المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تريد أن تصبح بطلاً في قوة الذاكرة ؟

M.W.N
23-06-2006, 09:49 PM
http://slive.jeeran.com/pictures/مقدمات%20المواضيع/بسم%20الله%20الرحمن%20الرحيم%20(3).jpg

السلام عليكم ورحمة الله ...

كيف حالكم أيوها الشباب ..

هذا موضوع يتكلم عن قوة الذاكرة .. ولذلك يستحب أنه كل واحد يجيب قلاس شاي أو كوباتشينو ويقرأ ..
ولو رحت للحلاق وحلقت شعرك وبعدين جيت عشان تقرأ راح يكون أحسن وأحسن ..

نبدأ ..

في شهر أعسطس من عام 2001 أقيمت منافستن دوليتن لبطولة قوة الذاكرة في مدينة لندن .. واشترك فيها ناسن كثيرتن من أعمارن مختلفتن أقل واحد فيهم 13 سنة وأكبر واحد 60 سنة .. (( رجال ونساء ))

وعلى فكرة أقيمت قبلها بطولة لقوة الذاكرة وقد كانت هي الأولى من نوعها على مستوى عالمنا الكبير هذا سنة 1991 ، وما شارك فيها غير سبعة نفرات بس <<< أكيد راح يكونوا شوية ترا المسابقة كانت جديدتن يومها :p
ولكن المتنافسين في سنة 2001 كانوا آلاف المتسابقين !<<< بسم الله من وين جو كل ذول ؟!
وعلى فكرة كان في ثنين عمرهم 15 سنة تأهلوا يومها للمنافسات النهائية <<< ذول أنا علمتهم كيف يفوزوا خخخخخ :09:

وعلشان ياخذ المتنافس على لقب من ألقاب البطولة .. لازم يمر باختبار صعب جداً <<< أجل بيكون سهل يعني ؟ XD

وهذا الختبار الصعب كان يشمل عرض مية صورة في لحظاتن صغيرتن جدن .. وعند كل صورة حاطين اسم صاحب الصورة .. وبعدين المتسابق المثابر لازم يعرف اسم صاحب الصورة لما يعرضوها عليه

واختبار صعب ثاني .. وهو أنه الواحد لازم يحطوله 700 رقم تقريبن .. وكل الأرقام أحادية ومصفوفة جنب بعضها البعض .. وطبعاً أخونا لازم يتذكر كيف كان ترتيبهم <<< وش رايكم بالاختبار ؟ :D

احم ..

الموهيم :

البطل العالمي للمسابقة ذي على مستوى ثمانية سنوات متتالية هو (( أوبرين )) من بريطانيا .. وطبعن الأأخ أوبرين قدر أنه ينجح في أصعب الاختبارات لقوة الذاكرة <<< أصعب من الي قلتلكم عليهم للتو ;)

وأخونا أوبرين أعطانا نصايح مفيدتن جدن عشان نقوي ذاكرتنا ويمكن نصير عباقرة ... وهذي النصايح يمكن تخليك تتأهل للمشاركة في المسابقة <<< أنا قلت يمكن مش أكيد :naughty: <<< يبغى يرفع معنوياتكم وبعدين يحبطها XD

ومنها أنك تلعب رياضة <<< وين شردتوا يا دببة يا كسلانين XD ... ارجعوا بعدني ما خلصت موضوعي :09:
لا أتكلم جد والله ! ... العبوا رياضة عشان الدم يتعود يتدفق بسرعة للدماغ :D
والنصيحة الغالية الثانية للأخ أوبرين هي أنك تتذكر كل وجوه وأسماء وروائح وثياب وأرقام هواتف أكثر من 200 بني أدمن من الأقارب والأصحاب وزملاء العمل أو المدرسة <<< وينكم يا هيرو وشلتك المرقمة للبنات XD
والنصيحة الثالثة لأخونا هي أنك نوسع نطاق تخيل مخك ... يعني ونت قاعد في بيتك تسترجع ذاكرتك وتتذكر كل الي مريت فيه في الطريق ونت راجع لبيتك من الناس وأشكالهم وألوان السيارات وأنواعها ... وأحياناً قائمة طعام مكونة من 300 صنف <<< هذا صرنا في امتحان البطولة XD

وعلى فكرة الكلام الموجود في النصائح جاد ومش مزح .. ممكن تستفيدوا منه عشان الي يريد يطور ذاكرته شوية قبل ما يوصل للثانوية العامة .. تراه راح يستفيد كثير !
طبعن هذي النصائح مجرد نصائح خفيفة .. أكيد هناك طرق علمية أخرى أقوى بكثير .. لكن هذي النصائح الي أعطانا إياها أخونا أوبرين راح تفيدنا بالتأكيد :D

وبكذا يكون خلص موضوعي الخفيف والجميل ...
على فكرة ما لاحظتوا أني أقلد واحد في موضوعي هذا ؟ :D
من هو يا ترى <<< واضحة مش محتاجة ذكاء XD

أرجوا أن يعجبكم الموضوع :D
مع السلامة :D

HeRo
23-06-2006, 10:28 PM
السلام عليكم
لوووول
ا:D

لا أتكلم جد والله ! ... العبوا رياضة عشان الدم يتعود يتدفق بسرعة للدماغ :D
والنصيحة الغالية الثانية للأخ أوبرين هي أنك تت1كر كل وجوه وأسماء وروائح وثياب وأرقام هواتف أكثر من 200 بني أدمن من الأقارب والأصحاب وزملاء العمل أو المدرسة <<< وينكم يا هيرو وشلتك المرقمة للبنات XD

انا واحد ما أحب أفكر :D <<< جاي ناوي ضرب

ويش عاد من قوة رواتب البحرين حق أعور راسي في الدراسة :D ؟

أنها بلدتون بقريتون كاوباوية :D من العصر الجاهلى :09:

خخخخ ترا لا تجيب طاري البنات عندي :09:

ما عندي شي أسمه بنات ما أدري أنتو ليش تفكرون جذي :o <<< أضربه بعد:09:

تسلم أخوي على الموضوع الحلو ^^

كثر منه

في أمان الله

سلااام

ytrtcs
10-08-2006, 03:17 PM
روووووووووووعة الموضوع
جزاك الله خير أخوي

M.W.N