المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفضلوا أدخلوا (( مهم ))

الصفحات : [1] 2 3 4 5

squall 911
08-11-2001, 10:25 AM
نظرا لاختلاف الآراء بين الأعضاء و أنا أعرف إنو الموضوع مكرر بس أنا بدي أشوف الحين مين حيكون الأحسن و أرجو من جميع الأعضاء يصوتوا أي جزء أحسن :
فاينل فانتسي 7
فاينل فانتسي 8
فاينل فانتسي 9

و أرجو من الجميع التصويت :) :) :)

Angel whisper
08-11-2001, 10:46 AM
انا ما لعبت لا الثامن ولا التاسع..
فلهالسبب مازلت افضل السابع;)

squall 911
08-11-2001, 10:54 AM
طيب صوتي للسابع :D :D :D

وينكم يا جما عة لو سمختم صوتوا

بدي كل واحد يدخل يصوت

ما حد يدخل يقرأ الموضوع و يطلع ولا كأنو صار شي

وشكرا

squall 911
08-11-2001, 10:57 AM
أما اللي ما يضبط معاه التصويت فيحاول مرة ومرتين و ثلاث و .........
الين يصوت

Angel whisper
08-11-2001, 11:11 AM
انا حطيتلك حلول اسالتك قريتهم ولا لا؟

squall 911
08-11-2001, 11:14 AM
الحين بروح أقرأهم بس عندي ملا حظة لو سمحتم كل واحد يصوت يكتب إنه صوت لكذا و كذا عشان نعرف مين هو و شكرا لليصوت :D :D :D

S a L e M
08-11-2001, 11:17 AM
فاينل فانتسي ((( 9 ))) ...

Alawi علوي
08-11-2001, 11:20 AM
أهلاً أخوي سكوال 911 :D .

صراحةً إنت حيرتني فعلاً يعني مو عارف إش أختار ؟؟?:
أنا أفضل Final Fantasy8 و 7 :) يعني كذه أنا يبغالي آخذ وقت شوي عشان أختار?:

the slayer
08-11-2001, 11:45 AM
السابع

squall 911
08-11-2001, 12:24 PM
حتى الآن فاينل فانتسي 8 هو الفايز
أرجو إنو يكون جميع اللي شاركوا صوتوا
يلا ما في مشاركات جديدة

E:man
08-11-2001, 12:36 PM
ff7 وبس
والباقي طماط وبصل = خس :D ;) :p

العبيد
08-11-2001, 12:36 PM
برأيي ان كل اجزاء فاينل فانتسي جميعها رائعه ولا ارى فيها عيب":" ":" وافضل من بينها فاينل فانتسي7

squall 911
08-11-2001, 12:47 PM
أأأأأرررررررررررررررجججججججججججججوووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااا
ممممممممممممممممننننننننننننننننننننننننننننننننن
الججججججججججججججججججمممممممممممممممميييييييييييييييييعععععععععععع
ييييييييييييييييييييييييصصصصصصصصصصصصصصصصووووووووووووووتتتتتتتتتوووووووووووااااااااا

أرجوا من الجميع يصوتوا واللي ما صوت أرجو إنو يصوت

الحين تعادل بين فاينل فانتسي 8 و 7

فزعة يا عشاق فاينل فانتسي 8

ريـــنــــوا
08-11-2001, 02:14 PM
FF8 و بس و الباقي مو خيا و لا طماطم و خس .... الباقي سلطه:D :D

Phoenix
08-11-2001, 02:22 PM
:):):)
فاينال 7
:D

squall 911
08-11-2001, 03:21 PM
دمار وينكم يا عشاق فاينل فانتسي 8

فاينل فانتسي 7 متفوق

أنا عارف إني طفشتكم بس أعذروني

(( أرجو من الجميع يصوت ))

Angel whisper
08-11-2001, 03:34 PM
ها شو ؟
بشرني يا سكوال 999 .. طلعت فينسينت ولا لا؟
انا عندي لك نصيحة وهي ان ما تلعب بهالشخصية الضعيفة جدام الوحوش البوس..:D

squall 911
08-11-2001, 03:44 PM
شكرا لسؤالك

أنا فتحت الخزنة و أخذت أودين و المفتاح اللي في الخزنة بس بعدين رجعت و قرأتا إنك كاتبه كمل طريقك للمعمل أنا ما عرفت وين هذا المعمل ولو جاوبتيني أي توابيت كنت تتكلمي عنها

انا قلت يمكن التوابيت اللي يكون كلاود يذكر قصتها في بداية اللعبة رحت لهناك ما قدرت أفتح ولا أي تابوت فممكن تجاوبيني

وشكرا لاهتمامك وشكرا لإنك علمتيني كيف أخذ السمون أودين

وشكرا مرة ثانية

Angel whisper
08-11-2001, 04:03 PM
اول شي مبروك على اودين ..
واذا تذكر يا سكوال999 عدال الخزانة اللي فتحيتها في باب اينزلك على معمل شينرا اللي تحت الارض واللي التقيت فيه سيفيروث..
انزل تحت الارض وقبل ما تدش المعمل بتلاحظ ان شي بوابة على يسار باب المعمل ادخل فيها وبتحصل في النص تابوت مسكر افتحه وبيطلعلك فينسينت منه هو اول شي بيرفض ان يرافقك لكن وانت مروح بيلحقك وبيسير وياك.. وبعدين الله يخليك راجع ال Items الخاصة فيك وشوف اذا خذيت ليميت ريد 13 الرابع اللي اسمه Cosmo Memory
OK?
Fare Well":"

squall 911
08-11-2001, 04:10 PM
أيوة الحين فهمت

شكرا على كل شيء

بس في ملا حظة صغيرة

أنا إسمي سكوال 911 مو سكوال 999

على كل حال شكرا

كلاود
08-11-2001, 05:22 PM
فاينل فانتسي 8 وبس

والنتيجة متعادلة 4 ل4 ارجو التصويت لــ فف 8

وشكرا لكل من يصوت لــ فف 8;)

زيــل
08-11-2001, 05:35 PM
مبروك عليكم كل من يحب final fantsy 8

انا رشحته وهو اللي فاز ...

وانا افضله من ناحية الرسوم والقصه والأفلام والهواش ووحوش الأستدعاء وبالذات الشخصيات !!

شوفوا الصورة المرفقه فاينل فانتسي 8 هو اللي فاز!!

شتاينر
08-11-2001, 05:36 PM
انا اعتقد انه فف9 احسن من حيث القصة ... لاكن 8 احسن من حيث الجرافيكس والتصميم ... انا رح اصوت لـ 8

Angel whisper
08-11-2001, 07:22 PM
آسفة يا سكوال 911 على كتابتي اسمك غلط:":
وانا بعاقب عمري بان اكتب اسمك عشر مرات:
سكوال911- سكوال 911 - سكوال911 - سكوال911 - سكوال911 - سكوال911 - سكوال911 - سكوال911 - سكوال911 - سكوال911
وآسفة مرة ثانية..
Fare Well

سانشي كودو
08-11-2001, 07:46 PM
يا أخ سكوال أنا عملت هذا التصويت من زمان وفاز اللعبة الي فيها سكوال بنجاح ساحق

B-ROCK
08-11-2001, 10:42 PM
يبدو ان محترفين العاب الربىجى وخاصة الجزء الرهيب من حيث القصة والجو الجميل فاينال فانتزى 7 الرهيبة
بس ابطالها مش فاضيين يرشحو عليها لانهم عارفين انها الافضل مهما مرة عليها السنوات والشهور

Phoenix
08-11-2001, 10:57 PM
أهلين B-ROCK ...أنا موافق معك بكل شي ...

خصوصاً بالصورة :D :D :D

squall 911
09-11-2001, 08:48 AM
شكرا للجميع على ردودهم و تصويتهم بس بصراحة بدي تصويت أكثر

أما للأخت Angel whisper مو لازم تتأسفي

المهم أنا فتحت الموضوع عشان أشوف وين اللي كانوا يقولوا إنو فاينل فانتسي 8 عار على سكوير سوفت وينهم الحين

M7MOOOD
09-11-2001, 10:33 AM
أنا الصراحة أفضل فاينل فانتسي السابع ... لأن فيه أروع موسيقى سمعتها في حياتي ... و أحلى قصة شفتها في حياتي ... و أكبر تسلية ذقتها في حياتي ... و خصوصا مدينة جولد سوسر و تربية الشكوبو و الألعاب الفرعية ( عكس الثامن الخالية تقريبا من الألعاب الفرعية ) ...

و الناس أذواق ;)

squall 911
09-11-2001, 10:39 AM
أنا معك إنه سبعة فيها كثير من الألعاب الفرعية وثمانية خالية

بس في الجزء الثامن لعبة الكروت اللي تغني عن الألعاب الفرعية :D ;) :D ;)

squall 911
09-11-2001, 10:44 AM
يلا بدنا شباب جدد اللي بصوتوا هم الأعضاء نفسهم دايما

أرجو من الجميع التصويت

ريـــنــــوا
09-11-2001, 12:41 PM
فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8

M7MOOOD
09-11-2001, 12:53 PM
فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع ففاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع اينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع ففاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع اينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع فاينل فانتسي السابع و بس .
http://www.iespana.es/lagunamov2k/ff7/gifff7.htm

عاشق فيرون
09-11-2001, 02:19 PM
بسراحه

كلها مالها داعي كلها مالها داعي كلها مالها داعي كلها مالها داعي

جميع اجزاء فاينال فانسي مالها داعي يعني (شينه)

M7MOOOD
09-11-2001, 02:24 PM
اذا أجزاء فاينل فانتسي شينه يا ( عاشق فيرون ) ...

