المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد اسبوع راح يجيني الـDSL

Son_OF_Liberty
24-06-2006, 11:40 PM
سلاام:D

النهار ده جوي زي العسسل:D

خلااص فرجت عندي أزمة الاتصال الكحيان الديل أب السبت الجاي راح يوصلني الـDSL

بس لحد الان ماني عارف وش اخذ شركه أول نت والا نسما والا سيبريا والا سعودي نت

أبغا شركه خدماتها ممتازه ويكون ماعليها ضغط لأن الشركات الكبار مثل أول نت اسمع ان الضغط عالي عليها

فياليت يااصحاب الصولات والجولات مع الدي إس ال تساعدوني:blackeye:

Winter_wolf
25-06-2006, 01:29 AM
Don't be so happy, راح تشوف انواع المشاكل لمن يجيك الدي اس Cr@p.

بالنسبة للشركات, كل شركة لها ميزة ولها عيب.

سعودي وآخر نت : ممتازين في التصفح والداونلود والتورنت, اما في العاب الاونلاين صفر من الشمال, وسعودي نت كنسلو اشتراك ابو شهر وسار مايمديك تشترك معاهم الا 3 شهور, واول نت من اسوأ الدعم الفني في الحياة الحالية.

نصبيريا/كذبيريا : الداونلود محدود, لو عملت داونلود زيادة عن اللزوم راح تسير سرعتك دايل اب, ميزتهم الوحيده جماعه علي فقندش هو في الـPing الممتاز في العاب الاونلاين.

الو 2 نت : شركتي المفضلة, اللي اسويه اني اشتري بطاقة الو الاتصال ابو 10 ريال واحولها دي اس ال 24 ساعه, ممتازة في كل شي.

نسما : ابعد عنها or i'll haunt your dreams.

Oh i'm sorry i wasn't listening : SPS....

ولاتاخذ سرعه اشتراك 512, مافي فرق بينها وبين 256, سرعه الداونلود بالو 2 نت بسرعه 256 حوالي 50 كيلو, سرعه 512 حوالي 60 كيلو.
ولاتاخذ اشتراك اكثر من شهر, لان اول شهر الشركة تكون معاك آخر حلاوة And you'll be a happy camper وبالشهر الثاني تنقلب الشركة لديوانية علي صالح ومايمديك حتى تفتح صفحة المنتدى الا بعد ماتتحنط مومياء.

Congratulations you pathetic happy human.

نيو ايرفين
25-06-2006, 01:38 AM
Don't be so happy, راح تشوف انواع المشاكل لمن يجيك الدي اس Cr@p

من جد اسعار نار وخدمه زفت

كل الشركات تعبانه

Snake Eyes
25-06-2006, 01:43 AM
اولا مبروك بس مو احسن تستنى لما يتركب من جد لانه الـ*طييييط* هادولا مالهم امان
.................................
اولاد الـ*طيييييط*
يقولوا شهر سبعة لانه في توسعة في البورطاط هاهاع بورطاط هادي سمعتها من السنة اللي فاتت لما هرجتكم يا*طييييييييط*(&)
والله شركة ابو كلب

ــــــــــــــــــــــ
Censored By Admin

Winter_wolf
25-06-2006, 01:47 AM
من جد اسعار نار وخدمه زفت

كل الشركات تعبانه
من جد, واسوأ مافي الامر هو الانتظار قرون الين ماجاتلي الخدمه وبالنهاية طلعت زي وجه xnnx...
i waited so long...the winter was cold..and i was hungry..a homeless man opened the door and for no reason kicked my nuts.. i was mad....

* يتذكر *

Don't worry.. i gained some weight since the photo was taken.

*Sigh*

Anyway..

نيو ايرفين
25-06-2006, 01:56 AM
يا رجال انا انتظرت سنتين وركب قبل اسبوع

http://cgi.isu.net.sa/isputil/arabic/15min.html

شوف الضغط :12: احمررررررررررررررررر

gr8_man
25-06-2006, 02:09 AM
احس انكم حطمتوا الرجال بردودكم ^_^

بس كويس علشان ما ينصدم بعدين :)

ومبروك الاشتراك مقدما

Leviathan
25-06-2006, 02:31 AM
انا أستخدم "جيل" .. والحمد لله .. مشاكلها قليلة..:)

Dr_X
25-06-2006, 03:36 AM
أنا منتظر من أكثر من سنتين و آخر مرة قالوا لي بعد 3 أشهر .. ثم اتصلت عليهم لأتأكد قالوا ما في وقت محدد و أنا طبعا ساكن في مدينة رئيسية.. نصيحة لا تعتمد على كلامهم و تفرح كثير.. فهم يغيرون كلامهم أكثر من تغيير الأهبل لجواله :31: .. هذا غير مقالبهم في الناس.

مثلاً يضعوا قيمة الإشتراك في فاتورتك و هم لم يشغلوا الخدمة .. و غير انهم يفصلوا الأتصال لعدة أيام عن بعض المشتركين .. و مشاكلهم كثيرة بعدد الريالات اللتي يشفطوها من جيوب المواطنين الذين لا يتوفر لهم بديل آخر ... يعني تبغى سعرنا أهلاً و سهلاً - على مضض ( وهذا المضض منهم طبعا ) - مو عاجبك اشرب الاطلسي و أخواته ... و عندما ينفذ جميع الماء العذب و المالح عن سطح الأرض.. فلا تكرب و لا تهتم بل استمتع بقرمشة الجليد القطبي بين اسنانك.

المفروض تسمى هذه الشركة بالإتصالات الصهيونية المتطرفة ... فعيوبهم على كل حال ليست أقل ( ليست أقل من عيوب الصهاينة طبعاً و ليس شركات الإتصالات الصهيونية المتطورة و ركز لي على كلمة شركات ).

و العياذ بالله إذا ما غيروا الإسم ( الإتصالات السعودية ) أخاف أكره اسم بلدي بسببهم.

لا أحد يقول إني أبالغ.. هذه هي الحقيقة المره ... فقط انظروا الى اسعار الدول الآخرى سواء كانت غنية أو فقيرة. و ليس فقط الأسعار بل الخدمة. :12:

يعني لا تفرح كثير الديل آب و الدي اس ال توئم سيامي من ناحية كثرة المشاكل...... هذا الكلام ينطبق على السعودية طبعاً. اللهم الا أن الدي اس ال اسرع.

أما في دول العالم المتخلفة فإن الفرق بين الدايل اب و الدي اس ال ك الفرق بين الهنود الحمر و قبائل جنوب افريقيا.

هذا غير انهم - شركة الإنفصالات - جعلوا وصول الدي اس ال إلى المواطن أصعب من انجاب العاقر لولد ... و يكاد الشخص أن يذبح الولائم و يقيم الأفراح و الليالي الملاح لمجرد وصول الخدمة إليه.

قد يحبطك كلامي ... و لكن لكي لا تنصدم بواقع أشد مرارة من العلقم.

Pr.Game
25-06-2006, 05:42 AM
أولاً مبروك على الدي إس إل ..
وفي الاتصال حسب خبرتي وبحثي ما ألقى أحسن من أول نت ..
وأنا للأسف كلمت الاتصالات وقالوا مستحيل يوصلكم الدي اس ال حتى لو بلطتوا البحر ..
هذا وأنا ساكن بأرقى حي في مكة - حي الملك فهد - ( الإسكان ) ..
ما نقول إلا الله يعين وحالياً ماشي على الستالايت والوضع جيد .. :)

Son_OF_Liberty
25-06-2006, 06:35 AM
يوووه البارحه ماقدرت أنام من شدة الفرح بس يوم دخلت أحبطتووني:31:

وينطرر ولف

Don't be so happy, راح تشوف انواع المشاكل لمن يجيك الدي اس Cr@p.
أنوااع التحطييم:D
مشكوور حبيبي على تقريرك المفصل بس ملاحظ أن كلها مالها مميزات:D

Snake Eyes
مشكوور على ردك حبيبي

Human
برضك انت بعد حطمتني:02:

gr8_man

احس انكم حطمتوا الرجال بردودكم ^_^

بس كويس علشان ما ينصدم بعدين

ومبروك الاشتراك مقدما
والله من جد تحطييم والله يبارك بعمرك:sadwavey:

Leviathan
طيب ممكن تقولي كيف الدعم الفني حقها والداونلود وكل المميزات الثانيه؟

Dr_X
معااك حق والله بس اش نسووي دام انك عارف البير وغطاه يعني عروض البلاي ستيشن مااقدر احملها والسبب هالكحيان الي عندي
على قولتهم عصفور باليد خير من عشره على الشجره

Pr.Game
يارااقل أسمع ان أول نت ممتازه بس الضغط عليها عالي جداا يعني ماتصلح
بخصوص الحي الي ساكن فيه كان على بالي ان العزيزيه أرقى حي بمكه لأني سكنت فيها شهرين بس

وحياك الله
===========
برضوا لحد الان مااحد قلي وش اخذ شركه :D

! غــريــب !
25-06-2006, 09:54 AM
برضوا لحد الان مااحد قلي وش اخذ شركه :D

والله أنك متربي مع صعايده .. قالوا لك عندك سعودي نت وأول نت غيرهم لاتفكر

إلا إذا تبغى تخربها وتنقل مصر يمدحون النت حقهم حتى واحد من العيال نقل عشان كذا << الله من الفقش

Leviathan
25-06-2006, 04:05 PM
طيب ممكن تقولي كيف الدعم الفني حقها والداونلود وكل المميزات الثانيه؟ الدعم الفني .. نوعا ما ممتاز ..:33:
بالنسبة للتحميل .. جرب التورنيت والـ IRC وكثير من برامج الـP2P ما في مشاكل ..
حبيت ألفت نظرك ان مشاكل الـDSL غير موقوفة على جهة معينة .. يعني ممكن تكون من الشركة المزودة .. وممكن تكون من شركة الإتصالات(أكثر المشاكل مصدرها من هنا) .. وممكن يكون من المودم نفسه ..
يعني مع مرور الوقت راح تكتشف المشاكل وتحاول تحل بعضها .. وليس القضاء عليها نهائيا .. لأنه ببساطة .. استحالة مدام انك في السعودية ..
ارجوا اني افدتك ..

][-][Mr.ZeNoN][-][
25-06-2006, 04:41 PM
إعذروني يا جماعة الخير بس اللي قال إنه مافي فرق بين الـ512 والـ256 غلطان وأشهد إنه مبتدئ بأمور الدي إس إل..

معروف أي سرعة تنزيل ياخذ 10% من سرعة الإتصال الكلي..

من قال إن الـ256 سرعة التنزيل 50 كيلو ؟؟؟؟؟؟ سرعة التنزيل بالـ256 يوصل الـ 15..20..25 كيلو وبالكثير إذا مطفر الخط يوصل 35 كيلو..

حاليا أنا مجرب الأول نت وبصراحة أشوفه ممتاز ماعندي أي مشاكل غير إنه أحيانا يتأخر في فتح الصفحة ((بس مو كثير يعني قول مرتين بالأسبوع ويستمر الوضع ساعة))

وتحياتي :)

Son_OF_Liberty
25-06-2006, 10:57 PM
Leviathan
][-][Mr.ZeNoN][-][
الله يعطيكم العافيه ماقصرتم بس شكلي كذاا راح آخذ أول نت:D

مستر غريب
الله يرجك ترا المكاان مايصلح لصيد الأرانب وعلى طاري المصاريه ترا شكلي بصير مصري من كثر أصحابي منهم:D

Winter_wolf
26-06-2006, 03:33 AM

الو 2 نت 256, بدون البرنامج متوسط السرعه 40-50.

وترى في حكمة كونية لاني سميت شركتك بآخر نت, لكن بالتأكيد انت تعلم ذلك افضل مني بما انك منت مبتديء |:

Electro M
26-06-2006, 10:56 AM
سعودي نت مجربها و ما شفت منهم مشاكل عويصة
يعني مثل انهم يعانون من البطء لوحدهم

في مشاكل تصير لكل مزودي الخدمة هذه اللي اعاني منها احيانا لكنها ما تأثر كثير
خصوصا اذا كان الاتصال نادرا ما ينقطع من عندهم

بالاضافة الى انخفاض اسعار اشتراكاتهم مقارنة بالشركات الثانية

Flanteus
07-07-2006, 06:52 AM

الو 2 نت 256, بدون البرنامج متوسط السرعه 40-50.

وترى في حكمة كونية لاني سميت شركتك بآخر نت, لكن بالتأكيد انت تعلم ذلك افضل مني بما انك منت مبتديء |:

معقولة كيف سويتها ؟؟

كيف خليت سرعة التنزيل الضعف ؟؟

لأنه معروف تقنيا سرعة التنزيل تنقسم على 8 ...256/8 = 32 كيلو ..وهي السرعة عندي من نفس الشركة !!!
فكيف ؟؟؟

:bigeyes: ...

Winter_wolf
07-07-2006, 07:47 AM
جودة البورت, الـDB ونوع البرنامج اللي تستخدمه للداونلود ونسبة الضغط على الشركة + سرعة خطك تُعتبر عوامل مساعدة لسرعة الداونلود.

Flanteus
07-07-2006, 09:27 AM
جودة البورت, الـDB ونوع البرنامج اللي تستخدمه للداونلود ونسبة الضغط على الشركة + سرعة خطك تُعتبر عوامل مساعدة لسرعة الداونلود.

جودة البورت والضغط .. مهما كانا لا يمكنهم زيادة السرعة عن الحد المبرمج ..( ممكن أن تضعفه لكن لا تزيده )..

سرعة خطي مثل سرعتك 256 ومن نفس الشركة

البرنامج هو داب او حتى من المتصفح نفسه .. لا يفرق

ولكن ماهو الـ DB ؟

لأن غير ذلك لا يجعل سرعة التحميل تـــزداد عن المعدل التقني !!

إلا ... ان كان هناك شيء آخر

يتوقف الأمر اذا على معرفتي بماهية الـ DB ..:33:

شكرا لتعقيبك ..

وارجو ان يستميحني صاحب الموضوع عذرا على ...الدخلة ..

أرجو ان تسعد باتصالك الجديد ..فأفضل شيء استفدت من الـ DSL كان انخفاض التكاليف ..بجانب الأشياء الأخرى طبعا ولكن هذا هو أفضلها ...( نوعا ما :31: )