المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية خوفًا من القتل.. أيها البغداديون صلوا في رحالكم!!



إسلامية
16-06-2006, 01:24 PM
خوفًا من القتل.. أيها البغداديون صلوا في رحالكم!!

مفكرة الإسلام [خاص]: أصبحت مساجد وجوامع السنة في العراق اليوم الجمعة تشتكي إلى الله تعالى خلوها من أهلها في صلاة الفجر والعشاء وصلاة الجمعة, وذلك بعد ثلاثة أيام من قرار الحكومة الشيعية والاحتلال فرض حظر التجوال في أوقات صلاة الفجر والعشاء وحتى في وقت صلاة الجمعة.
وأعلنت الحكومة العراقية والاحتلال في أول أيام الحملة على بغداد أن حظر التجوال سيكون من الساعة الثامنة والنصف ليلاً إلى الساعة السادسة فجرًا, ويوم الجمعة من الساعة الحادية عشرة صباحًا إلى الثالثة عصرًا, ما يمنع أهل السنة من أداء صلواتهم ويتيح للشيعة التمتع بطقوسهم بمطلق حريتهم.

وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة العراقية بغداد أن أهل السنة بدأوا منذ ساعة في الدخول خلسة كاللصوص إلى المساجد الصغيرة الواقعة بين المنازل والأحياء خوفًا من أن تطالهم يد الإرهاب الشيعي الأمريكي، فيما باتت مساجد بغداد الكبيرة والمعروفة بقِدمها فارغة غطى التراب منابرها, وعشّشت العنكبوت على أبوابها, وخيم الظلام على قبابها بعد تعمد الحكومة قطع الكهرباء عن أغلبها بحجة توفير الكهرباء لمنازل العائلات بدل المساجد, وذلك بعد مرور ثلاثة أيام من إجراءات لم تستهدف إلا سنة العراق.

ولا يزال استمرار التكتيم الإعلامي المتعمد من قبل بعض الوسائل العربية وتكميم أفواه الأخرى الشريفة التي همها نقل حقيقة ما يجري في العراق بصدق وواقعية.
وخرجت تكبيرات مؤذن صلاة المغرب في أحد مساجد بغداد ليقول: 'أيها المسلمون صلوا في رحالكم'، خوفًا عليهم من القتل أو الاعتقال في ظل الحملة الشيعية على أهل السنة في العراق.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=114358

-Cheetah-
16-06-2006, 01:36 PM
لطفك يا رب لطفك يا رب لطفك يا رب.

أرجو من الأخ تكريتي أن يزودنا بما لديه إن كان تنامى لعلمه شيء عن الأحوال في العراق...

معقول أن يحصل كل هذا ولا يظهر منه شيء للعالم، ويستمر التكتم والسكوت؟؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل....

جزاك الله كل خير يا أختنا في الله إسلامية على متابعتك.

إسلامية
16-06-2006, 03:49 PM
وياكم اخي الفاضل -Cheetah- شكرا على مرورك بارك الله فيك ونفع بك
نعم الاعلام يتكتم عن مايحدث للسنة في العراق لقد شاهدت برنامج في الجزيرة وكان الضيف كلما اراد فضح مايحدث للسنة كان يسكته المذيع بطريقة ملتويه وحتى هذا عبدالباري عطوان اعتقد انه منافق لانه تحدث لما يحدث للشيعة وعند السنة خلط الامور بخبث وسكت واظهر ان السنة انهم ظالمون
حسبنا الله ونعم الوكيل

صقر المغرب الأقصى
16-06-2006, 04:59 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم إن هذا منكر