المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ^.^$ يوم من مذكرات فلاي المحب للجوار..قصدي الغير$ *_*(موضوع مشارك في مسابقة الترفيهي)

Fly_Batman
18-06-2006, 02:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أعلم كيف أبدأ قصتي التي حدثت قبل يومين وبالتحديد(14/جون/2006م)..سأسردها لكم بطبيعتها وأدعو لي..:(.

عندما زقزقت عصافير الصباح(خرااط كنت نائم وقتها:09:)...استيقظت كالعادة على صوت والدي الحبيب:kiss:.
فلاي قم ودي أختك المستشفى(الأخت الله يطول بعمرها تشتغل:D) خلينا نستفيد منك شوي...تأكل وتشرب وتنام وعلى الكمبيوتر وتتفرج على التلفاز.. خسرتنا ..أنا متقاعد وما عندي إلا نصف راتبي وأنت ما تقصر شفطتنا شفط:rant:.

وكعادتي...نهضت بعد محاضرة والدي العزيز..:Dوذهبت إلى الحمام ومسحت وجهي بكم قطرة ماء..تعرفون الوالد متقاعد ولازم نساعده.....:09:وذهبت لأرى أختي العزيزة التي خرجت من غرفتها هرباً من محاضرة أبي العزيز...:silly:.

وبعد أن انتهت أختي العزيزة ..وقمت بتوصيلها إلى المشفى الذي يكض بالفتيات الأجنبيات والعربيات اللاتي لم يغطين وجوههن..أو يتحجبن على الأقل....:D وأنا ما شاء الله مؤدب...:tongue:
قلت خليني أنصحهم كعادتي ما أحب أشوف منكر وأخليه يمر بدون نصيحة أو شيء....:tongue2:.
بس أختي منعتني الله يستر عليها عارفة نيةِ الحسنة..:handkiss: ....:D.

ورجعت إلى المنزل...وكالعادة الوالد قد خرج.....:D والبيت أصبح حفلة مع استيقاظ إخوتي الصغار...فهذه تضرب هذه..وهذه تشد شعر تلك ..وتلك تعض رجل هذه....كلاب صاروا ما صاروا أخوات:09:.
وبعد أن وصلت إلى السرير لأخذ غفوة..وذلك بعد ما تلقيت كم ضربة في منطقة حساسة..:ds007:وكم عضة مفترسة...>< وكم بوسة..:D..مدري كيف أخبركم أن أخواتي كل تصرفاتهم تناقض..:silly:.

Fly_Batman
18-06-2006, 02:42 AM
وبعد صلاة العصر ..قابلت أبي ..^^:-
فلاي أنت ما نستفيد منك..نائم لما نكون صاحين وصاحي في وقت نومنا...بالله كيف نستفيد منك؟!:grumble:.
أنا بكل برود...ومحبة..:D.
طيب أيقظني..من نومي..==>أمحق من برودة أعصاب:09:.
الوالد ما قدر يتحمل..فصرخ بي بالله كيف أصحيك وأنت نائم الساعة السادسة صباحاً بعد ما كنت ساهر في مصخرة النت...:motz:.
أنا كنت أترفه..ما عندي شيء أترفه فيه..:D.
الترفيه إذا زاد عن ساعتين أصبح مفسدة في الوقت والنفس والمال...:headache:.
ثم فجأةً..جذبني أبي وأخرجني إلى خارج المنزل...وهو يشير إلى الأعلى وهو يصيح ..أنظر هل تمطر السماء جُبناً..؟؟!...هل تمطر السماء خبزاً..؟؟!...هل تمطر السماء مالاً..؟؟!:irked:.
أنا ...لأ..:jap021:.
إذن أرحمني يرحمك..الله..أنا متقاعد..ما عندي إلا نصف راتبي..وعندي فواتير كهربه وماء وطعام..و..و..:secruity:.

وانتهت خطبة والدي العزيز كالعادة...^.^...فذهبت فتصفحت المنتدى...ودردشت مع إخوتي ساندر و حمونه ومهدي وبق بوس ومشاري..وغيرهم...وفجأة..ما حسيت إلا بصفعة على مؤخرة عنقي...:slap:....وألتفت..وما ألاقي..إلا الوالدة-الله يحفظها-..وهي تبتسم..:D:-
كفشتك قاعد تكلم بنات..:D.
أنا صراحة من هول المفاجأة..ما قدرت أقول إلا..أفااا أمي وين الثقة..أنا ولدك الوحيد..:biggrin:.
تضحك على مين....:D...مين البنت لتكلمها...؟؟!.
وربي كلهم رجال ..طيبون..:Dما يشربون دخان ولا يكلمون بنات..:09:وعندهم أمهات جميلات مثلك ^.^.
الوالدة...وكيف تقنعني بكلامك هذا...^^؟؟!
تعالي أقلطي(أجلسي)... دردشي معانا...^.^==>وربي ما كنت قاصدها..:D.
الوالدة ما صدقت وقالت..طيب.....^_^.
وقعدنا نُدردش مع الشلة...:D..ضحكةٌ لي وضحكةٌ لها..:tongue2:...وقامت وهي سعيدة..وقاعدة تدعي لي..ولشلتي..المحششين..^^==>وين ريفر الدبة أتحدى حشيشها يفوق تحشيش شلتنا..^_^.

Fly_Batman
18-06-2006, 02:44 AM
وأخيراً...في الساعة العاشرة ليلاً..نزلت من الدرج...وأنا شايل الكمبيوتر...بسوي له فورمات..:Dوفجأةً تعرقلت بجزمة أختي الصغيرة...:Dجزمة سندريلا ...:09:وتدحرجت وحسيت رجلي كأنها انكسرت..:bigeyes: وتألمت ألماً..كبيراً...وانتفخت رجلي..وصرخت..وصرخت..فكان أول الحاضرين أختي الصغيرة..التي أخذت جزمتها ولاذت بالفرار...:09:هذا حدها...وربي لو مسكتها في تلك اللحظة..لسويت بيها شيش كباب..ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه...><.

وحضر الأهل..وهم يصرخون ويهللون...صراحة في ذلك الموقف مدري الأهل كانوا خايفين علي ولا على مشاويرهم معاي..؟؟!:09:.

الوالد ما قصر...أعطاني محاضرات حلوة...:D ..الوالدة..ما قصرت سوت لي علاج يسمونه العلاج باللمس..:D..وحطت رجولي في مويه حارة..:biggrin:.
*_*جزمة المجرمة أختي الصغيرة*_*

وأخيراً ..أستأجر أبي العزيز باكستاني وهنديين ذوي جثث كبيرة لحملي إلى المستوصف...:D..لأنه الوالد ما فيه أمل يشيلني...:09:.

ودخلت المستوصف دخلت الملوك..:sly:..بشماغ معطر وثوب أنيق...وعلى كرسي متحرك...:silly:.
وللأسف أخصائي العظام لم يكن موجوداً...لأن الوقت كان متأخر...فلم يكن موجوداً إلا طبيب عام..:D ..فذهبنا إليه وأخبرني أنه يجب علي اخذ أشعة للرجل المصابة...ولكن فجأةً لم أجد أحد يقود كُرسيا المتحرك..فالوالد قد اختفى فجأةً..ثم علمت لاحقاً أنه ذهب ليخبر الممرضات إنني نصف فلبيني ليشفقن علي..فصدقن الوالد بعد أن رأينا أنفي المفطوس>.< .

فأشفقت الممرضة علي...وزهمت على أخواتها من الممرضات:dancing2:(ما عندهم شغل فاضين:09:)......وأخذن يدفعن الكرسي...وأنا حاولت بكل جهدي أن أغض بصري...عنهن ولكن للأسف...ما قدرت...المشكلة محوطيني من كل جهة..:09:..فأغمضت عيني بقوة..ورحت أتخيلهن جواري تابعين لي...:silly:==>أمحق من تخيل..يعني ما لقيت غير هذا التخيل...:tongue2:.

Fly_Batman
18-06-2006, 02:45 AM
وهم مو مقصرين معاي..طايحين أسئلة بالفلبيني علي...وأنا ما عندي خبرة بالفلبيني إلا شوي...يعني سلام ورد سلام وبس..وهم يسألوني وأنا قاعد أهز راسي وابتسم..:D...وهم يضحكون وأنا ابتسم..:D .

وأخيراً...أخذت الصورة وذهبت إلى الطبيب...والطبيب أخذ يطالع في الصورة يمين ..شمال..قلبها..فوق ..تحت....ثم بصق(تفل مع لخمة)...على الصورة وراح يمسحها..وصار يطالع فيها...:bigeyes:.
أخيراً....لا كله تمام العظم سليم ..بس شكله تمزق أربطة..:33:..نحن بندهنك بدهان ونربط رجلك..:).

وأتت الجاريات...قصدي الممرضات..:D..ومعهن الدهان...وأنا معاي رجلي...:biggrin:....وأخذن برجلي وأخذن يدهن كاحلي...وأنا أبتسم...وهن يضحكن..:D...وأنا أبتسم أكثر وهن يضحكن أكثر..:ds011:أما الطبيب العام ما تحمل الوضع...فمد رجله وقال..وأنا كماااان أدهنوا كاحلي...:09:..فلم أتحمل فركلته برجلي السليمة...وأنا أصيح فيه..أحترم شعور المريض يادوب ما تشوف إصابة كاحلي خطيرة:jap001:.
صورة كاحلي المصاب إهئ..إهئ..:tongue:

وبعد أن انتهت الممرضات من عملهن...نظرت إليهن نظرة حزن ووداع..:tongue:..وأخبرتهن هل تستطعن أن تدهن رجلي الأخرى. ..ونظرنَ إلي...:jap010:...و...دخل الوالد فجأةً....وهو يبتسم..:D وأتى من ورائه شخص ضخم الجثة حملني كالرضيع :biggrin: ثم رزعني في شنطة السيارة...قرب كفر السيارة..:D .
ورجعت المنزل :stickyman: ..وأستقبلني الأهل استقبال الشجعان.

فتيموز
18-06-2006, 05:00 AM
فلي باتمان
سلمات
ومبورك عليك الحوريات ...........قصدي الممرضات إنشاء الله حلوات
مكمل معهم المشوار ولا لا ترى ينفعون في الأزمات
ما تشوف شر وجزمة إختك رهيبة إعجبتني
وعلا فكره وش صار بالجهاز عسى يوم طحت ما إنكسر ولا صار فيه خلل <<نياهههههههههااااااااااااااااااااااااااااع............
أوروفوار

سبيشل قيرل
18-06-2006, 05:25 AM
فليفله
ماتشوف شر
تكبر وتشوف غيرها( مثل ماتقولي دايم فتيموز تكبرين وتشوفين غيرها)
والحوريات عسى بس ما دلكوك قصدي الممرضات
تراني جاهزه تبيني ارفدهم ارفدهم
إلى اللقاء.....

Rave Master
18-06-2006, 05:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وبعد أن انتهت أختي العزيزة ..وقمت بتوصيلها إلى المشفى الذي يكض بالفتيات الأجنبيات والعربيات اللاتي لم يغطين وجوههن..أو يتحجبن على الأقل.... وأنا ما شاء الله مؤدب...
قلت خليني أنصحهم كعادتي ما أحب أشوف منكر وأخليه يمر بدون نصيحة أو شيء.....
بس أختي منعتني الله يستر عليها عارفة نيةِ الحسنة.. .....

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يعلك بحرمة تكسر لك راسك من هالكلام
تنصحهم مين والناس نايميين ... انت اصلا مستانس :09:

ورجعت إلى المنزل...وكالعادة الوالد قد خرج..... والبيت أصبح حفلة مع استيقاظ إخوتي الصغار...فهذه تضرب هذه..وهذه تشد شعر تلك ..وتلك تعض رجل هذه....كلاب صاروا ما صاروا أخوات.

ماشاء الله عليهم الله يحفظهم .... بس زين انهم ما كلوا بعض :09:

وبعد أن وصلت إلى السرير لأخذ غفوة..وذلك بعد ما تلقيت كم ضربة في منطقة حساسة..وكم عضة مفترسة...>< وكم بوسة....مدري كيف أخبركم أن أخواتي كل تصرفاتهم تناقض...

خخخخخخخخخخخ منطقة حساسة مثل وين يعني <<< الأخت يبالها ظرب >> لأ انا ما اعرف شو يقصد الأخ توي ماخذة حشيش <<< ماله داعي تعرفين >> لأ له داعي لأني ما فهمت القصة والسبب هذه الكلمتين << اقول قلبي ويهج ولا الايقاف مصيرج :09:
يحليلك والله ... داخل حديقة حيوانات :09:

فلاي أنت ما نستفيد منك..نائم لما نكون صاحين وصاحي في وقت نومنا...بالله كيف نستفيد منك؟!.

نفس الكلام دايما يتوجه لي >_<"

وانتهت خطبة والدي العزيز كالعادة...^.^...فذهبت فتصفحت المنتدى...ودردشت مع إخوتي ساندر و حمونه ومهدي وبق بوس ومشاري..وغيرهم...وفجأة..ما حسيت إلا بصفعة على مؤخرة عنقي.......وألتفت..وما ألاقي..إلا الوالدة-الله يحفظها-..وهي تبتسم..:-
يالها من ام عجيبة ... ربي يحفظها لكم ويخليها .. علشان تصفعك دايما على عنقك وانت مندمج :D

كفشتك قاعد تكلم بنات...
الطامة الكبرى :bigeyes: ... :09:

أنا صراحة من هول المفاجأة..ما قدرت أقول إلا..أفااا أمي وين الثقة..أنا ولدك الوحيد...
خخخخخخخخخخخخ يعني صدق كنت تكلم بنت هاااااااااااااااه :09:

تضحك على مين.......مين البنت لتكلمها...؟؟!.
مين مين ... ؟ ... <<< وانتي شلج >> لأ انا اساند الأم << قلبي ويهج >> مابا << قلبي >> مابا قلبي ويهج اقول لج >> اوكي اوكي على اي صفحة :09:

وربي كلهم رجال ..طيبون..ما يشربون دخان ولا يكلمون بنات..وعندهم أمهات جميلات مثلك ^.^.
أول تمهيد للجملة طيبون ... ثاني تمهيد .. ما يشربون دخان <<< وهذا شي ظروري طبعا للحفاظ على الابن من الظياع والابن طبعا عارف:D
ثالث تمهيد ما يكلمون بنات << لنفس السسب اللي فوق خخخخخخخخخ
و رابع سبب هم مدح الأم << علشان تخف من العصبية وتهدي ههههههههه

أيوا عندج إياه :D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يحليلها والله تتطمن على ولدها ^_^

وقعدنا نُدردش مع الشلة.....ضحكةٌ لي وضحكةٌ لها.....وقامت وهي سعيدة..وقاعدة تدعي لي..ولشلتي..المحششين..^^==>وين ريفر الدبة أتحدى حشيشها يفوق تحشيش شلتنا..^_^.

خخخخخخخخخخ ليكون سألت عني يوم تسولفون انت و ربعك المحششين ترا امك بعدين تاكلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
افا عليك يفوق و نص .. حاكم الحشيش اللي كانوا ماكلينه ذاك اليوم هو الحشيش اللي انا اسويه :09:

وأخيراً...في الساعة العاشرة ليلاً..نزلت من الدرج...وأنا شايل الكمبيوتر...بسوي له فورمات..وفجأةً تعرقلت بجزمة أختي الصغيرة...جزمة سندريلا ...وتدحرجت وحسيت رجلي كأنها انكسرت.. وتألمت ألماً..كبيراً...وانتفخت رجلي..وصرخت..وصرخت..فكان أول الحاضرين أختي الصغيرة..التي أخذت جزمتها ولاذت بالفرار...هذا حدها...وربي لو مسكتها في تلك اللحظة..لسويت بيها شيش كباب..ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه...><.

خخخخخخخخخخخخخخ ... حذاء سندريلا من جد ... يحليلها اخت والله تحاتي نعالها ...
شو اخباره نعالها انتفخ بعد ولا لأ ؟ :09:

وحضر الأهل..وهم يصرخون ويهللون...صراحة في ذلك الموقف مدري الأهل كانوا خايفين علي ولا على مشاويرهم معاي..؟؟!.

لأ يهللون ذاك اليوم كان عندهم عيد... والعيد كان لك علشان ما تسهر على الانترنت ...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وأخيراً ..أستأجر أبي العزيز باكستاني وهنديين ذوي جثث كبيرة لحملي إلى المستوصف.....لأنه الوالد ما فيه أمل يشيلني....

ماشاء الله لهاذه الدرجة متييييييييييييييييين
يالدب طلعت ادبب واحد فينا .. صدق يوم قالو ( كل يرى الناس بعين طبعه ) :09:

ودخلت المستوصف دخلت الملوك....بشماغ معطر وثوب أنيق...وعلى كرسي متحرك....
كل هذا علشن اللي بالمستشفى :09:

فأشفقت الممرضة علي...وزهمت على أخواتها من الممرضات(ما عندهم شغل فاضين)......وأخذن يدفعن الكرسي...وأنا حاولت بكل جهدي أن أغض بصري...عنهن ولكن للأسف...ما قدرت...المشكلة محوطيني من كل جهة....فأغمضت عيني بقوة..ورحت أتخيلهن جواري تابعين لي...==>أمحق من تخيل..يعني ما لقيت غير هذا التخيل....

خخخخخخخخخخخخخ الأخ فيه عرق فلبيني ونحن ما نعرف
قلبو مقاسمبي قبمنطو سقنطقوووو << فلبيني محشش ... تراه يسبك يا بتمووووون :09:

وهم مو مقصرين معاي..طايحين أسئلة بالفلبيني علي...وأنا ما عندي خبرة بالفلبيني إلا شوي...يعني سلام ورد سلام وبس..وهم يسألوني وأنا قاعد أهز راسي وابتسم.....وهم يضحكون وأنا ابتسم.. .

