المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية تقرير عن اللعبة القتالية ULTRAMAN



لاعبة الخيال
14-06-2006, 09:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هذا أول تقرير لي في قسم البلاي ستيشن وانشالله ينال اعجابكم ، ولعبتي لهاليوم هي لعبة قتالية معروفة اسمها Ultraman ، وأنا أنصح فقط الأشخاص الذين يحبون سوالف الديناصورات أو الوحوش (( أمثالي خخخ )) وإلي يحبون الرجل الحديدي إنهم يجربون اللعبة ، لإن أي واحد ثانيإ إذا شراها رح يقول عنها بإنها سخيفة وللأطفال ، نبتدي التقرير وبسم الله

ULTRAMAN
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/29234a1535.jpg
غلاف اللعبة
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/3029c8670b.jpg
نوع اللعبة: قتال
الشركة المصدرة: BANDAI
العام: 2004
الجهاز: PS2
القصة
مثل قصة الرجل الحديدي مع اختلافات بسيطة ، تسعى أحد المجموعات الحربية المدافعة عن الخير والعدالة إلى تحطيم جيش من الديناصورات والوحوش القادمة من الفضاء إلى عالم البشر حتى تحكمه ، ويستطيع رجل من إحدى هذه المجموعة التغلب ومقاتلة الأشرار بمساعدة رجل فضائي يدعى (( آلترامان )) الذي اختاره خصيصا ليساعده في التغلب على جيش الوحوش والديناصورات ، لأن آلترامان كان يتحدى ويدور بينه وبين جيش الديناصورات والوحوش حرب كبيرة منذ سنين طويلة ، فتكتمل حربهم على كوكب الأرض ، وآلترامان يحاول انقاذ الأرض مع مساعده بقتل الأشرار أو ارسالهم إلى وطنهم الحقيقي وهو الفضاء .
الشخصيات
تستطيع أن تختار وتلعب بـ 4 من الـUltraman ، وكل واحد منهم له ميزة تميزه عن الآخر وحركات قتالية مختلفة ...
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/92d3f3b848.jpg
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/a93cc8c5f1.jpg
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/eef4dfc9aa.jpg
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/4d6aa93102.jpg
الديناصورات \ الوحوش
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/27818d0ee2.jpg
Z-Ton: وحش شرير من النوع الفضائي ، طوله 60 متر ، يستطيع الاختفاء في ثواني عن الأنظار ، يقوم بإطلاق أشعة ليزر من وجهه ، لا يتأثر أبدا بأشعة الليزر التي تخص آلترامان ، وإن ضربه فسيعكس جسمه أشعة الليزر إلى ألترامان ، إلا إنه يموت فقط بطريقتين ، يا إما إنك تستمر في ضربة من دون أن تستعمل أسلحتك أو ليزراتك ، أو تقوم بتفجيرة بقنبلة ليم هو يضرب ألترامان ويقضي عليه ومن خلالها تفجره عن طريق صديق ألترامان ، صوته غريب !!! مادري شلون صاير !! كإنه يضحك وهو ماكل أرز !!
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/6f7289e6f0.jpg
Twin Tail: وحش أحسه أهبل ! وغبي في نفس الوقت ، وما عنده سالفة ، ليس قويا ، ويموت بسهولة ، وطوله 45 متر ، ليس لديه سوا حركتان يضربك بهما بذيله المقسم إلى قسمين ، أو يقوم بالقفز في وجهك على تلامس جزءه السفلي المليء بالأشواك .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/782f17203f.jpg
Takkong: ديناصور مائي ، طوله 45 متر ، دبدوب مثل ما انتو شايفين ، ويحب يلعب ويسوي حركات بهلوانية ، إلا إنه قوي فدربالكم منه ، يضرب بكسات ويرفسك رفسات على بطنك ويطلع من فمه ماي ، يمكن ماي سام لإنه يأثر عليك وايد في الطاقة خخخخخ .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/57c3a5818d.jpg
Skydom: طوله 60 متر ، ديناصور باااارد وغبي درجة أولى !! يحب شي اسمه لعب ونوم !!! ثقيل وزنه واايد ، غير مؤذي ، بس مرات يخوره ويضربك ضربة قوية ، طبعا ضرباته كله في اللعب خخخ ، وحتى ألترامان نفسه ما قدر عليه ! إذا رفعته في اللعبة مارح ينرفع لثقل وزنه بل رح يطيح فوق راسك ويفقصك وينقص من طاقتك وايد ، وحتى لو حاولت تمسكه من ذيلة فما رح تقدر ، لإن حتى ذيله ثقيل مثله ، ورح تتأثر لما يرفعك ويحذفك بعيد ، ويطلع مدفع ناري من فمه خخخ .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/ad2dfcd3b7.jpg
Shibozu: ديناصور غريب ، على شكل هيكل عظمي ، صوته مخيف ، طوله 40 متر ، ما يسير تختاره من قائمة الديناصورات \ الوحوش ، ولا يكون موجود أصلا فيها ، مادري ليش ؟! بس رح تلاقيه موجود في قائمة وحدة وهي إلي تخليك تشوف معلومات عن الديناصورات وتبحث عنها في الفضاء وهي ميتة ، للأسف شكله قوي .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/6d1c7881c5.jpg
Rogan: وحش مائي على شكل غوريلا أو قرد ، طوله 50 متر ، مليق لكنه قوي وايد ، له حركة تبد الجبد وإذا سواها يعلق عليها ليم تخسر اللعبة ، وهي إنه يقوم يسوي لك حركة يكسر فيها رقبتك ويخليك تدوخ ! ويظل يعيدها ليم تموت ، ملاااااقة وقهر والله ، ويطلع من فمه موجة بخار من الماي .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/bbae77631b.jpg
Red king: ديناصور قوي جدا ، طوله 45 متر ، صوته يشبه شوي صوت غودزيلا ، له حركات مثل حركات المصارعة الحرة ، وحتى تصرفاته تقول بإنه مصارع ، يقوم يشيل صخرة كبيرة ويحذفها فوق راسك ، أو يقوم يهجم عليك براسه الصغير (( صغير بس قوي ترى )) ، تقدر تقتله بصورة بشعة ، إما إن تقطع رأسه أو تفصل يده عن جسمه أو تقطع جسمه إلى نصفين (( عجيبة الحركة خخخ )) .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/a54d4008a0.jpg
Pigmon: وحش على شكل قرد ، صغير جدا ، طوله بس 1 متر فقط ، غير مؤذي وأليف ، ويتعامل معاك في اللعبة ، حتى إنه مو قوي بالمرة ، ضربة وحدة من أي ديناصور \ وحش ويموت مسكين ما عنده طاقة يتحمل خخخخخ ، وشيطان ويحب يناقز مني ومناك ، وما عنده حركات غلا حركة وحدة بس وهي القفز على العدو .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/d512d49b2d.jpg
Pestar: وحش على شكل خفاش مدموج بنجمتين بحر ، وحش مائي ، ويطلع من فمه نار (( شلون !!! )) ، طوله 50 متر ، يقدر ينخش في الماي ويضربك من مكان ثاني ، يمينك أو يسارك أو خلفك ، وهو يضرب ضربات قوية بالنجوم الملتصقة عليه .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/3071b7fb88.jpg
Neronga: ديناصور يشبه إلى حد كبير تصرفات الكلب ، يشم ويتدلع وحركاته مثل حركات الكلب ، لكنه متوحش ويطلق من أذنه صواعق كهربائية ، طوله 45 متر ، تقدر ومن خلال ألترامان وبحركة سرية إنك تكسر له قرنه إلي عليه بركبتك (( وي كشفت السر ×_×")) ، اما بالنسبة لهجومه للصواعق فهو رح يستخدم صاعقة كهربائية في الهواء وأخرى في الأرض .

أرجو عدم الرد إلا عند انتهائي من التقرير تماما ...

لاعبة الخيال
14-06-2006, 09:22 AM
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/9b9c63687f.jpg
Nackle: وحش على شكل إنسان ، يتكلم بلغة الإنسان ومو في لغة الديناصورات \ وحوش لكنه يفهمها ، طوله 42-43متر ، يضرب ضربات ليزر من عيونه الكبيرة مثل الضفدع ، ورح تقاتله مع وحش آخر في نفس المعركة أو الجولة ، ورح تشوف بإن طريقة قتله صعبة جدا ، غلا إنها طريقة قتله سهلة ، فقط قم بحمله من الخلف واحذفه بقوة للأرض وطاقته رح تنزل بشكل كبير ، يحب يرقص شوي ويسوي حركات مثل الأوادم .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/e2a4d9ea01.jpg
King saurus: ديناصور شرير يحب الهواش والقتال ، طوله 105 متر ، ما يحب يعطيك فرصة في القتال أبدا ، تقدر تكسر له قرون الأثنين عن طريق ضغط زر مثلث وانت رح تروح فوق راسه وترفسه على القرون ، سوو الحركة مرتين ورح تكسرهم ، وبجذي رح تنقص شوي من طاقته ، ويتسع لك المجال بإنك تقضي عليه نهائيا ، يطلع من فمه أشعة ليزر ، ومن قرونه موجات هوائية .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/24985943c5.jpg
Kemular: وحش من الينابيع الحارة ، طوله 35 متر ، على شكل سحلية بشوكة عقرب ، شرس ومزاجه عفن ، صوته أحلى مافيه ، يطلع من فمه دخان قوي وكثيف يخليك تدوخ وما تتحرك لثوان ، ويطلع من شوكته أشعة ليزر قوية .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/3ed493beec.jpg
Jilonimon: ديناصور على شكل زعيم قبيلة الهنود الحمر ، طوله 40 متر ، له علاقة كبيرة بالوحش Pigmon ، يطلق من فمه هواء يطير للسماء ، ويقدر يستخدم الريش إلي على رأسه لحمايته ، أو ينثر ريشه ويوجهه نحوك على شكل سكاكين حادة ، تقدر وباستخدام ألترامان بإنك تصعد فوقه وتقتلع منه الريش علشان ما يشكل خطر عليك ، والريش موجود في ذيله أيضا ، فإذا وقع على الأرض لا تقرب صوبه لأن الريش رح ينتشر في مكان ويأثر على طاقتك .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/64c5b95f72.jpg
Gudon: ديناصور شوكي ، طوله ... ، له أشواك كثيرة في جسمه ، وسلاحه هم يده إلي يكون أصلها من أسواط حادة وطويلة ، يضرب فيها ، وهو قوي وضربه والقبر ، يقدر يعرجبك في سوطه ويخليك تقع على الأرض من غير ما تحس وبسرعة يقوم يضربك ، وله هجمة قوية وااايد وهو إنه يلف جسمه كله ويلف معاه أسواطه وتحوشك وتقتلك في ثواني .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/67b2689759.jpg
Gubira: ديناصور على شكل سمكة قرش وحيوان القندس ، طوله 50 متر ، قرنه عبارة عن منشار يقدر فيه إنه يحفر الأرض ويختبئ فيها ، ويقدر يطلع نافورة من الماء من فتحة صغيرة على رأسه ، تقدر تكسر له قرنه هذا علشان تمنعه من الحفر والهجوم عليك بشكل مفاجئ بإنك تنطره ليم يحفر مرتين تحت الأرض ، وأول ما يطلع لك قم واضغط زر دائرة واضربه ، المرة الأولى لن يكسر القرن بل المرة الثانية ، وهو يقوم بالقفز عااااليا ويضع حمل جسمه كله عليك ، صوته مزعج بصراحة لكنه حلو .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/a2fdd6f192.jpg
Gomora: ديناصور قوي جدا ، طوله 40 متر ، له 3 قرون يستخدمها للهجوم ، بطنه مملوءة بالأشواك ، يقدر يهجم عليك بقرونه وهو يركض لك من بعيد ، او يستخدم ذيله الكبير الثقيل في ضربك ، وتقدر علشان توفر عليك العناء إنك تقطع منه ذيلة وهذا بإنك تصبر على طاقته ليم تسير قليلة وبعدها امسكه من ذيله وحرك الديناصور بالدوران ، وبعدها رح تشوف بإن الذيل رح ينقطع بطريقة بشعة .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/57b3f3d39a.jpg
Black king: ديناصور يظهر لك ويقاتلك مع الوحش nackle ، يشكلان فريق قوي يصعب التغلب عليه ، طوله 65 متر ، يقذف من فمه ليزر ، يضربك باستخدام الشوك إلي على ظهره ومخالبه الحادة ، وهو قوي من نفسه ومن غير مساعدة أحد .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/8aa1b79028.jpg
Belmar: ديناصور على شكل سمكة بأشواك حادة ، طوله 50 متر ، يقذف من فمه موجة من الماء عليك ، ويتحول لكرة فضائية تقوم بضربك من جميع الاتجاهات ، صوته غبي مثله !
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/45728368eb.jpg
Banila: ديناصور على شكل حصان البحر ، ناري النوع ، طوله 55 متر ، يطلع من فمه نار ، يتعاون مع ديناصور آخر في التخلص منك .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/32ff992f60.jpg
Baltan-1: وحش على شكل عقرب ، طوله 50 متر ، له ضحكة مميزة ، يظهر في الليل فقط ، يستطيع نسخ نفسه أكثر من مرة ، ويستطيع أي يحول نسخاته للشفاف حتى يتلاعب بك ، يقذف من يده 3 أو 2 قذفة كرة ليزرية في وجهك ، يستطيع الطيران لثواني ويضربك فيها ، تستطيع ان تتفادى قذائفه بأن تقوم بكسر إحدى يديه في الأرض أو الصخور أو البنايات الموجودة في الجولة .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/3c6f71d2e2.jpg
Baltan-2: النوع الآخر من هذا الوحش ، ولكنه بميزات أكثر ، ونفس مواصفات Baltan-1 ، طوله 50 متر ، فهو يمتلك صدرا يعكس جميع أنواع الأشعة ، إلى جانب هذا فإنه يستطيع تقسين نفسه إلى أكثر من 30 قسم صغير يشبهه ويهجمون عليك دفعة واحدة ، وستجد أن طريقة قتله صعبة قليلا ، وللتخصل منه بسرعة ، ما عليك إلا أن تنتظره حتى يقوم بتقسيم نسفه إلى أجزاء صغيرة ومن ثم أهجم عليه قبل أن يعود إلى حجمه الحقيقي ، إضافة إلى الهجمات التي يمتكلها ، فهي كالتي يمتكلها Baltan -1 .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/aeb6bba35c.jpg
Anter: رجل الخنفساء ، جسد رجل برأس خنفساء ، له فكين حادين وكبيرين جدا ، طوله 40 متر ، يستطيع أن يقفز داخل الأرض بسرعة كبيرة ، ويغوص فيها ، ويختبئ منك ، ويخرج لك من اماكن تجهلها ، وهو يقوم بشن هجوم عليك بأن يجعل كل شي من حوله يدور في دوامة صغيرة ، ولتفادي هذه الحركة ما عليك إلا أن تمسك بفكيه وتقوم بسكرهما عن طريق جذبه للأرض وضربه بها .
http://www.arab-x.com/uploads/Jun-06/0be1ef8bb8.jpg
Aboras: ديناصور ثلجي ، طوله 60 متر ، يطلع من فمه رياح من الجليد ، ويضربه بفمه ورأسه الكبير إضافة إلى قرنه فوق رأسه ، يتعاون مع الديناصور Banila للقضاء عليك .

طريقة اللعبطريقة اللعب سهلة جدا وهي كأي طريقة أي لعبة قتال ، والتحكم سهل وممتاز جدا ، إضافة إلى الحركات المتعددة التي تستخدمها لتقاتل الديناصورات \ الوحوش .
الخلفيات والمناظرممتازة ودقيقة إلى حد ما ، ومضبوطة جدا ، وخصوصا بما يتعلق بالدخان والماء .
المؤثرات الصوتية والحركيةرائعة جدا ، أعجبني فيها أكثر شي هي أصوات الحطام والتكسرات والماء عندما تقاتل الديناصورات \ الوحوش ، والمؤثرات الحركية تبدو حقيقة للديناصورات \ الوحوش والآلترامان نفسه ، كل شي تمام .
مميزات اللعبةأرى لها مميزات جميلة ومقبولة ، فما يميزها هي المؤثرات وطريقة لعبك بالشخصية وبالديناصورات \ الوحوش ، والأكثر ما أعجبني هو فترات النهار والليل والشروق في اللعبة ، وهذا إن للعبة فترات مرح في القوائم رح تكتشفها بنفسك لما تلعبها .
عيوب اللعبةرأيت فيها عيب واحد فقط ، وهو أن عندما تقول باللعب بشخصية من الديناصورات \ الوحوش فإن التحكم سيكون ثقيل جدا وبطيء الاستيعاب قليلا ، إلى حد يجعلك تخسر في المعركة ، ويعني الوحش الواحد يبيله تقريبا 6 أو 7 ثواني على ما يأخذ دورة كاملة على نفسه ، هذا هو العيب الوحيد في اللعبة .
صور اللعبة(( ستجدها في المرفقات ))
فيديو بسيط من Aboras
http://d.turboupload.com/d/689379/16041604160516061578158316.rar.html (( انتظر العد التنازلي للملف ))

