المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة مشجعو السعودية يعانون مع منتخبهم.



عويلة
22-06-2006, 11:38 AM
ميونخ – طلال الحمود


استأنف المنتخب السعودي لكرة القدم تدريباته في مدينة فرانكفورت تحضيراً لملاقاة منتخب إسبانيا الجمعة المقبل في مدينة كايزرسلاوترن (غرب ألمانيا) في ختام مبارياته في الدور الأول ضمن المجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في ألمانيا.


وقاد المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا تدريبات المنتخب بحضور رئيس اتحاد كرة القدم السعودي سلطان بن فهد الذي حرص على رفع معنويات اللاعبين قبل المباراة المهمة، خصوصاً أن منتخب بلاده فقد فرصة التأهل إلى الدور الثاني عملياً عقب خسارته المذلة أمام اوكرانيا الإثنين الماضي 4-صفر في مدينة هامبورغ، وهو يعمل على ظهور منتخب السعودية بمستوى جيد من شأنه أن يخفف حدة الانتقادات التي يواجهها مسؤولو اتحاد كرة القدم حالياً في الشارع السعودي.
وينتظر أن ينتقل المنتخب السعودي غداً إلى كايزرسلاوترن استعداداً لأداء مباراته الأخيرة في المونديال على أمل يعتبره مشجعون سعوديون كثر معجزة يصعب تحقيقها، إذ أن السعودية بحاجة إلى الفوز على منتخب إسبانيا العريق الذي لم يخسر حتى الآن بنتيجة 6-صفر، على أن تخسر اوكرانيا أمام تونس بهدف دون مقابل.


وعلى الرغم من تلاشي آمال السعودية في بلوغ الدور الثاني إلا أن مشجعي "الأخضر" ما زالوا يظهرون في مدينة ميونخ رافضين الرحيل إلى بلادهم قبل الانتقال إلى كايزرسلاوترن الجمعة المقبل لمشاهدة مباراة منتخب بلادهم ضد إسبانيا، ويقول عبد الرحمن السالم وهو مشجع حضر لمساندة منتخب بلاده في منافسات المونديال: "خسرنا فرصة التأهل بالتأكيد عقب الخسارة أمام اوكرانيا، لكن أملنا كبير بأن يمسح المنتخب السعودي الصورة الباهتة التي ظهر عليها في المباراة الماضية وأن يقدم مستوى يليق بالكرة السعودية.. أصبنا بالإحباط في مباراة اوكرانيا لأن لاعبي المنتخب لم يقدموا صورة حسنة عن الكرة السعودية، وعانينا كمشجعين من تندر بعض الجماهير الوافدة إلى ألمانيا وبعض الجاليات العربية على المنتخب السعودي حتى أن بعضهم كان يطالبنا بعدم مساندة المنتخب مرة أخرى لأنه غير جدير بالظهور في نهائيات كأس العالم.. كان كابوساً عرفناه في هامبورغ ويجب على لاعبي المنتخب السعودي أن يبرهنوا أنهم على الأقل ليسو الأسوء في البطولة".


ويرى زميله محمد العيسى أن منتخب السعودية الحالي قد ألحق الضرر بسمعة الكرة السعودية وأن على المسؤولين عن الرياضة الاعتراف بأنهم لم يفلحوا باختيار المدرب المناسب ولا طريقة الإعداد الصحيحة: "نشعر جميعنا بالخجل من مستوى المنتخب السعودي أمام اوكرانيا ونظالب المسؤولين عن المنتخب بالاعتراف أن اختيار باكيتا جاء قراراً في غير محله، لأنه ليس المدرب الكفؤ الذي بإمكانه قيادة المنتخب السعودي في بطولة مهمة كمنافسات كأس العالم.. من المؤسف دائماً أننا نحمل اللاعبين والمدرب المسؤولية كاملة وهو خطا كبير إذ أن هناك شريك ثالث ورئيسي وهو المسؤولون عن المنتخب السعودي الذين لم يحاولوا يوماً الإعتراف بتقصيرهم".

ويشغل مشجعو المنتخب السعودي فنادق عدة في ميونخ وفرانكفورت حتى 23 يونيو\حزيران حين تنتهي مشاركة منتخب بلادهم في المونديال ويتركون ألمانيا إلى الدول الأوروبية المجاورة لإكمال إجازاتهم الصيفية بعيداً عن غلاء الأسعار وارتفاع درجات الحرارة التي بلغت 40 درجة مئوية في بعض المدن الألمانية.

