المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة إشاعة : Ninja Gaiden Black للبلاي ستيشن 3 ؟؟؟

HAMAD 11
14-06-2006, 06:56 PM
موقع EGM نشر اخبار جديدة وهي :

- Un nouveau Burnout dans une version massivement multijoueur en réseau en préparation.

- Le thème de Megaman serait inclus dans le prochain Guitar Hero.

- Toujours côté musique (http://ps3.playfrance.com/news-14-juin-2006.html#), Harmonix travaille sur un nouveau jeu musical.

- Square-Enix prépare un Kingdom Hearts pour la PlayStation Portable.

- En parlant de PSP, un nouveau design serait à l’étude.

- Ninja Gaiden Black débarque sur PlayStation 3.

- Star Wars Battlefront Next Gen en préparation mais Pandemic Studios n’y participe pas.

نينجا جايدن بلاك للبلاي ستيشن الثالث ! والاخبار مؤكدة على ذمة EGM

وفيه خبر ثاني يمكن يهمكم وهو انه سكوير اينكس قررت تصنع نسخة من كينجدوم هارتز للبلاي ستيشن بورتبل

Electro M
14-06-2006, 09:09 PM
في اشاعات ظهرت على ايام معرض طوكيو او E3 2005
ان اللعبة قد تتجه الى البلايستيشن 3 بما انها كانت حصرية على اجهزة الجيل السابق
لكن اذكر ان اتاجاكي نفى هالشي

على العموم ياليت عشان نجرب اللعبة اللي يقولون انها تنافس ديفل مي كراي من ناحية الاسلوب

SNYMA
14-06-2006, 09:12 PM
حمد الخبر مورود في قسم الإشاعات في مجلة EGM
معروفة مجلة EGM بقسم الإشاعات حقها
برأيي اللعبة ما راح تصدر على البلاي ستيشن 3
لعدة أسباب أهمها إنه تيم ننجا حالياً مشغولين بمشاريع كثير على الإكس بوكس 360
و عملية نقل اللعبة راح تاخذ وقت كثير فيركزون على مشاريعهم الثانية أزين

SALM0RE
14-06-2006, 09:32 PM
حتى لو كان الخبر صحيح . . . ليش اصدار الBlack ? لو قلنا جزء جديد معليش . . . مافي داعي اتاجاكي :ponder: .

kindom hearts on the psp . . . Hmmm not intrested any more :28: l

HAMAD 11
14-06-2006, 10:42 PM
حمد الخبر مورود في قسم الإشاعات في مجلة EGM
معروفة مجلة EGM بقسم الإشاعات حقها

:blackeye:

انا حسبت انه الاخبار مؤكدة من يوم لقيت موقع PlayFrence حاطها

والله نفسي اجربها لكن المشكلة انها مب BC على الاكس بوكس 360

يالله نعيش وناكل غيرها

hussien-11
15-06-2006, 12:26 AM
على العموم ياليت عشان نجرب اللعبة اللي يقولون انها تنافس ديفل مي كراي من ناحية الاسلوب

ما تنافس و بس ، بل هي أفضل بكثير من ديفل ماي كراي من وجهة نظري :)

انا أتوقع نشوف ننجا جايدن2 ملتي بلاتفورم .

Mr_Gamer
15-06-2006, 12:38 AM
إذا طلعت الاشاعة صحيحة ومع اني مااظن فمبروك لكم ياعشاق البلاي ستيشن
لان اللعبة ذي هي افضل لعبة اكشن وافضل لعبة نزلت على الاكس بوكس (طبعا رأي الخاص)

وحتى الان انا لازلت العبها
باقي فقط المهمات الفرعيه وانا خلصت معضمها وباقي حاولي عشر مهمات

والان عداد الساعات وصل عندي الى 185 ساعة وبكذا تكون اطول لعبة اكشن قعدت عليها :)

القاتل الجديد
15-06-2006, 02:46 AM
عندي كل اجزاءها وبكل فخر اقول انها.......................................غبية زي لعبة ديفل مي كراي
يععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

xnnx
15-06-2006, 03:51 AM
والان عداد الساعات وصل عندي الى 185 ساعة وبكذا تكون اطول لعبة اكشن قعدت عليها :)
انت عارف اني خلصت ديفل مي كراي ب5 او 6 ساعات

SNYMA
15-06-2006, 10:05 AM
:blackeye:

انا حسبت انه الاخبار مؤكدة من يوم لقيت موقع PlayFrence حاطها

والله نفسي اجربها لكن المشكلة انها مب BC على الاكس بوكس 360

يالله نعيش وناكل غيرها
أول ألعاب الإكس بوكس اللي وضعوها في قائمة الـ BC هي ننجا جايدن بلاك
تقدر تجربها في أي وقت على الإكس بوكس 360 ;)
أنا من أول ما شريت الجهاز جربتها على الإكس بوكس 360

JAK
15-06-2006, 02:38 PM
اتوقع مثل ماقالوا الاخوان انها اشاعه .. ننجا جايدن صراحه مكانها الاكس بوكس :) ..

HAMAD 11
15-06-2006, 03:45 PM
انت عارف اني خلصت ديفل مي كراي ب5 او 6 ساعات

ديفل ماي كراي بوادي و نينجا جايدن بوادي اخر .. صحيح انهم الاثني العاب قتال - مغامرات لكن نوعيتهم تختلف

اذا كنت تحاول تلقى لعبة شبيهة بنينجا جايدن جرب لعبة اونيموشا 3 او 4 :)

لكن رأيي بدون تحيز

اشوف انه نينجا جايدن اقوي من ديفل ماي كراي من ناحية الرسوم والعمر
اما ديفل ماي كراي اقوي من نينجا جايدن من ناحية القصة واللعب
وهذا اقوله بعد ما لعبت الاثنين لكم ربما اكون غلطان لأنه ما اتوفرت لي فرصة طويلة حتى العب نينجا جايدن فلعبتها لحوالي ساعة فقط عند احد الاقارب

ول ألعاب الإكس بوكس اللي وضعوها في قائمة الـ BC هي ننجا جايدن بلاك
تقدر تجربها في أي وقت على الإكس بوكس 360 ;)
أنا من أول ما شريت الجهاز جربتها على الإكس بوكس 360

يا فرحتي
ان شاء الله اشتريها بأقرب وقت واجربها ^^

X11
15-06-2006, 03:57 PM
اشوف انه نينجا جايدن اقوي من ديفل ماي كراي من ناحية الرسوم والعمر
اما ديفل ماي كراي اقوي من نينجا جايدن من ناحية القصة واللعب

هذا الي كنت ابغي اقوله

بس بصراحه ننجا قايدن كانت وايد صعبه .. يمكن بنسبه لي انا بس :28:

المهم افظل انه كل لعبه تبقى على جهازها الي اشتهرت فيه.. ولا ايش بيكون الفرق بين الاجهزه دام انه المواصفات متقاربه و الالعاب نفسها على جميع الاجهزه..

ديفيل مي كراي تبقى للبلي ستيشن
ونينجا قايدن للاكس

Dark Watch
15-06-2006, 08:59 PM
عندي كل اجزاءها وبكل فخر اقول انها.......................................غبية زي لعبة ديفل مي كراي
يععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

زين زين وشو اللعبة الحلوة في نظرك ؟

ياخي انا ماعجبتني ديفل مي كراي وعجبتني نينجا جايدن لاني احب النينجا !!
بس الشي الحلو بالسالفة ان نينجا جايدن مافيها اشياء من نسج الخيال مثل ديفل ماي كراي

وحمد ماشاء الله تعلم يقرا فرنسي :)

عاشق X360
15-06-2006, 10:20 PM
زين زين وشو اللعبة الحلوة في نظرك ؟

ياخي انا ماعجبتني ديفل مي كراي وعجبتني نينجا جايدن لاني احب النينجا !!
بس الشي الحلو بالسالفة ان نينجا جايدن مافيها اشياء من نسج الخيال مثل ديفل ماي كراي

وحمد ماشاء الله تعلم يقرا فرنسي :)

لو السالفة على كذا اجل استنتج ان برينس اوف بيرشيا افضل من ننجا جايدن لانها واقعية

فار كراي افضل من هالو لانها واقعية

سبلنتر سيل افضل من متل جير لأنها واقعية بالرغم ان شتان بين اللعبتين وكل المواقع اكدت ان متل جير افضل

شين مو افضل من زيلدا لانها اكثر واقعية

فرتشوا فايتر افضل من تكن لانها واقعية

والقائمة تطول...... إلخ:)

وبعدين هناك خيال خصب في ننجا جايدن ويكفيك سلاح دراجون سورد كيف يعمل حركات خيالية وقد تصل

من اكثر من 200 حركة

في النهاية نجاح اللعبة لايعود على الواقعية ولاعلى الخيال بل على جودة المنتج

ولااحد ينكر ان الخيال هو سبب وجود الالعاب حاليامع احترامي لجميع الارء:)

اما الاشاعة فليست سوى واحدة من فلتات وصواريخ EGM

ويكفيك اشاعة ريمك فف7 اللي نفته سكوير

HAMAD 11
15-06-2006, 10:26 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربلك يا عبود :D
قال مافيها اشياء من نسج الخيال -__- عبود انت متأكد انك لاعب اللعبة ؟؟ :09:

وعلى فكرة اعيد واكرر لك , اذا تبي تقارن نينجا جايدن بلعبة مافي غير لعبة Onimusha تقريباً هي ونينجا جايدن من نفس النوع ... اما Devil My Cry هذي نوع ثاني ما شفت اي لعبة وصلت له , تقريباً God Of War لكنها اكثر سلاسة :) ..

اقول روح العب COD2 بس , شو دراك بألعاب القتال - مغامرات انت :D هذي سوالف خلها لخبرائها ^____^

عاشق X360 والله انت قلت الى ابي اقوله واكثر جزالك الله الف خير :)

hussien-11
15-06-2006, 10:51 PM
وعلى فكرة اعيد واكرر لك , اذا تبي تقارن نينجا جايدن بلعبة مافي غير لعبة Onimusha تقريباً هي ونينجا جايدن من نفس النوع ... اما Devil My Cry هذي نوع ثاني ما شفت اي لعبة وصلت له , تقريباً God Of War لكنها اكثر سلاسة :) ..

أخالفك الرأي :) ، ننجا جايدن وديفل ماي كراي يتقارنوا ببعض و الاثنين من نفس النوع بس الستايل مختلف :) ، ما في حد يقارن بين أونموشا و ننجا جايدن ، كل المقارنات تقع بين ديفل ماي كراي و ننجا جايدن دائما ، أما أونموشا هي اللي من نوع مغاير عنهم :) ، أونموشا أدفنشتر و بازل ، dmc و ng أكشن جنوني :)

SALM0RE
15-06-2006, 10:54 PM
الشيء الوحيد الغير موجود في سلسلة DMC هو عنصر الExplortion و هو ايضا الى يميز لعبة Ninja Gaiden من بين الألعاب المماثلة لها . :)

HAMAD 11
15-06-2006, 10:58 PM
أخالفك الرأي :) ، ننجا جايدن وديفل ماي كراي يتقارنوا ببعض و الاثنين من نفس النوع بس الستايل مختلف :) ، ما في حد يقارن بين أونموشا و ننجا جايدن ، كل المقارنات تقع بين ديفل ماي كراي و ننجا جايدن دائما ، أما أونموشا هي اللي من نوع مغاير عنهم :) ، أونموشا أدفنشتر و بازل ، dmc و ng أكشن جنوني :)

الناس اذواق واراء ;) ...
انا من اللعب حسيت انه نينجا جايدن تشبه اونيموشا اكثر شيء وبالتحديد اخر جزء Shin Onimusha Down of dreams , اما ديفل ماي كراي احسها نوع مختلف وكلاسيكي عكس اللعبتين

أونموشا أدفنشتر و بازل

جرب الجزء الاخير , الالغاز صارت شبه منعدمة

SNYMA
15-06-2006, 11:03 PM
الشيء الوحيد الغير موجود في سلسلة DMC هو عنصر الExplortion و هو ايضا الى يميز لعبة Ninja Gaiden من بين الألعاب المماثلة لها . :)
فيه مقولة عجبتني قالها Greg Kasavin محرر جيم سبوت عن ننجا جايدن و هي :

It's closer to the legend of zelda than just a straight forward level to level Action experiences

و ذكر أيضاً إنه فيها عنصر الـ Exploration تماماً زي ما قال سالمور :)

Snake Fang
15-06-2006, 11:54 PM
عاد نينجا جايدن لا غبار عليها , أفضل لعبة على الأكس بوكس 1 و من أفضال ألعاب الجيل هذا .. ;) ..

و مسئلة اننا بنشوف نفس الجزء ( بورت او ريميك ) فما أعتقد , الا لو لنش البلاي ستيشن 3 راح يكون ضعيف فممكن وقتها نشوف كم لعبة زي كذا :أفكر: ..

هايتو
16-06-2006, 12:46 AM
شباب من يذكر اشاعات ديفل مي كراي 3 على الاكس بوكس360 ؟

هذا هو الرد !!:D خخخخخخ

ريميك ل ننجا قايدن بلاك للبلاي ستيشن3

والفكره مرفوضه يعني محد يبغاها

قال ريميك قال.وبعدين ديفل مي كراي معروف انها اشهر من ننجا قايدن ومحد يقدر ينكر مثلا اغلبية اعضاء المنتدى اذا ماكانو كلهم .. يعرفو دانتي
طيب بطل ننجا قايدن مين ؟ انا شخصيا مااعرف:p
انا مااعرف من مبيعاته اكثر بس اتحدى ان ننجا قايدن مبيعاتها اكثر من الجزء الاول من ديفل
وبعدين من يعرف التصويت اللي حصل في موقع الياهوو؟؟عن افضل لعبه اكشن يعني من نوع ديفل وننجا قايدن!؟
كان الاول قاد اوف وار وبعدين ديفل مي كراي وبعدييييين ننجا قايدن وبعدين برنس اوف بيرشيا
ننجا قايدن تتفوق على الجزء الاول من ديفل مي كراي بشيئين الجرافكس+طول عمر اللعبه
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

وشكرااااااااا على حسن استماعكم..
بايووووووو..

Mr_Gamer
16-06-2006, 12:48 AM
فيه شئ ثاني عجبني باللعبة وهو العالم الافتراضي
صراحة ماعمري شفت عالم افتراضي متنوع مثل اللي في NG
كل الاماكن اللي تخطر ببالك موجوده من ثلوج وبراكين واهرامات مصر والاحياء الصينيه والمركبات الجويه والاماكن تحت الارض واماكن الجيوش العسكريه والمياه وحتى المجاري موجوده :D
وغيرها الكثير
طبعا كل هذه الاماكن مرتبطه مع بعضها وتقدر تروح لها اي وقت تبغى !

kamal muhammad
16-06-2006, 01:13 AM
انا اضن انك لم تلعب لعبة حتى تقول ان لعبة خالية من نسج الخيال .
فيه ننجا يطير ويتحدى وحوش لا تجدها الا في الخيال.
فأرجوك وضح لي لكي افهم مذا تعني ان اللعبة ليست من نسج الخيال.
لعبة ديفل مي كراي تمتاز بقصة جميلة وقصيرة وليست بطويلة والاسلحة اروع مايكون في اللعبة قارن بين ننجا قايدن و لعبة ديفل مي كراي من ناحية الاسلحة وسترى الفرق.
عشاق XBox 360 عندما سمعواان لعبة ديفل مي كراي قادمة للXBOX360 فرحوا بهذا الخبر وعندما تأكدوا انها مازالت حصرية قالوا العبة تافهة ولا تستحق وانا اقصد المتعصبين.
على العموم اعتقد ان ننجا قايدن افضل من ديفل مي كراي من عدة نواحي وهذا يكفي.

Dark Watch
16-06-2006, 01:19 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربلك يا عبود
قال مافيها اشياء من نسج الخيال -__- عبود انت متأكد انك لاعب اللعبة ؟؟

حسن الفاظك لو سمحت ولا بيكون لك تصرف خاص
-

جربتها بعد شو بس وصلت المرحلة الثالثة , وقتها كنت مريض وماقدرت اكملها

Dark Watch
16-06-2006, 01:22 AM
حصرية قالوا العبة تافهة ولا تستحق وانا اقصد المتعصبين

اصلن ماجربت ديفل مي كراي وانت وش درابك اننا فرحنا او لا هيه مجرد لعبة ياخي لاتكبرون السالفة !

خخخخخخخ اشوف باتمان اخر جزء احسن عنهم كلهم << امزح

اصلن ماب تخصصي هالنوع من الالعاب كلموني عن ال FPS و السيارات وخلاص انتهينا

HAMAD 11
16-06-2006, 01:42 AM
حسن الفاظك لو سمحت ولا بيكون لك تصرف خاص

والله مب قبل لا تحسن انت الفاظك :)
انت بديت تسب الناس فتوقع الناس يردون عليك بنفس الطريقة

عشاق XBox 360 عندما سمعواان لعبة ديفل مي كراي قادمة للXBOX360 فرحوا بهذا الخبر وعندما تأكدوا انها

اتذكر موضوع بجيم ماستر وصلت لـ 9 صفحات كلها من الفرحة في النهاية طلعت اشاعات :D

في النهاية نينجا جايدن مكانها الاكس بوكس
وديفل ماي كراي مكانها بالبلاي ستيشن

وكلا الجهازين يختلف الواحد منهم عن الثاني :)

kamal muhammad
16-06-2006, 02:27 AM
ان كنت لم تجربها فما معنى هذه الجملة.

بواسطة الاخ دارك واتش
بس الشي الحلو بالسالفة ان نينجا جايدن مافيها اشياء من نسج الخيال مثل ديفل ماي كراي .

HAMAD 11
16-06-2006, 02:43 PM

بواسطة الاخ دارك واتش
بس الشي الحلو بالسالفة ان نينجا جايدن مافيها اشياء من نسج الخيال مثل ديفل ماي كراي .

اخوي كمال اصلاً حتى لو كانت جملته صحيحة فهي ستكون ضد الى قاله :)
لأنه معروف دائماً انه الالعاب الى تكون من نسج الخيال احلى من الالعاب بدون خيال
اذكر لي لعبة ما فيها خيال وناجحة غير GTA و WE

SALM0RE
16-06-2006, 02:55 PM
اخوي كمال اصلاً حتى لو كانت جملته صحيحة فهي ستكون ضد الى قاله :)
لأنه معروف دائماً انه الالعاب الى تكون من نسج الخيال احلى من الالعاب بدون خيال
اذكر لي لعبة ما فيها خيال وناجحة غير GTA و WE

Max Payne ... Maybe .... :33:

Dark Watch
16-06-2006, 04:46 PM

انا قلت اني جربت مرحلتين منها موب كلها وموب شرط اني اكملها كلها علشانك !!

مافيني اطاول بالموضوع وياك

باب الالعاب
16-06-2006, 05:04 PM
سلام عليك يا نبي صاح انت حلو والبحر مالح

يا زين الاشاعات ننتضر الرد في المهرجان الي بيسوونه في اليابان مال البلاي ستيشن 3

تقلبوا احر تحياتي
باب الالعاب

هايتو
16-06-2006, 05:26 PM
سلام عليك يا نبي صاح انت حلو والبحر مالح

يا زين الاشاعات ننتضر الرد في المهرجان الي بيسوونه في اليابان مال البلاي ستيشن 3

تقلبوا احر تحياتي
باب الالعاب

وش هذا ؟؟؟:33:
....

بعدين تصحيح لمعلوماتك المهرجان او المعرض مهو للبلاي ستيشن3 بس
لكل الاجهزه.... المعرض اسمه TGS 2006
والتوقعات تقول انه راح يكون افضل من E3 :)

وانا اقر انه راح يكون اصرف:biggthump

هايتو
16-06-2006, 05:35 PM
ديفل مي كراي:
جيم سبوت: 9.1
ايجن:9.6

ننجا قايدن بلاك:
جيم سبوت:9.4
ايجن:9.4

What you think?:33:

متعصب اكس بوكسي: ايجن موقع فاشل .................. ::D:
متعصب بلاي ستيشني:جيم سبوت موقع خايس...............::p:

.............

شباب ادخلو هنا http://xbox.ign.com/objects/482/482221.html

تلاقو عدد صور ننجا قايدن 360 :D

rubso
18-06-2006, 05:13 PM
Team Ninja طورت للاكس بوكس الاول والاكس بوكس 360 بشكل أساسي، وليس لها مشاريع على منتجات سوني غير DOA 1 و DOA 2 فقط ..
DOA 3
DOA XBV
DOA XBV 2
DOA Ultimate
DOA 4
Ninja Gaiden
Ninja Gaiden Black
كلها صدرت على الاكس بوكس الاول والاكس بوكس 360 بشكل حصري.. يعني هل تتوقع اصدار لعبة أخرى للبلاي 3؟ مستحيل وصعب التصديق .. Ninja Gaiden2 حصرية للـ 360 وانسى الكلام والاشاعات حتى لو كانت من أكبر راس في EGM ..

X11
18-06-2006, 07:35 PM
اولا يا ربسو ما في شي مستحيل.. العاب كثيره كانت حصريه و صارت مشتركه

بعدين ليش مستخسر علينا نستمتع بالعبه الابداعيه نينجا قايدن على البلي 3 يا خي خلك متسامح و تحب الخير للغير :09:

بنسبه لي راح يكون عندي ان شاء الله جميع اجهزة النكست جنريشن مثل ماعندي اجهزة الجنريشن الحالي و افضل انه ننجا قايدن تبقى حصريه على الاكس مثل ما في العاب كثير مكانهم البلي واذا انتقلو لجهازثاني يفقدون حلاوتهم.... هذا رايي

بعدين يا رسبو شو رايك نعقد معاكم صفقه؟؟ شو رايك تطلب من تيم نينجا ينزلون نينجا قايدن على البلي 3 وحنا راح نعطيكم ديفل مي كراي 4 :biggthump ها شو رااايك

HAMAD 11
18-06-2006, 07:50 PM
كلها صدرت على الاكس بوكس الاول والاكس بوكس 360 بشكل حصري.. يعني هل تتوقع اصدار لعبة أخرى للبلاي 3؟ مستحيل وصعب التصديق .. Ninja Gaiden2 حصرية للـ 360 وانسى الكلام والاشاعات حتى لو كانت من أكبر راس في EGM ..

Resident Evil هل رأيته على جهاز غير البلاي ستيشن 1 و الـ 2 ؟؟ ( اتكلم عن الاجزاء الاساسية )

وهذي هي Resident Evil 5 على الـ Xbox360

فلا تقول لي شو هو المستحيل وصعب التصديق :)

هايتو
18-06-2006, 08:01 PM
Resident Evil 5

والله كانت من جد صدمه قويييييييييييييييييييه لان الصراحه وبدون زعل مررره ماتناسب الاكس بوكس:blackeye:

نستنى ردود افعالكم يوم يعلنو عن ننجا قايدن2 للبلاي3 :p

مع ان هذا شبه مستبعد....

حمد الجزء الرابع عالكيوب .

تبغو الصراحه عالكيوب ولاا عالاكس:D شوف داينو كرايسس3 وراح تفهم كلامي:)

هايتو
18-06-2006, 08:06 PM
اولا يا ربسو ما في شي مستحيل.. العاب كثيره كانت حصريه و صارت مشتركه

بعدين ليش مستخسر علينا نستمتع بالعبه الابداعيه نينجا قايدن على البلي 3 يا خي خلك متسامح و تحب الخير للغير :09:

بنسبه لي راح يكون عندي ان شاء الله جميع اجهزة النكست جنريشن مثل ماعندي اجهزة الجنريشن الحالي و افضل انه ننجا قايدن تبقى حصريه على الاكس مثل ما في العاب كثير مكانهم البلي واذا انتقلو لجهازثاني يفقدون حلاوتهم.... هذا رايي

بعدين يا رسبو شو رايك نعقد معاكم صفقه؟؟ شو رايك تطلب من تيم نينجا ينزلون نينجا قايدن على البلي 3 وحنا راح نعطيكم ديفل مي كراي 4 :biggthump ها شو رااايك

WHAT YOU SAY???????????????:bigeyes: :bigeyes:

لا والله ديفل مي كراي اغلى :28: :28: يكفي دانتي او فيرجل وبالذات دانتي مايصلح عالاكس بوكس:09: تحس شكله غلط :ponder:

X11
18-06-2006, 08:54 PM
WHAT YOU SAY???????????????:bigeyes: :bigeyes:

لا والله ديفل مي كراي اغلى :28: :28: يكفي دانتي او فيرجل وبالذات دانتي مايصلح عالاكس بوكس:09: تحس شكله غلط :ponder:

..:09:

اقرا كلامي الي فوق بتلقى اني كاتب راي و وجهت نظري.. و هو انه كل لعبه اشتهرت على جهاز معين و ظلت معاه فتره و بعدها صارت مشتركه بي الاجهزه احس انها تفقد طعمها و حلاوتها

يعني شوف رزدينت ايفل و داينو كرايسس محلاهم على البلي وغيرهم.. لاكن لما صارو على اكثر من جهاز احس فيه فرق :33:

وجهت نظري انه كل لعبه اشتهرت على جهاز معين تبقى حصريه له و الالعاب الحصريه و قوتها هي سر نجاح اي جهاز... (راي الخاص) خصوصا انه الجهازين متقاربين في المواصفات بشكل عام

xnnx
18-06-2006, 11:28 PM
حمد شكلك ماتدري ان تيم ننجا مدعوم من نفس مايكروسوفت
يعني مايقدرو يصدروها على جهاز ثاني
اصلا ايش يبغى اشكل من كذا اللعبة ناجحة على الجهاز وفوق هذا مدعوم من مايكروسوفت

rubso
19-06-2006, 04:59 AM
We also followed up on our conversation with Itagaki about the possibility of Ninja Gaiden 2 going to another system other than Xbox 360, which we wrote about, to Itagaki's dismay, last year. Through translator John Inada, Itagaki gave IGN this interview.

IGN: Based on our interview from last year, we spoke with you about a particular game and its sequel. We spoke about whether it would be on the Xbox 360 or not. As a follow up question, we'd like to know what console you're bringing Ninja Gaiden 2 to?

Itagaki: Thanks. I said something and then I created all kinds of commotion. People started speculating about the game with all the worst case scenarios.

IGN: We just wanted to follow up from last year in case there was any miscommunication about the future of Ninja Gaiden 2.

Itagaki: I think that what I can say is that I will never betray my Ninja Gaiden fans. That, I can promise.

IGN: I see. Thank you so much for your time.

Itagaki: Thank you.
كلامه يقص ظهر المشككين ..
http://xbox360.ign.com/objects/686/686645.html
http://xbox360.ign.com/articles/707/707859p2.html
;)

dmcking
19-06-2006, 12:06 PM
اشاعة اخرى :أفكر:

على العموم اتاجي ما قال اين ستصدر نينجا كايدن 2 رسميا :D

Itagaki: I think that what I can say is that I will never betray my Ninja Gaiden fans. That, I can promise.

قصدة انة ما يخيب امل لاعبين من ناحية تطوير الي يصبح في اللعبة من ناحية الجيم بلاي و الجرافيك ما قال انها نينجا كايدن 2 حصرية للاكس بوكس 360 و بالمناسبة هذة المقالة كانت في ايام معرض e3
وكان لة مقابلة اخرى نشرها موقع جيوكس فرانس وايضا لم يقول اين ستصدر نينجا كايدن 2 وعلق الموقع على ان مسالة اصدار نينجا كايدن 2 لازالت غامضة لحد الان ولا شي رسمي ايضا ( لماذا الغموض ؟؟!!! )

Resident Evil هل رأيته على جهاز غير البلاي ستيشن 1 و الـ 2 ؟؟ ( اتكلم عن الاجزاء الاساسية )

نعم رايت
رزدنت ايفل 1 صدرت على بلي 1 و سيكا ساتورن
رزدنت ايفل 2 صدرت على بلي 1 و نيتندو 64 و دريم كاست وكيم كيوب
رزدنت ايفل 3 صدرت على بلي 1 و دريم كاست و كيم كيوب
رزدنت ايفل كود فيرونكا صدرت على بلي 2 و كيم كيوب و دريم كاست
رزدنت ايفل 4 بلي 2 و كيم كيوب
رزدنت ايفل 5 بلي 3 و اكس 360

يعني الاجزاء الرئيسية كلها ملتي بلاتفروم لكن تصدر باوقات متلاحقة وليس بنفس الفترة
راجع ارشيف معلوماتك حمد :D

افضل لعبة اكشن ادفنجر حازتها وبكل جدارة جاد اوف وار ( تقاييم مواقع + الجوائز المواقع ومعارض )

الي يريد اقدم لة مقارنة عن نينجا كايدن وديفل مايكراي وجاد اوف وار :) ( اسئل من هو خبير :D )

HAMAD 11
19-06-2006, 06:44 PM
ٌيا شباب هي اشاعة مثل ما طلعت اشاعة ديفل ماي كراي 4 على الاكس 360 وخلاص :D

ويا Rubso ترا الكلام الى حطيته ما يقصد اي شيء

كل الى ذكره هو انه ما رح يخيب امال العشاق ابداً بالجزء الثاني وما قال انه اللعبة حصرية للاكس 360 ومدري شو :)... بس 90% هي حصرية واصلاص لو صدرت او ما صدرت للبلاي 3 ما رح يشكل فرق كبير ^^ لأنه الاقبال الاكبر رح يكون للاكس 360 من ناحية اللعبة لأنها مشهورة عليه

نعم رايت
رزدنت ايفل 1 صدرت على بلي 1 و سيكا ساتورن
رزدنت ايفل 2 صدرت على بلي 1 و نيتندو 64 و دريم كاست وكيم كيوب
رزدنت ايفل 3 صدرت على بلي 1 و دريم كاست و كيم كيوب
رزدنت ايفل كود فيرونكا صدرت على بلي 2 و كيم كيوب و دريم كاست
رزدنت ايفل 4 بلي 2 و كيم كيوب
رزدنت ايفل 5 بلي 3 و اكس 360

اخوي dmcking انا اقصد لك من ناحية النجاح والشهرة

يعني ريزدنت 1 هل كان الاقبال عليها واشتهارها من نسختها على البلاي 1 مثل نسختها على السيكا ساترون ؟؟
ونفس الشيء مع سائر الاجزاء ;)

افضل لعبة اكشن ادفنجر حازتها وبكل جدارة جاد اوف وار ( تقاييم مواقع + الجوائز المواقع ومعارض )

بانتظار الجزء الثالث :D
على فكرة اضمن الجزء الثالث وعلى ضمانتي ولو بدون وجود تصريح رسمي ^^

xnnx
19-06-2006, 08:43 PM
كل الى ذكره هو انه ما رح يخيب امال العشاق ابداً بالجزء الثاني وما قال انه اللعبة حصرية للاكس 360
طيب مين عشاق اللعبة ؟؟؟

HAMAD 11
19-06-2006, 10:29 PM
طيب مين عشاق اللعبة ؟؟؟

xnnx كفاية تبرير :D
شوف مقابلته واذا لقيت انه اللعبة حصرية للاكس 360 يكون كلام ثاني , وخلنا بعيدين عن كلام التوقعات والتحليلات المقنعة +__+

بس اقول لك شيء

ريزدنت ايفل ولا مرة نزلت على الاكس بوكس وشوف كيف كان الاقبال كبير عليها :)

وخلنا ننهي النقاش عند هذي النقطة حتى صدور اي شيء رسمي , بعدين ابي اسألك يعني الحين لو اللعبة ما صدرت على الـ PS3 وصدرت على الاكس بوكس 360 انت شو بتستفيد ؟ :31:
يعني خل اخوانك يفرحوا وياك ليش التعصب -___- انا والله اتمني ميتل جير 3 على الاكس 360 اليوم قبل باجر

xnnx
20-06-2006, 01:23 AM
xnnx كفاية تبرير :D
شوف مقابلته واذا لقيت انه اللعبة حصرية للاكس 360 يكون كلام ثاني , وخلنا بعيدين عن كلام التوقعات والتحليلات المقنعة +__+
انا ماني ماني قاعد ابرر انا قاعد افسر كلامة
هو قال عشاق اللعبة
وعشاق اللعبة برايك فين على جهاز البلايستيشن ولا الاكس بوكس
اضاهر وضحت الفكرة لاكن بالرغم من هذا يمكن تصدر على البلاي3 وهذا احتمال ضعيف جدا

وخلنا ننهي النقاش عند هذي النقطة حتى صدور اي شيء رسمي , بعدين ابي اسألك يعني الحين لو اللعبة ما صدرت على الـ PS3 وصدرت على الاكس بوكس 360 انت شو بتستفيد ؟ :31:
يعني خل اخوانك يفرحوا وياك ليش التعصب -___- انا والله اتمني ميتل جير 3 على الاكس 360 اليوم قبل باجر

صح انا متعصب للاكس بوكس واتمنا كل لعبة حلو تصدر علية لاكن ابغى اوضح شي
اللعبة يوم تكون حصرية على جهاز معين بغض النضر عن الجهاز تلقاها تاخذ خصائص الجهاز وتستغلها بشكل افضل عكس اللعبة اللي تكون مشتركة بين عدة اجهزة تحصل الشركة تسوي اللعبة على اساس انها تشتغل على جميع الاجهزة وخلاص
اضربلك مثال عندك البلاي2 شوف اقوى العابة تيكن - ديفل مي كراي - قاد اوف وار - فاينل ... الخ كلها حصرية هذا لانها مصممة على حسب امكانيات الجهاز
شوف الاكس بوكس فيبل - هيلو - ننجا جايدن - هاف لايف - دووم ... الخ هذي افضل العاب الجهاز وكلها حصرية
ننجا جايدن نفس الشي انا اراهنك ان مستواها غير يطيح اذا سارت لعبة مشتركة

HAMAD 11
20-06-2006, 01:43 AM
انا ماني ماني قاعد ابرر انا قاعد افسر كلامة

تبرير + تفسير = وجهان لعملة واحدة :31:
انا رح اسألك سؤال واحد بس

هل ذكر بمقابلته انه الجزء الثاني حصري للاكس بوكس 360 ؟؟؟
ابي الاجابة بنعم او لا << قاعدين بمحكمة :09:
وغير كذا ما عندي اي تعليق ;)

ننجا جايدن نفس الشي انا اراهنك ان مستواها غير يطيح اذا سارت لعبة مشتركة

ريزدنت ايفل كان بجميع اجزائها على اجهزة مختلفة هل مستواها طاح ؟
سبلينتر سيل على اجهزة مختلفهة هل مستواها طاح ؟
تومب رايدر على اجهزة مختلفة هل مستواها طاح ؟
والكثيييييييير ..........

حبيبي هذا شيء يعتمد على قدرات المصمم نفسه :) , ومصمم نينجا جايدن لا كلام عليه

اما اذا كنت تخالفني الرأي
فمعناتها انه ريزدنت ايفل 5 رح تفشل على الاطس بوكس 360 لأنها على اكثر من جهاز او لأنها على جهاز اخر بالاضافة الى ابيها الروحي البلاي ستيشن ولكن اراهنك من الحين انه اللعبة ستحطم الارقام القياسية :)

xnnx
20-06-2006, 02:22 AM
هل ذكر بمقابلته انه الجزء الثاني حصري للاكس بوكس 360 ؟؟؟
ابي الاجابة بنعم او لا << قاعدين بمحكمة :09:
وغير كذا ما عندي اي تعليق ;)
هو مايبغى يقول اللعبة على اي جهاز لاكن انا اتكلم على اللي واضح قدامي

ريزدنت ايفل كان بجميع اجزائها على اجهزة مختلفة هل مستواها طاح ؟

اول مانزلت كانت للبلاي1 وكانت مصممة للبلاي1 من الاساس لاكن بعدين دخلت الاجهزة الثانية

سبلينتر سيل على اجهزة مختلفهة هل مستواها طاح ؟

سيبلنتر سيل هيا اللعبة الوحيدة اللي الشركة اعطت كل جهاز حقة لو جيت تقارن بين نسخة الاكس بوكس بنسخة البلاي تلقا نسخة الاكس هيا الفائزة لان الشركة اعطت الجهاز حقة

تومب رايدر على اجهزة مختلفة هل مستواها طاح ؟

بالنسبة للبلاي2 اخذت حقها لاكن نسخة الاكس بوكس كانت مضلومة بصراحة الجهاز امكانياتة اعلى من اللعبة لاكن الشركة بس نقلت اللعبة وهذا اللي تسوية شركات كثيرة
ليش ماتعطي كل جهاز حقة
لو تومب رايدر مصممة من الصفر على الاكس بوكس غير تكون شي خيالي من ناحية الجرافيكس لاكن الشركة بس نقلت اللعبة

اما اذا كنت تخالفني الرأي
فمعناتها انه ريزدنت ايفل 5 رح تفشل على الاطس بوكس 360 لأنها على اكثر من جهاز او لأنها على جهاز اخر بالاضافة الى ابيها الروحي البلاي ستيشن ولكن اراهنك من الحين انه اللعبة ستحطم الارقام القياسية :)

ريزدنت ايفل4 لعبة مشتركة بين الكيوب والبلاي2 كابكم ايش سوت نقلت نسخة الكيوب للبلاي2
لو كابكم صممت اللعبة من الصفر على البلاي2 غير تطلع اقوى من النسخة الحالية وبكثير
انا ماقلت ان الالعاب المشتركة فاشلة بالعكس فية العاب مشتركة ناجحة لاكن لوكانت حصرية تكون افضل
او انها تكون مشتركة لاكن كل نسخة تتصمم لحال زي سيبلنتر سيل عشان مايكون فية ضلم

HAMAD 11
20-06-2006, 02:30 AM
هو مايبغى يقول اللعبة على اي جهاز لاكن انا اتكلم على اللي واضح قدامي

اظن اجابتك لا وهذا يكفيني ^^

ريزدنت ايفل4 لعبة مشتركة بين الكيوب والبلاي2 كابكم ايش سوت نقلت نسخة الكيوب للبلاي2
لو كابكم صممت اللعبة من الصفر على البلاي2 غير تطلع اقوى من النسخة الحالية وبكثير

لكنها في النهاية نجحت نجاح ساحق , ومع انه نسخة البلاي 2 كانت اضعف من نسخة الجيم كيوب لكنها مع ذلك تفوقت عليها بقوة والارباح تشهد

انا ماقلت ان الالعاب المشتركة فاشلة بالعكس فية العاب مشتركة ناجحة لاكن لوكانت حصرية تكون افضل
او انها تكون مشتركة لاكن كل نسخة تتصمم لحال زي سيبلنتر سيل عشان مايكون فية ضلم

اوافقك 100% ...
لكن انت للحين ما تعرف انه اللعبة رح تصدر للبلاي 3 واذا كانت رح تتصمم لحالها او لا وهذا هو اساس نقاشنا :)

Dark Watch
20-06-2006, 06:32 AM
:p خخخخخ الي يشوفكم يقول مصممين العاب

نحن مستهلكين فكبروا عقولكم شوي , تخلف والله

HAMAD 11
20-06-2006, 07:40 AM
:p خخخخخ الي يشوفكم يقول مصممين العاب

نحن مستهلكين فكبروا عقولكم شوي , تخلف والله

والله شوف انا عندي الاكس بوكس 360 والبلاي 3 رح يكون بيدي اول ما ينزل , يعني انا ما فارقة عندي في النهاية لاعبها لاعبها ( هذا لو كانت موجودة اصلا)
لكن تعليقات البعض -___- ما يبون اللعبة تنزل على جهاز ثاني كأنه بيتهم رح ينفجر لو نزلت على جهاز ثاني
طيب ريزدنت ايفل 5 نزلت على الاكس بوكس 360 لكن محد تكلم بالعكس كلنا فرحنا لأنه رح نقدر نتناقش مع بعض بخصوصها :)