انتهى التقرير ...

Yusuke Urameshi
14-06-2006, 12:27 PM
السلام عليكم

شكرأ جزيلأ على الموضوع الرائع بصراحه ابداع من ناحية الطرح و الصور و المعلومات القيمه و على فكره الترا مان و كامن رايدر كثيييييييييييير حلوين خاصأ لم تجمع الطاقه و تسوي حركة ليزر و تنهي الخصم الي قدامك والله زمااااااااااان ايام الرجل الحديدي:09:

SALM0RE
14-06-2006, 01:08 PM
مشكووور " لاعبة الخيال " على تقرير UltraMan موضوع جميل :) انه نسخة البلاي 2 ماشفتها كلش . . . لاكن كان عندي العبة الى على البلاي 1 :) . . . . انه احبهم المسلسلات الى من هذه النوع . . . على مااعتقد اسمونهم Sentai ? ولله افتقدناهم .

Thanks again

لاعبة الخيال
14-06-2006, 01:34 PM
شكرا لك أخوي الكريم Yusuke Urameshi على ردك الطيب :yup: وعلى فكرة أنا بعد أموت في هالنوعية من الألعاب أمثال ألترامان وكامين رايدر خخخخخخ :banana: وانشالله بحط تقارير عن أجزاء كامين رايد على السوني 1 و2 (( مجربة كل الأجزاء خخخ )) :naughty:

وشكرا لك أخوي SALMORE على الرد الطيب أيضا :ciao: عفوا أنا بنت مو ولد هههههه :flute: وأنصحك تجرب نسخة السوني2 لإنها ممتازة وكل يوم ألعبها (( تستانس على الديناصورا والوحوش )) :evil: وانشالله رح أضيف أشياء أخرى تخص التقرير هذا :salook: يعني coming soon خخخ :rofl: رح أضع قريبا موسيقة النهاية لها والتي أشبه بموسيقة الرجل الحديدي :viking: وسأضع كل شي يتعلق في هذي اللعبة وفي هذا الجزء منها :marchmellow:

sinchi codo
14-06-2006, 03:02 PM
مشكووووووورة يالاعبة الخيال على الموضوع الروعة^__^

وانا اللعبة شريتها بس للأسف طلعت خربانة-_-"<<<<منحوس في كل شيء^^"

إن شاء الله راح اشتريها إذا شفتها مرة ثانية أكيييد:biggthump

مشكووورة مرة اخرى^^

صقر المغرب الأقصى
15-06-2006, 08:54 PM
http://www.geocities.com/saphirhil/s777.gif

ماشاء الله ماشاء الله
تقرير رااائع ومفصل
بارك الله فيك أختي لاعبة الخيال وفي مجهودك في إعداد التقرير
ويظهر فعلا من خلاله أن اللعبة مسلية و تستحق التجربة
...
شكرا مرة أخرى ولاتحرمينا من مواضيعك الرووعة
تحيتي لك

رعبه
17-06-2006, 11:17 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
:bigeyes: لاعبه شنو هذى
ما شاء الله عليك متعدده المواهب :D
شحلات هذى التقرير :biggthump
بس مدرى ليش احسه افلام كرتون خماسى هذع :33:
مع انك قلتيلى موب هو بس انا مصره انه هو :09: خخخخخ
التقرير روعه :bigok:
والى الامام ونحن وراك :D خخخخخ
تسلمات

squallx
25-06-2006, 06:13 AM
اللعبة شكلها ممتعة الف كر لك اختي العزيزة على التقرير الحلو

بانتظار المزيد منك