عيل فيرون هذا اللي أنته عاشقه شنو يطلع !!

ريـــنــــوا
09-11-2001, 02:30 PM
أصلا أيش هو فيرون ؟؟

09-11-2001, 02:58 PM
فيرون هذا واحد اصلع ما تفرق بين وجهه وقفاه هي هي هي :D

M7MOOOD
09-11-2001, 03:19 PM
هههههههههههههههههههههههه ...

شنو قال ... قال عاشق فيرون ... :D :D :D :D :D

هاهاهاهاهاهاهاهاهاها ... و الله راح أموت من الضحك ... عاشق و فيرون آخر شي طلع هالفيرون واحد أصلع .... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D :D

بدال ما تكتب عاشق كلاود أو عاشق سكوال أو عاشق تيدوس أو عاشق سيسايل أو عاشق زيدان تكتب عاشق فيرون ...

هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهييهيهيهيهيهيهيه ..... :D

ADWARD
09-11-2001, 03:47 PM
يا شباب لا تلومونه

اهو كان يبي يكتب فرعون
بس سبحان الله كتب فيرون:D :D

ريـــنــــوا
09-11-2001, 04:15 PM
:D :D :D :D
عاشق فيرون و هلكنا FF ما لها داعي و في النهايه أصلع.

E:man بالله كيف عرفت عن فيرون الاصلع ؟؟

squall 911
09-11-2001, 04:49 PM
هههههههههههههههههههههه :D :D :D

حلوة هذي يا E:man

أما إنت يا (( عاشق الفيرون ))

هههههههههههههههههههههههه :D :D :D

سبق وسألتك هالسؤال ليش ماتحب فاينل فانتسي ؟؟

فاينل فانتسي أحلى لعبة في الكون

على كل حال نرجع لموضوعنا يلا وينكم يا عشاق فاينل فانتسي 8 سبعة شوي و تتقدم

(( أرجو من الجميع يشارك خصوصا الأعضاء الجدد ))

THE_ZODIAC
09-11-2001, 05:31 PM
انا اقضل السابع معني ما كملته
بس طريقة اللعب فيه مسليه وحلوة

B-ROCK
09-11-2001, 11:28 PM
FAINAL FANTAZY VII FOR EVER IN OUR HEART

Alawi علوي
10-11-2001, 02:17 PM
في الحقيقة أنا فكرت طوييييييييييييل جداً:أفكر: وأخيراً إخترت Final Fantasy8:) ( مدا م أنا صوت للثامن أكيد حيفوز:D ":" ;) )

ريـــنــــوا
10-11-2001, 02:22 PM
و أختارك موفق.

يله يا الي يحبوا أحلى لعبه بالكون صوتوا لي FF8.

M7MOOOD
10-11-2001, 03:00 PM
اللي ذكي ... و شاطر ... و يفهم في أمور الألعاب ... يصوت لأفضل لعبة في الكون ( فاينل فانتسي 7 ) ...

و اللي يصوت لغيرها يطلع غبي ... و كسلان ... و و ما يفهم في أمور الألعاب .

آيرس تقول :
اللي يحبني يصوت للجزء السابع ...
:واو: :واو:

ريـــنــــوا
10-11-2001, 03:04 PM
كيف كيف.. كيييييييف ؟
كسلان و غبي ؟؟

أنت عكست الموضوع .... و أيريس أصلا تقول صوتوا لـ FF8 على الاقل البطله ما ماتت فيه.

:D :D

M7MOOOD
10-11-2001, 03:17 PM
أصلا يا أخت ريــنــوا ...

كل جزء من أجزاء فاينل فانتسي عنده شي يميزه عن الجزء الآخر ...

مثلا السادس يميزه شخصياته الكثيرة و المتنوعة و اللي لكل واحد منهم أسلوبه الخاص ...

و السابع تميزه قصة الرائعة و طريقة روايتها ... و أيضا التسلية اللي فيها ...

و الثامن يميزه عروضه السينمائية و اللتي أتحدى أي واحد أنه يجيب عروض أحلى من عروض فف8 .. و أيضا شخصياته تمشي ورى بعض ... عكس التاسع و السابع و اللي فيه الشخصيات تتخل في بعض ..

و التاسع يميزه دقة رسوماته و زمنه القديم ( أنا أحب الألعاب اللي تحدث أحداثه في الزمن الغابر ) و أطباع شخصياته ...

و الصراحة أنا عندي بأن :

+
+
+

= رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ...

و الصراحة الناس أذواق ... و خلى نخلي كل واحد يصوت للجزء اللي يعجبه أكثر ...
مو توافقوني بالرأي !!

شتاينر
10-11-2001, 06:36 PM
وين الأعضاء ... الى الاّن فف 8 و فف7 متعادلتان ... يالله صوتوا يا أعضاء

Night Fox
10-11-2001, 07:40 PM
السلام
أنا أقول الخزء السابع وبلا منازع
مع إحترامي لرأي الاخرين;) ;) :D

B-ROCK
10-11-2001, 09:52 PM
BLUE طبعا الجزء السابع
انتم نسيتم اللى حببنا فى الجزء الثامن والتاسع اللى هو السابع طبعا وكل واحد عجب بسبعة جاه شعور انه لازم يلعب بجميع اجزاء فاينال فانتازى لانه توقع ان الجزء اللى بعد السابع يكون تكملة لقصة السابع لان النهاية فيها نوع من CONTENUE وهذا هو السبب":" ":"

11-11-2001, 01:21 AM
كتب العضو (ريـــنــــوا)
عاشق فيرون و هلكنا FF ما لها داعي و في النهايه أصلع.

E:man بالله كيف عرفت عن فيرون الاصلع ؟؟
لا ابدا هذا فيرون لاعب كورة بس فناااااااااااان لكن مشكلته صلعته هي هي هي http://www.plauder-smilies.de/laugh2.gifhttp://www.plauder-smilies.de/laugh2.gifhttp://www.plauder-smilies.de/laugh2.gif
وهو قصده عاشق فن فيرون لكن اختصارا حط اسمه عاشق فيرون مش كذا ;)

squall 911
11-11-2001, 04:22 AM
ياشباب التصويت مو أي واحد يدخل يصوت أنا أتوقع إنو في ناس ما يعرفوا فاينل فانتسي ويصوتوا طيب ليش
الرجاء التصويت للي لعب فاينل فانتسي حتى لو جزء واحد من الأجزاء المذكورة
بس أنا اللي قاهرني وين اللي كانوا يقولوا فاينل فانتسي 8 عار سكوير وينهم
النتيجة الحين 10 أصوات لفاينل فانتسي 7
9 أصوات لفاينل فانتسي 8

دممماااااااااااااااااااااااااااار

وين عشاق فاينل فانتسي 8

M7MOOOD
11-11-2001, 01:11 PM
منـــــــو اللــــي قـــال أنه فاينل فانتسي 8 هي عار على شركة سكوير :غضب: :غضب:

صج أنه فاينل فانتسي السابع هو الأحلى ... بس هم الثامن حلو .... و هي تحفة شركة سكوير .... و ليست عار عليها ...

و الصراحة هاللعبة ( فاينل فانتسي 8 ) هي اللي خلتني من كاره لألعاب الآر بي جي ... ألى عاشق ألعاب الآر بي جي ... و هي اللي عرفتني على سلسلة فاينل فانتسي و خلتني أحبها ... و هي لها مكانة خاصة عندي .

ريـــنــــوا
11-11-2001, 02:59 PM
اهاااااااا لاعب كوره و أنا أقول أيش يحب في واحد أسمه فيرون..

B-Rock مو شرط يكون السابع حبب الناس في الثامن و التاسع لان في كثير ناس لعبوا الثامن أو التاسع أول فلعبوا الاجزء الي قبلها لانها تحمل نفس الاسم للالعبه الي حبوها.
بعدين معروف ان لكل جزء قصته المستقله يعني مستحيل أحد ينتظر تكملة السابع أو الثامن في الجزء الي بعده.

<<< تتكلم كثيررررررررررررر:D :D

Final fantasy VIII is the best ... now and for ever.

M7MOOOD
11-11-2001, 03:22 PM
Final fantasy VII is the best ... now and for ever.

أصلا أنا ما أقدر أفضل أي جزء على السابع ... لأنه فيه آيرس ( المرحومة .... ألف رحمة تنزل عليها ) :(

و آيرس تسوى في جمالها و أخلاقها و طيبة قلبها كلللللللللل شخصيات فاينل فانتسي اللي صدرت و راح تصدر ...

و ما يكفي أنه آيرس ميته :غضب: :غضب: مو لازم نعطف عليها أكثر و نحبها أكثر ... أصلا لو مو آيرس و صلاة آيرس شان العالم كله تدمر في الجزء السابع .

أصلا أنا من أول ما خلص الجزء السابع ( من ثلاث شهور ) و أنا للحين مندمج فيها و أفكر في الأحداث اللي صارت فيها ... و خصوصا موت آيرس :(

تبا و سحقا لك يا سيفروث :غضب:
يالكلب الواطي المنحط :غضب:

:D ;)

wyna62
12-11-2001, 06:05 PM
فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 وبس وبس وبس وبس وبس وبس

squall 911
12-11-2001, 06:18 PM
أيوة هيك بدي إياكم

فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبس بس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبس بس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبس بس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبس بس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبس بس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبفاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبس بس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبس بس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبس بس س بس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبس بس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبس بس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وبس فاينل فانتسي 8 وفاينل فانتسي 8 وبس بس

يلا بدنا كمان تصويت النتيجة الحين 11 صوت لفاينل فانتسي 7

و 12 صوت لفاينل فانتسي 8

و 1 صوت لفاينل فانتسي 9

ريـــنــــوا
12-11-2001, 07:06 PM
Welcome Wyna :) :)

ترا هذه وينا أختى ... جبتها من منتدى الفوتوشوب عشان تصوت لـFF8
ولا تفكروا انه غش لانها تموت بهذه اللعبه كمان.

:) :) :)

M7MOOOD
12-11-2001, 08:35 PM
فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ...
فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ...
فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل ففاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ...

فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ..

انتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ... فاينل فانتسي 7 و بس ...

B-ROCK
12-11-2001, 11:29 PM
لاتكونى قاسية يارينوا لان شخصية اسمك بطبعتها رقيقة ومن عائلة ملكية
المهم لاتتحكمى فى اراء الناس كل واحد ووجهة نظره:cool:
FAINAL FANTAZY VII FOR EVER IN OUR HEARTS

Bekham
13-11-2001, 12:00 AM
هلا بك اخوي سكوال 911

بصراحه انا لعبت الاجزاء الثلاثه وكلهم عجبوني لكن فضلت الثامن اللي لحد الان العب فيه مشكور على الموضوع

فاينل فانتسي 8 الافضل

تحياتي للجميع

C:\My Documents\bekham 4.jpg

M7MOOOD
13-11-2001, 01:39 PM
لا تحاولون ...

فاينل فانتسي 7 هي الأفضل ...

و بعديـــــــــــــــــن يجي الجزء الثامن ":" .

squall 911
13-11-2001, 01:48 PM
تعجبوني والله

خلو شعارنا دايما

(((( فاينل فانتسي 8 وبس ))))

النتيجة الحين :

13 صوت لفاينل فانتسي 8
11 صوت لفاينل فانتسي 7
وأغرب مافي المنتدى
1 صوت لفاينل فانتسي 9

أرجو المزيد من التصويت

M7MOOOD
13-11-2001, 02:11 PM
فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .. فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .. فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس ....
فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .. فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس ....
فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .. فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس ....
فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .. فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .. فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس .... فاينل فانتسي 7 و بس ....
":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":"

squall 911
13-11-2001, 04:01 PM
13 صوت لفاينل فانتسي 8
12 صوت لفاينل فانتسي 7
1 صوت لفاينل فانتسي 9

بس والله أنا مقهور أنا فتحت الموضوع بس عشان أشوفهم وين أعداء فاينل فانتسي 8 و وين عشاق فاينل فانتسي 9

والله شي بحير

M7MOOOD
13-11-2001, 05:24 PM
الصراحة ...

و بدون زعل ...

أجزاء فاينل فانتسي كلهم روووعة ...

و مافي جزء بايخ من هالأجزاء ...

بس الصراحة ... مادري ليش الأعضاء مقللين وايد من شأن لعبة ( فاينل فانتسي التاسع ) ?:

squall 911
13-11-2001, 05:38 PM
أن معك كل أجزاء فاينل فانتسي روعة

بس غريب جدا في كثير ناس يحبوا فاينل فانتسي 9

ما صوت غير 2

?: ?: ?: ?:

HAMAD
13-11-2001, 08:36 PM
أنا من الناس المعجبين ب FF9

وأعتبره هوالأروع من سلسلة فاينال فانتسي

squall 911
14-11-2001, 02:52 PM
للرفع

(( أرجو من الجميع المشاركة ))

sarge
14-11-2001, 05:15 PM
هلا
فاينل فانتسي8 وبس والباقي ياكل خس .

;) ;) ;) ;) ":" ":"

sarge
14-11-2001, 05:19 PM
فاينل فانتسي8 وبس فاينل فانتسي8 وبس فاينل فانتسي8 وبفاينل فانتسي8 وبس فاينل فانتسي8 وبس
.
.
.
":" :D :D ;) ":" :D :cool:
final fantasy8

HAMAD
14-11-2001, 06:35 PM
فاينال فانتسي 9 وبس فاينال فانتسي 9 وبس
:D :D

M7MOOOD
14-11-2001, 06:36 PM

بأختصار ...
فاينل فانتسي 7 و بس ... و الباقي خس ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":"

squall 911
15-11-2001, 10:22 AM
فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8

Laguna
15-11-2001, 01:56 PM
فاينال فانتسي 8 وبس والباقي كله خس

squall 911
15-11-2001, 02:25 PM
أرجو المزيد من المشاركات

النتيجة الحين

أي جزء أفضل صوتوا (( مهم ))
لقد قمت بالتصويت من قبل هنا .
فاينل فانتسي 7 12صوت 41.38%
فاينل فانتسي 8 14صوت 48.28%
فاينل فانتسي 9 3 صوت 10.34%
المجموع » 29 صوت 100%

Phoenix
15-11-2001, 02:40 PM
كتب العضو (squall 911)
فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8 فاينل فانتسي 8
squall 911 ليش تسوي الصفحة بطيئة بزيادة ... ؟؟؟
:غضب: :غضب:

:D

squall 911
15-11-2001, 02:49 PM
كتب العضو ((Phoenix))

squall 911 ليش تسوي الصفحة بطيئة بزيادة ... ؟؟؟

حقك علينا ;) ;) ;)

زيــل
15-11-2001, 03:24 PM
انا افضل الثامن ..... اموت على الثامن واحب السابع شويه!!

squall 911
16-11-2001, 09:14 AM
للرفع

M7MOOOD
16-11-2001, 12:27 PM
للنزل ...

:D :D :D

squall 911
17-11-2001, 07:41 AM
أرجو المزيد من المشاركت

شتاينر
17-11-2001, 09:06 AM
ما بقى أحد ما شارك :)

squall 911
17-11-2001, 01:49 PM
المشكلة إنه قرا الموضوع 461 و ماشارك غير 31

عشا هيك كل شوي أكتب أرجو من الجميع المشاركة

شتاينر
18-11-2001, 10:24 AM
شو رح نعمل يعني ... القراء كترانين هاي الأيام :)

squall 911
18-11-2001, 01:24 PM
صحيح القراء كترانين

الحين صار عدد القراء 486

يعني لو على الأقل كل واحد شارك ما بكون أحسن

شتاينر
18-11-2001, 10:02 PM
صح كلامك ... بس لاحياة لمن تنادي :):p ;)

B-ROCK
05-12-2001, 03:59 PM
فاينال فانتزى 7 بالتاكيد ..وكلكم عارفين هل الكلام

ZAYERMA7
06-12-2001, 12:33 PM
أكيد الجزء السابع لو أن رسماته مثل الجزء العاشر صار أفضل لعبة في العالم أنا بس تعال لو كل واحد من القراء جء وحط رد بيكون في عشر صفحات أو أكثر وراح نتعب من القراءة المتواصلة بعدين في مواضيع واجد ممتازة أنا من أشتركت في المنتدى صرت ما أفتح الانترنت ألي عشان المنتدى

squall 911
09-12-2001, 03:30 PM
للرفع

M7MOOOD
09-12-2001, 03:43 PM
فاينل فانتسي 7 هو الأفضل دون منازع ":" ":"

squall 911
09-12-2001, 03:59 PM
فاينل فانتسي 8 هي الأفضل :غضب: :غضب:

وينكم يا عشاق فاينل فانتسي 8

كلمة قلتها مليون مرة

(((( أرجو من الجميع المشاركة ))))

:D ;) :D ;)

M7MOOOD
09-12-2001, 04:57 PM
فاينل فانتسي 7 و بس :غضب: :غضب:

kid346
09-12-2001, 05:06 PM
فاينل فانتسي 8 الافضل
بفضل صوتي صارت النتيجه تعادل 15\15;) :o :o :) ;)

Anime-Girl
09-12-2001, 05:23 PM
مرحبا ...انا اعرف اني تاخرت..
وصراحه انا اقول ان كل سلسلة فاينل فانتسي ..رائعه ..
انا اوافق الجميع ان 7 حلو ..بس انا صراحة افضل 8..اكثر..
وانا صوت له ..وهو الان متفوق على 7 ..بلاصوات...
مشكور اخ :سكوال 911..على الموضوع ..وانا اسفه لاني تاخرت ..بس
ف ف 8 ..الحين متفوقه ..وش رايك انت ورينوا...:D :D :D :D
اقول لاتفوتكم الصور اللي في مسابقة احسن صوره لفاينل فانتسي..

