المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر لحظة XD

Zero
21-06-2006, 08:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف حالكم يا جماعة ؟ .. إن شاء الله بخير ..
احم .. عنوان الموضوع غريب شوي .. لكن كل واحد يقرأ ما سأكتب علشان يوضح له كل شي ..

ببساطة اليوم كنت صاحي من النوم مبكرا كالعادة ، وأنا من النوع الذي لا يسهر ، المهم
أنت قمت ورحت عملت لي كم حاجة وذاك الوقت ما كان ببالي شي محدد فلما خلصت اللي عندي
رجعت وميت نفسي على السرير ، وفجأة نمت وحلمت حلم ( هالحالة تصير كثيرا وعادة ما
تطول أكثر من 10 دقائق ) ، وفي الحلم أتى أحد أعضاء المنتدى ( لا أعلم من هو بالظبط
لكني شاك شك كبير في أحدهم :09: ) وكان جايب عشاء من المطعم للجماعة ، المهم أنا
فتحت الكيس وتوني فاتح سندوتش الفيليه وتوني باحطه في فمي إلا وفجأة تأتي أختي
تصحيني من النوم لسبب سخيف :silly: ، وقمت من النوم وأنا ميت من الضحك XD!
*قبل النوم كان في شدة من الجوع وصراحة كان شكل الفيليله لذيذ :D*

"آخر لحظة" ما أعني بها هو مثل الموقف اللي مر علي بآخر الحلم وفي مواقف كثيرة سابقة لا أود ذكرها :09: ، وأدري أن كثير منكم يصير له هالشي ..

الخلاصة : هالآخر لحظة هذه ، ويش خربت عليكم من أشياء مهمة في آخر أحلامكم ؟! :blackeye:
<<على فكرة سندوتش الفيليله ما كان شيء مهم :09:

Yamato
21-06-2006, 12:02 PM
يا هلا ثري تو ون زيرووو.. انطلق.. (&)

هالاخر لحظة مشكلة بصراحة.. ياما كنت اتابع افلام في الاحلام (نايس ون) ويستوي شي يخرب علي اللحظة اللي انتظرها.. بس احيانا اعاند نفسي وارجع للنوم واشوف تكملة الحلم..

المشكلة انه الاحلام تنسى (بضم التاء) بسرعة.. بس انا عارف انه في هالاخر لحظة في كم حلم

بس بالله عليك.. ما تحلم احيانا بشي او مكان او لحظة.. وتقول لنفسك (وانت بالحلم) انا كنت بهالمكان في حلم ثاني.. وانه استوى كذا وكذا.. :33:

وحياك.. بنعزمك على شاورما لو تريد.. حاضرين للحلوين (&)

Zero
21-06-2006, 12:52 PM
تُنسى بسرعة ؟ .. هذا بالنسبة لك ربما :09:
وبالنسبة لتكملة الحلم .. يتكمل .. لكن إذا توقف عند مكان معين وليس عند آخر لحظة :blackeye:

بس بالله عليك.. ما تحلم احيانا بشي او مكان او لحظة.. وتقول لنفسك (وانت بالحلم) انا كنت بهالمكان في حلم ثاني.. وانه استوى كذا وكذا.. :33:

هذه تصير كثير .. حتى لو بعد زمن طويل .. مثلا حلمت حلم .. بعد سنة حلمت أني بنفس المكان XD
أحلى شي لما تشوف مكان حقيقي بالحلم ولكنه بالشكل مختلف تماما .. مثل جدار البيت مليان شخابيط ولا فيه سقف :D

احلامو ادوماتو
21-06-2006, 06:24 PM
سوحقن لكم، والي ما يتذكر احلامه كلش >.<

اقنع نفسي اني احلم بس ما اتذكر عشان ما اشك في قواي العقلية ~-~

يقولون الي ما يحلم بشكل مستمر ، يعني ما يحلم كلش يكون مريض نفسيا ~-~

why oh why ~-~

Trapped Inside
21-06-2006, 07:08 PM
ولله كثير تصير لي .. بس حالياً ما أتذكر ..

مشكور ^^ .

7_Dark Soul
21-06-2006, 07:09 PM
للآسف ذي اللحظة ما تجي لي الا في الاحلام الوصخة في اللحظة الحاسمة -__-

ولأن الشرع يمنعني اني اطبق على الواقع ....فمالي الا ان اغصب نفسي ارقد :blackeye: و بسبب القرادة ما اقدر ارقد:31:

و اذا حصل و نمت احلم اني اطيح من طياة و لا اتباقس مع بدو ولا الشياطين المداومة في احلامي و رسمي في اي حلم يطلعون :02:
اشك انهم متعاقدين مع المخرج الي يخرج احلامي :28:

طانكيو زيرو على الموضوع :D

Angel whisper
21-06-2006, 07:49 PM
دوم انا في آخر احلامي اكون يا أما مندسه يا أما بنجتل ..
وفي كل الاحوال احاول اتكلم وما اقدر .. ما فيني صوت :p

Zero
21-06-2006, 10:51 PM
للآسف ذي اللحظة ما تجي لي الا في الاحلام الوصخة في اللحظة الحاسمة -__-

ولأن الشرع يمنعني اني اطبق على الواقع ....فمالي الا ان اغصب نفسي ارقد :blackeye: و بسبب القرادة ما اقدر ارقد:31:

That's right ! .. :p
هذا هو الواقع .. ياخي تلك اللحظة ودك تنتحر XD

اسم على مسمى ؟ :09:
وشكرا لجميع اللي ردوا .. :أفكر:

Special Agent
22-06-2006, 01:48 AM
NO SIGNAL :33:

Pika-Chu
22-06-2006, 02:33 AM
اذكر مره حلمت ولد خالي يضربني وانا ابي اخبر عليه بس ما كان فيني صوت .. :boggled:
هالحلم مستوي قبل سبع أو ثمان سنين وللحين ما نسيته .. :ponder:

smigle
22-06-2006, 02:50 AM

بل، ذكرتيني بأحلامي يوم كنت صغير، كنت وايد احلم أن أحد يبوقني أو أن أحد يمسكني بيذبحني وأن اهلي وأمي يكونون قراب مني أو ماشيين عني وأني أناديهم بس مايطلع مني صوت.

* Glares suspiciously at his bed and Gasps*

kirby64
22-06-2006, 03:21 AM
موضوع حلو زيرو ~!

انا احلامي عموما غبيه ..خصوصا ايام الأمتحانات احلم اني احل و ينكب على ورقه الأمتحان ماي ..و انا لااااع XD

بعدين اسمع المنبه يرن ههههههه و اقوم وانا منصدمه ...:silly:

الخيال
22-06-2006, 03:56 AM
انا كل أحلامي اطيح من فوق عماره 20 دور وقبل ما أوصل اقوم :09:
آخر حلم ما أتذكر بس على آخر لحظه قمت منه أصارخ : أعوذ بالله من الشيطان ، بصووت عالي لمدة دقيقه بس مادري وش السالفه :D

Sonic
22-06-2006, 05:21 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أولاً مشكور أخوي على الموضوع

ثانياً أمس أوقبل كنت نايم وأحلم أن أخوي الصغير سوى شيء وعصبني وكنت بضربه(طبعاً ما بذكر الشيء إلي خلاني أعصب وأخوي أصغر مني بسنتين لا تقولوا حرام لا تضربه:09:)

فأمي (الله يحفظها) مسكتني وقالت لا تضربه انا بضربه وكان في يدها عصا(خيزرانه) وكان اخوي جالس على كنبه
وأمي ما كانت تضربه تضرب الكنبه وتقول:ضربته
أنا أقول لها:أضربيه
وهي تضرب الكنبه
وأنا أقول:أضربيه
لين أخر مرة كانت بتضربه صحاني أخوي ويقول أنه كان يسمعني أقول أضربيه..أضربيه
ولم قلت أضربيه كنت بين النوم والصحيان..بس قعدت أضحك على نفسي وغبائي وعلى الحلم نفسه:09:

Arnegrim
22-06-2006, 09:36 AM
مال Zulwarn لاه :p ؟

Angel whisper
22-06-2006, 11:36 AM
زيرو:
you REALLY don't know me =p

بيكا:
اغلبية اللي بيجتلوني او يضربوني في احلامي يكونون مخلوقات او ناس في عمري ما شفتهم ..

سميقل:
حصلت هالنهايه *ار بي جي حشى مب حلم* مرتين او ثلاث قبل .. وهم الاخس &#215;_&#215;

ارني:
يوم زلوارن كان فيني صوت .. ولا كيف كنت بقولك اشرد عن زلوارن يا ذكي؟

ثريول
22-06-2006, 09:41 PM
الخلاصة : هالآخر لحظة هذه ، ويش خربت عليكم من أشياء مهمة في آخر أحلامكم ؟! :blackeye:
غالباً, أمور مهب ذربه :23:.

Zero
22-06-2006, 11:20 PM
زيرو:
you REALLY don't know me =p

احم .. :o
بالمناسبة .. آخر لحظة استطاعت حماية رقبتي من المنشار الكهربائي :blackeye: ..
السالفة وما فيها أني ما كنت عارف أنام على السرير .. قمت نزلت ونمت على الأرض .. وبينما المنشار الكهربائي متجه إلى رقبتي .. أبعدتها وطااااااخ .. رأسي يطيح على زاوية حادة من زوايا المكتب :blackeye: .. وصارت 4 نقاط سوداء بوجهي .. تمنيت لو أن المنشار الكهربائي طير رقبتي بدل تلك الضربة .. هذا الكلام قبل يومين .. وهالحالة زايدة عندي هاليومين .. اعتقد هذا كله بسبب الإجازة والأمور المحششة اللي تصير كل يوم XD .. وفوق كل هذا صرت أشعر بالأرق والرغبة في النوم نهارا وتعب شديد .. XD

! غــريــب !
23-06-2006, 03:03 AM
غالباً, أمور مهب ذربه :23:.

طيب تصدق اني برد بس مالقيت الكلمات المناسبه اللي توصف مثل اللي قلتها

ياخي قهر كل العالم نقاء وبراء و إختبارات و مناشير كهربائيه وموت ومدري كيف الا أنت

تطلع أحلامك بلاوي متلتله خخخخخخخخ

ثريول
23-06-2006, 04:38 AM
طيب تصدق اني برد بس مالقيت الكلمات المناسبه اللي توصف مثل اللي قلتها

ياخي قهر كل العالم نقاء وبراء و إختبارات و مناشير كهربائيه وموت ومدري كيف الا أنت

تطلع أحلامك بلاوي متلتله خخخخخخخخ

في الحقيقة والواقع يا أستاذي الحبوب, والمحبوب أيضاً ..

أعتقد أن ماقلته هو شعور متبادل بين كل الـmankind. وبعدين, أحلامي فيها مناشير وامتحانات وحروب, إلى درجة أن أمير البلاد أحياناً يشرّف بشحمه ولحمه فيها كحارس لمرمى المنتخب, لا ومن زود الفلّة رفيجي اللي جنبي في الحلم يتسائل -بينما كان سموه يقفز تُجاه الكرة- : سبحان الله, حاكم دولة وأحسن حارس في آسيا بعد؟! :D

فـ لا تخاف, عندي مفاجأت وروائع في أحلامي, وأتحدى أي كائن بشري حلم بأحلام مثل الأحلام اللي أحلم بها. ولا فيه واحد يحلم أن البورصة وصلت 15 ألف نقطة ؟! أنا حلمت!

لكن لو تركّز مرة ثانية في السؤال, تلقى أن محور السؤال الفعل "تخرّب", والمشتق من "خرّب يخرّب تخريباً" , والتخريب بالمعنى الفضيع والحرفي للسؤال ما أشعر فيه سوى في ما هو غير ذَربٍ :sadwavey:.