المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وراهم ما يلغون الوارريور ويفكونا....

old school
21-06-2006, 01:54 AM
اليوم فعلا وصلة معي وانفقعة مرراتي من الظلم الواضح جدا للواريور......

ناس تقولك الدرويد احسن تانك من الواريور ( شغل هبلان )
وثاني يقول واريور لل pve ولا يصلح ابدا PVP ......
والاهبل الثاني الي يقول شغلة التانك سهله

والي يزيد الهم الباتش الجديد الي ما فيه ميزة واحدة ممتازرة للواريور بالعكس من اسوأ لاسوأ .....

فلور احد اهم بفات الواريور فيوري ضعفوها وصارت ما تشتغل الا من الكريتس الي من الضربات العاديه وليس مثلا من مورتال سترايك والحركات الباقيه...

واير ويند ضربة الواريور السريعه والفعاله في AOE اصبحت الان اقل دامج......

وش بقى لنا اجل وراهم ما يحذفون شخصياتنا ويفكونا من القرف هذا ونقلب ماج عشان يفرحون....:12:

The Persuader
21-06-2006, 02:39 AM
الإحساس هذا جالى بعدما عملوا نيرف للايمد شوت للهانتر والشادوميلد للنايت ايلف هانتر , بصراحه شئ مزعج جدا , مهاره بعض اللاعبين ضد بعد تقهرهم وتخليهم يفتحون النار عليهم فى منتدى واو وكل اصحاب الكلاسات الثانيه يدخلون ويؤيدون النيرف وهذا الى صار معنا !

عموما أنا اشوف الوارير الكلاس الأول فى واو , لانى جربته بصراحه فى الـ PVP سفاح بمعنى الكلمه خصوصا انه يعتمد طريقه FTF وهى تمنحك الجرأه فى اللعب وتجعلك مستمتع اكثر من بقيه الكلاسات ..

BlackJack
21-06-2006, 03:27 AM
اخر كلاس المفروض يصيرله Buff هو الواريور ....

يمكن متعودين على الoverpowered قبل كم باتش وماعاد الواحد يحب يتعب نفسه ويتعلم شويه skills يبي يذبح اي كلاس بضربه علشان يستانس :ponder: , لاتزعل من كلامي بس من جد ؟؟؟ واريور زعلان ....

العب روق لغايه 60 وشوف القرف في لفل 60 , او العب ميق وخذ 2 shotted من الهنترز او 1 shotted اذا كانت كريت من وارلوك , او العب دريود وافتك من fear من اتش بي 100% الى 0% , ولو تلاحظ الحين السيرفرات نصها واريورات صايرين زي الروق قبل فتره , نص السيرفرات rogues :yuck:

الواريور اهم كلاس بالPvE ومن اقوى الكلاسات بالPvP

Flanteus
21-06-2006, 08:09 AM
تدري ان المحارب DW يسبب ضرر أكثر من الـ combat روق !!

هذي معلومة صحيحة

لكن هذا النوع من المحاربين ما ينفعون ابدا في الـ PvE لأنه ما عندهم قدرة تقليل الكراهية + 10% دمج زيادة عليه من بيرسيك ستينس ...( PvP دمار )

والآن بعد ما حطت بليزارد http://www.thottbot.com/?i=52783

كلاس الروق ما صار له أي فائدة :31: ( نوعا ما )

المحارب قوي جدا :o

حاول تاخذ سلاح ايبك ولا حاجة ..

BoOoOo7a
21-06-2006, 03:34 PM

روق ماله فايدة >.<..؟؟

هع .. والله بالتست جربته..والله تسوي العجايب فيه..

هو ضربه مو قد الواريور..لكن عنده حاجات اكثر من الواريور...فانش..بلند..ستيلث..الخ

Flanteus
21-06-2006, 03:47 PM
روق ماله فايدة >.<..؟؟

هع .. والله بالتست جربته..والله تسوي العجايب فيه..

هو ضربه مو قد الواريور..لكن عنده حاجات اكثر من الواريور...فانش..بلند..ستيلث..الخ

اتكلم في الـ PvE :أفكر:

طبعا الروق كلاس مستقل له حركاته ما قلت شيء

لكن لو كنت قيلد ليدر تبغى أقوى دبس ويش راح تختار اذا تقدملك محارب DW وعنده هذا الترنكت ..او روق ..