سعيد
09-12-2001, 05:34 PM
Squall 911 >>>> ....... حبيبي ...

ما في غير FF8 ....

":"

HArb200
09-12-2001, 05:41 PM
السابع فقط لاغير

M7MOOOD
09-12-2001, 07:50 PM
فاينل فانتسي 7 و بس ...

و الباقي يجون من بعده :D :D

squall 911
09-12-2001, 11:45 PM
كتب العضو (( سعيد ))

ما في غير FF8 ....

يا عيني عليك ;)

squall 911
09-12-2001, 11:54 PM
كتب العضو (( سعيد ))

ما في غير FF8 ....

يا عيني عليك ;)

HArb200
10-12-2001, 02:53 AM
فقط لاغير :)

squall 911
10-12-2001, 05:47 AM
أنا لاحظت إنو في كثير من الأعضاء الجدد

فقلت خليني أرفع الموضوع

squall 911
10-12-2001, 07:12 AM
أرجو من كل من لم يشارك في هذا الموضوع أن يشارك

;) :D ;) :D ;) :D

بوعبدالرحمن
10-12-2001, 08:04 AM
أخوي squall 911 آسف أني تأخرت في تصويتي

وطبعا أنا أصوت لفاينل فانتسي 8 من دون دون دون دون دون أدنى شك

لانها الافضل

تحياتي للموضوعك الرائع

squall 911
10-12-2001, 08:16 AM
هلا فيك ;) ;) ;)

انا ما يهمني إنك تأخرت أو بكرت

أنا اللي يهمني إنو كل الأعضاء يشاركوا :D :D :D

Akasuna No Sasori
10-12-2001, 10:52 AM
فاينل 7 وبس

HArb200
10-12-2001, 02:28 PM
انا صوتي فوق معطيه لبوش ااعفوا لفف7 في الحقيقه يخسى بوش ويعقب.

بس علشانك ياسكوال مابقى موضوع في المنتدى الا وقلت وين عشاق فف8 تعالوا صوتوا.. قلت يله اصوت لك هنا لفف8. :)

RPG
10-12-2001, 02:32 PM
FINAL FANTASY 7

HArb200
10-12-2001, 02:32 PM
واذا بغيتوا الحقيقه..والحق يقال.
ان فف8 هي اللعبه اللي فهمتني لفف7 وهي اللي خلتني اعجب في العاب الار بي جي ومع ذلك فف7 فقط لاغير.:)

squall 911
10-12-2001, 07:24 PM
أرجو من كل الأعضاء يصوتو (( أنا عندي التصويت أهم من الكتابة ))

وخصوصا العضو فوكس داي لأنه شارك بدون ما يصوت :D :D :D

ومشكور لكل من صوت في هذا الموضوع

((((((((((((( أرجو من الجميع يصوت )))))))))))))))

jeddah_guy
11-12-2001, 05:28 AM
التصويت هذا خاص لعيو سكول911
انت تامر امر

jeddah_guy
11-12-2001, 05:31 AM
التصويت هذا خاص لعيون سكول911
انت تامر امر

Tidus
11-12-2001, 06:16 AM
أنا أفضل فاينل فانتاسي 8 ...............

*freeboy*
11-12-2001, 06:17 AM
يا أخي إنبحت أصواتنا من كثر ما نصوت :p (صوتوا لمكة جمال .. صوتوا لأقوى وحش...) إلا و ش رايك نقلبه منتدى الصوت و الصوايتات مع المخرج فيصل ندا بطولة يسرا و عادل إمام :D :D

ترااااااي أمزح مع إني أحس يا سكوال إنك ثقل شوي :D :p :D :p
و أنا أصوت FF8 لأن كل شئ فيها يهبل ويهوس و خاصة المجك و وحوش الإستدعاء تحس بطعمهم أكثر من الأجزاء الثانية

Tidus
11-12-2001, 06:49 AM
في البدايه ابي اعرفكم على نفسي اسمي الحقيقي هو مشاري زيد من

الكويت والاسم المستعار Tidus 2007/TIdus/TIDUS THE HEART OF

WATER. وأنا من أشد المعجبين والمحترفين والمتحطمين في جميع أجزاء

FINAL FANTASY وفزت على كل الرؤساء الاقوياء الي عرفتهم هذي

السلسله القويه من العاب الRPG .............

ورايي هو ان FINAL FANTASY 8 هي احسن اصدار واحسن جزء......

الرسومات (GRAFIC): خياليه لأبعد الحدود ......
القصه(STORY):على كيف كيفك .......
نظام القتال(FIGHT MODE):احسن منه مافيه ........

:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)

HArb200
11-12-2001, 11:46 AM
التعادل قائم الى الان ببين فف7و8
والفوز للجزء السابع قريبا.:)

ريـــنــــوا
11-12-2001, 11:57 AM
Final Fantasy VIII is best game ever!!

:) :)

بوعبدالرحمن
11-12-2001, 12:08 PM
التعادل قائم

ولكن الفوز لـــ Final Fantasy VIII انشاء الله:D :p :D

squall 911
11-12-2001, 08:03 PM
كتب العضوان (( HArb200 و بوعبدالرحمن ))

التعادل قائم

وانتم مين وكلكم تقولوا النتيجة :غضب: :غضب:

كتب العضو (( *freeboy* ))

يا أخي إنبحت أصواتنا من كثر ما نصوت (صوتوا لمكة جمال .. صوتوا لأقوى وحش...) إلا و ش رايك نقلبه منتدى الصوت و الصوايتات مع المخرج فيصل ندا بطولة يسرا و عادل إمام

أنا حطيت الموضوع من زمان بس الكل أول ماشاف موضوعي صاروا يقلدوني

أرجو إنه ما يزعل مني أحد لأني أمزح و خصوصا HArb200 و بوعبدالرحمن ;) ;)

squall 911
11-12-2001, 08:07 PM
أوه صحيح نسيت شيئين مهمين

الأول : نسيت أرحب بالعضو الجديد Tidus

أهلا و سهلا فيك في المنتدى ;) ;)

الثاني : نسيت أقولكم

((((((((((((((((((((((((((((((((( أرجو من الجميع يصوت )))))))))))))))))))))))))))))

Tidus
11-12-2001, 11:10 PM
Final Fantasy 8 و بس و لعنيونك يا Squall911......

و هذي الصوره عشانك ..............;) :) :D :D

THE_ZODIAC
12-12-2001, 12:17 AM
انا افضل 7 , 8

link.p
12-12-2001, 01:08 AM
بدون ادنى شك...........فاينل فانتسي 7....

wescker
12-12-2001, 02:30 AM
final fantasy 8 وبس .....

VB
12-12-2001, 02:40 AM
بالنسبه لي لعبت :
فاينل فانتسي 7.... مره و ماخلصته لأني زهقت
فاينل فانتسي 8..... لعبته 4 مرات و ودي العبه مره ثانيه
فاينل فانتسي 9 ... مره وحده و كنت بألعبه بس انشغلت

بس ارشح
8 ثم 9 ثم 7

squall 911
12-12-2001, 03:23 AM
أيوة كذا ياشباب تعجبوني

بدي إياكم تشاركو

يلا شباب اللي ما شارك يشارك

النتيجة الحين

فاينل فانتسي 7 18 صوت

فاينل فانتسي 8 21 صوت

فاينل فانتسي 9 5 صوت

(( أرجو من الجميع يدخل و يصوت ))

HArb200
12-12-2001, 03:31 AM
عارفين ياسكوال مهوب لازم تكتبها وتقهرنا.:غضب:

بس النهايه لفف7
غلط عليك ياسكوال الحين فف7 19صوووووت

squall 911
12-12-2001, 03:44 AM
يوووووووووووووووووووووووه

ايش جابك انت

لا أمزح معك ;) :D ;) :D

انا أكتب النتيجة عشان أعرف ام كتبت الرد كم كانت النتيجة

و ثانيا وش دخلك إنت ------------------ > مرة ثانية أقولك (( لا تزعل أمزح معك )) :D

طيب لا تزعل الحين صارت فاينل فانتسي 19 صوت

بس فاينل فانتسي 8 متقدمة و راح تظل متقدمة و هي اللي راح تفوز :D :غضب: :)

HArb200
12-12-2001, 03:51 AM
اسمع هيه انت تراني ماحب المزح الثقيل بس تدري انا زعلاااااااااااااااااااااااااااااان منك.

squall 911
12-12-2001, 05:13 AM
لا لا تزعل

حقك علينا

بس ممكن تعطيني إيميلك :D :D

HArb200
12-12-2001, 05:16 AM
ليه وش تبيبه .