يحليلك والله نفس الأطرش بالزفة خخخخخخخ
عيل ما يحتاي تعرف الكلام اللي فوق << روحي زيييييين ... تراها وايد مصدقة عمرها :09:

وأخيراً...أخذت الصورة وذهبت إلى الطبيب...والطبيب أخذ يطالع في الصورة يمين ..شمال..قلبها..فوق ..تحت....ثم بصق(تفل مع لخمة)...على الصورة وراح يمسحها..وصار يطالع فيها....

أخيراً....لا كله تمام العظم سليم ..بس شكله تمزق أربطة....نحن بندهنك بدهان ونربط رجلك...

يقطع ابو البصق بس خخخخخخخخخخ ... يعني ما تنشاف إلا لو بصق هالبصقة <<< شكله فيه عرق هندي :09:

وأتت الجاريات...قصدي الممرضات....ومعهن الدهان...وأنا معاي رجلي.......وأخذن برجلي وأخذن يدهن كاحلي...وأنا أبتسم...وهن يضحكن.....وأنا أبتسم أكثر وهن يضحكن أكثر..أما الطبيب العام ما تحمل الوضع...فمد رجله وقال..وأنا كماااان أدهنوا كاحلي.....فلم أتحمل فركلته برجلي السليمة...وأنا أصيح فيه..أحترم شعور المريض يادوب ما تشوف إصابة كاحلي خطيرة.

انا عارفة نواياك من اول الموضوع ... الله يرجك ان شاء الله ... وتصير لبن نشربك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبعد أن انتهت الممرضات من عملهن...نظرت إليهن نظرة حزن ووداع....وأخبرتهن هل تستطعن أن تدهن رجلي الأخرى. ..ونظرنَ إلي......
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يحليلهم شكلك كرفتهم كراف على ريلك الدبة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و...دخل الوالد فجأةً....وهو يبتسم.. وأتى من ورائه شخص ضخم الجثة حملني كالرضيع ثم رزعني في شنطة السيارة...قرب كفر السيارة.. .
خخخخخخخخخخخخخ تشبيه ولا اروع ههههههههههههههههه

ورجعت المنزل ..وأستقبلني الأهل استقبال الشجعان.
تستاهل هالإستقبال بعد المغامرة القوية .... ولا مغامرات لوفي في قراند لاين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سلامات .. وما تشوف شر ... وان شاء الله تقوم بالسلامة
سالم معافى ... وتنط مثل الحمار.. عفوا اقصد الحصان ^^
الله يعافيك يا بتمووون... وما اوصيك ترا الحشيش مفيد للكسور والشروخ الغضروفية ... وتشنج الاعصاب و ....... إلخ <<< ماراح اخلص لي باجر لو كملت ههههههه
يعطيك العافية على الموضوع الفنتكي اللي عرفتنا فيه عن حالتك الصعبة اللي تمر فيها
و مشكوووور

وعلى طاري الاستفتاءات اللي بأول الموضوع انا بعد ما قريته اخترت اخر واحد ... ياخي انت كيف تعرف اني بطيخة واحب البطيخ ... انا شاكه انك تصير لي :09:
وترا اذا في اي تعليق ما عجبك ... اسمحلي تراني امزح ^_^

ومرة ثانية سلامات وما تشوف شر

SOLID SNAKE 10
18-06-2006, 06:39 AM
سلااااااااامون عليكوووم ..

صراحه فلايوووو القصة جنااااااااان :D ..

تستحق التميز و التشقيق .. قصدي التقيم .. :p

استيقظت كالعادة على صوت والدي الحبيب
تقولي بلبل :09:

فهذه تضرب هذه..وهذه تشد شعر تلك ..وتلك تعض رجل هذه....كلاب صاروا ما صاروا أخوات:09:
هههههههههههههههههههههههههههههه :28:

وفجأة..ما حسيت إلا بصفعة على مؤخرة عنقي...
جاك الموت :p

وفجأةً تعرقلت بجزمة أختي الصغيرة...:Dجزمة سندريلا ...

لسويت بيها شيش كباب
ترحمنا من شيش كباب اكسبرس .. تراه مطعم مش ولا بد نصيحه .. << قلبها دعايات :09:

بشماغ معطر وثوب أنيق...وعلى كرسي متحرك
عبد العزيز بن فهد على غفله :p <<< بس بدون كرسي متحرك :أفكر:

علمت لاحقاً أنه ذهب ليخبر الممرضات إنني نصف فلبيني ليشفقن علي..فصدقن الوالد بعد أن رأينا أنفي المفطوس
ترا يمدحو السمك في الفلبين عندكم .. :09:

وهم يسألوني وأنا قاعد أهز راسي وابتسم..:D...وهم يضحكون وأنا ابتسم..
سوي قرقر :p

وأخيراً...أخذت الصورة وذهبت إلى الطبيب...والطبيب أخذ يطالع في الصورة يمين ..شمال..قلبها..فوق ..تحت....ثم بصق(تفل مع لخمة)...على الصورة وراح يمسحها..وصار يطالع فيها
تحميض صور عى السريع .. :09:

:jap010:...
الوجه معبر عنهم ههههههههههههههههههههههه :D

صراحه فلايوووو القصة رائعه و أسلوبك دايما متميز مع خفت دمك .. ;)

يلا ننتظر الجديد منك مو بعد سنة :yuck: .. خلها سنة و نص عشاني :silly:

سلاااااااام يا عســل ..

Squall 9
18-06-2006, 06:45 AM
هههههههههههههه

انتو زينا تهربو من محاضرات ابويا :09:

بس انا ابويا سافر هع هع اجازه من المحاضرات :biggthump

خاصه لمن يجي يوم الجمعه Oo

ياعبوووووووودي قوم صلي الله يلعنك يا &*^%&*إ%لإ^&^$&

وربي :D

ومن السب واللعن ................

بس خلاص ابويا سافر يصصصصصصص

راح اليابان رحله عمل

بيرجع يسبني بالياباني خخخخخخخخخخ

سلام

موصوع جمبل

بنت رزه بس رجه
18-06-2006, 09:15 AM
لووووووووووووووووووووول

الله يرجك رجا ً نافعا ً غير ضاار :biggthump

أما عليك مذكرااات تووووحفه

و بعدين مو بس إنتوا اللي تنقال لكم محاضرات :yuck:

حنا بعد نفس الحكااايه <<< بس من غير ما يطلبون أننا نشتغل :02:

بصراااحه أهنيك على هالأسلوب الرااائع:bigok:

وسلم لي على الوالده الله يحفظها و على إختك الصغيرونه صاحبة حذاء سندريلا :kiss:

و بجد ضحكني أبوووك يوم قال للممرضات إنك نص فلبيني :D

بصراحه طريقه حلوه <<< على كذا أنا بيقولون عني نص بنغاليه :silly:

يسلمووووو على المذكرااات الروووووعه

و الف الحمد لله على السلامه

لابأس طهور إن شاء الله :bigok:

سلاموووون ;)

alamid
18-06-2006, 02:41 PM
فلاي ،الله يصلحك و يزوجك فلبينية ،أقصد اللي تبغاها ;) .

وأنا ما عندي خبرة بالفلبيني إلا شوي...يعني سلام ورد سلام وبس..وهم يسألوني وأنا قاعد أهز راسي وابتسم.....وهم يضحكون وأنا ابتسم.. .
سلامو هليكوم ،وهليكم السلام ،كذا خبرتك الفلبينية ؟ :31:.

بس بصراحة ،ودي أدعي لك ،إنَّك تاكل غيرها ،علشان "تزور" الفلبينيات،أدعي وألا لا ؟ :scratchchin:.

سلِّم على أبوك ،وقول له : العميد يسلِّم عليك ،ويقول لك ،شِد على ولدك ،وعطيه على راسه .
تستاهل كم نقطة :p.

شكراً أُستاذ فلاي .

Ahmed Blight
18-06-2006, 04:53 PM
اهلين فلاي
كيفك؟
بما اني في مرحلة امتخانات خخخخخ برد مجزء بعلق على اول رد اليوم ^^ و لي عودة اكيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خخخخخخ هذي من سايلنت هل و لا ايش :09:

لا أعلم كيف أبدأ قصتي التي حدثت قبل يومين وبالتحديد(14/جون/2006م)..سأسردها لكم بطبيعتها وأدعو لي..:(.

عندما زقزقت عصافير الصباح(خرااط كنت نائم وقتها)...استيقظت كالعادة على صوت والدي الحبيب:kiss:.

لول يبغي يراوينا البر بالوالدين علشان نمدحه :09:

فلاي قم ودي أختك المستشفى(الأخت الله يطول بعمرها تشتغل) خلينا نستفيد منك شوي...تأكل وتشرب وتنام وعلى الكمبيوتر وتتفرج على التلفاز.. خسرتنا ..أنا متقاعد وما عندي إلا نصف راتبي وأنت ما تقصر شفطتنا شفط.