عن نفسي المحارب لأني الصراحة شفت قوته الحقيقة لمن تكون معاه أسلحة من AQ40 ..

وايش دراك يمكن بليزارد تنزل أشياء أخرى تقلل الكراهية = دمار للروق في الـ PvE يصير محد يبيه ..:D

عارف لأن الكلاس رول للروق ... dpsdpsdpsdpsdps فقطوط !:33:
كذلك الـ فيوري محارب :D :smirk: :silly: :09: :D :blackeye: :12: :footinmouth:

نرجع حق الموضوع ..

warrior is fine lrn2getsomeepix

Goal
22-06-2006, 01:10 PM
بصراحه الوارير قبل كان قوه رهيب ونزلوا قوته والى الان قوي

المصيبه في الوارير الcharge + الضرب القوي
يعني charge يعني انت تحت الوارير ويقدر يحط عليك الdot يبيه ويخليك عنده

قوي دفاعه + قوي هجومه

بس كذلك انا ملاحظ انه مو قوي بروحه انا ما اقول الكل ولكن الي اواجه الاغلب

و في AV+AB+WSG اذا الوارير ياخذ heal ممكن يقتل خمسه بنفس الوقت ولا ابالغ وكل لاعب يعرف الشي هذا

وفعلا يستحق التقليل من قوته قبل لان الضربه العاديه استوعب لا حركه ولا شي ضربه عاديه 1997 انا شايفها بعيني في موفي اسمه Pat + maydie هذول الموفين قبل لا يسون اي شي بالوارير يعني مثل ما اول سوه

بعدين سوا له تقليل ومثل ما انتوا تلعبون الحين وهم قوي

بس الي صج كاره ولا اعترف بقوته البلادين وخاصه لم يحط على نفسه القوقه ما ادري الفقاعه المهم ويعطي heal حق ربعه يا اخي سخيف حده لا هو ولا ربعه يقدرون ولا عند الهورد مثل الحركه هذي

وناسه تقولي عندكم شامان . صح عندنا وصح قوي ولكن له شي معقول مو مثل سخافة البلادين في الدفاع الغبي ماله هذا

وشكرا سلام

BLACK LEGEND
22-06-2006, 02:50 PM
واريور ومو عاجبك ><

ياخي الدمج ديلر الروق ما يسوي زي الواريور دمج والواريور اصله تانك ياخي واريور قدام عيني جايب 5000 كريتيكال وربي شي مو طبيعي والله شوف انا اقول التانك صح صعب بس لو تبغى تسوي دول مع واحد بالواريور والله ما في اسهل كله كلام فاضي جارج وكم ضربة تسدح اللي قدامك بس الروق يبغاله سيكل ومهارة وتفكير...............
تقريبا كل الكلاسات يبغالها تفكير زي الهنتر متى يضرب متى يبطئ زي كذا قلي الواريور وش يبغاله؟؟!! والله المفروض الواريور يضعفوه وبقوة زي البلادين المفورض بس يخلونه تانك.......

Azerothian
22-06-2006, 03:56 PM
بس الي صج كاره ولا اعترف بقوته البلادين وخاصه لم يحط على نفسه القوقه ما ادري الفقاعه المهم ويعطي heal حق ربعه يا اخي سخيف حده لا هو ولا ربعه يقدرون ولا عند الهورد مثل الحركه هذي

وناسه تقولي عندكم شامان . صح عندنا وصح قوي ولكن له شي معقول مو مثل سخافة البلادين في الدفاع الغبي ماله هذا

وشكرا سلام

اللي مايطول العنب يقول حامض :D :D

Goal
22-06-2006, 05:11 PM
رد للأخ ps2004

عفوا البلادين من اسهل الكلاسات ضدي ولكن لم يكون جروب ضد جروب صحيح يزعجنا ولكن نقتله ونقتل جروبه فوقه

امر طبيعي

بس عنده الفقاعه مالته صحيح تساعده بالهرب والhearthstone وغيره ولكن شوي ممصخينها ان ولا شي يحوشه ابد لا سحر ولاضرب ولا شي لو ان ولا شي يحوشه بس شي معين معقوله اما ان قضية ولا شي يحوشه شوي اشوف ممصخينها او على قولتك محمضينها دامك بلادين كثر عنب دامك تحبه

وشكرا سلام

Azerothian
22-06-2006, 07:06 PM
انا ماعندي بالادين :D
جربت العب فية مره ووصلت لي لفل 10 ومسحته :silly:
ومثل ما اللوك عنده فير البالا عنده فقاعة الصابون :D يعني كل شخصية لها نقاط قوة ونقاط ضعف

The Persuader
22-06-2006, 08:52 PM
:D :D :D

حماس غير طبيعى ماشاء الله
بس والله لو عملوا سيرفر عربى راح تلاقوا المنتدى انقلب حرب

Silver Wolf
22-06-2006, 09:30 PM
من بين جميع الكلاسات اللي جربتها في البي في بي الواريور اثبت لي وبجدارة انه فعال في الباتل قراوند لدرجة انه يعطيك جرأة وشجاعة على المواجهة بدون حتى استهلاك طاقاتك العقلية :P

يعني تانك + دامج (خصوصا اذا كنت DW) و AoE على انهم ضعفوا ال AoE شوي !

يعني كلاس قوي ويستحق التجربة :biggthump

على الرغم من ان كلاسي المفضل هو الهنتر والوارلوك !

Goal
23-06-2006, 12:10 AM
رد للأخ Silver Wolf

عفوا اسمح لي اقولك ان صعبه جدا تقتل شخص بين مجموعه اذا ما كان خلفك healer في الوارير

وشكرا سلام

DeadLy_
23-06-2006, 05:39 AM
انا صار لي 74 days في ال /played
مع اني بديت اللعبة قبل 4 شهور :09: nerd? بديت بكلاس الروح رفيجي نصحني فيه (قص علي هو hunter)
المهم لحد الحين ماغيرته ولا لعبت باي كلاس ثاني.. اذا صج تبي تحس باللعبة و تحس بصعوبة هالكلاس اختاره :09:
والله بتتعلم اللعبة عدل.. لما تروح للكلاسات الثانية بتكون ez mode!! انا جربت كم من كلاس بالtest realms
ما عجبني غير الوارلوك و الواريور... melt faces في الpvp!!! الهنتر اكره كره شديد يمكن لاني روج :31:
بس بعد الباتش.. بعد الnerfing حق الMulti-shots و passive detect traps skill صار الهنتر easy target اذا ماشافني و اكون حاط crippling poison

Silver Wolf
23-06-2006, 06:15 AM
رد للاخ Goal :D

انا ماقلت اني صرت سوبرمان :bigok:

قلت اني احس بالجرأة في المواجهة ... وبعدين خبل انت تطب على مجموعة في WSG مثلا ؟!

اصلا اكثر شي تقدر تواجهه باي كلاس 3 لاعبين بس ! طبعا لاتجيبلي فيديو ل10 متجمعين وماانتبهوا وجاهم AoE من ميج وماتوا وتقولي هاه هذولي 10 :D

بس عموما اقولك الواريور ممل جدا في الPvE وعلى العكس تماما في ال PvP!!

Flanteus
23-06-2006, 08:25 AM
بس عموما اقولك الواريور ممل جدا في الPvE وعلى العكس تماما في ال PvP!!

ممل جدا لأنك ما تحب تكون تانك :D

انا أموت في التتنيك :biggthump

بل حتى لمن ألفل محارب الفله فول بروتكشن :biggthump <------ ( أعلى محارب لفل 33)

نعم انا سبيشل :D

سلام

Darkseeker
23-06-2006, 08:44 AM
تدري ان المحارب DW يسبب ضرر أكثر من الـ combat روق !!

هذي معلومة صحيحة

لكن هذا النوع من المحاربين ما ينفعون ابدا في الـ PvE لأنه ما عندهم قدرة تقليل الكراهية + 10% دمج زيادة عليه من بيرسيك ستينس ...( PvP دمار )

والآن بعد ما حطت بليزارد http://www.thottbot.com/?i=52783

المحارب قوي جدا :o

حاول تاخذ سلاح ايبك ولا حاجة ..

In MC maybe in BWL No