يابو مزح ثقيل.:) :D

squall 911
12-12-2001, 05:22 AM
ههههههههههههههههه

لا بس أنا حبيتك

و أي واحد أحبه أضيفه عندي ;) ;)

HArb200
12-12-2001, 05:30 AM
حبك ربك.
خذه:
HArb2222@ajeeb.com:) :)

snik
12-12-2001, 05:38 AM
أنا أصوت للجزء الثامن لأني ما لعبت غيره.

squall 911
12-12-2001, 05:43 AM
أهلا وسهلا فيك يا سنيك

بس يا HArb200

ما عندك إيميل على الهوت ميل ?: ?:

HArb200
12-12-2001, 05:45 AM
عندي بس اللي عندك مخصصه لها المنتدى .

squall 911
12-12-2001, 05:52 AM
طيب مشكور

بس أنا كان قصدي نتكلم تشات

على كل حال

أنا نسيت الموضوع الأصلي

(((((((((((((( أرجو من الجميع يدخل و يصوت )))))))))))))))

Ibrahim
12-12-2001, 12:06 PM
أتوقع FFX يكون أفضل Final Fantasy ....

حالياً
Final Fantasy VIII هي الأفضل

sunmawafi
12-12-2001, 12:45 PM
اكيد فاينل فانتسي8

squall 911
12-12-2001, 01:03 PM
انبح صوتي من كثر ما قلت هالكلمة

((((((((((((((((((((((((((( الرجاء أدخلوا و صوتوا ))))))))))))))))))))))))))))

Majid Ali
12-12-2001, 04:12 PM
من ناحية احسن وامتع وقت عشت معهن تصير FF9 ، اما من ناحية احسن قصة فهي FF8 ، والصراحة ان FFXI عندي اظنها غطت عليهن كلهن‍‍‍‍!!

squall 911
12-12-2001, 10:01 PM
يا أخ ماجد

إنت صوتت ؟؟؟؟

على كل حال شكرا لمشاركتك بس أرجو إنك تصوت

(( أرجو من الجميع يدخل ويصوت ))

barret
12-12-2001, 11:48 PM
ولاتزعل يا MR.squall 911 ورأي هو أن FF8 هي الاقوى والاروع والاجمل والافضل ووووووووووووووووووو.........والخ.:D :D :D

Sleeping Dragon
13-12-2001, 12:32 AM
انا اقول الثامن
وباريت من أحسن الشخصيات الي في فاينل فانتسي

jeddah_guy
13-12-2001, 12:04 PM
انا شايف انه فاينل فانتسي 8 متقدمه وشكلها راح تكسب !!!!
وانا اوعدكم انها لو كسبت في هذا التصويت راح اشتريها...
بس وش رايك يا سكول911
لوكسبت فاينل فانتسي 7 تغير اسمك
:D :D :D :أفكر: :أفكر: :أفكر:

HArb200
13-12-2001, 12:08 PM
انا ملاحض ان فيه غش. يجيك عضو مادري وش يبي يشارك مره ويرشح فف8 وعقبها معاد تشوف الا غبرته:)

M7MOOOD
13-12-2001, 12:28 PM
مهما صار و حدث يظل السابع هو الأفضل :D

RPG
13-12-2001, 12:37 PM
صح يا أخ محمود، مهم كان الفائز فيستبقى FF7 أفضل لعبة في التاريخ ;)

squall 911
13-12-2001, 04:21 PM
كتب العضو (( HArb200 ))

انا ملاحض ان فيه غش. يجيك عضو مادري وش يبي يشارك مره ويرشح فف8 وعقبها معاد تشوف الا غبرته

أرجو ما يكون قدك إني أنا غشاش

:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

والله زعلتني منك

:( :( :( :(

HArb200
13-12-2001, 11:31 PM
اجل وين باريت هاه.
وثانيا من قال اني اقصدك ..والا انت ودك تجيب البلا لنفسك.:)

barret
14-12-2001, 01:47 AM
انا هنا يأخي harb 200 وهدي اعصابك علي شوي لأن مالي يومين داخل المنتدى واذا كنت زعلتك في شيء فأنا اسف جدا ومو قصدي .

HArb200
14-12-2001, 03:23 AM
لا والله مازعلتني بس اطمن عليك.:)

squall 911
14-12-2001, 04:39 AM
كتب العضو (( HArb200 ))

اجل وين باريت هاه.
وثانيا من قال اني اقصدك ..والا انت ودك تجيب البلا لنفسك.

أنا ما أتبلى على نفسي بس من كلامك مبين إنك تقصدني أنا

HArb200
14-12-2001, 04:43 AM
كتب العضو (squall 911)

أنا ما أتبلى على نفسي بس من كلامك مبين إنك تقصدني أنا

لا انا ماقصدك كم مره تبيني اقولها:)

ياخي والله العظيم انك تبي تجيب البلا لنفسك.:)
انت ماااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااااااااااالك لوى هههههههه:D

ملاحضه لسكوال :شف الخاص.

squall 911
14-12-2001, 04:49 AM
طيب نرجع للموضوع الأصلي

مين حبيبك اكثر ؟

1 - فاينل فانتسي 7 (( بايخ لا تصوتوله ))
2 - فاينل فانتسي 8 (( أفضل لعبة في الكون ))
3 - فاينل فانتسي 9 (( ما لعبتها ))

تفضولوا و صوتوا

HArb200
14-12-2001, 05:02 AM
شفته والا لا.:)

squall 911
14-12-2001, 05:15 AM
إي شفته والحين بيجيك الرد

بس أرجو إنك ما تخلينا نطلع عن الموضوع

(( يلا شباب أدخلوا و صوتوا ))

wescker
14-12-2001, 05:36 AM
فاينال فانتسي 8 وبس... قصة ورسوم وكل شي.... صح ولا أنا غلطان يا سكوال911؟

squall 911
14-12-2001, 05:45 AM
كتب العضو (( wescker ))

فاينال فانتسي 8 وبس... قصة ورسوم وكل شي.... صح ولا أنا غلطان يا سكوال911؟

يا عيني عليك ;) ;) ;)

squall 911
14-12-2001, 05:50 AM
يا أخ wescker إنت صوتت ؟؟؟؟؟؟؟؟ ?: ?: ?:

إذا كان الجواب نعم فمشكور على التصويت و إذا كان لأ فأرجو إنك تصوت

wescker
14-12-2001, 05:54 AM
من زمااااااااااااااااااااااااااااااان:) :) :)

أي جزء أفضل صوتوا (( مهم ))
لقد قمت بالتصويت من قبل هنا .
فاينل فانتسي 7 23 43.40%
فاينل فانتسي 8 25 47.17%
فاينل فانتسي 9 5 9.43%
المجموع » 53 صوت 100%

[تحرير التصويت (للمشرفين فقط)]

squall 911
14-12-2001, 05:55 AM
بعدك مصر يا M7MOOOD و HArb200

إنو فاينل فانتسي 7 راح تفوز :D :D :D

squall 911
14-12-2001, 06:40 AM
نصيحة مني لك

إحذف الرد قبل ما يشوفوه

HArb200
14-12-2001, 06:58 AM
كتب العضو (squall 911)
نصيحة مني لك

إحذف الرد قبل ما يشوفوه

معليش انقطعت بسبب سفري الى رماح.:)

وهاانا اعود وش القصه وش احذف مااحذف والله انما تكلمتو لالغي التصويت<===شايف نفسه مشرفه هههههههه:)

wescker
14-12-2001, 07:08 AM
أبا سلامتك...ما فيه شي.......

:أفكر: ;)

HArb200
14-12-2001, 07:11 AM
كتب العضو (wescker)
أبا سلامتك...ما فيه شي.......

:أفكر: ;)

الله يسلمك
لكن قل الحق ولو على نفسك <==قاضي في محكمه:أفكر:

squall 911
14-12-2001, 04:47 PM
لأ بس أنا كنت أمزح معاه

squall 911
14-12-2001, 08:31 PM
يلا شباب تفضلوا صوتوا

HArb200
15-12-2001, 01:34 AM
كتب العضو (squall 911)
لأ بس أنا كنت أمزح معاه

ازين لك انت وياه تعلموني وش اللي صار واذا مااااقلتوا فانتم غشاشين:أفكر:
وترى الغش حرام يعني الاعتراف بالحق فضيله.

wescker
15-12-2001, 01:38 AM
ياخي اشفييك... ؟:p قلنالك مافيه شي..... وبعدين وين الغش اللي تتكلم عنه...؟

HArb200
15-12-2001, 01:44 AM
كتب العضو (wescker)
ياخي اشفييك... ؟:p قلنالك مافيه شي..... وبعدين وين الغش اللي تتكلم عنه...؟

على فكره شباب اللي رشحو فف7 او9

ترى ويسكر كتب امس رد وحذفه وهذا ماشفته بس اللي شفته رد له يقول فيه:
ياسكوال احذف تبيهك لي بعد .
وهذا حذف ...ليش ?:
لان فيه شي يصير خلف الكواليس وانا ماندري .
نتمنى ان التصويت يكون نزيه عشان اللي يفوز يكون هو اللي يستحق.

فقط لاغير.:غضب:

wescker
15-12-2001, 01:58 AM
بااااااال.....ياخي وش فيك فهمت السالفة غلط........

أنا قلت مزحة....وقالي سكوال 911 اخذفها أحسلك.....أنا يوم قريت تنبيه سكوال قلت يمكن الشباب بيزعلوون

على طول حذفتها..... بس هذي القصه....

