المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار اقتصادية أكاديمية SAE تفتتح فرعاً جديداً لها في الكويت في أكتوبر 2006



Star_Fire
28-06-2006, 01:58 AM
أكاديمية SAE تفتتح فرعاً جديداً لها في الكويت في أكتوبر 2006


http://www.ameinfo.com/images/news/9/24049-saelogo.jpg
'أس إي إي' المعهد التعليمي الأول في العالم في مجال الهندسة الصوتية والتحريك الالكتروني وصناعة الأفلام

الثلاثاء 27 يونيو 2006

على إثر النجاح الكبير الذي حققته من خلال مجموعة الحصص التدريبية التي أطلقتها في مركزها الكائن في دبي، عقدت أكاديمية SAE، المعهد التعليمي الأول في العالم في مجال الهندسة الصوتية والتحريك الالكتروني والأفلام، على المضي قدماً في التوسّع نحو دول أخرى في المنطقة، إذ ستباشر حصصها التدريبية في فرعها الجديد في العاصمة الكويت بدءاً من شهر أكتوبر 2006.

وحول افتتاح هذا الفرع الجديد، صرّح السيد ماركو بيتيللي، مدير عام أكاديمية SAE في منطقة آسيا المحيط الهادىء والشرق الأوسط، بالقول:" سيستقطب فرع معهد 'أس إي إي' في مدينة الكويت، شأنه شأن الفرع الإقليمي له في قرية المعرفة بدبي، مخيًلة وعقول الأشخاص الطامحين إلى أن يصبحوا مبدعين في مجال صناعة الأفلام، التحريك الالكتروني، أو الموسيقى. إن معهد 'أس إي إي' يسدّ الفراغ الذي ساد طويلاً في المنطقة في مجال التخصص في وسائل الترفيه التقنية على المستوى العالمي."

سيضمّ فرع أكاديمية 'أس إي إي' في الكويت، الذي سيتم افتتاحه بالتعاون مع استوديوهات أوتار الشهيرة، مجموعة من برامج وسائل الإعلام التقنية بمستويي الدبلوم والشهادات المتوسطة، والمجهزة بأحدث المعدّات العالمية. كما سيشتمل المعهد على ثلاثة استوديوهات للتسجيل، والأفلام، بالإضافة إلى عدة محطات عمل متطورة خاصة بالهندسة الصوتية، ووسائط الإعلام المتعددة، والتحريك الالكتروني.

وتشتمل البرامج الرئيسية لأكاديمية "اس ايه اي" في الكويت على دروس في هندسة الصوت، والتحريك الرقمي، ووسائط الإعلام الإبداعية، وصناعة الأفلام الرقمية.

تركّز دروس هذه الأكاديمية التي تمّ تطويرها على مدى 30 عاماً، على تزويد الطلبة بتدريبات تقنية وعملية مكثفة وقوية، وذلك من خلال تأمين أحدث المعدات والتجهيزات المبتكرة لهم، بحيث يُتاح لهم التقدم والتطور للوصول إلى مكانة مرموقة على الصعيد العالمي في كلٍ من صناعة الأفلام، والتقنيات الصوتية والإعلامية الجديدة. هذه المميّزات تشكّل كلها معاً السمات الرئيسية التي تتفرّد بها كافة برامج أكاديمية "اس ايه اي" والتي تشكّل نقطة الجذب الرئيسية للطلاب حول العالم.

وعلاوةً على ذلك، تضم أكاديمية "اس ايه اي" على نحوٍ مميز رابطة قوية ومتنامية للطلبة الخريجين، إضافة إلى برنامج خاص لتوجيههم في خيارات الوظائف المتوافرة في العالم، ما يساعدهم على القيام بالاتصالات المناسبة التي من شأنها أن تفتح أمامهم فرص العمل الملائمة لاختصاصاتهم.

http://www.ameinfo.com/ar-53109.html (http://www.ameinfo.com/ar-53109.html)