المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هيييييييييييييييه ... مشرف الألعاب فك عني الأيقاف و سامحني .

M7MOOOD
09-11-2001, 09:50 AM
هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ....

شلونكم .... شخباركم ... كيف صحتكم ... كيف أحوالكم ... و الله أشتقت لكم وااااااايد وااااااايد ....

مشرف الألعاب فك عني الأيقاف لأني بالأمس بعثت له رسالة خاصة أبلغه فيها أن هناك مشرف أوقفني بدون أن يدزلي أنذار ... و قلته كل السالفة اللي صارت .. و عملت له فلم هندي علشان يفك عني الأيقاف :D :D

و كاني الحين رجعت بينكم مرة ثانية .... :D

و الله أن نفسي أنسدت عن الأنترنت كله و صارت فيني حالة كآبة و حزن لما أوقفت :": :":

بس المهم الحين أني رجعت للمنتدى :D

و أحب أشكر كل اللي وقفوا معي و تذكروني و ساعدوني أثناء توقيفي ... و خصوصا سيلفي و جران و محمد و سكوال 911 و لارا كروفت و كاسر الألعاب و ساهر الليل و ذا سلاير و يوري و و الكثير الكثير ...

و لقد أنصدمت فعلا عندما لم أجد بعض الأعضاء و الذين هم قريبون جدا مني لم يتذكروني ... مثل ريــنــوا و نمسيس2 و الكثير الكثير :": :":

على العموم لقد رجعت لكم مرة ثانية و الفضل للأعضاء الذين بعثوا برسالة خاصة ألى مشرف الألعاب و عملوا مواضيع طالبوا فيهم برجوعي ...

فشكرا لكم جميعا ... شكرا لكل من تذكرني .

العضو :
محمود .

M7MOOOD
09-11-2001, 10:42 AM
مافي أستقبال لي ...

:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

squall 911
09-11-2001, 10:57 AM
أهلا وسهلا فيك إشتقنالك والله
أهلا وسهلا فيك مرة ثانية ;) ;) ;)

وين توقيعك :D ;) :p :p

Angel whisper
09-11-2001, 11:00 AM
أهلا بعودتك للمنتدى يا محمود..
وانا بصراحة ما كنت ادري انك كنت موقوف من المنتدى ..:":
وانا كنت اعتقد انك موقف لظروف خاصة فيك .. واعتذر لك على عدم الاستفسار عن اختفائك..:":
Welcome back any way:D

Rocky 4 Ever
09-11-2001, 12:19 PM
يا هلا بيك ومبروك على فك التوقيف عنك ;) ;)

M7MOOOD
09-11-2001, 12:46 PM
شرايكم بتوقيعي الجديد :D :D :D

ريـــنــــوا
09-11-2001, 12:58 PM
أنا اسفه جدا بس ما كنت أعرف عن توقيفك.
و على كل حال مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك على الافراج.

توقيعك الجديد حلووووووووو بس صغيرررررررر

:) :) :)

ريـــنــــوا
09-11-2001, 01:02 PM
و هذه صوره لأيريس هديه لك بمناسبه الافراج عنك.
أتمني أنها تعجبك.

M7MOOOD
09-11-2001, 01:08 PM
الله يبارك فيكي ...

أما عن سالفة التوقيع ... فأنا تعقدت من الصور الكبيرة ... و أخاف أني لما احط صورتي الأولية لفاينل فانتسي السابع يوقفوني مرة ثانية ... بعد شنو أسوي ... مع اني أدور صور حالية للتوقيع مالي .

http://www.iespana.es/lagunamov2k/ff7/gifff7.htm

wescker
09-11-2001, 01:43 PM
مبرووك.....أنفكة الأزمة...

بس ترى توقيعك لا زال مخالف شويه...(يمكن يمشونها لك....أنت وأخت رينوا...العرض لازم ما يتعدا 400 والطول لازم يكون 120 أو أقل....)

هيهي....ضبط توقيعك قبل ما يقفوك مرة ثانية..:D ;)

M7MOOOD
09-11-2001, 02:23 PM
و الله أحترنا ...

عيل شنو نحط في تواقيعنا ....

معقوله نخليها فاظية ?: ?: ?: ?:

E:man
09-11-2001, 03:11 PM
لا يا هالنذل طيب لما اتوقفت ما اتعلمنا انك اتوقفت نساعدك وما فيه اعذار ترا حتى لو اتوقفت تقدر تمر على المواضيع وتجيب الايميل منها :غضب:
المهم الحمدلله على السلامه وان شاء الله تكون آخر مره تنسانا ;)