المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ألعاب تثبت قوة البلايستيشن3

hamad_007
26-06-2006, 07:53 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيت أوضحلكم ان بعض العروض التي انعرضت في معرض E3 كانت Real-Time :

نبدأ بGetaway :

http://ps3media.ign.com/ps3/image/article/614/614784/the-getaway-ps3-20060117010035562.jpg

حد اتصور ان تكون هذي الصورة ريل تايم ؟؟
العرض بالفعل ريل تايم و الدليل ان Phil Harrison في معرض GDC السابق أثبت هذا الشيء بالفعل مثل ما سوى هيدو كوجيما في معرض طوكيو يعني غير الاضاءة و سوى زوم حق السيارات و الشخصيات الي كانت متوفرة في العرض و هذا المصدر :http://ps3.ign.com/articles/697/697746p1.html

و الي بعده شاك الأحسن يشوف العرض نفسه :http://www.gametrailers.com/umwatcher.php?id=724

و شي طبيعي يكون العرض في E3 ريل تايم لأنه بنفس القوة .

اللعبة الثانية هي مشروع Naughty Dog's :
http://ps3media.ign.com/ps3/image/article/710/710277/naughty-dog-ps3-project-untitled-20060526040213624.jpg

العرض تراه ريل تايم على حسب أقول مصمم اللعبة لا وبعد اللعبة في مراحل التصميم يعني النسخة النهائية بتكون أوضح و الدليل :

IGN: Definitely. Of course, we think that the most important question that a lot of people have right now is "how much of that footage was CG and how much was real-time?"

Wells: The entire trailer was rendered in real-time using our PS3 game engine. All of the models, textures, shaders and effects are in-game.

في مقابلة مع موقع IGN تم سؤال مصمم اللعبة عن العرض اذا كان ريل تايم و الجواب معروف .

اللعبة الأخيرة هي Eight Days :

مع أن سوني لم تثبت أن العرض ريل تايم لكني متأكد انه ريل تايم و الدليل :

هو أن سوني عرضت في GDC عرض ريل تايم لسيارة تتعرض لطلقات النيران و العرض كان ريل تايم و وضوحه كان بنفس وضوح العرض الي انعرض في E3 .

In SCE's platform keynote on PS3 today entitled "PlayStation 3: Beyond the Box", a brand new real-time PS3 demo was shown of a car getting shot and blown up.

http://ps3media.ign.com/ps3/image/article/705/705954/eight-days-20060508112412059.jpg

أعتقد هذي الثلاث ألعاب و غيرها بعد تثبت قوة الجهاز الجبار البلايستيشن3 .

squallx
26-06-2006, 08:07 PM
مايحتاج تثبت كلامك من صور وغيرها الجهاز قوي جدا وكل يعرف ان كرت الرسوم

المستخدم بالجهاز اقوى كرت رسوم مستخدم بجهاز ألعاب لكن المشكلة ان المطورين

إلى الان مااستلموا عدة التطوير النهائية عموما اصبر لتوكيو جيم شو2006 وبتشوف

العجب بأم عينك:) على فكرة وين صور أنيرال تورنمنت 2007 لو كان بالفعل جهاز

البلايستيشن3 فعلا ضعيف فلماذا نرى محركات هافوك وأنيرال 3 الخارق يعملون على الجهاز

شكرا بيست بوي

hamad_007
26-06-2006, 08:25 PM
مايحتاج تثبت كلامك من صور وغيرها الجهاز قوي جدا وكل يعرف ان كرت الرسوم

المستخدم بالجهاز اقوى كرت رسوم مستخدم بجهاز ألعاب لكن المشكلة ان المطورين

إلى الان مااستلموا عدة التطوير النهائية عموما اصبر لتوكيو جيم شو2006 وبتشوف

العجب بأم عينك:) على فكرة وين صور أنيرال تورنمنت 2007 لو كان بالفعل جهاز

البلايستيشن3 فعلا ضعيف فلماذا نرى محركات هافوك وأنيرال 3 الخارق يعملون على الجهاز

شكرا بيست بوي
.

مشكور اخوي على ردك أتخيل بس كيف بتكون ألعاب البلايستيشن3 بالقوة الحقيقية بعد ما يوزعون عدة التطوير النهائية أعتقد ان سنة 2007 هي سنة البلايستيشن3 .

kamal muhammad
26-06-2006, 08:57 PM
لا شك في ان الصور التي رأيناها كانت ريل تايم .
حاليا مثل ماقال الاخ كرت الرسوم من صنع نيفيديا المخصص للPS3 يعتبر الاقوى من نا حية CONSOL .
المشكلة انه يوجد من يشكك في قدرات السوني ولا يستطيع ان يصدق ان سوني حولت PS3 الى جهاز ترفيهي الاغلبية تحلم به ليلا ونهارا ان كنت لا ابالغ
وشكرا

squallx
26-06-2006, 09:01 PM
.

مشكور اخوي على ردك أتخيل بس كيف بتكون ألعاب البلايستيشن3 بالقوة الحقيقية بعد ما يوزعون عدة التطوير النهائية أعتقد ان سنة 2007 هي سنة البلايستيشن3 .

ديفل ماي كراي4 + جران تورزموا5 +فرتشوا فايتر5 +رزدنت ايفل 5 +فاينل فانتسي13

متل جير سوليد4 +أنيرال تورنمنت2007 :biggthump كلهم ألعاب حصرية عالبلايستيشن3 استثني

رزدنت ايفل 5 بينزلون عام 2007 مااقدر اتخيل سوليد سنيك ب500 مليون مضلع:32:

باب الالعاب
26-06-2006, 09:04 PM
حبيب قلبي ما ابي اقووولك اني متحيز
لاكن الرسوم عادييييييييييييه جدا رغم انها قويه لاكنها بالنسبه للجيل الجديدي (( ال 360 والويي )))عاديه جدا جدا
ومشكووور على الطرح

hamad_007
26-06-2006, 09:31 PM
لاكن الرسوم عادييييييييييييه جدا رغم انها قويه لاكنها بالنسبه للجيل الجديدي (( ال 360 والويي )))عاديه جدا جدا

لو اني ما كنت مطرود جان رديت عليك لكن أنا الغلطان اني ما كتبت تحذير أي و احد يجيب طاري الاكس بوكس أو الوي ترا المراقبين موجودين .

ب500 مليون مضلع

سوني ما أعلنت عدد المضلعات لكن ما بتقل عن 500 مليون مضلع لأني قريت خبر من سنة 2003 في موقع الألعاب العربي أن سوني تخطط لزيادة عدد المضلعات أكثر عن 500 مليون .

تخيل 1 بليون مضلع :wow:

نفس الأفلام .

squallx
26-06-2006, 09:33 PM
ومشكووور على الطرح

لا اعرف لماذا هالحكم المتسرع اخي العزيز احلام ايميت:):

-اولا الوي ؟؟؟؟؟ كل يعرف انه اضعف اجهزة النكست جين تقنيا ولاتنسى انه لايدعم HD فكيف اقوى من البلايستيشن3

-الرسوم هذي ماخوذة من عروض تقنية بقصد يورونك قوة الجهاز يعني مش نهائية وبتشوف العيد لمن يستلمون عدة التطوير النهائية

-كرت الرسوم المستخدم بالجهاز هو اقوى كرت مستخدم بالكونسول فكيف تقول ضعيف

اخي احلام ايميت نصيحة من اخوك في الاسلام لاتتسرع بالحكم وقبل ان تحكم لابد ان تكون حصيلتك المعلوماتية غنية

squallx
26-06-2006, 09:43 PM
تخيل 1 بليون مضلع

1 بليون عدد مبالغ فيه جدا لاتنسى ان الرام 520 ميجابايت اتوقع العدد النهائي

للمضلعات 500 مليون مضلع والله أعلم ربما ينزل العدد وربما يرتفع أتمنى من كل قلبي

أن الرام تكون مناسبة لتفادي مشاكل البلايستيشن2

hamad_007
26-06-2006, 10:00 PM
لا شك في ان الصور التي رأيناها كانت ريل تايم .
حاليا مثل ماقال الاخ كرت الرسوم من صنع نيفيديا المخصص للPS3 يعتبر الاقوى من نا حية CONSOL .
المشكلة انه يوجد من يشكك في قدرات السوني ولا يستطيع ان يصدق ان سوني حولت PS3 الى جهاز ترفيهي الاغلبية تحلم به ليلا ونهارا ان كنت لا ابالغ
وشكرا

تسلم اخوي على ردك و أنا متأكد ان الي بجربون البلايستيشن3 بيتأكدون انه بالفعل جهاز كمبيوتر .
و حياك الله .

1 بليون عدد مبالغ فيه جدا لاتنسى ان الرام 520 ميجابايت اتوقع العدد النهائي

للمضلعات 500 مليون مضلع والله أعلم ربما ينزل العدد وربما يرتفع أتمنى من كل قلبي

أن الرام تكون مناسبة لتفادي مشاكل البلايستيشن2

يقدرون يزيدون الرام بس مب مشكلة المعالج ما يقصر و انشاء يتفادون مشاكل البلايستيشن2 .

squallx
26-06-2006, 10:12 PM
يقدرون يزيدون الرام بس مب مشكلة المعالج ما يقصر و انشاء يتفادون مشاكل البلايستيشن2 .

الصراحة الرام مومرتاح لها ابدا لعبة فير عالبي سي مثلا كانت متطلباتها الدنيا

ان الرام 520 ميجا بايت والعليا 1 جيجا أتمنى تكون الرام على الأقل 2جيجا بايت:أفكر:

فير2 اللي بتنزل عالبلايستيشن3 بالنسبة لي هي اللعبة اللي

بتحدد اذا كانت الرام كافية اولا خصوصا ان فير معروفة بقوتها التقنية

HAMAD 11
26-06-2006, 10:34 PM
السلام عليكم .

اخوي The Best Boy لو تطلب من المراقب انه يعدل لك الموضوع
وتضيف جملة ببداية الموضوع عشان ما احد يجيب سيرة جهاز ثاني يكون احسن :)

لأنه صدقني فيه اعضاء كثير رح يردون بردود غبية في الموضوع وانت اصلاً ما جبت الاجهزة الثانية .

والبلاي ستيشن 3 جهاز قوي جداً والكل يعرف ما يحتاج دلائل او صور :) الى ينكرون هم مجرد مناصرين لجهاز ثاني وخايفين من قوة الجهاز لا اكثر ولا اقل .

Tiger Legend
26-06-2006, 10:55 PM
ما ابغى ادخل في حروب ونزاعات وبالاخير الموضوع ينقلب حرب طاحنة وبعدها نشوف كم عضو مطرود ..

كل اللي حبيت اقوله ان البلاي ستيشن3 جهاز قوي فعلاً وما احد ينكر هالشي .. لكن هل قوة الجهاز تكفي ؟! .. اكيد لا .. قليل جداً الالعاب اللي بتستغل قدرات الجهاز الكاملة .. مثله مثل بقية الاجهزة ..

اللعبة الوحيدة اللي واثق منها 100% انها ريل تايم هي ميتل جير4 .. لاني اثق بكوجيما وبقدراته .. واظن ما فيه لعبة غيرها بتخليني آخذ الجهاز هي وديفل ماي كراي4 ..

باقي الالعاب ممكن تكون ريل تايم .. لكن كثير منها وابصم بالعشرة انها عروض CG .. وما يحتاج اقعد اعدد .. وياما شركات لعبوا علينا وأكلناها في الاخير .. مثل كيل زون وغيرها ..

Getaway

لول .. اللعبة اللي مستحيل آخذها حتى لو كوبي على البلاي2 .. جيتاوي اكبر نصبة اكلناها في عالم الالعاب .. في بدايات البلاي2 طلعوا عروض وصور الكل طار عقله عليها وقالوا لعبة القرن .. وبالاخير طلعت مهزلة !! .. خخخ الله يستر من اللي جاي في الطريق بس ..

hamad_007
26-06-2006, 11:18 PM
الصراحة الرام مومرتاح لها ابدا لعبة فير عالبي سي مثلا كانت متطلباتها الدنيا

ان الرام 520 ميجا بايت والعليا 1 جيجا أتمنى تكون الرام على الأقل 2جيجا بايت:أفكر:

فير2 اللي بتنزل عالبلايستيشن3 بالنسبة لي هي اللعبة اللي

بتحدد اذا كانت الرام كافية اولا خصوصا ان فير معروفة بقوتها التقنية

أنا حاط أملي كله على المعالج بعدين لا تنسى ان سوني ما أعلنت عن المواصفات النهائية لبطاقة الجرافيكس يعني في أمل انها تزيد الرام .

السلام عليكم .

اخوي The Best Boy لو تطلب من المراقب انه يعدل لك الموضوع
وتضيف جملة ببداية الموضوع عشان ما احد يجيب سيرة جهاز ثاني يكون احسن :)

لأنه صدقني فيه اعضاء كثير رح يردون بردود غبية في الموضوع وانت اصلاً ما جبت الاجهزة الثانية .

والبلاي ستيشن 3 جهاز قوي جداً والكل يعرف ما يحتاج دلائل او صور :) الى ينكرون هم مجرد مناصرين لجهاز ثاني وخايفين من قوة الجهاز لا اكثر ولا اقل .

و عليكم السلام

اخوي ما في داعي ان يعدل الموضوع لأنه شي تحذير عن التعصب و بالنسبة للمتعصبين تراهم أكيد بنطردون اذا ردوا مثل ما أنا انطردت :blackeye: .

و انشاء الله في المواضيع الجاية أكتب في بدايتها تحذير بالخط الأحمر و يكون حجم الخط 7 :bigeyes: .

لول .. اللعبة اللي مستحيل آخذها حتى لو كوبي على البلاي2 .. جيتاوي اكبر نصبة اكلناها في عالم الالعاب .. في بدايات البلاي2 طلعوا عروض وصور الكل طار عقله عليها وقالوا لعبة القرن .. وبالاخير طلعت مهزلة !! .. خخخ الله يستر من اللي جاي في الطريق بس ..

يأخي أنا ما قلت ان اللعبة حلوة و أعرف انها فاشلة و حتى أنا عن نفسي ما باخذها لكن هالمرة و كما ذكرت في الموضوع ان فل هاريسون أثبت ان العرض ريل تايم و الأحسن انك تشوف العرض عشان تتأكد .

Tiger Legend
27-06-2006, 04:28 AM
يأخي أنا ما قلت ان اللعبة حلوة و أعرف انها فاشلة و حتى أنا عن نفسي ما باخذها لكن هالمرة و كما ذكرت في الموضوع ان فل هاريسون أثبت ان العرض ريل تايم و الأحسن انك تشوف العرض عشان تتأكد .

لول .. وهل كل عرض نشوفه نصدقه على طول ؟!

كل شي ممكن يصير والتلاعب موجود في كل مكان .. جيتاوي بعد صدمة ومعرفتنا بسوابقها انا من الحين ابصم انها نصبة من الطراز الثقيل .. والثقيل جداً ..

R O C K Y
27-06-2006, 04:40 AM
اللعبة الوحيدة اللي واثق منها 100% انها ريل تايم هي ميتل جير4 .. لاني اثق بكوجيما وبقدراته .. واظن ما فيه لعبة غيرها بتخليني آخذ الجهاز هي وديفل ماي كراي4 ..

ليش ؟؟؟

يعني مش واثق برسوم فف ولا تكن -____-

ميتل قير رسومها ليست بمستوى رسوم تكن على البلاي 2 ...والعاب اخرى اقوى منها مالذي يجعلك لاتثق بغير كوجيما

شكرا بيست بوي .... الجهاز قوي ماعليه كلام ;)

HAMAD 11
27-06-2006, 04:46 AM
ميتل قير رسومها ليست بمستوى رسوم تكن على البلاي 2 ...والعاب اخرى اقوى منها

:bigeyes: ...
ROCKY حمل العرض HD وشوف الرسوم
على فكرة انت تشوف الرسوم غير قوية لكن يوم تلعب اللعبة صدقني رح تغير رأيك 180 درجة

R O C K Y
27-06-2006, 04:48 AM
اقصد ميتل قير 3 وتكن 5 ;)

Dark Watch
27-06-2006, 04:59 AM
كرت الرسوم المستخدم بالجهاز هو اقوى كرت مستخدم بالكونسول فكيف تقول ضعيف

اخوي انت شفت كرت الشاشة وجربت الجهاز ؟

يوم بتجربة ويوم كلنا نجرب ونشوف بنتكلم موب قبل

هاذيلا الا يتكلمون ليش لانهم يبون يبيعون ماعليكم منهم

كل شي بيبين بوقتة , ولو صار وستوى تبقي مجرد لعبة

سلام

xnnx
27-06-2006, 05:59 AM
من جد انا ما احاول اني اغلط على احد لاكن في اعضاء مايفهمون بالجرافيكس خير شر
ايش دخل الرام بعدد المضلعات

اول شي مافي رام 520 انت تقصد 512
ثاني شي العاب البي سي غير ومتطلباتها اعلى بكثير
على فكرة موقع جيم سبوت حاط الخبر دوبة بمواصفات الجهاز الاخيرة اللي بمعرض e32006
عدد المضلعات اللي يعرضها الجهاز 300 مليون وهنا الشباب وصلوها لواحد بليون و500 مليون

squallx
27-06-2006, 07:50 AM

سلام

GeForce 6800 Ultra اقوى كرت رسوم مستخدم بالكونسول والكلام هذا

مومن عندي بل من نفينديا نفسها وللعلم نفينديا من مدة نزلت كرت اقوى منه بأضعاف

GeForce 7800 GTX عموما رايك واحترمه:)

من جد انا ما احاول اني اغلط على احد لاكن في اعضاء مايفهمون بالجرافيكس خير شر
ايش دخل الرام بعدد المضلعات

عدد المضلعات اللي يعرضها الجهاز 300 مليون وهنا الشباب وصلوها لواحد بليون و500 مليون

لو تسأل المطورين ماسبب عدم استخدام كامل قوى البلايستيشن2 واستعمال اقصى حد

من المضلعات بيجاوبون عليك بان السبب هو الرام حتى لو تلاحظ في متل جير سوليد3

شخصية سنيك تم تصميمها ب4000 مضلع فقط وشكرا عالتصحيح

xnnx
27-06-2006, 08:06 AM
لو تسأل المطورين ماسبب عدم استخدام كامل قوى البلايستيشن2 واستعمال اقصى حد

من المضلعات بيجاوبون عليك بان السبب هو الرام حتى لو تلاحظ في متل جير سوليد3

شخصية سنيك تم تصميمها ب4000 مضلع فقط وشكرا عالتصحيح
ياعزيزي الرام مالة اي دخل بالمضلعات
الرام ممكن يحسن عدد الاطارات ويحسن التيكتشر
وانا وانت جرب العب بالبي سي بلعبة فير برام 512 وجرب العب فير برام 1 جيجا
ماراح تحصل اختلاف بجودة اللعبة لاكن راح تحصل اختلاف بالاداء
يعني الجهاز ابو 512 ممكن تحصل فية بطئ بسيط باللعب لاكن واحد جيجا تحصل اللعب اكثر سلاسة
طبعا جودة الرسوم راح تكون وحدة ال512 و الواحد جيجا الفرق فقط بالاداء
اما المضلعات تعتمد 99.99% على كرت الشاشة ومع المعالج القوي يكون اداء كرت الشاشة اقوى
بالنسبة لميتل جير كوجيما مو قادر يصل لمستوى اعلى من الرسوم قام حط الحجة بالرام يحسب الناس ماتفهم

hamad_007
27-06-2006, 10:00 AM
لول .. وهل كل عرض نشوفه نصدقه على طول ؟!

كل شي ممكن يصير والتلاعب موجود في كل مكان .. جيتاوي بعد صدمة ومعرفتنا بسوابقها انا من الحين ابصم انها نصبة من الطراز الثقيل .. والثقيل جداً

الأيام بتبين .

ليش ؟؟؟

يعني مش واثق برسوم فف ولا تكن -____-

ميتل قير رسومها ليست بمستوى رسوم تكن على البلاي 2 ...والعاب اخرى اقوى منها مالذي يجعلك لاتثق بغير كوجيما

شكرا بيست بوي .... الجهاز قوي ماعليه كلام ;)

تسلم اخوي على ردك بس الي أعرفه ان عرض فف كان CG لكن مع ذلك البلايستيشن3 يقدر يعرض مثله و أحسن عنه بعد .

:bigeyes: ...
ROCKY حمل العرض HD وشوف الرسوم
على فكرة انت تشوف الرسوم غير قوية لكن يوم تلعب اللعبة صدقني رح تغير رأيك 180 درجة

المشكلة هي في مكان العرض أنا نزلت العرض الي مساحته 1 جيجا و كانت التفاصيل واضحة لكن لو ان المكان كان في غابة أو مدينة متطورة جان شفت الجرافيكس الحقيقي .

سلام

خلاص كل شي يبين بوقته على قولتك .

أنا قريت الموضوع بالكامل ما لقيت 300 مليون مضلع الأفضل انك تجيب اقتباس من الموقع .

اما المضلعات تعتمد 99.99% على كرت الشاشة ومع المعالج القوي يكون اداء كرت الشاشة اقوى

أوكي معالج البلايستيشن3 أقوى معالج و معروف هذا الشيء يعني أداء كرت الشاشة يكون أقوى .

بالنسبة لميتل جير كوجيما مو قادر يصل لمستوى اعلى من الرسوم قام حط الحجة بالرام يحسب الناس ماتفهم

صعوبة البرمجة في البلايستيشن2 هي السبب .

hamad_007
27-06-2006, 10:41 AM
The end result of that collaboration is the PlayStation 3 RSX "Reality Synthesizer" graphics-processing unit, a massive 550MHz, 300-million-transistor graphics chip based on advanced GeForce graphics technology

هذا اقتباس من موقع جيم سبوت
ما شفت كلمة polygon (مضلع) مكتوب 300 مليون ترانزستور ما أعرف شو هو الترانزستور لكنه مب عدد المضلعات .

HAMAD 11
27-06-2006, 10:47 AM
ما شفت كلمة polygon (مضلع) مكتوب 300 مليون ترانزستور ما أعرف شو هو الترانزستور لكنه مب عدد المضلعات .

اخوي Best Boy المضلع هو نفسه ترانزستور :) .

لكن يا شباب هذي مو مواصفات الكرت النهائية لأنه Sony قالت انه مواصفات الكرت النهائية رح تبين بمعرض TGS 2006 ... والله اعلم

xnnx
27-06-2006, 11:11 AM
انت سئلت وجاوبت نفسك

لكن يا شباب هذي مو مواصفات الكرت النهائية لأنه Sony قالت انه مواصفات الكرت النهائية رح تبين بمعرض TGS 2006 ... والله اعلم

حمد سوني كلامها كثير وهذي مواصفات الكرت لو بيعدلو فية كان عدلو قبلها مدة مو خمس شهور
سوني اهتمت بالمعالج واهملت احسن قطعة بالجهاز وهيا كرت الشاشة
يعني لو ركزت على كرت الشاشة زي مايكروسوفت كان نزلت جهاز اقوى من جهازها هذا
لاكن المعالج مو ذاك الاهمية بعرض الجرافيكس

Tomb raider
27-06-2006, 12:10 PM
مافي داعي تثبت .. معرو ف ;)
بس The getaway مب ريل تايم .. هي انعرض السنه اللي فاتت في E3 وكانت CG

باب الالعاب
27-06-2006, 12:27 PM
لو سمحتو انا مو متحيز وانا قلت الويي وال 360 لانه الجيل الجديد وانا خصي الجيل الجديد كله مو بس اي جهاز
وننطر نشوووف مع ان سوني غلطانه بوضع معالج قوووي وغالي الثمن وبوضع البلوراي الغالييي جدااا وبوضع البلوتوث في التحكم الي بيزيد من سعر الجهاز ى

وننتضر كل شي في المعرض

Dark Slayer
27-06-2006, 12:44 PM
حبيت ارد على جمله وحده بس :) (تسلم اخوي على ردك بس الي أعرفه ان عرض فف كان CG لكن مع ذلك البلايستيشن3 يقدر يعرض مثله و أحسن عنه بعد .)

عرض فف13 كان ريال تايم وكلنا عارفين والشركه نفسها قالت كذا!

شكرا عالموضوع..........

HAMAD 11
27-06-2006, 01:01 PM
حمد سوني كلامها كثير وهذي مواصفات الكرت لو بيعدلو فية كان عدلو قبلها مدة مو خمس شهور
سوني اهتمت بالمعالج واهملت احسن قطعة بالجهاز وهيا كرت الشاشة
يعني لو ركزت على كرت الشاشة زي مايكروسوفت كان نزلت جهاز اقوى من جهازها هذا
لاكن المعالج مو ذاك الاهمية بعرض الجرافيكس

بس يا xnnx هي قالت وبكل صراحة قبل معرض E3 2006 انه مواصفات الجهاز وبالاخص كرت الشاشة ما رح تعرض مواصفاته النهائية , وطبعاً رح تعرضه بـ TGS 2006 لأنه تقريباً المعرض يناصرها اكثر من الشركات الثانية ولصالحها اكثر من E3 2006 ...
فأحسن شيء اننا نخلي المعرض هو يثبت الحقيقة .. ووقتها نرجع نفتح الموضوع هذا مرة ثانية

hamad_007
27-06-2006, 01:10 PM

انشاء يزيدون عدد المضلعات .
و لا تنسى ان البلايستيشن3 قادر على عرض 100 بليون shader و فوق هذا المعالج يزيد من قوة الجرافيكس .

بس The getaway مب ريل تايم .. هي انعرض السنه اللي فاتت في E3 وكانت CG

أعرف انها انعرضت السنة الي فاتت لكن ذكرت في الموضوع ان فل هاريسون قام بعرضها مرة اخرى في معرض GDC و أثبت انها ريل تايم .
الأحسن انك تشوف العرض و تسلم اخوي على ردك .

عرض فف13 كان ريال تايم وكلنا عارفين والشركه نفسها قالت كذا!

شكرا عالموضوع..........

أصلا البلايستيشن3 يقدر يعرض جرافيك أقوى من فف 13 و الدليل عرض ميتل جير يعني أكيد عرض فف13 ريل تايم .

مشكور على التوضيح .

xnnx
27-06-2006, 01:26 PM
بس يا xnnx هي قالت وبكل صراحة قبل معرض E3 2006 انه مواصفات الجهاز وبالاخص كرت الشاشة ما رح تعرض مواصفاته النهائية , وطبعاً رح تعرضه بـ TGS 2006 لأنه تقريباً المعرض يناصرها اكثر من الشركات الثانية ولصالحها اكثر من E3 2006 ...
فأحسن شيء اننا نخلي المعرض هو يثبت الحقيقة .. ووقتها نرجع نفتح الموضوع هذا مرة ثانية
صح كلامهم لان الجهاز بالمعرض ماكان جاهز والدليل ماكانت عارضتة للناس وقت تشغيل الالعاب مادري ايش المشكلة
لاكن النسخة اللي شغلو عليها الالعاب من كرت الجرافيكس مو النسخة النهائية اللي تعرض 300 مليون مضلع
النسخة اللي تعرض 300 مليون مضلع هيا راح تطلع بالـTGS
على فكرة شركة انفديا قالت ان قوة الـRSX = قوة كرتين 6800 الترا
كرتين من 6800الترا اقوى من كرت 7800GTX بشي بسيط
حسب علمي ان كرت 7800GTX يعرض 270 مليون مضلع
والكرتين 6800 الترا اقوى من هذا الكرت بشي بسيط يعني بحدود ال300 مليون مضلع يعرض الجهاز

squallx
27-06-2006, 01:33 PM
لتذكير عرض فاينل فانتسي 13 اللي انعرض في E3 2006 كان كوكتيل

خليط من عروض السي جي والريال تايم (الريال تايم كان عرض المعارك)

وهذا شئ صرحت به سكوير إينيكس

HAMAD 11
27-06-2006, 01:41 PM
صح كلامهم لان الجهاز بالمعرض ماكان جاهز والدليل ماكانت عارضتة للناس وقت تشغيل الالعاب مادري ايش المشكلة
لاكن النسخة اللي شغلو عليها الالعاب من كرت الجرافيكس مو النسخة النهائية اللي تعرض 300 مليون مضلع
النسخة اللي تعرض 300 مليون مضلع هيا راح تطلع بالـTGS
على فكرة شركة انفديا قالت ان قوة الـRSX = قوة كرتين 6800 الترا
كرتين من 6800الترا اقوى من كرت 7800GTX بشي بسيط
حسب علمي ان كرت 7800GTX يعرض 270 مليون مضلع
والكرتين 6800 الترا اقوى من هذا الكرت بشي بسيط يعني بحدود ال300 مليون مضلع يعرض الجهاز

xnnx الظاهر ما رح تفهم كلامي -__-
الـ 300 مليون هذي القوة الى وصل لها الكرت في وقت E3 2006
يعني الكرت بعده رح يتطور ويصير اقوي ..
كلها شهرين وبتشوف بنفسك :)

xnnx
27-06-2006, 01:52 PM
حمد ليش دايم تصدق اي شي من الشركات هذا دعاية X دعاية
اعطيك مثال ذحين الشركات يوم تنشر صور العابها على الانترنت لازم تحط تعليق النسخة النهائية تكون افضل وشوف النسخة النهائية نفس الصور اللي نعرض ويمكن تكون اضعف بعد
كوجيما يقول ميتل جير النسخة النهائية راح تكون اقوى بينجي تقول هيلو3 النسخة النهائية اقوى لاكن اقص يدي اذا طلعت اقوى هذا كلة كلام لاغراض تجارية ودعاية
لاتصدق كل شي ينقال خصوصا من الشركات مافكرت فيك ولا فية فكرت براس مالها هيا يوم تقول بنقوي الجهاز تبغى تجذب المطورين والمستهلكين

hamad_007
27-06-2006, 01:53 PM

انزين اخوي لو تمت مواصفات الكرت مثل ما هي تتوقع ان البلايستيشن3 بيكون جهاز ضعيف أمام منافسه من ناحية الجرافيكس؟؟؟؟ و لا تنسى تأثير المعالج على الجرافيكس .

يا رجال قول كلها شهرين و تبدأ المدارس :( .

hamad_007
27-06-2006, 02:03 PM
اعطيك مثال ذحين الشركات يوم تنشر صور العابها على الانترنت لازم تحط تعليق النسخة النهائية تكون افضل

هاي صورة لResistance: Fall of Man و هي في المراحل الأولى للتصميم :
http://ps3media.ign.com/ps3/image/article/614/614799/i-8-20060117011952194.jpg

و هاي صورة و هي في المراحل النهائية للتصميم و بعدها ما اكتملت :
http://ps3media.ign.com/ps3/image/article/711/711080/resistance-fall-of-man-20060602045838523.jpg.

الفرق واضح.

xnnx
27-06-2006, 02:08 PM
نفس الجرافيكس والتصاميم لاكن انتو ماتعرفو تفرقو بين جرافيكس منطقة ومنطقة
مثلا منطقة تكون مستخدمين فيها المؤثرات بشكل اكبر
زي لعبة فار كراي فية مرحلة وسط كهف مرحلة غبية الجرافيكس فيها زي البلاي1 والمراحل الباقية خرافية شواطئ ومؤثرات لاكن الجرافيكس هو الجرافيكس

HAMAD 11
27-06-2006, 02:10 PM
حمد ليش دايم تصدق اي شي من الشركات هذا دعاية X دعاية
اعطيك مثال ذحين الشركات يوم تنشر صور العابها على الانترنت لازم تحط تعليق النسخة النهائية تكون افضل وشوف النسخة النهائية نفس الصور اللي نعرض ويمكن تكون اضعف بعد
كوجيما يقول ميتل جير النسخة النهائية راح تكون اقوى بينجي تقول هيلو3 النسخة النهائية اقوى لاكن اقص يدي اذا طلعت اقوى هذا كلة كلام لاغراض تجارية ودعاية
لاتصدق كل شي ينقال خصوصا من الشركات مافكرت فيك ولا فية فكرت براس مالها هيا يوم تقول بنقوي الجهاز تبغى تجذب المطورين والمستهلكين

اخوي محمد انا طبعاً معاك في الكلام الى قلته
وعشان جذي قلت لك انتظر شهرين ليوم معرض TGS 2006 لأنه وقتها sony ما رح تقدر تكذب او تخدعنا .
بالنسبة لي مصدقها :33: مدري ليش بس مصدقها , لكن مثل ما قلت المعرض هو الى رح يوضح ويثبت كل شيء وبيكون ختام الاشاعات بخصوص الجهاز.
بس للمعلومية مو كل الشركات يكون كلامها دعايات , شوف مثل Gears of war نسختها البدائية كانت افشل لعبة على وجه الارض والفريق قال انه النسخة النهائية رح تكون قوية وانت الحين شايف الحالة :)

انزين اخوي لو تمت مواصفات الكرت مثل ما هي تتوقع ان البلايستيشن3 بيكون جهاز ضعيف أمام منافسه من ناحية الجرافيكس؟؟؟؟ و لا تنسى تأثير المعالج على الجرافيكس .

اخوي المعالج ما يأثر على الرسوم نفسها مباشرتاً لكنه يأثر على اداء الرسوم نفسها , يعني لو كنت رسوم الـ PS3 فاشلة رح يكون عندنه سلاح احتياطي وهو انه اداء الرسوم ومع انها فاشلة رح يكون افضل من اداء الرسوم الثانية لكنها رح تكون قوية .
يعني رسوم جهاز ثاني ممكن تقطع وغيره اما اذا كان المعالج قوي ما رح تشوف اي شيء , واذا انت تلعب على الـ PC بتفهم كلامي

GT40
28-06-2006, 08:15 AM
قوة بلايستيشن 3 مالها حدود....

FOXKING
12-08-2006, 12:07 PM
شكرا وماقصرت بس انا اتوقع ميتل جير4 راح تكون لعبه قويه في الرسم والمؤثرات

Lasto
12-08-2006, 02:38 PM
تسلم حمد على الخبر و الصور ;) و اعتقد انه كلامك ما يحتاج اي مصدر :o لانه المصدر موجود في

كل مكان وروح اسأل اي واحد موجود بالمنتدى و بيقوللك انه كرت رسوم الـ PS3 اقوى كرت بالعالم

و الكل يعرف هالشي طبعا :bigok: عالعموم عرض THE GEATAWAY ماكنت اعرف انه ريل

تايم :bigeyes: و الله الصورة روعه و خاصة انها موجودة بالحقيقية بعد في كل من امريكا و لندن بعد و الله :D

سلامز شباب ^^

hamad_007
12-08-2006, 04:02 PM
شكرا وماقصرت بس انا اتوقع ميتل جير4 راح تكون لعبه قويه في الرسم والمؤثرات

مشكور اخوي على ردك و شي طبيعي ان ميتل جير تكون قوية في الرسم لأن كوجيما معودنا على الابداع .

تسلم حمد على الخبر و الصور ;) و اعتقد انه كلامك ما يحتاج اي مصدر :o لانه المصدر موجود في

كل مكان وروح اسأل اي واحد موجود بالمنتدى و بيقوللك انه كرت رسوم الـ PS3 اقوى كرت بالعالم

و الكل يعرف هالشي طبعا :bigok: عالعموم عرض THE GEATAWAY ماكنت اعرف انه ريل

تايم :bigeyes: و الله الصورة روعه و خاصة انها موجودة بالحقيقية بعد في كل من امريكا و لندن بعد و الله :D

سلامز شباب ^^

أكيد كرت الرسوم في البلايستيشن3 هو الأقوى تعرف ليش
لأنها من شركة نيفيديا أفضل شركة في هذا المجال .
و بالنسبة لعرض getaway الكل مب مصدق انها ريل تايم لكن فل هاريسون أثبت هذا الشي و هذا الي مريحني .
مشكور اخوي أحمد على الرد .