أما التصويت فأنا صوت لـ فاينال فانتسي 8 في نفس التصويت وفي الرد بعد....

وبعدين وشو كواليس ما كواليس...أخوي رجاء لا تتهم أحد بشي ما شفته... وأرجو أنك ما تزعل..وإذا مانت مصدقني أسال سكوال 911 وهو راح يقولك....

HArb200
15-12-2001, 04:51 AM
كتب العضو (wescker)
بااااااال.....ياخي وش فيك فهمت السالفة غلط........

أنا قلت مزحة....وقالي سكوال 911 اخذفها أحسلك.....أنا يوم قريت تنبيه سكوال قلت يمكن الشباب بيزعلوون

على طول حذفتها..... بس هذي القصه....

أما التصويت فأنا صوت لـ فاينال فانتسي 8 في نفس التصويت وفي الرد بعد....

وبعدين وشو كواليس ما كواليس...أخوي رجاء لا تتهم أحد بشي ما شفته... وأرجو أنك ما تزعل..وإذا مانت مصدقني أسال سكوال 911 وهو راح يقولك....
ان تي سييييييييييي يقولون احسن لان البااااال مايضغط الصوره ولانه امريكي وفيه فتحه من ورا للانترنت .
ووش دخل البال والانتي سي في الموضوع ؟:
وثانيا:
وشو كواليس هاه .
الكواليس اااااه على الكواليس هذي اللي تصير فيها البلاوي .:)
طيب ماتبي احد يعرف ارسلي على الخاص وادي اضحك من المزحه اللي قلتها ...لاني لازم اشوفها مدام تضحك.:)?:
وايضا ليش تحذف انت الرد الثاني اللي ماله دخل؟؟؟؟؟؟

wescker
15-12-2001, 05:15 AM
خلاص ياخي... انسى .... كأن ما سار شي...
طيب

squall 911
15-12-2001, 05:26 AM
أنا ما بعرف ليش دايما مواضيعي يصير قيها مشاكل ?: :(

المهم يا اخ HArb200 والله ما صار شيء

بس هو كتب شيء مو حلو عن فاينل فانتسي 7

فقلت له إحذف الرد أحسن لا يشوفوه

عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟؟ ":" ":"

wescker
15-12-2001, 05:30 AM
هاه...سكواال...؟!!:غضب: تراك فضحتنا....:أفكر:

HArb200
15-12-2001, 05:34 AM
كتب العضو (wescker)
خلاص ياخي... انسى .... كأن ما سار شي...
طيب
خلاص انا من عندي((((((ماسار )))))))))شيء كخخخخخخخخخ:D

وتراكم صدقتوا انا ماهمتني اللعبه بس احب تكون كل شيء واضح.:)
وايضا نحاول نحرك المنتدى .
بس ((((فقط لاغير)))))
ماشفتوها في توقيعي هذي من مبادئي الاساسيه. :)

HArb200
15-12-2001, 05:38 AM
كتب العضو (squall 911)
أنا ما بعرف ليش دايما مواضيعي يصير قيها مشاكل ?: :(

المهم يا اخ HArb200 والله ما صار شيء

بس هو كتب شيء مو حلو عن فاينل فانتسي 7

فقلت له إحذف الرد أحسن لا يشوفوه

عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟؟ ":" ":"
اشوى اني سويت اقتباس قبل مايحذفه :D

وياخي مواضيعك تجي (((((((قيها))))))) مشاكل لانها دايم في الصميم .

وعندي مليوووووووووووون اعتراض ليش تراني متعصب.:غضب:

واسمحولي طباعتكم زي وجيهكم :D

امزح.:)

squall 911
15-12-2001, 05:39 AM
طيب نرجع لموضعنا الأساسي

((((((( يلا يا شباب أدخلوا و صوتوا )))))))

HArb200
15-12-2001, 05:43 AM
كتب العضو (squall 911)
طيب نرجع لموضعنا الأساسي

((((((( يلا يا شباب أدخلوا و صوتوا )))))))
طيب انا اول واحد :

ايييييييييه ياولد على كم :
الولد :على عشره مين يزود.
انا: على خمسه موافق:D
الولد المخفه:ايه موافق موافق موافق.

هذاني صووت عشان ارضي ضميري.:)

squall 911
15-12-2001, 05:52 AM
ترا دمك ثقيل شوي :D :D

HArb200
15-12-2001, 05:57 AM
كتب العضو (squall 911)
ترا دمك ثقيل شوي :D :D
عفوا وماعليك زود
وتراك زودتها .
كلما دخلت موضوع قمت تهزئني ليش ...شايفني اصغر عيالك.

squall 911
15-12-2001, 06:10 AM
آسفين إذا زعلناك بس أنا أحب أمزح معك

و إذا كان مزحي ما يعجبك لا تزعل ما راح امزح معك ;)

HArb200
15-12-2001, 06:13 AM
كتب العضو (squall 911)
آسفين إذا زعلناك بس أنا أحب أمزح معك

و إذا كان مزحي ما يعجبك لا تزعل ما راح امزح معك ;)
زد قلتها قبل هالمره مزحك ثقيييل.

squall 911
15-12-2001, 06:17 AM
وانت دمك ثقيل :D :D

squall 911
15-12-2001, 06:23 AM

HArb200
15-12-2001, 06:31 AM
كتب العضو (squall 911)
الحمد لله .
الحين تغلط علي .وانت في البدايه غلطان:أفكر:

HArb200
15-12-2001, 06:39 AM
كتب العضو (squall 911)
الحمد لله .
الحين تغلط علي .وانت في البدايه غلطان:أفكر:

squall 911
17-12-2001, 03:05 PM
كم مرة لازم أقولك

إني أمزح معك

((((((((( أدخلوا وصوتوا )))))))))

HArb200
17-12-2001, 03:41 PM
كتب العضو (squall 911)
كم مرة لازم أقولك

إني أمزح معك

((((((((( أدخلوا وصوتوا )))))))))

وشلووووووووووووون طلعته من تحت الانقاض:واو: :)
وترى انا احب اسوي زعلان وانا ماعندي الا الخرطي:D

انت عاشر واحد العب عليه ......كخخخخخخخخ:D
بس حقيقه المزح الثقيل ماحبه.
ووووووووووووووووووووووووووشكرا:)

zidan_garnet
18-12-2001, 01:38 AM
الحقيقة أنا جدا محتار لأني أحب فاينال فانتسي 9 جدا وأيضا أحب فاينال فانتسي 8 جدا لذلك أنا أرجحهم كلاهما يعني أرشح فاينال فانتسي 8 وفاينال فانتسي 9

Dragonier
19-12-2001, 07:57 PM
بصراحة كل هل الأجزاء حلوة
بس أنا أفضل السابع احلى اجزاء السلسلة بلا منازع
Final Fantasy VII for ever

أبو نايــــ^_^ــــف
25-12-2001, 04:13 AM
فاينل فانتسي 7 وبس:D :D :D :D :D :D C:\My Documents\PIX8\aas.gif

squall 911
25-12-2001, 04:24 AM
:( :( :( :( :( :( :( :(

تعادل بين فاينل فانتسي 7 و 8

link.p
25-12-2001, 04:30 AM
كتب العضو (squall 911)
:( :( :( :( :(

تعادل بين فاينل فانتسي 7 و 8

وليه زعلان:D :D

فاينل فانتسي 7 تستاهل;)

squall 911
25-12-2001, 04:35 AM
بس فاينل فانتسي 8 تستاهل أكثر :غضب: :غضب: :غضب:

أبو نايــــ^_^ــــف
25-12-2001, 04:41 AM
انت الغلطان فاينل فانتسي 7 احسن من فاينل فانتسي 8 من نواحى كثيرة
;) :D
ولا تزعل من الحق ;) ;) ;) ;) C:\My Documents\PIX8\aas.gif

link.p
25-12-2001, 04:41 AM
كتب العضو (squall 911)
بس فاينل فانتسي 8 تستاهل أكثر :غضب: :غضب: :غضب:

لا غلطان:p

فاينل فانتسي 7 تستاهل اكثر...من كل النواحي.....وخاصة من ناحية القصة.......

squall 911
25-12-2001, 05:01 AM
و أنا أقول فاينل فانتسي 8 أحسن من فاينل فانتسي 7 :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

link.p
25-12-2001, 05:08 AM
كتب العضو (squall 911)
و أنا أقول فاينل فانتسي 8 أحسن من فاينل فانتسي 7 :غضب: :غضب: :غضب: :غضب

ياخي هدي لا تعصب.......:D

متى صارت فاينل فانتسي 8 احلى من 7؟!

طول عمرها 7 في الصدارة...........صحيح ان فاينل فانتسي 8 رهيـــــبه...لكنها ولا شيء اذا قارنتها بالسابع......:أفكر:

squall 911
25-12-2001, 05:17 AM
وبعدين معاك

فاينل فانتسي 8 أحسن من فاينل فانستي 7 بكل النواحي

:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

link.p
25-12-2001, 05:23 AM
كتب العضو (squall 911)
وبعدين معاك

فاينل فانتسي 8 أحسن من فاينل فانستي 7 بكل النواحي

:غضب: :غضب: :غضب:

وبعدين معاك انت:D

لا تحاول تقنعني بأن فاينل فانتسي 8 احلى...من الحين اقولك ما راح اقتنع....

فاينل فانتسي8 فيها عيوب...خلت الجزء السابع يكون احسن منها..... مثل اسلوب التشوكوبو في ثمانيه...بايخ....لازم يكون عندك البوكت ستيشن...هذا غير طريقة جمع الاسلحه...وطريقة تجمع الفلوس عن طريق راتب سيد...((لو خلوك تجمع فلوس عن طريق الوحوش احسن))...هذه بعض العيوب فقط...

Z4EVIL
25-12-2001, 06:09 AM
9:D :p 8:D :p 7:D :p
الفايز هو: 9ولا8 9

HAMAD
25-12-2001, 10:49 AM
كتب العضو (squall 911)
و أنا أقول فاينل فانتسي 8 أحسن من فاينل فانتسي 7 ::غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
وأنا أقول فاينل فانتسي 9 أحلى منهم كلهم:غضب: :غضب:

link.p
25-12-2001, 04:09 PM
كتب العضو (HAMAD)

وأنا أقول فاينل فانتسي 9 أحلى منهم كلهم:غضب: :غضب:

الجزء التاسع حلو لكن يعيبه قصره وسهولته .......يعني هو لا هو احسن من الثامن ولا السابع;)

أبو نايــــ^_^ــــف
25-12-2001, 09:10 PM
ياشباب فاينل فانتسي 7 احسن من الجميع كلهم من كل النواحي هذا واضح جدا
انا اكثر من مئات المرات لعبت ونهيته ولم ازهق اما فاينل فانتسي 8 نهيتها اربع مرات وزهقت منة الحق ماينزعل منةياخواني ;) ;) ;) :D :": ;)

squall 911
27-12-2001, 05:07 AM
كتب العضو (( link.p ))

وبعدين معاك انت :D

لا تحاول تقنعني بأن فاينل فانتسي 8 احلى...من الحين اقولك ما راح اقتنع....

فاينل فانتسي8 فيها عيوب...خلت الجزء السابع يكون احسن منها..... مثل اسلوب التشوكوبو في ثمانيه...بايخ....لازم يكون عندك البوكت ستيشن...هذا غير طريقة جمع الاسلحه...وطريقة تجمع الفلوس عن طريق راتب سيد...((لو خلوك تجمع فلوس عن طريق الوحوش احسن))...هذه بعض العيوب فقط...

يمكن في هذي معاك حق

بس راح تظل 8 أحسن من 7 بنظري وما حد راح يقنعني انو 7 أفضل من 8

وعلى فكرة ما في لعبة تخلو من السلبيات

بس في فانل فانتسي 8 ايجابيات تغطي على هذي السلبيات

wescker
27-12-2001, 01:10 PM
وأنا معاك يا سكوال...... 8 أفضل من 7...;)

link.p
27-12-2001, 01:18 PM
كتب العضو (squall 911)

يمكن في هذي معاك حق

بس راح تظل 8 أحسن من 7 بنظري وما حد راح يقنعني انو 7 أفضل من 8

وعلى فكرة ما في لعبة تخلو من السلبيات

بس في فانل فانتسي 8 ايجابيات تغطي على هذي السلبيات

صدقت يوم قلت مافي لعبة تخلو من السلبيات....لكن سلبيات 8 اكثر من7.....

وعلى العموم هذه وجهة نظرك وشكلك ما راح تقتنع......:)

RPG
27-12-2001, 04:57 PM
لعبة التزلج في 7 أحلى من كل 8! 8 = لا قصة رئيسية (ضحكوا علينا بقصة الساحرة و حسبوها قصة)، و ليس ممتعا (لعب الكروت حلوة بي ليس مثل الغولد سوسر)، لا تستحق أن تلعبها اكثر من مرتين، 7 مثلا لعبتها 6 مرات، اما 8 فلا يوجد اشياء كثيرة تعملها غير قتل أوميجا و احضار ايدين بينما في 8، الويبونز فقط يحتاجان جهدا هائلا، فاكيد 7 احلى، و برأيي، فاينال فانتاسي 6 و 5 و 7 و 9 و 10 و حتى يمكن 4 و تاكتيكس أحلى من 8 التي لا تاستحق أن يطلق عليها فاينال فانتاسي، الشيء الوحيد الجيد بها هو الجرافيك و الافلام

سيلفر
28-12-2001, 07:41 PM
اقولك ff8 الاحلى
فانا مالعبت لاff10 ولااااff7
اما التاسع حلو كمان بس ماراح اصوتله!!!!!!!
تعرف ليه؟؟؟؟؟؟

ختمتها وكله فللل معايا !!! ووصليت للعرض النهائي ........وعلــــــــــــــــــــــق علي
اُه يالقهر:( :(

link.p
28-12-2001, 08:58 PM
كتب العضو (سيلفر)
اقولك ff8 الاحلى
فانا مالعبت لاff10 ولااااff7
اما التاسع حلو كمان بس ماراح اصوتله!!!!!!!
تعرف ليه؟؟؟؟؟؟

ختمتها وكله فللل معايا !!! ووصليت للعرض النهائي ........وعلــــــــــــــــــــــق علي
اُه يالقهر:( :(

اذا كنت ما لعبت الجزء السابع من ff فمالك حق تقول ان الجزء الثامن احلى منه.....السابع هو اسطورة فاينل فانتسي وبيظل الاسطورة....;)

squall 911
30-12-2001, 02:04 PM
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

فينيست
12-01-2002, 12:36 PM
السابع هو الأفضل والأحسن والأجمل في كل شيء الا الرسوم الثامن

هو الأحسن":"

link.p
12-01-2002, 12:44 PM
كتب العضو (فينيست)
السابع هو الأفضل والأحسن والأجمل في كل شيء الا الرسوم الثامن

هو الأحسن":"

الرسوم خلها على جنب.....ما تهمني كثير خاصة في الار بي جي....

((ff7 احلى من كل النواحي:)))

diablos9
15-01-2002, 01:21 PM
الصراحة ما حد قد فاينل فانتاسي7:D :D

squall 911
15-01-2002, 01:48 PM
بما انو

لا أنا راح أقتنع بكلامكم و لا انتم

أحسن شيء نقفل الموضوع

:أفكر: :أفكر: :أفكر:

link.p
15-01-2002, 01:53 PM
كتب العضو (squall 911)
بما انو

لا أنا راح أقتنع بكلامكم و لا انتم

أحسن شيء نقفل الموضوع

:أفكر: :أفكر: :أفكر:

ما يحتاج تقفل الموضوع((وين قاعدين))

كل واحد له رايه ولا تتوقع احد يقتنع بغيره....خل الموضوع للنقاش....

squall 911
15-01-2002, 02:08 PM
طيب

أحسن شيء

إذا واحد راح يصوت لفاينل فانتسي 7 انو ما يقول رأيه

أما اذا أي واحد يفضل فاينل فانتسي 8 أهلا وسهلا فيه

((( تراني أمزح )))

Ibrahim
16-01-2002, 02:02 AM
صدقوني لو أنا مراقب كااااااااااااااااااااااان

خليت الموضوع مفتوح:D

المهم
مثل ما يقول أغلب الشباب
الجزء السابع تفوق عي الثامن من ناحية القصة
و أسلوب اللعب(هذي من عندي:))
و الجزء الثامن تفوق علي السابع بالجرافيكس
و بالشخصيات(و هذي بعد من عندي :D )

M7MOOOD
16-01-2002, 03:02 AM
الله ...

صج موضوع مميز :D

al WaTaR
16-01-2002, 06:01 AM
بصراحة... وفاءًا لفاينل فانتسي... كل القصص روعه بروعه.. إلا أن العشر جاء بأصوات.. فممكن تقول....

العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 10 ــــــــاشر

squall 911
16-01-2002, 11:32 AM
DOOM LORD999 : السابع ما تفوق على الثامن النتيجة تعادل

M7MOOOD : الله يخليك

الوتر الحزين : طيب ايش رأيك بالجزء الثامن

:D :D :D :D ;) ;) ;) ;)

al WaTaR
16-01-2002, 12:26 PM
رهيييييييييب... .. أيامي كانت حلوه في بالام.. و مع الربع زل و سلفي.. و صراحه ما في ألطف من ليجونا... و الحلوه إيلون... و القمر رينوا.. :).. قصه حلوه.. و عجيبه

بحـــ الشوق ـــور
22-01-2002, 07:58 PM
السابع أكثر جزء عجبني ومشكور على الموضوع الرائع

أبو نايــــ^_^ــــف
23-01-2002, 08:50 AM
فاينل فانتسي 7 اخذ 100% :D
فاينل فانتسي 8 اخذ 98% :غضب:
فاينل فانتسي 9 اخذ 97% :واو:
منو الاحسن برايكم اكيد فاينل فانتسي 7:D هو الاجمل من بين الاجزاء كلها وتراة
هو الوحيد الذي اخذ النسبة كاملة .:D :D :D

link.p
23-01-2002, 10:56 AM
أخيـــــرا تقدم ff7 على ff8........:)

أبو نايــــ^_^ــــف
23-01-2002, 01:06 PM
ارايت يا squall 911 ان فاينل فانتسي 7 احسن من فاينل فانتسي 8
وهذا هو السابع يبرز فنة على الثامن ويتقدم علية هههههة هههة;) ;) ;) ;)

SUPER_SAIYAN
23-01-2002, 02:00 PM
ها ها ها ها ها .............. :p
يا جماعة انتوا شو تقولون .... السابع احسن من الثامن ؟؟؟؟ :غضب: :غضب: :غضب:

لالالا ... هذا كلام غير منطقي ابدا ابدا ..............

انا في رأي ان FF8 هو احسن جزء من دون منافس .... انتوا تذكرون يوم اول ما نزل في السوق ... ؟؟
عمل ضجة كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يره ... :D

ومع احترامي الشديد للجزء السابع .. بس انا اشوف انه الثامن هو الاحسن ....

وهذه علشان اللي مع الجزء الثامن ..............

link.p
23-01-2002, 02:22 PM
كتب العضو (SUPER_SAIYAN)
ها ها ها ها ها .............. :p
يا جماعة انتوا شو تقولون .... السابع احسن من الثامن ؟؟؟؟ :غضب: :غضب: :غضب:

لالالا ... هذا كلام غير منطقي ابدا ابدا ..............

انا في رأي ان FF8 هو احسن جزء من دون منافس .... انتوا تذكرون يوم اول ما نزل في السوق ... ؟؟
عمل ضجة كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يره ... :D

ومع احترامي الشديد للجزء السابع .. بس انا اشوف انه الثامن هو الاحسن ....

وهذه علشان اللي مع الجزء الثامن ..............

حسن مافي الثامن عروض الCG وتصميم الشخصيات فقط......

ام القصة والشخصيات الشريرة...والتحدي...لها ناقصة في الجزء الثامن وموجوده بالسابع.....

ومثل ما اقول دايما السابع اسطـــــورة....ومستحيل تكون في لعبة افضل منها....

HArb200
26-01-2002, 12:59 AM
شبااااااااااب.......اباركلكم على فوز فف7 وهذا اللي كنت متوقعه واقاتل عشانه<==قتال نتي:)

وخيرها في غيرها للمعارضين.هههه

RPGgirl
26-01-2002, 01:07 AM
اكيد فاينل فانتسي 7 مع احترامي الشديد لكل عشاق اجزاء فاينل فانتسي الباقية ارجو ان محد يزعل منهم ومشكور على هذا الموضوع وعندي اقتراح ياريت تقارن الفايز من الجزئين بفاينل فانتسي 10 باعتبار ان هو الجزء الجديد من فاينل فانتسي :":

ريـــنــــوا
26-01-2002, 08:27 AM
لا لا لا لا التصويت ما أنتهى لسسسسسسسسسه...

الي يقرر هذا الشيء هو سكوال 911 و سكوال هو ما قال ان التصويت أنتهى.

squall 911
26-01-2002, 01:31 PM
أكيد التصويت ما انتهى

مستحيل ينتهي قبل ما يكون فاينل فانتسي 8 هو الفايز

HArb200
26-01-2002, 03:04 PM
كتب العضو (squall 911)
أكيد التصويت ما انتهى

اقول العب على غيري .:p

وين الموضوع خالص من زمان بس حبيت ان الجميع يعرف من اللي فاز.":"

Pentium
27-01-2002, 01:19 AM
صاروا متعادلين:D

MG2
27-01-2002, 02:24 AM
انا بصراحه بصراحه وبمنتهى الصراحه ولاني احب الصراحه ولان الصراحه راحه

انا صوت للجزء الثامن من السلسله

واحب اقولكم

FF7 FF8 FF9

كلهم ولاشي بالمقارنه مع

التحفه:METAL GEAR

مـــــــــــــــــــــــع تحيات:MG2

link.p
27-01-2002, 03:21 PM
كتب العضو (squall 911)
أكيد التصويت ما انتهى

عضـــــــو متعصب تعصب اعمى لff8....يقول انها الافضل بدون ما يذكر سبب واحد....:)

monmon
27-01-2002, 03:23 PM
FINALFANTASY8 THE BEST:D

مرتضى الثواب
27-01-2002, 06:06 PM
فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي الفايل فانتسي التاسع تاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتفايل فانتسي التاسع سي التاسع فايل فانتسي التاسع فايلفايل فانتسي التاسع فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسفايل فانتسي التاسع فايل فانتسفايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع
فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فاينل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فاينل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فاينل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع فايل فانتسي التاسع وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
تــــــــــــــفــــــــــــــــهـــــــــــــــمـــــــــــــــــون

squall 911
27-01-2002, 06:36 PM
كتب لعضو (( HArb200 ))

اقول العب على غيري .

وين الموضوع خالص من زمان بس حبيت ان الجميع يعرف من اللي فاز.

فعلا

أنا في وقت قررت اني أنهي الموضوع

و كانت فاينل فانتسي 8 متقدمي بثلاث أصوات

و يوم جيت أكتب اني أنهيت الموضوع

بقيت كم عضو صوتوا لفاينل فانتسي 9

فقلت خليني أشوف ايش راح يصير

و غبت فترة ور جعت و لقيت انه فاينل فانتسي 7 تغلبت على ثمانية

المهم و بعدين صار تعادل

على كل حال أنا ما راح ألغي الموضوع عشان أشوف رأي الأعضاء الجدد

و أتعرف عليهم أول بأول

أرجو انك تكون فهمت ;)

squall 911
27-01-2002, 06:43 PM
كتب العضو (( link.p ))

عضـــــــو متعصب تعصب اعمى لff8....يقول انها الافضل بدون ما يذكر سبب واحد....

انت تقول فاينل فانتسي 7 الأفضل عشان قصتها و الألعاب الفرعية

أما أنا أقول فانيل فانتسي 8 الأفضل للأسباب الثانية

و ثانيا انت قلي سلبياتها و أنا أرد عليك

Ibrahim
27-01-2002, 07:10 PM
كتب العضو (squall 911)
DOOM LORD999 : السابع ما تفوق على الثامن النتيجة تعادل

قهر ما أقدر أصوت !

يا سكوال تقدر تنكر أن قصة الجزء السابع أفضل من قصة الثامن و التاسع.
ما أعتقد:أفكر:

لكن ما حد يقدر ينكر أن جرافيكس و شخصيات الجزء الثامن أفضل من السابع و التاسع بعد.

link.p
27-01-2002, 08:01 PM
كتب العضو (squall 911)

انت تقول فاينل فانتسي 7 الأفضل عشان قصتها و الألعاب الفرعية

أما أنا أقول فانيل فانتسي 8 الأفضل للأسباب الثانية

و ثانيا انت قلي سلبياتها و أنا أرد عليك

انا رديت اكثر من 20 رد في هذا الموضوع...وكل رد ذكرت في سلبيات وايجابيات اللعبتين.....

هذه المرة ابيك انت تكتب رد تقول فيه ميزات وعيوب اللعبتين وانا ارد عليك...o.k...؟:)

واتمنى انك ما تعصب لان هذا رايي والخلاف لا يفسد للود قضيه......:)

renzokhokhen
27-01-2002, 09:23 PM
لأن كل أجزاء فاينل فانتسي راح تنزل على السوني 2 بعد تطويرها لتلائم الجهاز وبعد التطوير اعملوا التصويت أما أحسن الأجزاء كلها حلو و كله لاعبه
بس 8 أحسن

ريـــنــــوا
28-01-2002, 02:17 PM

wescker
28-01-2002, 03:42 PM
لاحول....لازلتوا على هذا الموضوع.....؟:p

link.p
28-01-2002, 08:35 PM
كتب العضو (renzokhokhen)
لأن كل أجزاء فاينل فانتسي راح تنزل على السوني 2 بعد تطويرها لتلائم الجهاز وبعد التطوير اعملوا التصويت أما أحسن الأجزاء كلها حلو و كله لاعبه
بس 8 أحسن

احد سألك.....:p

Cathy
30-01-2002, 09:33 AM
السلام عليكم شباب...

ياحلوين أيش قلنا ! خليكم بعيدين عن العصبية قايلة لكم إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية !! خليكم مرنين وعندكم روح عالية .طيب .على العموم أنا بصراحة من المعجبين والمؤيدين والمشجعين لفاينل فانتسي 8 ,بصراحة لعبة بالمرة حلوة وكل شي حلو فيها ,القصة وطريقة عرضها ونظام القتال والعروض والشخصيات والأغنية والموسيقى ولو إن موسيقى فاينل 9 أفضل لكن تضل فاينل 8 هي الأروع والأجمل .وأخيرا ياحلوين عن الهواش ترا مو بزين .وبعدين ياأنصار فاينل 7 ترا القصة ممكن حلوة لكن الرسم بالعروض بالمرة مش حلوة وبعدين تصميم الشخصيات مش حلو واللعبة لازم تتقيم من جميع النواحي واذا فشلت ناحية يعني نقصت من كفاءة اللعبة وبعدين لا يمكن إعتبارها الأفضل .صح وله لا !! أتمنى انكم تقتنعون .. :o :cool: