المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع اريد موقع انزل منه العاب البلاي ستيشن 1 بدون تورنت يعني اريدة بوصلات مباشر اذا سمح

دليل الاعاب
23-06-2006, 04:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد موقع انزل منه العاب البلاي ستيشن 1 بدون تورنت يعني اريدة بوصلات مباشر اذا سمح
لاني سئمة تورنت و البطى و تهنيق الا فيها واذا عندكم موقع بتورنت عطوني واحد شغال100% الله يخليكم بس يفضل وصلات مباشرة (علشان انزل وانسخ لعبة على سيدي وحطها في البلا1 و استانس بلعب)

وارجو ان لا اكون قد ثقلت عليكم

users
24-06-2006, 01:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخي .. انا اكرر وانصحك بالتورنت .. لأنه يا اخي الوصلات المباشره ممكن ان تأخذ معك

7 او 8 او 9 ساعات << وربما يقطع الاتصال وكل شئ يروح ..

صحيح بالتورنت ممكن ان يأخذ يوم كامل << ولكنه اولا تستطيع ان تغلق الكمبيوتر .. و ترجع تكمل التحميل

ثانيا << مضمون يعني حتى لو قطع الاتصال عادي .. وكأنه ما صار شئ ..

واصلا بعد ما يخلص تحميل الملف اما انه يكون جاهز للحرق .. او انك تفكه من الضغط وتحرقه (( اذا كان مضغوط طبعا )) rar .zip.

عرفت كيف .. وانا انصحك يا اخي ان تشتري الألعاب من المحلات .. لأنها لا تكلف الا 10 دراهم

او 10 ريالات بالكثيـر .. احسن بدال لا تعور رآسك (1)

واذا ما لقيت لعبتك فالمحلات .. كانت نادره .. فاًنصحك حينها بالتورنت وامرك لله . (2)

اذا كانت اللعبه مشهوره فبتلاقيها ان شاء الله ..

وهذا الموقع رائـع للبحث عن العاب التورنت .. www.torrentz.com (http://www.torrentz.com)

اكتب اسم اللعبه .. >> وانظر على اية جهاز تعمل اما للبي سي او البلايستيشن او .. او .. الخ

واتمنى لك التوفيق يا اخي :)

محمد سالمين
24-06-2006, 03:14 PM
مشكووووووووورر

دليل الاعاب
24-06-2006, 04:02 PM
شاكر لك اخوي