المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرائيليٌ أنا .. فأخشيني



Dr_X
23-06-2006, 05:42 AM
تغطوا!!!






أنصحكم بأن "تتغطّوا" جيداً، لأن أجواءَكم لم تعد آمنة، بل أصبحت أكثر خطورة من ذي قبل. التلوث هذه المرة إسرائيلي. قمر اصطناعي إسرائيلي يلتقط صورة واضحة للمسمار على أرض الشارع المحاذي لباب منزلكم، ويبين هل هو مسمار "معفوط" أم مستقيم، وهو قمر يستطيع تفحص وجهك، ويلتقط رقم "فانيلتك نصف الكم" إذا ما خرجت بثياب النوم. ونصيحة التغطي و "الغطوة" مقدمة أيضاً للذين ما زالوا ينامون على السطوح، هذا إذا لم يكونوا انقرضوا أو بقي شيء لديهم لم يُكشف عنه.
قدرات إسرائيل على اختراق العالم العربي قديمة قدم الصراع العربي - الإسرائيلي، كانت في القديم تتم بالنيابة، عن طريق الأم والمربية أميركا، وبعض دول أوروبا تقوم بالمهمة، وتقدم المعلومات والصور على طبق من ذهب، وإذا تذكرنا نجاح إسرائيل في زمن العنفوان العربي، واستطاعتها أن تدفع بجاسوس لها إلى الصفوف السياسية الأولى في إحدى دول المواجهة العربية، يمكننا أن نتخيل ماذا تستطيع أن تفعل، أو بالأحرى ماذا تفعل الآن؟ في زمن تتوارى فيه قيادات عربية، بلا خجل، عن الأضواء، حتى لا تقابل أعضاء في الحكومة الفلسطينية الجديدة. وفي زمن يجتمع فيه زعيمان عربيان ليعلنا أنهما على استعداد للتعاون مع رئيس الحكومة الإسرائيلية الحالي "لأجل محادثات السلام"! في الوقت الذي يواصل الأخير جهاراً نهاراً خنق الشعب الفلسطيني وإبادته.
لماذا لا "نتغطى" ونحن نرى مندوب اللجنة الرباعية "الأميركي"! وهو يشجب بشجاعة يحسده عليها أمثال هؤلاء الزعماء... قرارات غربية، ديموقراطية! توقف المساعدات عن الشعب الفلسطيني المحاصر؟
لكن لدينا مشكلة في "الغطوة"، سببها الاختلاف في وظائف "الأقمار" العربية، مقارنة بالأقمار الإسرائيلية... وما تعودنا عليه.
دخل العرب عصر الأقمار الاصطناعية من خلال "عربسات"، وتطور الأمر... ولم ينتج في زمن العنفوان الفضائي سوى عدد غير محدود من "الملاهي الفضائية"، ملاهي البحث عن المال بأية طريقة، في حين يقوم قمر إسرائيلي بالبحث عن غير المكشوف، وهل بقي أمر غير مكشوف؟ ولنا الريادة في إعداد قنوات "الشخلعة" على مستوى العالم، كل أمة تستخدم الأقمار على طريقتها، وهذا الاستخدام هو الذي سيحدد مستقبلها ومصير أجيالها المقبلة، "تغطّوا" فما الذي يضمن لكم وأنتم ترفعون أبصاركم إلى الأجواء أن هذا القمر المضيء ليس سوى نسخة إسرائيلية ساخرة، وأنها لا تستخدمه استخدام الراعي لعصاه وهو يلوح بها سائقاً غنيماته أو غنائمه؟!

عبدالعزيز السويد الحياة - 22/06/06


و كأني أسمع لسان حال الإسرائليين يقول:

اسرائيليٌ أنا ... فأخشيني:1244:

احتلالي قفصٌ فولاذيٌ :jap043:

خلي قناة ميلودي تحرركم :أفكر:

hitler is back
23-06-2006, 06:06 AM
بنسير مثل The Trueman Show :p

بيضحكون على الي يشوفونه بالاسواق وبالبيوت

ولا بمراكز الشرطه...بتطلع فضايح لو من جد عندهم شي زي كذا:33:

Electro M
23-06-2006, 01:30 PM
لو اسرائيل تشوفنا فعلا
كان عرفت انها جالسة تضيع وقتها بمراقبتنا

golden_sky
23-06-2006, 11:40 PM
لو اسرائيل تشوفنا فعلا
كان عرفت انها جالسة تضيع وقتها بمراقبتنا

ههههههههههههه لا حلوة :D


ذكرتني بأميركا يوم صرحت قبل الحرب على العراق إنها تقدر تجيب رقم الفانيلة الخاصة بالرئيس المخلوع صدام حسين ..


لكن يظهر كان لابس جهاز التخفي تبع سوليد سنيك :31:

:أفكر:

Dr_X
24-06-2006, 05:59 AM
مشكورين على الردود جميعاً.. :)
و لكن الكلام ليس هذا هو المقصود منه ... المقصود أن قدرة المخابرات الإسرائلية أفضل بكثير مع هذا القمر الإصطناعي الجديد .. مثلاً القدرة على تتبع تنقلات شخص معين مهم بالنسبه لهم عن طريق تتبع سيارته.. و القدرة على متابعة التحركات العسكرية >> هذا إذا كان فيه أحد يتجرأ :blackeye:.

و بالطبع هذه القدرة ليست خيال علمي بل هي واقع .. فوضوح الصور عن طريق الأقمار الإصطناعية أصبح عالي جداً.

:)

SFS
25-06-2006, 06:57 PM
والمضحك المبكي انهم يدعون ان هذه الأقمار تستطيع ان تصور النملة على الأرض..

وهم حتى الآن عاجزين عن اصطياد بن لادن والظواهري...:)

Dr_X
25-06-2006, 11:05 PM
والمضحك المبكي انهم يدعون ان هذه الأقمار تستطيع ان تصور النملة على الأرض..

وهم حتى الآن عاجزين عن اصطياد بن لادن والظواهري...:)

طبعاً لا يستطيعون .... لأن القمر الصناعي يوجه الى جهة محددة و ليس على العالم باكمله ... و بالتالي لا يستطيعون مراقبة الا اجزاء معينه في نفس الوقت ... و كلما قربوا الصورة من الأرض كلما كان الجزء الذي خارج نطاق الرؤية أكبر ... هذا بشكل عام.
هذا غير مشكلة انحجاب الرؤية بسبب السحاب.

:)

Son_OF_Liberty
25-06-2006, 11:47 PM
لعنبو دارهم اليهود كل شي لهم حتى الفضايح:D