وعانى بعض مشجعي المنتخب السعودي من السوق السوداء التي باتت المكان الوحيد للحصول على تذاكر المباريات، واضطر مشجعون كثر لشراء تذاكر مباراة السعودية واوكرانيا من ساحات مدينة هامبورغ بنحو 400 يورو للتذكرة، فضلاً عن غلاء أسعار السكن في الفنادق الألمانية وعدم توفر الغرف في أحيان كثيرة.

http://www.alarabiya.net/wc2006/gfx/l_b_corner.gif

عويلة
22-06-2006, 11:49 AM
السلام عليكم...
يخطر لي أن أغير العنوان فهو لا يعبر عن مضمون الموضوع...

ممكن تقترح عنوان آخر يا عضو عويلة....

براحتك تشيتا ..
ممكن تخلي العنوان .. " أخبار منتخب السعودية "
أو شيء يريحك :)

( you're the boss :D )


مريض حاليا

ما تشوف شر .. أسأل الله لك الشفاء العاجل :)

-Cheetah-
22-06-2006, 11:56 AM
جزاك الله عني كل خير.

Miss S
24-06-2006, 02:21 AM
مشجعو السعودية يعانون مع منتخبهم.

المعاناه كانت زمان لما كان فيه أمل لكن أظن إنه عبارة مشجعوا السعوديه محبطين بمنتخبهم أفضل :) (مع العلم بيتنا كله مع الاخضر) بس ما تلاحظون انه في تطور في المنتخب السعودي يعني كاس العالم 2002 خسروا 8-0 :blackeye: لكن هالسنه خسروا4-0:bigok: ضد اوكرانيا و4-0 ضد اسبانيا يعني حلو قسموا الوجبه على اوكرانيا واسبانيا بالعدل والنعم والله هذول هم العرب اهل الكرم والجود

أنا حمدت ربي ان منتخب الامارات ما صعد ولا كان رحنا فيها .
ثانكس عويله عالموضوع

Miss S
24-06-2006, 03:14 PM
اووه معلومه خاطئه وصلتني السعوديه لم تخسر 4-0 من أسبانيا بل 1-0 وهذا جيد جداً

عويلة
24-06-2006, 03:34 PM
المنتخب السعودي كان embarressing الشوط الأول .. الدفاع قاعد يشرب شاي .. والإسبان نازلين فيهم هجمات .. ما أعتقد كان فيه لعيبة وسط أصلا .. الهجوم فقط سامي الجابر وبس ..

الشوط الثاني شدوا حيلهم وهاجموا شوية ..

أكثر شيء ينقص المنتخب هو الدفاع المتماسك ..

( بالمناسبة .. القحطاني مفكر حاله في كرة قدم أمريكية ولا كيف .. قاعد يكسر في الكل :D :D )

عويلة
24-06-2006, 04:15 PM
القحطاني


قصدي الدوخي

alamid
24-06-2006, 04:51 PM
مع أنَّ لاعبي المُنتخب السعودي موعودون بمئة ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز في أي مباراة !،بِالإضافة إلى "المكرمة" الملكية التي أتت بعد مباراة المنتخب السعودي مع التونسي حيثُ أُعطي كل لاعب مئة ألف ريال مُكافأة على التعادل !! .

أعتقِد أنَّ على الإتحاد السعودي لكرة القدم أن يقوم بتجنيس لاعبين من دول أُخرى ،حتَّى يتمكن من تحقيق شيء في كأس العالم .

moneeeb
24-06-2006, 09:12 PM
،بِالإضافة إلى "المكرمة" الملكية التي أتت بعد مباراة المنتخب السعودي مع التونسي حيثُ أُعطي كل لاعب مئة ألف ريال مُكافأة على التعادل !! .




السلام عليكم...
و الله من جد اخذو مائة الف.. والله يبغالهم مائة الف كف على مباراة تونس :sadwavey:

كل سنة يضعو اللوم على المدرب...
مدرب البرازيل اليوم و الكأس الماضى كان مدرب السعوديه فى الماضى و تم طرده بالشلوت...
و هذا هو نفس المدرب يحقق كأس او كأسين للبرازيل
اذا العيب فى الاعبيين و الادارة....
و اصلاً اللعبيين يحتاجو الى خبرة عالميه...

فى امان الله