المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال ياريت تجاوبوني عليه

Masenko
16-06-2006, 04:10 PM
مرحبا
عندي سؤال, في شخص اسمه Hector ب WoW شفت له فيديو وضعه بمنتدى الروجز وانا شفت انه gnome بس لما شاهدت الفيديو كان شكله undead وانا انتبهت عنده لوجود سكيل Escape Artist اللي بس عند الgnomes
فسألته كيف هيك عمل, وقالولي انه بيغير بالtexture
او هيك شئ(هالشئ من مدة)
والحين انا مفكر اغير شكل الundead عندي لنوع ثاني, بس طبعا اكيد من اللي فهمته من الجماعة غيرك بيشوفوك مثل مأنت(undead) يعني بس عندي انا بالنسبة لي بتغير, فممكن حد يقلي كيف اقدر اغير منظر اللاعب تبعي؟
وياريت كمان تقولولي اذا هالشئ ممنوع, واذا مسكوني بليزارد هل بعملولي ban؟:D

Silver Spirit
16-06-2006, 06:55 PM
اللى انا اعرفه انه فيه trinket اسمها Orb of Deception (http://www.thottbot.com/?i=5384) موجوده عند الطرفين تغير شكلك لواحد من ال races اللى في الطرف الثاني والشي الأخر انه في طعام (http://www.thottbot.com/?i=4710) يسوونه يغير شكلك الى pirates اللى يقووووول yaaaaaaaaar :09:
بس ماذكر انه فيه شي يغير شكلك الى gnome الا اللى كانت في وقت اعياد الميلاد حقتهم

وفيه شي ثاني بس يستخدم كسلاح وهو انه يغير شكل الطرف الثاني الى gnome لونه اخضر ويضر فيك
Discombobulator Ray (http://www.thottbot.com/?i=9263)
هذا اللى اعرفه بس واذا فيه عنده معلومات اكثر يليت يفيدنا

JoOoKeR
16-06-2006, 07:09 PM
انا عرفت الموفي الي تقصده

ويا سلفير الي كان مستخدمها ذاك في الفلم ليست ترنكيت الترنكيت تحولك الى واحد من الريسات الثانية لاكن القير حقك ما يبني ما تبين الا أسلحه يعني لو انك متحول قنوم الشكل واحد

لاكن الي كان في الفلم فنوم متحول أنديد لا ومعا بلود فانغ ؟ هاذي غريبة جداً

الظاهر ان في برنامج تقدر تغير أشكال القير حقتك والظاهر بس انت تقدر تشوفها يعني اي واحد في للعبة يشوف شكلك الطبيعي

وفي فلم يمكن احد شافه منكم قبل واحد اسمه unknownIII هو ميج وشايف معاه شولدير البلود فانغ !!!!!!

مادري اذا في أحد يعرف كيف يصير هذا الشي بس انا شفت أشياء كثيرة زي كذا

يعني واريور معا بلود فانغ وسلاحه أشكندي

أتمنى في أحد يقدر يفيدنا بهذا الشي

Masenko
16-06-2006, 07:11 PM
ياخوان انا ذكرت انه انت بس اللي تشوف نفسك متغير
انا مابدي item
انا بدي الشئ اللي بيغير شكلك انت الى ريس ثانية بس غيرك بيشوفوك عادي..
هالشئ بيكون من خارج اللعبة حسب توقعاتي.. بملفات واو اعتقد

Silver Spirit
16-06-2006, 07:37 PM
انا اول مره اسمع عن هالشي
ياليت لو تحطون رابط للموفي

BoOoOo7a
16-06-2006, 07:53 PM
انا اعرف المود اللي يخلي حول اسمك علامة الـ elite :09:

Masenko
16-06-2006, 10:11 PM
بصراحة للحين مش ملاقي ردود افادتني:(
هذول هم الموفيز(احيانا بكونعلى طبيعته نوم واحيانا انديد)
http://www.warcraftmovies.com/search.php

the king of gta
17-06-2006, 04:12 AM
برنامج قريت عنه تلعب في ملفات اللعبه وتغير شكلك لاي ريس تبيه
بس ما يبان الا عندك انت حتى ممكن تغير المونت بعد
شفته اول بس مالي خلق ادور نسيت وين :09:

Masenko
17-06-2006, 09:12 AM
بس اذا مسكوني بليزارد باخذ بان؟

Taidan
17-06-2006, 10:27 AM
بس اذا مسكوني بليزارد باخذ بان؟

ما ادري عن بليزارد بس بغض الالعاب يمنعون هالحركات وتاخذ بان عليها

ما ادري هالشي ممنوع في واو ولا لا
نصيحتي ابعد عن الشر وغني له :silly:

the king of gta
17-06-2006, 11:55 AM
كيف يعلموا لك بان وهم اصلاً ما يقدروا يعرفون؟ -_-
الشغله بسيطه وبدون برامج بس تلعب في الملفات, غير كذا الناس بتشوفك عادي يعني الشغله بس لك انت مالها بان ابداً

الكيبورد
17-06-2006, 08:18 PM
فعلا أذكر أني غيرت شكل الديمن ( وارلوك ) حقي لعدة أشكال و وحوش .. بس طبعاَ أنت الوحيد اللي يشوف هالتغيير و راح تشوف كل ديمن بنفس الشكل لكن الناس الثانيين راح تكون الأشكال نفس المتعارف عليها ما فيه أي تغيير ..

فيه احتمال 100 % تآخذ باند أذا كشفوك .. مع أني جربتها وليس هناك أي طريقة يعرفون أنك جربتها .. مع العلم في احتمال هناك برامج تشيك على ملفات wow ويمكن .. اقول يمكن تتعرف عليها أنها ملفات ( هاك ) .. و تروح فيها .

سلام

Masenko
17-06-2006, 10:34 PM
ما في حاجة شباب
قدرت أدبر موقع قيلد اللي عامل فيديو ومغير الموديل فيه
وطلع كاتب الطريقة وبكل سهولة
http://www.khadgarsrage.net/forum/viewtopic.php?t=2247
اقراوا اللي كاتبه وبتعرفوا انه ايوة اذا مسكوكم بتوكلوها بان.. وكاتب لما بتحملوا هالبرنامج بتكونوا عم توافقون على استعماله بدون دخل لنا.. ولما بتوافقوا على استعماله بتكونوا عم بتوافقوا على انه اذا مسكتكم بليزارد بتاكلوها بان بدون دخل لنا..
BY VISITING, OPENING AND/OR FOLLOWING THE INSTRUCTIONS FOUND HEREIN YOU AUTOMATICALLY AGREE TO THE DISCLAIMER. BY ACCEPTING THE DISCLAIMER YOU AGREE TO RID THE AUTHOR FROM ALL RESPONSIBILTY TOWARDS DAMAGE OR ANY OTHER INCONVENIENCE (INCLUDING, BUT NOT LIMITED TO, CORRUPTING YOUR WORLD OF WARCRAFT INSTALLATION OR GETTING YOUR ACCOUNT BANNED) CAUSED BY INPROPER, OR PROPER, USE OF "MY WARCRAFT STUDIO" - OR ANY OTHER THIRD PARTY PROGRAM MENTIONED IN THE GUIDE. THE AUTHOR OF THIS GUIDE IS NOT IN ANY WAY AFFILIATED TO "MY WARCRAFT STUDIO" OR ANY OTHER THIRD PARTY MODEL OR TEXTURE VIEWER PROGRAM, NOR IS ANY USE OF "MY WARCRAFT STUDIO" OR ANY OTHER THIRD PARTY MODEL OR TEXTURE VIEWER PROGRAM RECOMMENDED TO ANYONE. ANY USE OF THIS GUIDE, "MY WARCRAFT STUDIO" OR ANY OTHER THIRD PARTY MODEL OR TEXTURE VIEWER PROGRAM IS STRICTLY PERFORMED AT YOUR OWN RISK.

the king of gta
18-06-2006, 11:58 AM
لول من جد بليزرد غبيه
ffxi اللعبه الي ممنوع تضغط alt+tab فيها سماحين بهالشيء لانه الصراحة مافيها شي مره
ليش ما يصلحون سيرفراتهم الزفت احسن ما يضيعوا وقتهم على البان ؟ :31:

Masenko
18-06-2006, 06:16 PM
لول من جد بليزرد غبيه
ffxi اللعبه الي ممنوع تضغط alt+tab فيها سماحين بهالشيء لانه الصراحة مافيها شي مره
ليش ما يصلحون سيرفراتهم الزفت احسن ما يضيعوا وقتهم على البان ؟ :31:
/agree:jap005: