المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية كتائب الأقصى تعلن مسئوليتها عن تفجير قرب مغتصبة صهيونية +اخبار اخرى



إسلامية
23-06-2006, 08:20 PM
كتائب الأقصى تعلن مسئوليتها عن تفجير قرب مغتصبة صهيونية



http://www.islammemo.cc/news/newsimages/Palestine/1.jpg




مفكرة الإسلام: أفادت وسائل الإعلام العبرية منذ قليل أن انفجارًا ضخمًا وقع بالقرب من مغتصبة 'جوش عتسيون'، وأنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع قتلى أو مصابين.
وذكر موقع 'واللاه' العبري الإخباري أن قوات الأمن الصهيونية قامت باعتقال اثنين من الفلسطينيين تواجدا في مكان الانفجار, على حد زعم الموقع.
هذا، وتوجّهت قوات كبيرة من الشرطة والإسعاف الصهيوني, كما يجرى تمشيط المكان بحثاً عن متفجرات في المكان، وأشارت المصادر إلى أنه قد عُثر في مكان الانفجار على بقايا هاتف نقال, من المرجّح أن يكون قد استُخدم في العملية.
وفي السياق ذاته, ذكرت صحيفة 'معاريف' العبرية في موقعها على الإنترنت, أن كتائب شهداء الأقصى ـ الجناح العسكري لحركة فتح الفلسطينية ـ أعلنت مسئوليتها عن العملية التي وقعت في منطقة 'نافيه دنيال' بالقرب من مغتصبة 'جوش عتسيون', حسبما أوردت الصحيفة.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=115155 (http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=115155)


مستوطنون يهود يضرمون النار في سيارات فلسطينية

مفكرة الإسلام: ذكرت مصادر صحافية عبرية الجمعة أن مجموعة من المستوطنين اليهود من مغتصبة 'يتسهار' بالضفة الغربية المحتلة, قاموا بإضرام النار في سيارات فلسطينية في محاولة لإرهاب سكان القرى الفلسطينية بالضفة.
وأشارت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية الجمعة إلى أن سكان قرية 'عين عباس' أكدوا أن مستوطني مغتصبة 'يتسهار' قاموا بإضرام النار في العديد من سيارات المواطنين عمدًا, وقالت الصحيفة إن الشرطة الصهيونية شرعت فوراً في البحث عن الجناة، وقامت باعتقال ثلاثة يهود، وعثر بحوزتهم على منشورات تحريضية ويحتمل تورطهم في الحادث.
وقالت الصحيفة إن هذا هو الحادث الثاني من نوعه الذي يتورط فيه يهود من سكان 'يتسهار', حيث قام نحو 30 يهوديًا بإلقاء الحجارة على شاحنة يقودها فلسطيني .
تجدر الإشارة إلى أن الشرطة الصهيونية تكتفي بحفظ التحقيقات في القضايا التي يُتهم فيها يهود، ولا تقوم باتخاذ أية خطوات رادعة بشأنهم.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=115149 (http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=115149)