المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : BF2 تحت نظرة البينتاغون !@@؟!

BIG-M
24-06-2006, 06:17 PM
واشنطن 24ساعة :-
صدق او لا تصدق ,,

اصبحت اللعبة العالمية المشهورة BF2 تحت نظرة وزارة الدفاع الامريكية المعروفة باسم البينتاغون .
هذا ماورد في اجتماع للجهات الاستخبراتية في وزارة الدفاع الامريكية , في اجتماعهم الذي كان علنيا و للصحافة .
حيث طور احد هواة اللعبة المدعو بـ"سمير" في اللعبة , بجمع عدة عروض فيديو للعبة وو دمج مقطع صوتي في بداية فيلم فريق امريكا الذي اطلق عام 2004 , ووقع بيد احد المواقع "المتطرفة" حيث ادعت انها لعبة من تطويرها للتحريض على امريكا .
و لكن شركة EA و عدة جهات اخرى ردت على التحقيق الامريكي بأنه "تافه" و "صبياني" و انه دهر لموارد الدولة , حيث ان الجهة المسؤولة عن مراقبة المواقع المتطرفة تنفق عليها الحكومة الفدرالية مايقارب 7,35 مليون دولار .
و اكدت EA ان مقاطع الفيديو مستخلصة من التوسعة التي طرحت مؤخرا للعبة , التي تمكنك من اللعب كعربي لمحاربة الجنود الامريكان او العكس او حتى اللعب بالمليشيات الصينية .
البينتاغون رد على EA بأنها مازال خطر التحريض على الارهاب قائما ...
الجدل مازال مستمر .

المصدر:-
www.cbsnews.com (http://www.cbsnews.com)

Digerati
24-06-2006, 06:26 PM
السلام عليكم ..

كيفك BIG-M ، وينك يا أخي ما نشوفك :) ؟

همممم ، الألعاب تشجع الارهاب .. العرب .. فيديو :boggled:

دعها تنفق الملايين ، لا يهمني :p

شكرا على الخبر .. و أخيرا اذا واحد لعب أو شاهد فيديو BF2 ما رح يصير ارهابي برأيي .. ~_~ ( الا اذا كان لهل درجة سطحي )

Thnx big

BIG-M
24-06-2006, 06:30 PM
ياخي كل مابي احط خبر الشباب سبقوني فيه اتحطمت ~.~
و على فكرة , الشباب بالدفاع هناك لو رميت قلم على الارض الكل قال انت ارهابي #_#

Digerati
24-06-2006, 07:04 PM
ياخي كل مابي احط خبر الشباب سبقوني فيه اتحطمت ~.~

هذا و احنا في البي سي :09:

و على فكرة , الشباب بالدفاع هناك لو رميت قلم على الارض الكل قال انت ارهابي #_#

Ediots .. :p

AAGun
24-06-2006, 08:38 PM
اخي

هذا الخبر تشر منذ فترة

وليس خبر جديد إذا كنت تتابع أخبار الالعاب

BIG-M
25-06-2006, 01:48 AM
شكرا اخوي على المعلومة لكن انا امس شفته بالاخبار #_#

عـPS2ـاشق
25-06-2006, 09:18 AM
مشكور أخوي BIG-M

صحيح هذا الخبر توه طـــازج بحكم الخبر السابق أنه يقول أن البنتاغون ينظر نظره إلى لعبة BF2 أنه تجند الإرهــابييين ..

وعلى كل حــال ههههههههههه هي مجرد للعبة يا عالم لهدرجة هزت البنتاغون والله يا شباب توي أدري إنه مــاعندك أحد من أولهم إلى آخرهم
ههههههههههههههههههههه

أجل لو يشفون العالم إذا لعبو هالعبة بالسيررفرات وطريقة لعبهم بيقلون هذولا محترفين حرب وراح يضربون أمريكـــا بحكم إنهم إرهــابيين لول

هههههههههههههههههههه

آسف على الإطــالة يا شباب

تحياتي

thaer89
25-06-2006, 09:35 AM
مشكور اخوي كثير

Gentleman
25-06-2006, 12:51 PM
قريت هالخبر من ايام ..

وعندي تعليق بسيط :: الحين اهم لما شافو هذه اللعبه وشافو المقاطع الي تحرض الارهاب عليهم .. علطول صارت المناقشات بينهم لكيفية حل هذه المسأله ..

اما في بعض الالعاب والتي لا يحضرني اسمها .. التي يقوم بعض الجنود بقتل العرب ومهاجمتهم وكيفية التغلب عليهم .. لم يتحرك البنتاغون ولا اعتقد انهم علقوا على هذا الامر حتى ..

علعموم شكرا بج بوس على هذا الموضوع ..

وشكرا ..

BIG-M
26-06-2006, 05:23 PM
يور موست و ولكم ..

عاشق كلامك صحيح *__* ..

six feet
28-06-2006, 02:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ماهذا الغباء لك اااااااااااااااااااااااااااااااخخ ياعرب شكرا اخي على الموضوع

BIG-M
28-06-2006, 05:07 AM
-__- ,, حبيبي صغر الخط و حط فواصل بين الجمل , علشان لاحد يفكر غلط .
بس وش رايك , كل شيء صار الامريكان عندهم فوبيا منه خخ

BeaUnkill
04-07-2006, 02:40 PM
فوبيا ؟ هذا مو شراب حجازي * اوه هذاك سوبيا * << يستظرف

يا ابن الحلال ، خوفك بكره ما تدري الا والقوات الخاصة محاصرتك وانت فوق الجهاز تلعب بتل فيلد ، بحكم انك ممكن تكون قاعد تتدرب مع وحداتك المتطرفة اونلاين لتطبيقها عندهم ..

الله يخلي الدوري الياباني * World Soccer Winning Eleven 10 * :D

صنكيو بج بج

aifo
14-07-2006, 04:18 AM
والله وصلت الالعاب مواصيل

يا حليلك يا ماريو

انت اللي بديت بكل هالبلاوي

StOrM_x.M.x
14-07-2006, 04:35 AM
مشكور اخوي على الخبريه .............

واحس انا ان بعض الاخوان يستهينون في هاللعبه !!!! او انها تشغل الامريكان ...صدقوني اللي مالعبها
مايحس بها ابدا... وخاصة اذا كان مخطط ومتكتك مع التيم حقه ...

وزي مانتو عارفين الكاونتر فيها ارهابيين وشرطه ودايم يزرعون البوم ويقتلون الهوستيجس ..ومع كذا ولا فكروا فيها لانها لعبه تافهه امام البتل فيلد << صدقوني ياشباب انها حرب حقيقيه !!!!!!!

البطل كرم
18-07-2006, 02:06 AM
مشكور على الموضوع مراقبنا , وايم فوول انا معك وكذالك لعبه الحرب
Wolfenstein - Enemy Territory

StOrM_x.M.x
19-07-2006, 10:03 AM
صحيح اخوي البطل كرم ...

وانا استغرب انه الى الان بعض الناس ماخذين ان الالعاب كلها تركيبه واحده...هذا خطأ !!

في العاب تخليك تخش جو الحرب ... وبالتالي لا أستغرب تأثيرها على بعض الناس ..وأولهم انا ..!!!!!
لووول ..:AR15firing::AR15firing:

أمير المجرة
31-07-2006, 09:01 PM
السلام.. بعده الكلام
كيف الحال ايها الأعضاء في الحقيقة أمريكا هي رأس الإرهاب وتقوم بإنتاج الألعاب التي تحرض على قتل المسلمين وتظهر بأنهم إرهابين ولكن الحقيقة يجب أن تنكشف يوماً ما
مشكور أخوي على الخبر.:أفكر: