشهد صباح اليوم الأحد فلسطينيان من عناصر كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وأصيب اثنان على الأقل في قصف صهيوني لمجموعة من النشطاء في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وقالت مصادر إعلامية إن طائرة أباتشي إسرائيلية أطلقت صاروخا باتجاه مجموعة من نشطاء الكتائب مما أدى إلى استشهاد اثنين أحدهما يدعى "سالم الربيع" وإصابة اثنين آخرين وصفت جراح أحدهما بالخطيرة .
ويأتي الهجوم عقب قصف كتائب عز الدين القسام مدينة سيدروت الإسرائيلية بتسعة صواريخ من طراز القسام دفعة واحدة فجر اليوم في تأكيد على إنهاء الهدنة.
وقالت قوات الاحتلال الإسرائيلي إن نحو عشرة صواريخ سقطت على سديروت وضربت كلية في البلدة الواقعة في جنوب إسرائيل. وأضافت أن القصف أسفر عن إصابة امرأة واحدة بجروح وصفت بأنها بسيطة.
وأعلن متحدث باسم كتائب القسام اكتفى بالإشارة إلى أن اسمه أبو عبيدة مسؤولية الجناح العسكري لحماس عن الهجوم، وقال إنهم سيواصلون هجماتهم الصاروخية على سديروت حتى يخلي سكانها المدينة رعبا. وقال "سنجعل من سديروت مدينة أشباح.. لن نوقف ضرباتنا الصاروخية حتى يغادروا البلدة.
يأتي هذا الوابل من الصواريخ القسامية بعد قتل الاحتلال الإسرائيلي ثمانية مدنيين فلسطينيين كانوا على شاطئ في غزة الجمعة الماضية، وفي مدينة جنين شمال الضفة الغربية أفاد مصادر إعلامية أن أحد قادة سرايا القدس أصيب بجروح خلال اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي توغلت في مخيم جنين فجر اليوم معززة بأكثر من عشرين آلية عسكرية، وأضافت المصادر أن تلك القوات تشن حملات دهم وتفتيش وتحاصر بعض المنازل زاعمة وجود من تسميهم بالمطلوبين داخلها.

المصدر : Islamtoday.net (http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=56419)

-Cheetah-
11-06-2006, 12:58 PM
الحمد لله على كل حال.

اللهم سدد الرمي وصوب السعي...

إسلامية
11-06-2006, 09:39 PM
جزاك الله خير اخي الفاضل Dream Life شكرا على نقل الخبر بارك الله في جهودك في القسم وفقك الله

صقر المغرب الأقصى
13-06-2006, 10:35 PM
بارك الله فيكم جميعا
واسلامية ، هذا من واجبنا
وفقنا الله جميعا :)