المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية إخوان الأردن يتهمون الحكومة باستهدافهم



صقر المغرب الأقصى
13-06-2006, 11:29 PM
http://www.islamtoday.net/media/444444523.jpg
إخوان الأردن يتهمون الحكومة باستهدافهم

الإسلام اليوم / احمد المصري

17/5/1427 7:46 م
13/06/2006


اتهمت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن اليوم الثلاثاء الحكومة باستهدافها كحركة سياسية ، مطالبة بإطلاق سراح نوابها الأربعة الذين احتجزتهم السلطات ووجهت إليهم تهمة "إثارة النعرات" .
ودعا المراقب العام للإخوان المسلمين في الأردن سالم الفلاحات بإطلاق سراح عشرة من أعضاء الإخوان يواجهون الآن تهما بالانتماء إلى تنظيمات تصفها السلطات بأنها "إرهابية".
من جانبه أوضح أمين عام جبهة العمل الإسلامي زكي بن رشيد أن الإسلاميين يساندون جميع المجاهدين ضد الاحتلال سواء أكان ذلك في العراق أو في الأراضي الفلسطينية".
ورداً على سؤال حول موقف الجماعة من الزرقاوي بعد أن وصفه أحد الإسلاميين الموقوفين محمد أبو فارس بـ"المجاهد والشهيد" قال بن رشيد "نعتبر أن الزرقاوي مارس عملا جهادياً ضد قوات الاحتلال ونحن ندعم كل من يقاوم الاحتلال".، لكنه أردف قائلا "ونحن في نفس المساواة ندين ونستنكر كل الأعمال التي تستهدف الأبرياء والمدنيين.
كان الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية ناصر جودة أعلن أمس الاثنين إحالة أربعة نواب إسلاميين قدموا التعازي في وفاة أبو مصعب الزرقاوي زعيم تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين إلى نيابة أمن الدولة بتهمة "التحريض وإثارة النعرات وتعكير صفو الوحدة الوطنية".
وقال جودة إن المدعي العام "قرر إحالة النواب الأربعة إلى نيابة أمن الدولة بتهمة خرق المادة رقم 150 من قانون العقوبات" التي تعاقب على "التحريض وإثارة النعرات وتعكير صفو الوحدة الوطنية".


المصدر : Islamtoday.net (http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=56512)