المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بسيط!!

Je39
23-06-2006, 10:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الأعضاء أنا بغيت أسألكم عن السيرفر إللي ممكن أحصل فيه كويتيين أو خليجيين أو عرب طبعا أنا ألعب الأمريكية.
ثانيا: ممكن أعرف شنو قصة pet إللي يلحق نص الأوادم ما أدري شنو قصتته و شلون أحصله طبعا أنا آنديد و توني بادي باللعب و أنا وورييرر وشكرا.

العوق
24-06-2006, 03:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الأعضاء أنا بغيت أسألكم عن السيرفر إللي ممكن أحصل فيه كويتيين أو خليجيين أو عرب طبعا أنا ألعب الأمريكية.
ثانيا: ممكن أعرف شنو قصة pet إللي يلحق نص الأوادم ما أدري شنو قصتته و شلون أحصله طبعا أنا آنديد و توني بادي باللعب و أنا وورييرر وشكرا.

اخوي في سرفر بادين فيه الشباب يديد يعني قلد عربي كامل بس ماذكر اسم السرفر او القيلد موجود في مواضيع المنتدى
وبالنسبة للسرفرات اللى فيها كويتين ماعندي علم ابها
بس عندك
server skullcursher
كله شباب من الامارات وانا حاليا العب هناك لاكن انصحك بالنسبه انك جديد انك تلعب مع الشباب في القيلد مالهم عجيب كله عرب شات عربي تفهم عليهم
وبالنسبه للبت اللى تتكلم هذا مايمتلكه الا شخصية الهنتر اللى هو الصياد يصيده ويكون له ويمشي معاه
اما الورير مايصير يكون عنده بت ^_^

Je39
24-06-2006, 04:38 AM
مشكور أخوي ويعطيك العافية بس ممكن تقولي شنو يعني قلد لأن وايد تمر علي هالكلمة وتعرف أنا مبتدأ على اللعبة ثانيا طبعا أنا مشيت على كلامك ودشيت السيرفر بس ما لقيت الكاركتر مالي هل كل ما أدش على سيرفر لازم يكون عندي كاركتر غير أو المشكلة بجهازي وشكرا.

DemonHunter
24-06-2006, 08:15 AM
كل سيرفر يعتبر لحاله يعني مايصير اذا سويت شخصية بسيرفر معين ان تدخل فيها بسيرفر ثاني وفي سيرفرات PvP ماتقدر تعمل شخصية Alliance and horde في نفس الوقت

اما الجيلد فهي مجموعة أشخاص يكونون فريق خاص فيهم ويكون الاسم تحت اسم الشخص مباشرة علشان يعلمون كويستات أو يروحون Instance (هالشي بتعرفة اذا زودت لفلك) أوعلشان يروحون الباتل جراوند وبتلاقي انه معظم الجايلدات مايقبلون الا لفل 60 وهم الي يذهبون الي أصعب Instances مثل منطقة Molten Core والي تحتاج على 40 شخص لأنهائها على شرط يكونون الاعبين يمتلكون دروع ممتازة لتجاوز هالمكان وانت بتقدر تبدأ الانستانس اول ماتوصل لفل 15 تقريبا حيث ان هناك منطقة داخل مدينة الاورك Orggrimar اسمها Ragefire Chasem وتحتاج خمسة اشخاص على الأكثر لفلهم قريب من لفلك لإنهائها

Goal
24-06-2006, 10:37 PM
رد للأخ Je39

الجواب لسؤال الاول : اذا تبي سيرفر فيه كويتين بالنسخه الامريكيه يعني انت تقصد Bleeding Hollow
فيه اكثر من 250 لاعب كويتي اكثر انا ما ابي اقول 300 وفوق ولكن خلني اقول

ولكن ناس كبار يعني لفل60 وتصل لفل صغير بعد

اما السؤال الثاني اعقتد الشباب ما قصروا

وشكرا سلام

انا بالامريكيه وسيرفر Bleeding hollow
اسمي kabamaru