خخخخخخخخ يس معاه حق
عامل البيت فندق <<< متسبب :09:
ههههههههه تستاهل

وكعادتي...نهضت بعد محاضرة والدي العزيز..:Dوذهبت إلى الحمام ومسحت وجهي بكم قطرة ماء..تعرفون الوالد متقاعد ولازم نساعده.....وذهبت لأرى أختي العزيزة التي خرجت من غرفتها هرباً من محاضرة أبي العزيز...:silly:.

خخخخخخخخخخخخ توفير الماء خخخخ
وفر في الكهرباء احسن الكمبيوتر 24 ساعة مشغل خخخخ

وبعد أن انتهت أختي العزيزة ..وقمت بتوصيلها إلى المشفى الذي يكض بالفتيات الأجنبيات والعربيات اللاتي لم يغطين وجوههن..أو يتحجبن على الأقل....:D وأنا ما شاء الله مؤدب...:tongue:

بس أختي منعتني الله يستر عليها عارفة نيةِ الحسنة..:handkiss: ....:D.

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ما نقدر حنا على النصوح ليش اختك طردتك :09:

ورجعت إلى المنزل...وكالعادة الوالد قد خرج.....:D والبيت أصبح حفلة مع استيقاظ إخوتي الصغار...فهذه تضرب هذه..وهذه تشد شعر تلك ..وتلك تعض رجل هذه....كلاب صاروا ما صاروا أخوات:09:.

رحت تلعب معاهم صييده صح خخخخخخخ:09:

وبعد أن وصلت إلى السرير لأخذ غفوة..وذلك بعد ما تلقيت كم ضربة في منطقة حساسة..:ds007:وكم عضة مفترسة...>< وكم بوسة..:D..مدري كيف أخبركم أن أخواتي كل تصرفاتهم تناقض...

قانون الغابة البقاء للاقوى مواهاهاهاها

انتهى الرد الاول

برب :09:

GIGA MAN
19-06-2006, 11:31 AM
فلاي

اولا سلامتك وان شاء الله تعود لنا بالسلامة

ومشكوور كثير على القصة الي ضحكتنا كثير وايد((عامل حاله خليجي))

ونتمنا لك المزيد من التفوق التقدم اخوي

مع تحياتي giga>>>>>>Seto Kaiba

Sander
19-06-2006, 12:24 PM
عليكم السلام و رحمة الله و بركااااته

خطي ! و أنا أقول لحالي الولد ذا ناشبن عالنت ما أدخل مسنجر الا و القاه ماافتح منتدى الا موجود
كل ذي فضاوة ، طلعت مكسور يا عمري .. سلامتك تقوم بالسلامة أن شاءالله
الله يعينك :33:

وأنا ما شاء الله مؤدب
ههههه تنصحهم :09: ايه ودك
ءال مؤدب ءال :33:

وفجأة..ما حسيت إلا بصفعة على مؤخرة عنقي.......وألتفت..وما ألاقي..إلا الوالدة-الله يحفظها-..وهي تبتسم..:-
كفشتك قاعد تكلم بنات...
خخخخخ :D

ثم علمت لاحقاً أنه ذهب ليخبر الممرضات إنني نصف فلبيني ليشفقن علي..فصدقن الوالد بعد أن رأينا أنفي المفطوس>.< .
:D الله يرجك ، بس حركة حلوة منجد :09:

فأغمضت عيني بقوة..ورحت أتخيلهن جواري تابعين لي...==>أمحق من تخيل..يعني ما لقيت غير هذا التخيل....
ههههه مسوي لي فيها مؤدب ، عساه دوم :33:

سلامتك كاحلك خيو ، كله من حذاء ساندريلا :D ما وراه غير المشاكل شكله منحوس منجد
خلاص الحين ماحد بيكلمك بتظلك جالس عالجهاز لحد ما تمل :09: مافيش خطب ولا محاضرات :o
لا تكلم بنات عاد :24: خليك مؤدب ع طول ^^
أن شاءالله معافا.

Ahmed Blight
19-06-2006, 05:18 PM
الرد الثاني

وأخيراً...في الساعة العاشرة ليلاً..نزلت من الدرج...وأنا شايل الكمبيوتر...بسوي له فورماتوفجأةً تعرقلت بجزمة أختي الصغيرةجزمة سندريلا ...:09:وتدحرجت وحسيت رجلي كأنها انكسرت وتألمت ألماً..كبيراً...وانتفخت رجلي..وصرخت..وصرخت..فكان أول الحاضرين أختي الصغيرة..التي أخذت جزمتها ولاذت بالفرار...:09:هذا حدها...وربي لو مسكتها في تلك اللحظة..لسويت بيها شيش كباب..ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه...><.

خخخخخخخخخ بداية قصة فلاي و النحس مواهاها <<< تراه مخلص امتحان و مخرف
لوووووول جزمة سندريلا حلوة هذي :09:
خخخخخخخخخخخخ الظاهر جزمة كريستال :09:

وحضر الأهل..وهم يصرخون ويهللون...صراحة في ذلك الموقف مدري الأهل كانوا خايفين علي ولا على مشاويرهم معاي..؟؟!:09:.

الوالد ما قصر...أعطاني محاضرات حلوةالوالدة..ما قصرت سوت لي علاج يسمونه العلاج باللمس..:D..وحطت رجولي في مويه حارة..:biggrin:.
*_*جزمة المجرمة أختي الصغيرة*_*

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جزمة صغيرة اطاحت بباتمان اخبار راح تسر الجوكر :09:

وأخيراً ..أستأجر أبي العزيز باكستاني وهنديين ذوي جثث كبيرة لحملي إلى المستوصف...لأنه الوالد ما فيه أمل يشيلني...:09:.

ليش عمارة انهارت و لا برج امريكا طاح خخخخ

ودخلت المستوصف دخلت الملوك..:sly:..بشماغ معطر وثوب أنيق...وعلى كرسي متحرك...:silly:.
وللأسف أخصائي العظام لم يكن موجوداً...لأن الوقت كان متأخر...فلم يكن موجوداً إلا طبيب عام..:D ..فذهبنا إليه وأخبرني أنه يجب علي اخذ أشعة للرجل المصابة...ولكن فجأةً لم أجد أحد يقود كُرسيا المتحرك..فالوالد قد اختفى فجأةً..ثم علمت لاحقاً أنه ذهب ليخبر الممرضات إنني نصف فلبيني ليشفقن علي..فصدقن الوالد بعد أن رأينا أنفي المفطوس>.< .

تروح و ترجع بالسلامة لا تنسى ممنوع مغازلة الدكتورة :09:

فأشفقت الممرضة علي...وزهمت على أخواتها من الممرضات:dancing2:(ما عندهم شغل فاضين:09:)......وأخذن يدفعن الكرسي...وأنا حاولت بكل جهدي أن أغض بصري...عنهن ولكن للأسف...ما قدرت...المشكلة محوطيني من كل جهة..فأغمضت عيني بقوة..ورحت أتخيلهن جواري تابعين لي...:silly:==>أمحق من تخيل..يعني ما لقيت غير هذا التخيل...:tongue2:.

بدينا بالتلميح :09:
ههههههههههههههه ما نقدر على غض البصر حنا مواهاهاها

برب

TiTaN
20-06-2006, 03:52 AM
هلا اخي فلايو

وبعد أن انتهت أختي العزيزة ..وقمت بتوصيلها إلى المشفى الذي يكض بالفتيات الأجنبيات والعربيات اللاتي لم يغطين وجوههن..أو يتحجبن على الأقل.... وأنا ما شاء الله مؤدب...
بس أختي منعتني الله يستر عليها عارفة نيةِ الحسنة.. .....

تعجبني ، ليش ما تروح لهيئة الأمر بالمعروف ؟:09:

وبعد صلاة العصر ..قابلت أبي ..^^:-
فلاي أنت ما نستفيد منك..نائم لما نكون صاحين وصاحي في وقت نومنا...بالله كيف نستفيد منك؟!.
أنا بكل برود...ومحبة...
طيب أيقظني..من نومي..==>أمحق من برودة أعصاب.
الوالد ما قدر يتحمل..فصرخ بي بالله كيف أصحيك وأنت نائم الساعة السادسة صباحاً بعد ما كنت ساهر في مصخرة النت....
أنا كنت أترفه..ما عندي شيء أترفه فيه...
الترفيه إذا زاد عن ساعتين أصبح مفسدة في الوقت والنفس والمال....
ثم فجأةً..جذبني أبي وأخرجني إلى خارج المنزل...وهو يشير إلى الأعلى وهو يصيح ..أنظر هل تمطر السماء جُبناً..؟؟!...هل تمطر السماء خبزاً..؟؟!...هل تمطر السماء مالاً..؟؟!.
أنا ...لأ...
إذن أرحمني يرحمك..الله..أنا متقاعد..ما عندي إلا نصف راتبي..وعندي فواتير كهربه وماء وطعام..و..و...

ما شاء الله ، شكلوا الأب نسخة جينية(<--هدي قوية) من أبينا (<--يا هوو يا نحو) لأنو حتى انا محاضرات ، يا ولدي عيونك ، يا ولدي قوم صلاة الجمعة ، يا ولدي النوم الساعة 7 صباحا و الصحيان 10 صباحا ً ما يتسما نوم

وانتهت خطبة والدي العزيز كالعادة...^.^...فذهبت فتصفحت المنتدى...ودردشت مع إخوتي ساندر و حمونه ومهدي وبق بوس ومشاري..وغيرهم...وفجأة..ما حسيت إلا بصفعة على مؤخرة عنقي.......وألتفت..وما ألاقي..إلا الوالدة-الله يحفظها-..وهي تبتسم..:-
كفشتك قاعد تكلم بنات...

عجيب ، حتى الأم ؟ المشكلة أمي تحسب المنتدى شات -يمكن معاها حق:silly: -و كل ما شافتني بأكتب شي في الكمبيوتر قالت شات و شات تعريفها عند أمي : برنامج يمكن الوصول به إلى البنات:( و الحمد لله في مرة قلتها تدخل و تتفرج ، و الوضع عجبها خاصة لمن قرأت القوانين :D .

وفجأةً تعرقلت بجزمة أختي الصغيرة...جزمة سندريلا

:wow:

لأنه الوالد ما فيه أمل يشيلني....

صدق من قال كل يرى الناس بعين طبعه:09:

فأشفقت الممرضة علي...وزهمت على أخواتها من الممرضات(ما عندهم شغل فاضين)......وأخذن يدفعن الكرسي...وأنا حاولت بكل جهدي أن أغض بصري...عنهن ولكن للأسف...ما قدرت...المشكلة محوطيني من كل جهة

مسكيين:p

وهم مو مقصرين معاي..طايحين أسئلة بالفلبيني علي...وأنا ما عندي خبرة بالفلبيني إلا شوي...يعني سلام ورد سلام وبس..وهم يسألوني وأنا قاعد أهز راسي وابتسم.....وهم يضحكون وأنا ابتسم.. .

مية مية يا توم كروز

أتت الجاريات...قصدي الممرضات....ومعهن الدهان...وأنا معاي رجلي.......

فين ؟ في جيبك ؟:09:

ورجعت المنزل ..وأستقبلني الأهل استقبال الشجعان.

أكيد ، الحكاية مهي هينة :)

والله سلامات لك:) ،

و معليش انا عارف أنو دمي -و إن كان مو تقيل- مو خفيف :yuck: .

سلام

Fly_Batman
23-06-2006, 02:48 AM
أختنا العزيزة..فيمتو..:D ..الله يكثرك في رمضان..:09: ..نورتينا..^^

فلي باتمان
سلمات

الله يسلمك..ماتقصري...:D ..أول مرة نشوفك طيبة...:09:

ومبورك عليك الحوريات

نياااهاااا...:32: ..الله يبارك فيك...ماتقصري...:09:

...........قصدي الممرضات إنشاء الله حلوات

نعم...نعم...إنهن جميلاتٌ جداً...:02:

مكمل معهم المشوار ولا لا ترى ينفعون في الأزمات
كلااا الأمريين..:silly:

ما تشوف شر وجزمة إختك رهيبة إعجبتني
على فكرة بنحطها في مزاد علني...:09: ..حياك الله إذا حبيتِ تجيين..:D

وعلا فكره وش صار بالجهاز عسى يوم طحت ما إنكسر ولا صار فيه خلل <<نياهههههههههااااااااااااااااااااااااااااع............

لا بس صارت له صدمة عاطفية...وصار يحب...من بعد الطيحة..:09:

أوروفوا

سوقارتو...:D

وتقبلي تحياتي...ولا تحرمينا من ردودك ومواضيعك المميزة..^^

Fly_Batman
23-06-2006, 03:36 AM
أختي البنت المميزة(الله يخلي برامج الترجمة:p )..نورتينا بوجودك..فيا هلا بيك..:D ..وين القهوة..وين الشاي..:D

فليفله

عليكم ..اشتقاقات لأسمي...مدري من وين جايبينها..:09:

ماتشوف شر
الله يسلمك...^^..هذا من ذوقك..^^

تكبر وتشوف غيرها( مثل ماتقولي دايم فتيموز تكبرين وتشوفين غيرها)

ههههههههه حلوة منك..حكمة ولا أحلى...بارك الله فيك...^^

والحوريات عسى بس ما دلكوك قصدي الممرضات
نياااهاااا:D ..تدليك ولا أحسن..قصدي دهنوني..:D

تراني جاهزه تبيني ارفدهم ارفدهم
تسلمي ماتقصري...:09: ..مرة ثانية..يكون أحسن..:09:

ومشكوورة أختي العزيزة على المرور الكريم..ولا تحرمينا من ردودك ومواضيعك المميزة..^^

HeRo
23-06-2006, 05:35 AM
السلام عليكم

!!!!

وانتهت خطبة والدي العزيز كالعادة...^.^...فذهبت فتصفحت المنتدى...ودردشت مع إخوتي ساندر و حمونه ومهدي وبق بوس ومشاري..وغيرهم...وفجأة..ما حسيت إلا بصفعة على مؤخرة عنقي...:slap:....وألتفت..وما ألاقي..إلا الوالدة-الله يحفظها-..وهي تبتسم..:D:-
أنا صراحة من هول المفاجأة..ما قدرت أقول إلا..أفااا أمي وين الثقة..أنا ولدك الوحيد..:biggrin:.
وربي كلهم رجال ..طيبون..:Dما يشربون دخان ولا يكلمون بنات..:09:وعندهم أمهات جميلات مثلك ^.^.
وقعدنا نُدردش مع الشلة...:D..ضحكةٌ لي وضحكةٌ لها..:tongue2:...وقامت وهي سعيدة..وقاعدة تدعي لي..ولشلتي..المحششين..^^==>وين ريفر الدبة أتحدى حشيشها يفوق تحشيش شلتنا..^_^.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وحليلها تشبه أمي :D !!!

هاذ أكثر مقطع ضحكنى ^^

تسلم فلاي بات مان على القوصة

وكثر منها ^^

في أمان الله

سلااام

hod hod
23-06-2006, 06:55 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه

الله يرج بليسك تقطعت بطني من الضحك :D
ابوك يالطيب الله يطول بعمره ويخليه لكم ويخليكم له = ابو اي شاب سعودي واذا ماكنت سعودي = ابو اي شاب خليجي :D
يعني اذا مااعطاك المحاضره اليوميه يكون ابوك ميد ان شاينا :09:
انا نصح كل الاباء يسجلون كلامهم على شريط كاست واذا كانو متحضرين على اسطوانة :D

وامك يالطيب الله يطول بعمرها ويخليها لكم .............
لازم الأم تكون حريصه على مصلحة ابنائها لبناء جيل من شباب المستقبل خالي من شوائب اللا فكريه فيه عالم الامنطقي ويكون الحكم للأقوى فيه عالم الماضي المستقبلي ولكن فيه الحاضر تحتاج الأم الى لمسة حنان +نعال لاستيك +رقابه صارمه ونسخ من مفاتيح البيت +دورة مكثفه بالتجسس= ام موديل 2006 :D
بعدين صح الحمدلله على سلامتك تعال بسألك انت قلت كنت شايل الكمبيوتر شصار على الكمبيوتر بعد انكسرت رجله ؟ :D
وبالنسبه لخواتك فهم يمثلون صغار المجتمع السعودي واذا ماكنت سعودي فهم صغار المجتمع الخليجي :D
يلعبون فجأه يتطاققون فجأه يصيحون فجأه يضحكون فجأه ينامون فجأه تلقى شي طاير يصك راسك :D

والله يقومك بالسلامه يارب :biggthump
لاخلا ولاعدم ان شاء الله :biggthump

Sonic
23-06-2006, 07:52 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخ

أبوك:الله يعينه عليك والله يعينك عليه..أقول أسمع كلامه وأحترمه لأنه من بر الوالدين وإياك ثم إياك أن ترفع صوتك فوقه ولا تسبه هذا أبوك.....>>>صار مصلح أجتماعي الأخ

أمك:زيي أمي :D..تجي من وراي هاااا تكلم بنااااات..كشفتك
أنا:والله ما أكلم بنات><
أمي:طيب وريني تكلم مين؟
وأكون أكلم يا إما المعفن هيروع أو الكبش مشاري:09: أو سلفر أو...>>>بيتكفخ في الماسنجر

أختك الكبيرة:لو أنا منك أخلها تعالج رجلي بدل من أن (حلللللوة "بدل من أن")أروح المستشفى وأتعب نفسي

أختك الصغيرة:خخخخخخخ لو أنا منك كنت رميت الجهاز وجريت وراها برجلي المكسورة وأنط والبكوع على الراس:D
بس المشكلة أبوي بيدركني وبيسوي لي حركة العنتر تيكر(الحانوتي) وأنا بروح فيها><
لكن لو كنت حاقد بشيل التليك(الشبشب أو الحذاء أو الجزمة أو الجوتي أو الزنوبة أو...سمها بكيفك) وفوق الدولاب أو السطوح إذا تفاقم الأمر:D

على العموم مشكووووووور على القصة الرهيبة والـ....>>>كمل مديح من عندك:09:

سلااااااام

hussien-11
23-06-2006, 01:19 PM
خخخخخ .. مذكرات رهيبة فلايو ، أبدعت صراحة :D

ما شاء الله عليك ... غير أسلوبك القصصي الحلو و المشوق عندك جرأة بالكتابة ووصف المواقف :)

ضحكتني و الله p: ، يلا .. سلامتك :)

ننتظر المزيد ^__^

Dark Gamer
23-06-2006, 06:24 PM
وعليـكم السـلام والرحمة

سـلمات فـلايو ما تشوف شر :32:

والله يعينك من اللي جاي مع اخواتك الصغار :p

اخواتك زي اخواتي بس الحمد لله مب متوحشين ولا يعضون :09:

ننظف البيت ويخلونه غابة وننظفه مرة ثانية ويرجعونه غابة و ..... الخ :blackeye:

موضوعك حلو فـلاي :)

Fly_Batman
28-06-2006, 03:15 AM
ياهلا بأختنا العزيزة بطيخة...أخبارك وأخبار رخصة القيادة..:09: مملكتنا الغالية في سلام مادمت ماتسوقين فيها:silly:

مبرروك ثلاثين حسنة..:09: ..المفورض تعطيني هدية..لهذ المناسبة..:09:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يعلك بحرمة تكسر لك راسك من هالكلام
تنصحهم مين والناس نايميين ... انت اصلا مستانس

هههههه حلوة..منك..:09:..بس وربي مو مستانس وانا أشوف بنات اسلامنا كاشفين..:bigeyes:
بس من ناحية الوناسة..أنا مستانس مررررة:09: ..بس عشني اساعد اسلامي وبلدي:D

ماشاء الله عليهم الله يحفظهم .... بس زين انهم ما كلوا بعض

لا.. للأسف مسوين معاهدة دفاع قصدي تغذية مشتركة..:09:

خخخخخخخخخخخ منطقة حساسة مثل وين يعني <<< الأخت يبالها ظرب >> لأ انا ما اعرف شو يقصد الأخ توي ماخذة حشيش <<< ماله داعي تعرفين >> لأ له داعي لأني ما فهمت القصة والسبب هذه الكلمتين << اقول قلبي ويهج ولا الايقاف مصيرج

يحليلك والله ... داخل حديقة حيوانات

للأسف اخلاقي الإسلامية تمنعي من ذكر تلك المنطقة...بس يمكن تلاقينها في كتب الطب :09:
أنا يحبسوني في قفص قرد ولا اقعد بين اخواتي..:09:

نفس الكلام دايما يتوجه لي >_<"
مدري شاك...أحسك أختي الكبيرة..؟؟!:bigeyes:

يالها من ام عجيبة ... ربي يحفظها لكم ويخليها .. علشان تصفعك دايما على عنقك وانت مندمج

هههههه..الله يخليك...:D

خخخخخخخخخخخخ يعني صدق كنت تكلم بنت هاااااااااااااااه
لا..بس قاعد أهديها إلى الصواب...:09: وابين لها الأخطاء والأشياء الصح..:09:

مين مين ... ؟ ... <<< وانتي شلج >> لأ انا اساند الأم << قلبي ويهج >> مابا << قلبي >> مابا قلبي ويهج اقول لج >> اوكي اوكي على اي صفحة

ههههه الله يطول بعمركج..:D

أول تمهيد للجملة طيبون ... ثاني تمهيد .. ما يشربون دخان <<< وهذا شي ظروري طبعا للحفاظ على الابن من الظياع والابن طبعا عارف
ثالث تمهيد ما يكلمون بنات << لنفس السسب اللي فوق خخخخخخخخخ
و رابع سبب هم مدح الأم << علشان تخف من العصبية وتهدي ههههههههه

ماأدري ..أول مرة اعرف انك محللة نفسية...:09: ...مو احسن تعالجين نفسم رخص لك ولأهلك..؟؟!:D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يحليلها والله تتطمن على ولدها ^_^

ليش امك ماتطمئن عليك..:D ==>سؤال محرج.. :silly:
يتبع

Fly_Batman
28-06-2006, 03:17 AM
خخخخخخخخخخ ليكون سألت عني يوم تسولفون انت و ربعك المحششين ترا امك بعدين تاكلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
افا عليك يفوق و نص .. حاكم الحشيش اللي كانوا ماكلينه ذاك اليوم هو الحشيش اللي انا اسويه

هههههه لو شافت الوالدة شات المنتدى..كنت إنطردت من البيت..:09:==>ربي ستر><.

خخخخخخخخخخخخخخ ... حذاء سندريلا من جد ... يحليلها اخت والله تحاتي نعالها ...

شو اخباره نعالها انتفخ بعد ولا لأ ؟

إنتفخ..وزيادة..:09: ..شكلك تطنزين...:D

لأ يهللون ذاك اليوم كان عندهم عيد... والعيد كان لك علشان ما تسهر على الانترنت ...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

على العكس كان أطول يوم اقعده على النت...:p ..ماعندي شئ كنت اسويه:D

ماشاء الله لهاذه الدرجة متييييييييييييييييين
يالدب طلعت ادبب واحد فينا .. صدق يوم قالو ( كل يرى الناس بعين طبعه )

طالع عليك...إيش أسوي...:09:

كل هذا علشن اللي بالمستشفى
استغفر الله العظيم...لا تسيئ الظن ..أنا كانت نيتي إني لازم احافظ على تألقي..:09:

خخخخخخخخخخخخخ الأخ فيه عرق فلبيني ونحن ما نعرف
قلبو مقاسمبي قبمنطو سقنطقوووو << فلبيني محشش ... تراه يسبك يا بتمووووون

كومستكا ..قن قلي قندري...روحي قوليها لشغالتكم وتعرفي نتيجتها..:09:

يحليلك والله نفس الأطرش بالزفة خخخخخخخ
عيل ما يحتاي تعرف الكلام اللي فوق << روحي زيييييين ... تراها وايد مصدقة عمرها

ههههه عارفه..مايحتاج..:09: خلي الأعضاء يموتون قهر من عدم معرفته..:silly:

يقطع ابو البصق بس خخخخخخخخخخ ... يعني ما تنشاف إلا لو بصق هالبصقة <<< شكله فيه عرق هندي
كل شعره فيه كيلوا زيت..خروع:09: ..والبصقه عشان التحميض السريع..^_*.

انا عارفة نواياك من اول الموضوع ... الله يرجك ان شاء الله ... وتصير لبن نشربك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههه طيب ياقوية..:09:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يحليلهم شكلك كرفتهم كراف على ريلك الدبة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بقوة...:D ..حتى أنهم تعاونوا كلهم على رجلي المسكينة..:09: ..حتى طالبت لهم بمكافئات مجزية على عملهم الرائع..:09:

خخخخخخخخخخخخخ تشبيه ولا اروع ههههههههههههههههه

ههههه الله يخليك..><.

تستاهل هالإستقبال بعد المغامرة القوية .... ولا مغامرات لوفي في قراند لاين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههه عقبالك...:09: في كتابة قصة مميزة...:D

سلامات .. وما تشوف شر ... وان شاء الله تقوم بالسلامة
الله يسلمك...مدري من طالعة هذي الطيبة....><.

سالم معافى ... وتنط مثل الحمار.. عفوا اقصد الحصان ^^

لا أكون حمار أحسن...عشان نفسي أرفسك..:D

الله يعافيك يا بتمووون... وما اوصيك ترا الحشيش مفيد للكسور والشروخ الغضروفية ... وتشنج الاعصاب و ....... إلخ <<< ماراح اخلص لي باجر لو كملت ههههههه
يعطيك العافية على الموضوع الفنتكي اللي عرفتنا فيه عن حالتك الصعبة اللي تمر فيها
و مشكوووور

الله يسلمك...نستنى ابداعاتك...^^.

وعلى طاري الاستفتاءات اللي بأول الموضوع انا بعد ما قريته اخترت اخر واحد ... ياخي انت كيف تعرف اني بطيخة واحب البطيخ ... انا شاكه انك تصير لي
وانا كمان شاك ...مع اني ساكن قريب منكم قريب من سوق الخضار..:D

وترا اذا في اي تعليق ما عجبك ... اسمحلي تراني امزح ^_^

متعودين على مزحك الحلو...بس لا تعيديها...:09:

ومرة ثانية سلامات وما تشوف شر

والله يسلمك..^____^

ومشكورة اختي بطيخة على الرد الرائع ولا تحرمينا من ردودك ومواضيعك المحششة وعقبال التميز ان شاء الله^___^

raof2000
28-06-2006, 08:29 AM
خخخخخخخخ

فلايو

سلامات ايوها الدوب :D

شكلك تكلم بنات من ورانا :tongue2:

موضوع خطير مثل ما عودتنا يادوب:D

منتظرين جديدك :tongue2:

haman
28-06-2006, 07:12 PM
اول قبل لا رد ع الموضوع ككل

شراي امك فيني نيهاهاهاها؟؟؟

Fly_Batman
09-09-2006, 01:16 AM
أخوي العزيز العميد..المستشار االعزيز الذي شاركني ظروفي في السراء والضراء
هههههه الله يرجك...اخوي محمد...من زماان عنك...:D ..صرت مستشار بس مازلت خفيف دم وعسل مثل أول...الله يطول بعمرك ويوفقك..^^.

فلاي ،الله يصلحك و يزوجك فلبينية ،أقصد اللي تبغاها ;) .

يعني تبغى تزوجني بفلبينية...:wow:...عادي عشانك وعشان عيونك الزرقاء بتزوج سنغفورية...:09:

سلامو هليكوم ،وهليكم السلام ،كذا خبرتك الفلبينية ؟ :31:.

مو لهذي الدرجة...كومستكا..قوندريش قند دري..:D ==>الأخ خبرة:09:

بس بصراحة ،ودي أدعي لك ،إنَّك تاكل غيرها ،علشان "تزور" الفلبينيات،أدعي وألا لا ؟ :scratchchin:.

هههههه وربي إنك قارئ تفكيري..يادب...:09: ...استخير..وبعدين ادعي...:32:

سلِّم على أبوك ،وقول له : العميد يسلِّم عليك ،ويقول لك ،شِد على ولدك ،وعطيه على راسه .

ههههههه..نفسي أقابلك وأعطيك لكمة محترمة..تعبيراً عن محبتي لك...:D..والرسالة بتوصل للوالد إن شاء الله...:silly:

تستاهل كم نقطة :p.

مشكوور ياباشا الله يوفقك..الله يزوجك...الله يخليك ياباشا..ربي يرزقك زي مارزقتنا..ياباشا...:09: ==>مو مصدق أحد رشحه..والشئ الذي يضحك أنه واحد من خارج الترفيهي:09:

شكراً أُستاذ فلاي .

لا شكر على واجب أخوي محمد..^^

S.W.A.T._911
09-09-2006, 04:02 PM
فلاي :bigeyes:

متى منزل هذا الموضوع :boggled:
والله توني اقراه :blackeye:

اثاريك يالدب عندك موهبة كتابية بس ما تطلعها الا بالمسابقات :12:
لو داري كل يوم مسابقة :09: على الاقل نشوف ابداعاتك :D

المشفى الذي يكض بالفتيات الأجنبيات والعربيات اللاتي لم يغطين وجوههن..أو يتحجبن على الأقل....:D وأنا ما شاء الله مؤدب...:tongue:
قلت خليني أنصحهم كعادتي ما أحب أشوف منكر وأخليه يمر بدون نصيحة أو شيء....:tongue2:.

أجل يبي لك كل يوم تمر بهالمستشفى تنصحهم :09:
ابحث عن الاجر هناك جزاك الله خير :D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نفس المنظر كل صبح اشوفه بالصالة , بس حنا فرق الدعوة اختلاط عندنا , بنات وعيال :D
اللي يضرب بكتاب واللي بنعل .. وعينك ما تشوف الا اكواب الحليب مكبوبه بكل مكان :09:

يا رجل اسكت .. عندنا وعندك خير :D

وبعد أن وصلت إلى السرير لأخذ غفوة..وذلك بعد ما تلقيت كم ضربة في منطقة حساسة..:ds007:
هههههههههههههههههههههههههه
أكيد كنت تفرق و و تحجز وجاتك نيران صديقه بالغلط :D
دايم تصير ><

فأغمضت عيني بقوة..ورحت أتخيلهن جواري تابعين لي...:silly:==>أمحق من تخيل..يعني ما لقيت غير هذا التخيل...:tongue2:.
على الاقل حلال :09:
شي اهون من شي :D

وأخذن برجلي وأخذن يدهن كاحلي...وأنا أبتسم...وهن يضحكن..:D...وأنا أبتسم أكثر وهن يضحكن أكثر..:ds011:
<<== شال الشاشة ورضخها على رجله :D خخخ

والله شي ياخي .. اي مستشفى هذا دلني عليه :09:

أما الطبيب العام ما تحمل الوضع...فمد رجله وقال..وأنا كماااان أدهنوا كاحلي...:09:
ما ينلام ياخي احترموا عواطفة شوي :D
تراه رجال مو لوح قدامكم :09:

المهم الله يرجك يا فلاي على القصة , والله توني اقراها الحين :D
صراحة اسلوبك رائع و كوميدي مرة , صار لي فترة ما ضحكت كذا :09:

المهم بخصوص التصويت .. كان حطيت خيار ( أم جميع ما سبق ذكره )
لأن صراحة ودي اصوت عليها كلها :09:

و يعطيك العافية حبيبي على هيك قوصة ^^
و بخصوص الرجل .. ان شاء الله اجر وعافية :D
<< ما ظنتي ان بها بلا من بعد الدهن اللي جاها :09:

سلام ^^

Fly_Batman
09-09-2006, 04:45 PM
هههههههههههههه

انتو زينا تهربو من محاضرات ابويا :09:

بس انا ابويا سافر هع هع اجازه من المحاضرات :biggthump

خاصه لمن يجي يوم الجمعه Oo

وربي :D

ومن السب واللعن ................

بس خلاص ابويا سافر يصصصصصصص

راح اليابان رحله عمل

بيرجع يسبني بالياباني خخخخخخخخخخ

سلام

موصوع جمبل

هههههه..حلوة يسبك بالياباني..:09: ...أري قاتو كوزينش..:D ==>دوبي رجعت من زيارة لليابان ..:p
والله يوفقك...يطول بعمرك..ويبعدك عن تلك المحاضرات..:D
عقبال مايسافر ابوك جزر القمر...:D
ولا تحرمنا من وجودك..ودمت لنا..^^

ماأحلى التشفير..من كل الأنواع ..والأشكال...:09:
لا تحرمنا من تشفيرك..المميز..:09:

Fly_Batman
09-09-2006, 05:39 PM
بنت رجه بس رزه...:ds007: ..من زماااان ماشفتك في هذا القسم..:02: ..أفرحك الله كما أفرحتنا:ds002: ==>حالة نفسية..اعذروه:silly:

لووووووووووووووووووووول

هع..هع..هع..هع:D ==>بس كان ودي اضحك معاكي:09:

الله يرجك رجا ً نافعا ً غير ضاار :biggthump

ليش شايفتني علبة ببسي...:09:....والله يخضك..خضاً...حتى تصيرين مخفوق حليب قليل الدسم..:silly: .==>وحدة بواحدة:09:

أما عليك مذكرااات تووووحفه

أتحفك الله كما ..أبهجتنا...:ds008:

و بعدين مو بس إنتوا اللي تنقال لكم محاضرات :yuck:

ياللهول....:bigeyes: ..رحمكم الله من العذاب..:09:

حنا بعد نفس الحكااايه <<< بس من غير ما يطلبون أننا نشتغل :02:

ماشاء الله..أكيد عندكم..دمقراطية:bigeyes: ..ماتشتغلون..وربي أنتم عايشين في جنة..:32:

بصراااحه أهنيك على هالأسلوب الرااائع:bigok:

بارك الله فيك...:D ..وربي احرجتني:01:==>أحسه سمايل(ايقونة) غبي :09:.

