المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع مشكله عجز منها الخبراء !!! فهل اوجد في هذا المنتدى المليئ بالخبراء حل لمشكلتي !؟؟؟

WINHAS
14-06-2006, 05:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولاً اخواني قبل كل شئ اوجه تحيتي اليكم ..

انا اواجه مشكلة صعبة على خبراء هاردوير ... لاكن هل احصل الحل هنا انشاء الله نعم ...

المهم مشكلتي :
عند بداية تشغيل الكمبيوتر يشتغل كل شئ تمام ومشكلتي في الشاشة وليس الكرت . عند ما يقوم الكمبيوتر بالطنين في البداية من المفروض ان تشتغل الشاشة بشكل طبيعي لاكن هذه المره شاشتي لم تشتغل بشكل كامل عندبداية الطنين لازم الضوء الاخضر الي بالشاشة يضيئ هذه المره لم يضئ هذا السراج بالون الاخضر بل اعطاني لون برتغال لماذا حاولة اعمل حل في نفس الوقت لم افلح وذهبة به الى الخبراء ايضاً كل واحد منهم يقول شئ ولم افهم من وين علتي فقلت اطرح مشكلتي في المنتدى ... اخواني علماً باني قمة بتغيير اكثر من كرت شاشة ولاكن المشكلة مكانها بعض الاحيان تشتغل بعد دخول ويندوز وبعض الاحيان لاتشتغل نهائياً الا بعد كثير من المحاولات باعادة تشغيل الجهاز

والكروت المستخدمة هي

6600gt وهوا الاساسي لدي ( في اول ظهور هذة المشكله كانب احياناً تشتغل الشاشة بعد دخول ويندوز اما الان لا نهائياً )

كرت mx440 وهى قديم يعني ( هذا الاكرت يشغل بعض الاحيان وبعضها لا )

فصلة الكروت وجربة الكرت البلتي ان الي بالماذربورد ولاكن انه نفس كرت mx 440 ..

فما الحل هل :

الماذربورد

الباور سبلاي 450w

او درجة الحرارة ( 55)

ولكم جزيل شكري

وانا منتضر ردودكم :)

MaGn.ae
14-06-2006, 07:50 PM
جربت الجهاز نفسه على شاشة ثانية :33:

MohammedSF
14-06-2006, 07:52 PM
أخي العزيز المشكلة مش في كرت الشاشة...

نظف جهازك من الغبار و خصوصاً فتحات الذاكرة رام و غير مواضعها ، و ذلك باستخدام هواء مضغوط ( Compresser ) و جرب..

بالتوفيق...

alb3tal
14-06-2006, 10:40 PM
تـبغي صراحة اخوي ما فهمت شو مشكلتك ب ضبط .

Gentleman
14-06-2006, 10:54 PM
اخوي انا صارتلي نفس المشكله بالضبط ..

اتضحت المشكله انه لمبات الشاشه اخترقت .. ود الشاشه لأي محل وخل يشوفها .. واكيد العيب من الشاشه .. لانك جربت كروت شاشه .. وايضا صارتلك نفس المشكله ..

انا لا اضمن انه هذه هي المشكله .. ولكن هذا احتمال وارد جدا ..

وشكرا ..

kano88
14-06-2006, 10:56 PM
أولا
انا كان عندي مشكل في أحد الأجهزة مثلك تماما و لكن كانت فيه كارت ساتلايت نزعتها إشتغل قد يكون منها
ثانيا
جرب على شاشة أخرى

WINHAS
15-06-2006, 12:53 AM
مشكوووووووووورين للجميع مشكورين من خالص قلبي

اخواني ساعمل على كل مانصحتموني فية وارد لكم لكي تعم الفائده ،

الله لايحرمني وصالكم ووصال هذا المنتدى الروعه ;)

amajed
15-06-2006, 12:55 AM
الاغلب ان محول الطاقه للشاشه معطل وهذا يتبدل ! نسيت اسمه لكن هو الجهاز الداخلي الي يتحكم بقوة الكهرب في الشاشه ! وهذا طبعا داخل الشاشه نفسها
كل الي لازم تسويه انك تغيره
وللمعلوميه قريبا ماراح تشتغل اللمبه الخضراء نهائيا ! يعني تشغل الجهاز والا ماتشغله ماراح تفرق ! راح تكون برتقاليه للابد ! والسبب ان محول الطاقه الداخلي للشاشه معطل ويحتاج الى تبديل
اذا كانت الشاشه من LG او BenQ او Acer او samsung او Mov اضن راح تحصل محول طاقه بديل ! لكن غيرها اضنك بتتعب ×_× واحتمال ماتحصل :)

بالتوفيق اخوي واحتمال كلامي غلط والحل الوحيد للتأكد توديها لمحل مختص بالشاشات !
ولاثبات كلامي جرب الشاشه في جهاز ثاني ! اذا استمرت المشكله فكلامي صحيح :)

BeaUnkill
15-06-2006, 03:59 AM
بانتظار نتائج تجربة الحلول .

العميدنت
15-06-2006, 11:50 PM
اخي العزيز

سوال عشان افهم نقة المشكلة

هل يوم من الايام وضعت جوال بجانب الشاشة او شي ممغنط ؟

لانها حصلتلي مره وانا اجرب في الشاشة (مهندس كومبيوتر كثرة التجارب) .

وشكرا

WINHAS
16-06-2006, 10:58 AM
جربت التجارب كلها بس للاسف مافي حل انا اليوم بروح اودي الشاشة الى المهندس واشوف كيبل الكهربه وارد لك علماً بان كرتي 6600Gt بأنة لايشغل الشاشة بالون الاخضر الطبيعي اما بقية الروت بعد كثير من المحاولا تشتغل ..!!

واشكر الجميع على اهتمامكم معي