المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مجله عالم البلاي ستيشن



bsps
23-06-2006, 09:19 PM
مجله عالم البلاي ستيشن


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذه هو العدد الاول من مجله عالم البلاي ستيشن وان شاء الله سوف يصدر العدد الثاني من مجله عالم البلاي ستيشن بعد شهر واتمنى ان تنال مواضيعها اعجابكم .

سوف اتتطرق في هذه العدد الى المواضيع التي تهم البلاي ستيشن ففي البدايه سوف نبدا اذكر اهم الاخبار التي صدرت ثم نتصفح اهم انجازات شركة سوني وتاثيرها على البلاي ستيشن وبعدها سوف اكتب تقريرا عن لعبه GTA:LCS التي صدرت مواخرا على البلاي ستيشن2 ثم سوف اقوم بكتابت العديد من التسائلات التي حيرتني وحيرت الكثيرين واخرا ساذكر احدى تجاربي في موضوع هل تعلم.





أخبار منوعه


- البلاي ستيشن2 والملقب بالمارد الاسود ما زال يمتلك الكثير من القوى لمواجه اقوى اعدائه وهو الاكس بوكس360 فقد تمكن البلاي ستيشن2 من هزيمه الاكس بوكس360 في عقر داره حيث انه كان مبيعات البلاي ستيشن 2 اكثر من مبيعات الاكس بوكس360 في امريكا حيث تعتبر امريكا هو اهم اسواق الاكس بوكس360 ويرجع السبب وراء هذه النجاح للبلاي ستيشن2 هو انخفاض سعره وكثره الالعاب التي عليه وقدره سوني على التوزيع في العالم بسرعه اكبر. وسوف تشتد المنافسه عند صدور البلاي ستيشن3 لنراى من هو الفائز.


-ذكرى كين كوتراجي ان البلاي ستيشن3 سوف يكون جهاز حاسب الي متكامل يودي معظم مهمات الحاسب الالي وقد اشار الى احتمال ان تكون خدمه الاون لاين للبلاي ستيشن3 مجانا بالكامل وهذه سوف يجعل البلاي ستيشن3 تتفوق على خدمه الاكس بوكس360 اللايف حيث انه جزء من تلك الخدمه تكلف اصحاب الاكس بوكس360 مبلغاء من المال.

-معظم الاشخاص يعتقدون بان البلاي ستيشن3 سوف يكون اغلى من ثمن اللاكس بوكس 360 لكن لم يلاحظو الى ان الاكس بوكس 360 لا يحتوي على مشغلHD-DVD اذ عليهم شرائه منفصل وسوف يكون سعر الاكس بوكس360 مع مشغل HD-DVD مقارب لسعر البلاي ستيشن3.




انجازات شركة سوني



من منا لا يملك احدى اجهزه سوني في منزله من تلفاز وراديو ومشغل اسطوانات والبلاي ستيشن حتى اذا لم يملكها فانه سوف يشاهد احدى انتاجات شركه سوني بكتشر من الافلام مثل سبايدرمان وجودزيلا او برامج مثل جييد جودي(القاضيه جودي) واذا لم يشاهد فانه بالطبع سوف يسمع احدى الاغاني التي انتجت من سوني ميوسك مثل مايكل جاكسون وشكيرا وغيرهم الكثير انها احدى اكبر الشركات في العالم واكثرها توسع في العديد من المجالات انها سوني(صوت الابن)انه حلم ماسارو ابوكا موسس شركه سوني.