وسلم لي على الوالده الله يحفظها و على إختك الصغيرونه صاحبة حذاء سندريلا :kiss:

يوصل...:bigeyes:

و بجد ضحكني أبوووك يوم قال للممرضات إنك نص فلبيني :D

الله يديم الضحكة..:biggthump

بصراحه طريقه حلوه <<< على كذا أنا بيقولون عني نص بنغاليه :silly:

يسلمووووو على المذكرااات الروووووعه

و الف الحمد لله على السلامه

لابأس طهور إن شاء الله :bigok:

سلاموووون ;)

ههههه حلوة نص بنغالية...لا تكونين من المغول..:09:
ولا شكر على واجب...:D

والله يسلمك..:D

ومع السلامة ولا تحرمينا من وجودك...:ds015: ..ودوبي أعرف إنك أخت بنت المجرة..:bigeyes:
الله يديم الاخوة والمحبة بينكم..^_^

Mayu
12-09-2006, 10:13 PM
ياحراااااااااام كل هذا يصيرلك وحنا ماندري والله غلبت اللمبي بالتحشيش يا فلايو:bigok:

Fly_Batman
20-09-2006, 01:47 AM
ياهوووو...ياهلا بأخونا العزيز...:D ..كم مرة غيرت اسمــك...:09: ...ياشيخ اثبت على اسم وفقك الله على الأقل نعرفك:p

اهلين فلاي
كيفك؟
بما اني في مرحلة امتخانات خخخخخ برد مجزء بعلق على اول رد اليوم ^^ و لي عودة اكيد

نورتنا..بوجودك...وربي يوفقك في اختباراتك:D

خخخخخخ هذي من سايلنت هل و لا ايش :09:

هذا ممر جامعتنا العزيزة..مع بعض التعديلات ببرنامج الفوتوشوب:09:
يخوف ولا كيف..؟؟!:p

لول يبغي يراوينا البر بالوالدين علشان نمدحه :09:

ليش مامدحتني:09:

خخخخخخخخ يس معاه حق
عامل البيت فندق <<< متسبب :09:
ههههههههه تستاهل

هههههه حلــوة منك...:09:

خخخخخخخخخخخخ توفير الماء خخخخ
وفر في الكهرباء احسن الكمبيوتر 24 ساعة مشغل خخخخ

أنتم عائلتي الثانية مااقدر اترككم..حتى لو فلست الوالد...إهئ إهئ:09:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ما نقدر حنا على النصوح ليش اختك طردتك :09:

تقول....وجودي وتفكيري يهدد وجود الفتيــات:09: والأمــة الإسلامية:bigeyes:

رحت تلعب معاهم صييده صح خخخخخخخ:09:

صراحة هم للعبوا في...:09:

قانون الغابة البقاء للاقوى مواهاهاهاها

أحــلا ياقوي..:bigeyes:..أنا بالنسبة لأخوتي مجرد أداة للهو..في أوقات فرغهم..إهئ إهئ:02:

ولــنا عــودة:D

Mayu
20-09-2006, 03:53 AM
يالا الهول انسيت الهبله مايو:wow: يامصيبة المصائب ايعقل هذا اتنسى مايو!!!!!!!!!!
:أفكر: يبيلك رفسه من جد
بس بعد ماتكمل ونشوف اخرتها معك^^

haman
20-09-2006, 04:15 AM
خخخخخخخخخخخخخ

عيل أنا سمكة ها :12:

تصدق طلعت مصوت للخيار الرابع خخخخخخخخخخ:09:

>>> موصاحي

o0ism0o
25-04-2008, 06:01 AM
فلايو يا دب:D ..
والله موضوع مرجوج مثلك يافستقه :silly:..لك وحشة يادب :D
اجل رجلك انكسرت, ما تشوف شر.. تكبر وتاكل غيرها ان شاءالله :D
وسلملي على الفلبينيات , كان اخذت لك وحده وش ملحه, تنوع النسل شوي :D..
ماتشوف شر فستقه , الجايات اكثر :09: ..
سلام

Fly_Batman
04-05-2008, 03:58 AM
فلايو يا دب:D ..
والله موضوع مرجوج مثلك يافستقه :silly:..لك وحشة يادب :D

ههههههه الله يرجك...وش جاب الموضوع هنا...:09:...يووه ياني ساحب على ناس واجد:D
الله يخليك حبيبي:D

اجل رجلك انكسرت, ما تشوف شر.. تكبر وتاكل غيرها ان شاءالله
ههه ...اعوذ بالله ناوي تكسح رجولي...:D..هداك الله:D

وسلملي على الفلبينيات , كان اخذت لك وحده وش ملحه, تنوع النسل شوي :D..
ايه هذا لبقي انوع نسل وانتج عيال عيونهم صغيرة وانفهم افطس لإتحاد الكروسومات ونتقال الصفات الجينية والوراثية :D....اح لو تقرء زوجتي هذا الكلام ...:09:كان انا وانت نحفر قبرنا الآن:09:

ماتشوف شر فستقه , الجايات اكثر :09: ..
سلام
الله يخيك..واذا في جايه ..اتمنى تكون معي...حتى نتسلى مع الفلبينيات:09:

ولا تحرمنا من ردودك...وبارك الله فيك ياعسل:D

Fly_Batman
04-05-2008, 04:10 AM
بما ان الموضوع قد رفع بواسطة الشايب از مي :D..استاذن مراقبي هذا القسم بإكمال ردي على الموضوع بعد اذنهم :D==>رسمي :silly:

سلااااااااامون عليكوووم ..

صراحه فلايوووو القصة جنااااااااان :D ..

تستحق التميز و التشقيق .. قصدي التقيم .. :p

الله يخليك حبيب قلبي..هذا من ذوقك:D..وانت تستحق يعطوك وسام الغبار كح كح وكم كف حلاقة محترم :D

ترحمنا من شيش كباب اكسبرس .. تراه مطعم مش ولا بد نصيحه .. << قلبها دعايات :09:
ههههه حلوة منك...اذكر اكسبرس انها علكة مهي مطعم..:D ولا شكله مطعم قائمته كلها لبان..:09:
لبان مشوي
لبان شواية
لبان مضبي
لبان نعيمي :silly:

عبد العزيز بن فهد على غفله :p <<< بس بدون كرسي متحرك :أفكر:
هههههههه الله يرجك:09:

تحميض صور عى السريع .. :09:
وجاب نتيجة أوضح:09:

صراحه فلايوووو القصة رائعه و أسلوبك دايما متميز مع خفت دمك .. ;)

يلا ننتظر الجديد منك مو بعد سنة :yuck: .. خلها سنة و نص عشاني :silly:

سلاااااااام يا عســل ..

ههههههه الله يخليك حبيب قلبي ...المشكلة لما تكبر في السن العقل يثقل وتذهب الخفة :(
بس اتوقع مع وجود أم العيال بيطير عقلي قريباً :09:
هههه خلاص هذا الاسبوع بسوي موضوع وان شاء الله يعجبك..واعذرنا عن التأخير نص سنة زيادة:silly:
سلام ياقشطة:D

Fly_Batman
04-05-2008, 04:13 AM
فلاي

اولا سلامتك وان شاء الله تعود لنا بالسلامة

ومشكوور كثير على القصة الي ضحكتنا كثير وايد((عامل حاله خليجي))

ونتمنا لك المزيد من التفوق التقدم اخوي

مع تحياتي giga>>>>>>Seto Kaiba

هههههه اهلاً بحبايبنا من مصر..:D..الله يسلمك:D
واشكرك اخي العزيز على مرورك ...و لا تحرمنا من تواجدك :09:
وياليت تعزمني على كباية ملوخية ارانب ;)

G Girl
11-05-2008, 03:04 PM
سلآآمز :)<--وجه وحده تقول يآآهو مغبر الموضوع:D

يؤ تصدق عآد ذآك الوقت كنت أدربي بكمختي بالشآرع:silly:
مآعرف البيت والنت قبل أتغطى لله يرحم أيآم أول علك وسيكل وهوآش مع عيآل عمي:D
وكآن حلمي تخليني امي على النت وروح موقع سبيستون ولا اقعد اشخمط في الرسآم:31:

عندما زقزقت عصافير الصباح(خرااط كنت نائم وقتها:09:)...استيقظت كالعادة على صوت والدي الحبيب:kiss:.

امحق عصآفيرإلآ صوت شخيرك:D

يحفظها-..وهي تبتسم..:D:-

هههههههههههههههههههههههه علينآآ شكلك سركت المحآدثه الي فيهآ البنآت (سمآيل يهز حوآجبه ):D

وأتت الجاريات...قصدي الممرضات..:D..ومعهن الدهان...وأنا معاي رجلي...:biggrin:....وأخذن برجلي وأخذن يدهن كاحلي...وأنا أبتسم...وهن يضحكن..:D...وأنا أبتسم أكثر وهن يضحكن أكثر..:ds011:أما الطبيب العام ما تحمل الوضع...فمد رجله
اجل تضحك وهون يبتسمن:)وين امك هآت رقم ايميلها :31:<--إطلعي برآآ:D

صورة كاحلي المصاب إهئ..إهئ..:tongue:

جزآتك مآسمعت إن في التئني السلآمه والعجله الندآمه:Dمطفوق طآيرن وش وراك لو نزلت من السلم بخطوآت نآعمه وبهدوء :D<--لآيكثر:D

إنت كزآآ:biggthump

وربي موضوع خطييييييير فلآيو مت ضحك :Dوإسلوبك رهيب

ويآآ أنت سآحب على نآس وآآجد من عآم متري كم:31:لآتسحب علي لآ أرفسك وخلي سآقك تجدد الذكريآت القديمه وترجع للمرضآت :D

سي يآآ نبي موآضيع زآحفه مثل ذآ :09:

MiSs.ChiPs
11-05-2008, 06:34 PM
خخخخخخخخخ وش طلع ذا الموضوع:09:

MiSs.ChiPs
11-05-2008, 06:36 PM
خخخخخخخخخ وش طلع ذا الموضوع:09: