المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 نداء الى الخبراء جهازى بيعمل ريستارت لوحدة

heshamhh
14-06-2006, 12:03 AM
الى الخبراء فى علم الحاسب املك اصدارين من الوندوز احدها اكس بيى سيرفس باك تو والاخر ميلينيوم المشكلة حدثت اول امس عندما ادخلت على وندوز اكس بيى وماهى هى الا لحظات بسيطة جدا تكاد لا تتعدى 20 ثانيه ثم يقوم الجهاز تلقائيا باعادة التشغيل ولا ادى ماهو السبب وكيفية العلاج
دخلت على وندوز ملينيوم وانتظرت ان يقوم الجهاز باعادة التشغيل علها تكون مشكلة فى الجهاز نفسه ولكن استمر العمل كما هو بجودة بدون اى مشكلات اذا فالمشكلة فى الاكس بى ولكن ماهى المشكلة المتسببه فى ذالك وكيف يمكننى حلها ارجوكم الافادة

eidosh
14-06-2006, 12:09 AM
اخي الكريم , انا لا اعرف ما هي مشكلتك لكن سببها هو فيروس ... لا انصحك بعمل مسح للفيروس عندك لانه لا يجدي نفعاً بل انصح دائما بعمل system restore الى تاريخ تاريخ تذكر ان الجهاز كان طبيعي فيه ,,
* عند ترجيع الجهاز "سيستم ريستور" ربما تفقد البرامج التي ركبتها بعد التاريخ المراد الارجاع اليه (لا ادري اذا فهمت ؟) لكن كل الملفات تبقى ولا شيىء يختفي بل بالعكس .. احياناً ترجع ملفات حذفت وكذلك برامج ..

اذ لا تعرف كيفية عمل السيتم ريستور اخبرني واكيد انا او احد الاعضاء رح نفيدك
سلام

suman
14-06-2006, 12:36 AM
السلام عليكم

أخي الكريم لدي سؤال :- قبل أن يقوم بعمل ريستارت هل تأتي شاشه زرقاء ؟؟!

rubso
14-06-2006, 01:40 AM
Start -> Control Panel -> System
اضغط على Advanced
ثم تحت Startup and Recovery اضغط Settings وتحت System Failure شيل الصح عن Automatically restart
ثم Apply و OK .. وعيد الجهاز :)

eidosh
14-06-2006, 01:22 PM
Start -> Control Panel -> System
اضغط على Advanced
ثم تحت Startup and Recovery اضغط Settings وتحت System Failure شيل الصح عن Automatically restart
ثم Apply و OK .. وعيد الجهاز :)\

لقد فحصت عندي مع ان جهازي سليم .. لكن وجدت الصح داخل المربع ؟ اي اعني ان بعد هذه الحركة سوف يتوقف عن عمل ريستارت حتى بالطريقة اليدوية العادية ؟ (start shutdown restar)
يا سلام عليك , قريبة من السيستم ريستارت هههههه ان شاء الله تنفع معه .. شكرا لك رابسو

rubso
14-06-2006, 03:13 PM
لا، بس هذي ازالة الاعادة عندما يحدث "System Crash" .. فقط .. يعني بدال لا يعيد الجهاز ممكن يصلح المشكلة بنفسه الويندوز او يوديه على الشاشة الزرقاء "معروفة" :D ..
لكن خيار الـ Restart و الـ Shutdown وهذي الامور منفصله على الاعادة التلقائية ..

heshamhh
14-06-2006, 11:23 PM
الاعضاء الكرام لكم منى جزيل الشكر وخالص العرفان لتقديركم واهتمامكم بمشكلتى واحب ان اوضح انه لا توجد اى شاشات زرقاء ولا اى رسائل من اى نوع والويدنوز يحمل ويدخل بشكل طبيعى جدا جدا لكن بعد الدخول لا تمر اكثر من ثلاثين ثانية حتى يقوم الجهاز بعمل اعادة تشغيل تلقائى وكشفت على الهارد ديسك ضد الفيروسات باستخدام نورتون انترنت سيكيوروتى ومعه الانتى فايروس باخر التحديثات فلم يظهر اى فابيروس وايضا باستخادك كازبر اسكاى باخر التحديثات ولم يظهر اى فايروس فهل ياترى هناك حل ام اقوم بعمل فورمات وتنصيب الوندوز من جديد
ولكم منى خالص الشكر والتقدير

rubso
15-06-2006, 01:30 AM
اظن ولله اعلم انك تعاني من مشاكل في تعريف العتاد في جهازك ؟ او انه جهازك قديم بالنسبة للـ Windows XP
ادخل على التالي
Start -> Run ثم اكتب

devmgmt.msc
واعطنا صورة للقائمة .. ويستحسن لو تركز على الاسطر التي توجد بها علامات استفهام صفراء :)

القط الوردي
16-06-2006, 04:53 PM
أما أنا عد وأغلط
كل ما أشتغل على الكمبيوتر لازم يعمل ريستارت لوحده أو تجيني شاشة زرقاء و أظن المشكلة من قطعتي الرام الجديدة إللي ركبتها على أساس أني أزود الرام كل وحده فيهم 256 لأنو من بعد ما ركبتها بدأت المشكلة عندي وعملت كل إللي كتبتوه وعملت فرمتة بس مافي فايده
فهل الحل المناسب أنو أشيل القطعتين الجديدة وأحط القديمة (كل وحدة ب128 ) ويرجع كل شي لطبيعته ؟

rubso
17-06-2006, 09:25 AM
الحل انك تروح لمتخصص في القطع "محل" وتسأله عن جودة القطعة هذا اولاً، وثانياً تحمل برنامج فحص الرام من Microsoft
من هنا
http://oca.microsoft.com/en/windiag.asp

deyamag
14-08-2006, 06:16 PM
أعتقد أنه فيروس ساسر
تحتاج الي removal tool من سيمانتك .

aadddd
15-08-2006, 02:43 PM
اكيد فيروس اذا بدك اتشيل الفايروس نزل kasper sky 2006