المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رتبات التفحيط ........ موضوع شيق جدا

FSM
08-11-2001, 10:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لكل مفحط موهبه خاصه وكل ما احترف زياده رفعوه رتبه

المفحط يفحط ابما باربع سيارات وهي :-

كامري -- تويوتا

مكسيما -- نيسان

جالنت -- ميتسوبيشي

سوناتا -- هونداي

اول ما يبدا الواحد في التفحيط ما يكون على زنده اي شي

اذا جاب عقده يحطون على زنده (كفر)

اذا جاب عقدتين يحطون له (كفرين)

اذا جاب ثلاث عقد يحطون عليه ( ثلاث كفرات )

اذا جاب ثلاث عقد ونص حطو عليه (جلنط )

اذا جاب اربع عقد يحطون على زنده الله يسلمكم (جلنط وجنط ) وهكذا اصبح (مفحط اول)

اذا جاب عكسيه يحطون على زنده (جنط بي ام 750)

اذا جاب السفتي يحطون على زنده (جنطين)

اذا جاب عكسيتين من نفس الجهه هكذا يحطون له (كلتش وجلنط)

اما اذا جاب عكسيه بعدين عقده بعدين عكسيه فهكذا يصبح (مفحط ثاني)
ويحطون على زنده (طبلون السياره اللي يفحط بها "مكسيما ولا كامري ..الخ " ويحطون جلنط)

اما اذا اخذ حركت الموت ولن يستطيع ياخذها الا اذا اتقن جميع الحركات السابقه فهكذا يكون (((مفحط ثاني))) ويحطون على زنده (ثلاث جنوط وجلنط وطبلون سيارته اللي يستلم بها)

والشئ الاهم انهم يحطون على صدره علامت السياره اللي يفحط بها "اذا كانت كامري يحطون شعار تويوتا واذا مكسيما يحطون شعار نسيان .....الخ"

وهذولي هم المفحطين المشهورين المعروفين ومانيب قايلهم لو تناقزون

واي واحد يتقن حركة (الشراره) يحطون على صدره شعار السياره اللي سوا الحركه بها ويحطون بعد شعار (شارع)

وهكذا يكون }{^^}{ مستلم اول }{^^}{

ويكون (((((مستلم ثاني ))))) اذا خذ استفهام وفي المديور وسوى الشرار او يسويها في حركة الدوار اذا قدر

وسلامتكم ,,,,,,,,,,,,,,,

كتبها / --קمستضج§×--

======= الموضوع منقول ==========

النايم
08-11-2001, 11:54 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الموضوع
بس انت اي رتبة؟؟؟
:D :D :D :D :D :D :D

antonio
08-11-2001, 01:42 PM
و الله أنا:) جبت اربع عقد يعني(جلنط وجنط ) (مفحط اول):)

وتفحيطي1-مكسيما
2-وهايلكس=تويوتا:) >لاتحسبوني قروي< أنتم جربو الهايلكس بالجلنط والله غير يسحرك إبداعها:D :)

FSM
08-11-2001, 07:40 PM
كتب العضو (RICKISHY)
و الله أنا:) جبت اربع عقد يعني(جلنط وجنط ) (مفحط اول):)

وتفحيطي1-مكسيما
2-وهايلكس=تويوتا:) >لاتحسبوني قروي< أنتم جربو الهايلكس بالجلنط والله غير يسحرك إبداعها:D :)

هههههههه

صدقت

بس في شي .. حبيت اقوله .. وفهمه انت

تويوتا سريعه الإنقلاب:أفكر:

antonio
09-11-2001, 01:54 AM
كتب العضو (FSM)

هههههههه

صدقت

بس في شي .. حبيت اقوله .. وفهمه انت

--------------------------------------------------------

تويوتا سريعه الإنقلاب:أفكر:

كلامك غلط × غلط أنا مجرب هايلكس 2001والله مشيت 140وسحبت جلنط وعقدت خمس عقد:واو: ووقفت ثابتة.
":"

أما عن المكسيما فكنت ماشي 120وسحبت جلنط :( وقلبت(معها حق لما تقلب)لانها لاأسرعت فيها مايساوي وزنها كيلو واحد:D .

وأما عن الكابريس LTZ2001أنا سحبت بها جلنط وكان الشارع مليان ماء وتزحلقت على جنب ولطخت بالجدار:D .

MXM8
09-11-2001, 01:59 AM
KJGHF

Sonic 2002
09-11-2001, 02:28 AM
والله انا ما أفهم في التحيط :( بس أحب سواقت الراليات :) .

lumber jack
09-11-2001, 06:32 AM
أما أبوي لو يدري إني أكتب في

موضوع تفحيط كان لصق راسي

بالجدار:D :D :D :D :D

lumber jack
09-11-2001, 06:38 AM
طبعا ياشباب معروف إن الهايلكس

ثقيله بعد أثقل من الدتسن أما

الماكسيما ولد عمي إذا جا يفحط فيها يحط

بالشنطه وبالمرتبه اللي ورا

وقدام وتحت رجلينه بلكات

علشان ماينقلب إذا فحط

FSM
09-11-2001, 10:13 AM
انا قصدي يا RICKISHY

لاتنقلب انت مهما كانت السياراه:p

Night Fox
10-11-2001, 07:53 PM
السلام
أنا مفحط دون رتبة
:(

الشاب الحزين
10-11-2001, 08:07 PM
تبغى اللي يفحط في هايلكس ينقلب

انا من ال.................................................................................................. .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... ..

lumber jack
11-11-2001, 08:25 PM
هاه علمنا يالشاب الحزين أنت من وشو؟؟؟؟

+b.s
12-11-2001, 02:24 AM
انا كنت مفحط من زمان

بس مره ابغى اسوي عقده طلعت فوق الرصيف;)

ومن يومها بطلت تفحيط:)

عاد سئلني ابوي وش فى السياره

قلتله ابد واحد حدني وطلعت الرصيف:أفكر:

اخر اقلاع شفته يوم الاربعاء فى خنشليله الشارع الدولي بغى يرقعني:غضب:

FSM
12-11-2001, 01:36 PM
الصراحه أنا ما أفحط أبد":" ;) الا في الصحراء >> البر:)

zx240
12-11-2001, 01:50 PM
انا احب التحفير بـ ZX ":" http://www.zdriver.com/rides/spec/pix/tn_intense04_986277997.jpg

LEGENDARY TIGER
12-11-2001, 05:38 PM
طيب ياشباب وش أحسن سياره للتفحيط لحد الان؟؟؟؟؟؟

عاشق نواف
12-11-2001, 05:48 PM
مشكور موضوع حلو

FSM
12-11-2001, 06:05 PM
كتب العضو (LEGENDARY TIGER)
طيب ياشباب وش أحسن سياره للتفحيط لحد الان؟؟؟؟؟؟

والله كل واحد له ذوقه في السياراه الي يفحط فيها

FSM
12-11-2001, 06:07 PM
عاشق نواف

العفو:)

فتى الشرقية
13-11-2001, 12:26 PM
;)

الأخ شكله مغبر :D:D

الغباااار يطلع من الشاشه وانت تقول السيارات اللي يفحطون بها اربع

بس اربع يا مغبر
بس اربع

يا خي عندك موستنج

عندك كورفيت
عندك الفااااااايبر ( viper GTS_R )

عندك غيرهااا وغيرهااااااااا

ما شفت الا هالاربع سيارات هذي:D:D

والله انك مغبر;);)

antonio
13-11-2001, 01:56 PM
الصراحه أنا أفحط بها السيارة
1-مرسيدس s500موديل 99>حقت أخوي:D
2-فياقرا حقت أخوي الثاني2000 >ثقيله بالحيل بطلت أفحط بها :)
3-هايلوكس مي لحد بس أنا مسيطر عليها:D
4-كابريس 2001LTzفول كامل:o >هذي حقتي:) >اقسم بالله<
5-ماكسيما حقت خويي قلبت بها أنا وحلف غير يصلحها هو بس أنا عييت وحلفت غير أصلحها له وصلحتها له
:cool::)

FSM
13-11-2001, 02:12 PM
كتب العضو (فتى الشرقية)
;)

الأخ شكله مغبر

الغباااار يطلع من الشاشه وانت تقول السيارات اللي يفحطون بها اربع

بس اربع يا مغبر
بس اربع

يا خي عندك موستنج

عندك كورفيت
عندك الفااااااايبر ( viper GTS_R )