المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش الرسامين مهم للجميع من ARTIST !

ARTIST
09-11-2001, 06:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ارحب بالجميع والانضمام اليكم في ذا المنتديات الحلوه ... انا كنت متابع بشكل بسيط للمواضيع المكتوبه ... وشدتني مواضيع من جهتين ( الاولى .. ان فيه اهتمام جيد بالرسم وتنافس. الثاني وهذا للاسف ضيق صدري .. ان البعض ماخذها تحدي بعصبية وانه الافضل !!! على فكرة انا قريت في احد المنتديات في موقع ثاني واحد توقيعه ... ترون وش كاتب ؟؟؟ ( لن اقول انني الافضل بل سادعك تقولها ) على فكرة انا ماكتبت رد له بالعكس ضحكت .. هذا بالله كيف راح يتعلم .. او أي شخص يفكر نفس التفكير ... ؟؟؟؟ الحمد الله معطيني موهبة ومعطي الكثير منا الموهبة هذي !! ولي تجارب كثيرة من يوم وانا صغير ! تجارب بيني وبين نفسي وتجارب محليه وخارجية ! فاللي ابي اقوله انا الواحد اذا يبي يتعلم ويطور من موهبته لازم يهتم اهتمام كبير في الرسم ( الاهتمام يكون بمتابعة كل شي يتعلق بالرسم ... يتابع مجلات قصص .. افلام anime والكثير .. والاهم الاهم .. انه يسال عن اي شي مايعرفه او يبي ياخذ فكره عنه ... انا مااقول الكلام هذا مفخره لاوالله !!!! بس لاني واجهت في هالدنيا الكثير ... ومريت بضروف كرهتيني الرسم لكن ولله الحمد هذي موهبة يتميز فيها اي واحد منا عن الاخرين !! باذن الله راح ارفق بعض الاعمال عشان تشوفونها ( علشان مايكون كلام بدون فعل بس لاسف انا برا البيت الان) anyway الجميع لازم يتذكر بانه يسال ويتعلم واحنا لازم نستفيد من بعضنا واللي عنده اي استفسار او اساله فلا تتردد ..المراسلة موجودة !! والشكر للجميع على هالجهود وانا ماراح انسى اضع بعض الاعمال واللي عنده اي شي فلا يتردد مرة اخرى.. على كل حال انا شكلي طولت عليكم نشوفكم قريب ....... سلام

ARTIST 2001

shaheen
09-11-2001, 12:31 PM
رائع يا فنان
موضوعك عجبني صراحة.. وانشاء الله نشوف موهبتك معانا مع المواهب الموجودة:)

moshtagh
09-11-2001, 04:28 PM
مشكور أخوي على هالكلام :)

ARTIST
09-11-2001, 05:12 PM
moshtagh ... شكرا ! وأخوي shaheen لك جزيل الشكر وانا شفت لك بعض الاعمال .... ومنها الكاريكاتير .... وانا اقولك ( مستقبلنا قريب) لا تنسى هالكلام !! سلام :)

ARTIST 2001

shaheen
09-11-2001, 05:19 PM
ههههههههههههه
نعم نعم...
مستقبلنا قريب...
قد أقولها لك قريبا...
او أقولها للشمس الغاربة

ARTIST
09-11-2001, 05:38 PM
فهمت قصدك .. لكن اذا ممكن يكون الرد واضح :)

ARTIST 2001