المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكو واحد عمرة 11 محتار بين شريطين ممكن اتساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

nintendo2
25-06-2006, 01:17 AM
أكو واحد عمرة 11 محتار بين شريتين وأحوة بrpg مو وايد المهم أحوة محتار عندة دس عادية ما يقدر يشتر دس لايت لأن توة شاري psp وأحوة متحسف لأن شراحة وما يقدر يبيعحة السنة الياية راح يشتريحة وحتى أنا ما عندي الايت العادية ماكو فروق وايد الحجم أحلى شي بس لايت وصوت عالي بس بعدين راح اشتري المهم أهوة محتار بين super mario bros و wario were فشنو أقولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

nintendo2
25-06-2006, 02:13 AM
5 ولا رد ولا تصويت أذا في غلط قولولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Zero_IYAD
25-06-2006, 02:18 AM
ايه أخي في عدة أغلاط :

1- كتابة السؤال جدا جدا سيئة .... يعني بصعوووووووبة فهمت طلبك .

2- ألاحظ كل أسألتك مع احترامي مالها أي هدف ... فقط تزويد مشاركات .

3- نحن في خدمتك دائما ... لكن يكون السؤال واضح و منطقي .

بالنسبة لسؤالك فهو غير منطقي ...

انت قاعد تقارن بين لعبة RPG و لعبة Mini-Games ...

ما أحد يقدر يرد عليك بترشيح أحد اللعبتين لأنك تقارن بين نوعين مختلفين كليا .

لذا ارجع الى ذوق الأخ و هو يختار .

هذا آخر تحذير أخي و رجاء الالتزام ...

شكرا =)

nintendo2
25-06-2006, 03:38 AM
السلام وعليكم أنا أسف على كل غلطة سويتحة وبعترف بالحقيقة بس قبل ما تقرا جهز لألغاء عضويتي أنا ما أستاحل كل مواضيعي مخالفة وأنا بترك الأنترنت لأن كل ما أتكلم يضحكون علي فما يناسبني الكمبيوتر وراح أستخدم الدس بصراحة أنا المحتار مو واحد أنا خايف أقول أن عمري 11 تضحكون علي كل منتديات ليمن أقول عمري يسخرون مني وأنا بصراحة أستاحل ألغاء عضوية وكل كلمة قلتها حق أنا مع السلامة
:sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey: :sadwavey::sadwavey::sadwavey:

Zero_IYAD
25-06-2006, 03:55 AM
السلام وعليكم أنا أسف على كل غلطة سويتحة وبعترف بالحقيقة بس قبل ما تقرا جهز لألغاء عضويتي أنا ما أستاحل كل مواضيعي مخالفة وأنا بترك الأنترنت لأن كل ما أتكلم يضحكون علي فما يناسبني الكمبيوتر وراح أستخدم الدس بصراحة أنا المحتار مو واحد أنا خايف أقول أن عمري 11 تضحكون علي كل منتديات ليمن أقول عمري يسخرون مني وأنا بصراحة أستاحل ألغاء عضوية وكل كلمة قلتها حق أنا مع السلامة
:sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey::sadwavey: :sadwavey::sadwavey::sadwavey:
1- انت ما أخطأت في أي شي , انت فقط وقعت في زلات املائية عادية كأي واحد فينا في أول أيامه .

2- مواضيعك يا عزيزي ليست مخالفة ... كل ما هناك ان الفكرة فيها أحيانا ما تكون واضحة .

3- مين يضحك عليك ؟ لو أحد ضحك عليك أو حاول يستهزيء أرسل لي على الخاص و أنا كفيل بإيقافة عدة أيام ... هذا المنتدى ليس لواحد انه للجميع و ما حد يملك حق الاستهزاء فيك أبدا .

4- شو يعني 11 سنة ؟ شوف الأعضاء هون ... متوسط الأعمار بين الـ10 و الـ24 .
وين المشكلة ؟
انت لا معاق و لا مشلول و لا ولد صغير ؟
انت ريال مثلك مثل غيرك و ما حد يقدر يتطاول عليك .

5- عضويتك سوف تبقى كما هي و ما في شي اسمه الغوا العضوية .

أخي ...

انت هون في أسرة آمنة ماحد يقدر يتجاوز حدوده و يسخر أو يضحك عليك .... أنا ما عليي من المنتديات الثانية .

مو مشكلة ... كلنا بدأنا هيك و مشينا عادي .

انت بس مع الوقت راح تكسب الخبرة و في المستقبل بتطلع من أحسن ما يكون .

لو انسحبت الآن و تركت الانترنت ما راح تتعلم في حياتك .

نحن كلنا في خذمتك سواء عمرك 5 أو 50 .

:) :) :) :) :)

nintendo2
25-06-2006, 01:02 PM
السلام وعليكم بصراحة كلامك رجعني شوي وماسمعت هل كلام أل منك وأشكرك بصراحة هاذا أحسن منتدى بنسبة لي بس أسألك أنا من زمان كنت مهتم بألعاب الكمبيوت بس ألحينnintendo فعلشان جذي أسمي هل بأمكاني تغير الأسم أم لازم أشترك بأسم يديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Zero_IYAD
25-06-2006, 03:56 PM
الله يحييك :)

تقدر تراسل المشرف العام ( The Director ) عبر الرسائل الخاصة و تبين له أنك تريد تغيير الاسم .

أو لو حبيت تعمل عضوية جديدة باسم جديد .

nintendo2
25-06-2006, 04:13 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور جدا:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump

Zero_IYAD
25-06-2006, 04:23 PM
ردود " الشكر " ممنوعة في قسم الننتندو

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :09:

يللا سامحناك هالمرة :silly:

الله يحييك ;)

nintendo2
25-06-2006, 04:29 PM
لوووووووووووووول أكوي ألحين عرفت كل القوانين وحافظهة حفظ:D:D