هنالك العديد من انجازات سوني سوف اذكرها بالتفصيل:

- احدى منتجات سوني الاوليه منتج اليكتروني لها و هو بكل فخر صانع الرز rice cooker وهي عباره عن قنينه تضع فيها الماء والارز فتقوم بتحضير الارز فقد احدث ثوره في اليابان وجعل ماسارو ابوكا اكثر شهره في اليابان وكان ذلك في عام 1945.
- اول مسجل شرائط في تاريخ اليابان و تم اطلاق اسم Type-G هو جهاز تسجيل الاول من نوعه بالعالم بحجمه الصغير و القادر على تسجيل الصوت بكل دقه و يتوفر للجميع بشكل محمول .
- شركة سوني هي اول شركة تحصل على حق استخدام الترانسيستور على هذه الارض من مخترع امريكي عصامي يدعى Bell
- في عام 1968م حيث اطلقت سوني في هذا العام اول جهاز تلفاز من نوع ترينترون وهذا الجهاز يعتبر في ذلك الوقت الاصغر حجماً على الارض
- في عام 1979 م اطلقت شركة سوني اول جهاز ستيريو محمول وصغير الحجم بالعالم و اطلقت عليه اسم Walkman الرجل السائر والى الان جميع الناس تطلق على اي جهاز كاست محمول من اي شركه اسم وولك مان مع ان هذه التسميه هي فقط لاجهز الكاست المحموله من سوني وليس اي شركه.
- سوني هي من اخترع الفلوبي ديسك وباعت البلايين منها حيث تعتبر في حينها ثوره وكذلك هي من صنع السي دي

كل ذلك الانجازات استفادت منها سوني بطريقه وا باخرى فلقد استخدمت السي دي في البلاي ستيشن1 واستخدمت الولك مان في هواتف سوني اريكسون كما استخدمت تقنياتها من كميرات سايبر شوت في هواتف سوني اريكسون حتى نظام معدل الصوت ميجا باس استخدمتها في هواتف سوني اريكسون وسوف تستخدم البلو راي في البلاي ستيشن3 وفي دعم شركاتها الصانعه للافلام مثل كلومبيا حيث ان سوني تستغل كل شي فيما يفيد.





تقرير



من منا لا يعرف عملاقت الالعاب GTA فلقد تحدها العديد من الالعاب وفشلت في مواجهتها ومنها درايفر وترو كرايم كانت هذه اللعبه في البلاي ستيشن1 ثنائيه الابعاد ولكن بعد ظهور البلاي ستيشن2 تحولت الى ثلاثيه الالعاب وكان GTA ثنائيه الابعاد في البلاي ستيشن1 خطه لافكار اللعبه في البعد الثلاثي في البلاي ستيشن2 والان سوف اقوم بكتابه تقرير حول لعبه GTA:LCS .

GTA:LCS هي نفس لعبه GTA:3 التي صدرت على البلاي ستيشن2 ولكن بقصه مختلفه ومهمات مختلفه مع بعض الاضافات فالمدينه هي نفسها التي لعبناها في الجزء3 حيث تتكون من 3 اجزاء سوف تبدى اللعبه وقد فتح الجزء الاول فقط من المنطقه ولكن مع اكمال المراح سوف تتفتح المناطق الاخرء ولكل منطقه طبيعتها المختلفه اما القصه فسوف تكون بعد 3 سنوات من من الجزء 3 وقد تم وضع العديد من المهمات ولكنها تقريبا متشابه حيث انك سوف تسرق وتقتل وتتبع وتوصل الى اخر وهناك العديد من الاضافات واكثر ما اعجبني من هذي الاضافات هو قناة التي تعرض الاغاني العربيه والهنديه في الراديوه ومنها اغنيه صبو القهوة واضافه اخرى هي تغيير الملابس حيث بامكانك تغير الملابس وسوف تزيد عدد الملابس كلما فزت المراحل ولبعض الملابس العاب خاصه بها وهناك ايضا اضافه في مهام الاطفاء مثل احداث الفوضى ومهامة لبعض المحلات مثل محل السيارات وبالنسبه للجرافكس فهو سيى والاصوات لا باس بها ومع ذلك فانها تبقاء من امتع الالعاب التي سوف تحصل عليها على جهاز البلاي ستيشن2.





تساؤلات



هناك العديد من التسائلات التي حيرتنا وسوف اضعها للنقاش:
1س- هل سوني تخفي لنا مفاجئه في معرض طوكيوا للالعاب فكان هذا سبب في عرض سوني في معرضe3 ؟
2س- هل تعتقد ان الجرافكس التي عرض للعبه كيل زون هو من داخل اللعبه؟
3س- هل سوف يتم تخفيض سعر البلاي ستيشن3؟




هل تعلم؟



انا حاولت ان انسخ اشرطه البلاي ستيشن2 باستخدام الديفي دي رايتر وذلك عن طريق وضع الدي في دي للعبه البلاي ستيشن2 في الكمبيوتر ثم عمل كوبي دس تو دسك وتنقل اللعبه في dvd-r وراح يشتغل الكوبي وفي بعض الالعاب لا تقدر تسوي كوبي فما اعرف اذا كنتم تعرفون هذه الشي.



اتمنى ان تنال المجله على راضاكم واستفدتم منها فهذي هي اول مجله لي واي تعليقات تفيد في تحسين المجله الرجاء ذكرها دون اي خجل فكل انسان يرتكب العديد من الاخطاء وانا احب ان اعرف اخطائي واحسن كتابتي وامل ان تثبت المجله حتى صدور العدد الثاني ان شاء الله.
:p :p

:D © جميع الحقوق محفوظه bsps

cantona222
25-06-2006, 11:47 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
بداية ممتازه لمجلة جميلة و مفيدة
.
.
.
و نقطة ان سعر الـ360 مع الـ HD DVD راح تكون غالية..... راحت عن بالي ........ نقطة جوهرية بصراحه :p
.
.
شكرا ........ و الى الامام

TADAKATSU
26-06-2006, 10:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخوي

EVIL KNIGHT
26-06-2006, 02:45 PM
السلام عليكم
بصراحة المجلة حلوة
بس لي بعض الملاحظات عليها
ولو تبي تصير مجلتك ممتازة حاول اتطبقها
1)مجلتك تبي صور لأن ما شفت ولا صورة فيها
2)حاول تكتب مواضيع كبيرة مو صغيرة
3)اكتب حل لأي لعبة او شفرات
ارجو انو اكون افدتك
سلام

bsps
26-06-2006, 03:25 PM
مشكورررر اخوي على هذه النصايح وان شاء الله راح تشوفها في العدد الثاني

bsps
27-06-2006, 05:58 PM
شكرا لكل من رد واتمنى ان تجاوبو عن الاسئله التسائلات

النورس الماسي
27-06-2006, 07:38 PM
مشكور اخوي على هاالمعلومات
مع تحياتي اخوك :النورس الماسي

GT40
28-06-2006, 08:06 AM
مشكور على المعلومات بصراحا استفة منها ..

وانشالله راح اشتري المجله .....

...............@_@.........ثنكيوووو...

KasiH
29-06-2006, 07:55 PM
السلام عليكم ^^

اهلا بيك اخوي واشكرك على مبادرتك وجهدك على كتابة موضوع جميل مثل هذا @@
واحييك على الجهدو ارجو منك الاستمرار دائما وخذ بنصيحتك رفاقك في المنتدى المنتدى لكي تستفيد اكثر ^^


هناك العديد من التسائلات التي حيرتنا وسوف اضعها للنقاش:
1س- هل سوني تخفي لنا مفاجئه في معرض طوكيوا للالعاب فكان هذا سبب في عرض سوني في معرضe3 ؟
2س- هل تعتقد ان الجرافكس التي عرض للعبه كيل زون هو من داخل اللعبه؟
3س- هل سوف يتم تخفيض سعر البلاي ستيشن3؟




1- لا ظن بان سوني تخفي مفاجاة فقد اظهرت كل شيء عن الجهاز في المعرض الاخير
يمكن فقط الالعاب التي لم تظهر مثل سايلنت هيل 5 ؟؟
2- الجرافكس للعبة كيل زون من داخل اللعبة ^^
3- لا ظن ان سوني يتخفض من سعر الجهاز الا بعد فترة طويلة يمكن اكثر من سنة ...

ملاحظة : يفضل لو تضيف صور لمواضيعك وترتبها وتلونها وتنسقها لكي يصبح شكلها
اجمل وملفت للقاريء ... وشكرا لك ^^

اخوك كاسح الالعاب :)