المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب البهلوانيه..XD

abdulaziz1
18-06-2006, 10:13 AM
خخخخخخ..داري انها هواية تضحك..بس صراحه أستمتع بها..مثلا الــ Juggling..مادري اش يسموها بالعربي..بس هي الا تمسك 3 كور أو أكتر وتقعد ترميها..أنا الحمد لله الآن متقن الثلاث..وقاعد أتدرب في الأربعه..وبرضو في كم لعبه غيرها جاري التدريب عليها..والله أشوفها من جد متعه..بالذات لمن أصحابك يقولولك أنسى..ماحتسويها!! :D ..وبصراحه اتحمست لفتح الموضوع..عشان فيه فستفل حق الـجغلنغ هنا..وتقدر تروح تشتري الأدوات..ويعلموك الطرق..ومع الممارسه تتعلم..بس أنا من أول أعرف للثلاث..لكن أتعقد في الأربعه بس الحمد لله اليوم علموني الطريقه..وأتقنت شويه منها..يعني لفتين تلاته وبعدين تطيح الكور..:D

ان شاء الله أجيبلكم صور للألعاب وفيديوهات للمحترفين..

اش رايكم بس في الهوايه؟ :D ..كتيرين يقولولي بلهه..بس أنا أشوفها حلوه لأنها غريبه..نادرا ماتلقى أحد يتعلمها أصلا..مو يتقنها..

LooreenA
19-06-2006, 02:47 PM
اهلا عبد العزيز^^"
فاجأتني هوايتك ما توقعتها :09:
هذا معناه ليقاتك عالية صح :أفكر:

اش رايكم بس في الهوايه؟ :D ..كتيرين يقولولي بلهه..بس أنا أشوفها حلوه لأنها غريبه..نادرا ماتلقى أحد يتعلمها أصلا..مو يتقنها..

بالعكس انا ارى انها هواية رائعة ونوع من الرياضة :o
جميل جدا والمرة القادمة نريد عرض حي ومباشر XD
يلا سلام^^"

Misho0o
19-06-2006, 04:34 PM
خخخخ عبدالعزيز نفسي اعرف كيف تسويها ب3 كور ماشاء الله
انا كورتين على بعض ما اقدر XD
والله يوفقك ^^

Nanto
20-06-2006, 04:53 PM
السلام عليكم ...

خخخخخخ..داري انها هواية تضحك..بس صراحه أستمتع بها..مثلا الــ Juggling..مادري اش يسموها بالعربي..بس هي الا تمسك 3 كور أو أكتر وتقعد ترميها..أنا الحمد لله الآن متقن الثلاث..وقاعد أتدرب في الأربعه..وبرضو في كم لعبه غيرها جاري التدريب عليها..والله أشوفها من جد متعه..بالذات لمن أصحابك يقولولك أنسى..ماحتسويها!! :D ..وبصراحه اتحمست لفتح الموضوع..عشان فيه فستفل حق الـجغلنغ هنا..وتقدر تروح تشتري الأدوات..ويعلموك الطرق..ومع الممارسه تتعلم..بس أنا من أول أعرف للثلاث..لكن أتعقد في الأربعه بس الحمد لله اليوم علموني الطريقه..وأتقنت شويه منها..يعني لفتين تلاته وبعدين تطيح الكور..:D

ان شاء الله أجيبلكم صور للألعاب وفيديوهات للمحترفين..

والله أنا أعتقد انها هواية مسلية و تقدر تروح على موقع youtube.com و تشوف لك مقاطع فيديو ممكن تفيدك و تساعدك في التدريب و ان شاء الله تييب روس الصينيين المبدعين فهالشغلات، بالتوفيق و الى الأمام ولاتنسى ان التوكل على الله و التدريب الدائم هما أهم أسباب النجاح :biggthump.

أنا أشك حتى في انك تقدر تسويها بكرة وحدة !! ، مجرد مزحة :09:.

abdulaziz1
20-06-2006, 10:12 PM
اهلا عبد العزيز^^"
فاجأتني هوايتك ما توقعتها
هذا معناه ليقاتك عالية صح

والله حاليا أتدرب على ألعاب التوازن..زي الكور وكدا..

وكنت أتدرب على الــ فرشخه والــ شقلبه..خخخخ

بس جاتني اصابه في ركبتي..وسويت عمليه..والحمد لله تقريبا عدت 6 شهور..يعني ان شاء الله بعد فتره حرجع للعب الكوره والسله..وحرجع أتدرب وأطور لياقتي ان شاء الله..

خخخخ عبدالعزيز نفسي اعرف كيف تسويها ب3 كور ماشاء الله
والله يوفقك ^^

ههههه..لمن أرجع جده أعلمك..:D

ترى والله سهله..بس اللهم يبغالها تركيز..وشوية تدريب..

اذا كنت أيمن حط كورتين في اليمين..واذا اشول حط كورتين في اليسار..وكوره في اليد التانيه..

وأرمي من الكورتين كوره..وبعدين قبل لا توصل لليد التانيه..ارمي الكوره الا في اليد التانيه..وبعدين قبل لا توصل ارمي الا في يدك.....الخ

والله يوفقك ^^

الجميع ان شاء الله..

والله أنا أعتقد انها هواية مسلية و تقدر تروح على موقع youtube.com و تشوف لك مقاطع فيديو ممكن تفيدك و تساعدك في التدريب و ان شاء الله تييب روس الصينيين المبدعين فهالشغلات، بالتوفيق و الى الأمام ولاتنسى ان التوكل على الله و التدريب الدائم هما أهم أسباب النجاح .

مشكور على الموقع..

وماعليك الحمد لله أنا متوكل على الله..والتدريب أتدرب الحمد لله..بس يبغالي أشد شويه..أبغى أوصل على الأقل لــ 6..لأنو حاليا هدي الحركه أكتر شي أعرفلها..وان شاء الله أجيبهم..ليش لا؟ خخخ

الوردة الجريحة
22-06-2006, 12:58 AM
ههههههههههههه بصراحة هواية غريبة
بس حلوة تحس إنك تتحدى نفسك وإلا تتقنها
أذكر يوم كنت صغيرة كنت أشوف السيرك في التلفزيون
وأشوفهم يلعبون بالكور وكنت أحاول بس دايما أفشل
وتطيح الكور على الأرض ...

وأتقنت شويه منها..يعني لفتين تلاته وبعدين تطيح الكور..:D

:lmao: ضحكتني

بس خبرنا بعد فترة كم كورة تقدر تلعب بها وكم لفة :)
بالتوفيق