المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر و نثر حريق الأخلام.

cherif rouan
12-06-2006, 06:41 PM
يا من ترفعون لواء المحبة عاليا فوق الرؤوس . دعوني أسافر اليها هذا المساء مع كل فجر جديد وفي أولى ساعات النهار . تذهب بي الذاكرة الى ما وراء العذاب. أراها زنبقة تنمو فوق جسدي المشاع ، أتوقف عند المنعطف والدهشة تكبلني بلاءات الضمير. هذه أمانينا ضائعة على الرصيف وهذا خريف أخر لمواسيم الضياع .أجر خيبتى من باب الفاتحين الى ساحة المجد العظيم والناس من حولي نيام . ألا أيها الحب الكبير تمهل باب بيتنا خلف الغدير، أنا عاشق الفراشات يرهقني المسير. عناقيد الدموع لن تطفئ ضمئي والشهادة لله أنا الباقي من كتيبة الفرسان . الموتى كلهم اخوتي مروا عبر هذا الطريق . ليس لمواسم التيه حدود ،عام يليه عام واخر تتسع فيه رقعة الحريق . كلنا على الدرب نسير خلف امانينا المبهمة كالقطيع نرجو رحمة السماء.

أيها العائدون من هناك لا تنصحونا بالرحيل. علمونا كيف نعشق روابينا و نحب الحياة . أزرعوا فينا بذور المحبة واتركونا نرسم أزاهير الفرح في صدور أطفالنا كالصلاة .

يا أزمنة الأحقاب عودي بنا للبدايات. هذا زمني أحمله على كتفي وتلك أحاجي جدتي تذكرني بالربيع.

واليوم صرت كالطير الغريب أجوب الحقول فوق السواقي أبكي الشمس قبل المغيب.حريق الأحلام على وجوهنا باد وهذه اثار اللهيب .

~*RoSaMaRia*~
12-06-2006, 08:06 PM
جميلة جدا ورائعة بحق ...
الكلمات كانت مليئة بالقوة والجزالة والبلاغة ...
استخدام السجع في عدة مواضع زاد الخاطرة روعة فوق روعة ...
<<< دامت موهبتك

cherif rouan
13-06-2006, 09:50 PM
شكرا لك على المرور ودمت بود.

cherif rouan
13-06-2006, 09:51 PM
شكرا على المرور ودمت بود.

Sniper Wolf
16-06-2006, 08:42 PM
مذهل ما أقرأ !

البعض يجتر الكلمات اجترارا وآخرون قلة يتفجرون بها كينابيع

دمت قريبا ودام مداد كلماتكم

cherif rouan
17-06-2006, 09:57 PM
شكرا على المرور ايها الطيب.ودمت لي.

جِهَاد و كَفَى
19-06-2006, 11:10 AM
سلامٌ عليك ..

حقًا تستحق الوقوف عندها ..

تعلم أنا على شوق لأخريات .. فلا تنسانا من مدادك العذب ..

فيض تحية

cherif rouan
21-06-2006, 10:03 PM
[quote=جِهَاد و كَفَى]
سلامٌ عليك ..

حقًا تستحق الوقوف عندها ..

تعلم أنا على شوق لأخريات .. فلا تنسانا من مدادك العذب ..

فيض تحية

وعليك الف سلام يا جهاد تأكدي بانني عائد بنصوص اخرى عن قريب.
لك كل الود.