المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار اقتصادية شقة بقيمة مليون درهم الجائزة الكبرى في مفاجآت صيف دبي



Star_Fire
28-06-2006, 02:05 AM
شقة بقيمة مليون درهم في مشروع "ليكسايد ريزيدنس" الجائزة الكبرى في مفاجآت صيف دبي

الثلاثاء 27 يونيو 2006

تقدم مجموعة مراكز دبي للتسوق أمام الجمهور فرصة الفوز بشقة مكونة من غرفتي نوم وصالة تبلغ قيمتها مليون درهم في المشروع العقاري الفاخر "ليكسايد ريزيدنس" التابع لشركة المنال للتطوير، وذلك كجائزة كبرى للحملة الترويجية (Shopping Extravaganza) و التي أطلقتها مجموعة مراكز دبي للتسوق خلال مفاجآت صيف دبي لهذا العام.

وعند الشراء بمبلغ 200 درهم على الأقل، ستكون الفرصة متاحة أمام المتسوقين في أي من المراكز التابعة للمجموعة للفوز بمبلغ قدره 50 ألف درهم يومياً بدءاً من 21 يونيو الجاري وحتى مطلع شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري 2006، إضافة إلى الجائزة الكبرى التي تتمثل في شقة فاخرة في المشروع العقاري الراقي التابع لشركة المنال للتطوير "ليكسايد ريزيدنس" الذي تصل كلفة إنشائه إلى 300 مليون درهم في منطقة بحيرات الجميرا، والذي يتكون من 358 شقة فخمة مطروحة للتملك الحر.

ويقول جمعة الغرير رئيس شركة المنال للتطوير: "لقد أصبح الفوز بالجوائز الكبرى صفة مميزة لمهرجان مفاجآت صيف دبي، وفي هذا العام فإننا نعرب عن بالغ سرورنا إزاء دعم هذه التجربة الشيقة للتسوق، وذلك عن طريق تقديم الجائزة الكبرى المتمثلة بشقة مكونة من غرفتي نوم في مشروع "ليكسايد ريزيدنس"، حيث من شأن هذه الخطوة أن تضفي المزيد من الإثارة على الحملة الترويجية (Shopping Extravaganza).

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع "ليكسايد ريزيدنس" يوفر للساكنين فيه أقصى مستويات الراحة على ضوء ما يتمتع به من تخطيط ممتاز، كما أنه يشتمل على الحدائق والمناطق الترفيهية ومحلات التسوق، وبالتالي ستتاح للمقيمين فرصة العيش هناك من دون أي متاعب وبطريقة هانئة وسعيدة.

ويقول عيسى آدم إبراهيم رئيس مجموعة مراكز دبي للتسوق: " لقد تلقينا العديد من الاقتراحات من قبل مختلف الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري، ولكن اختيارنا وقع على مشروع "ليكسايد ريزيدنس" الراقي المكون من 35 طابقاً في منطقة بحيرات الجمير لما يتمتع به من قيمة ممتازة. وفي هذه المناسبة نتقدم ببالغ الشكر إلى شركة المنال للتطوير للدخول معنا في علاقة شراكة من أجل تقديم حملة ترويجية مفعمة بالإثارة في دورة العام الحالي. وبما أن الجائزة الكبرى ستكون شقة جميلة من غرفتي نوم، فإننا نتوقع أن نحظى باستجابة منقطعة النظير من قبل جمهور المتسوقين على حملاتنا الترويجية".

ويضيف جمعة أحمد الغرير: "إننا نود أن نتقدم بالتهنئة إلى مجموعة مراكز دبي للتسوق لإطلاق الحملة الترويجية المثيرة للمهرجان، وأتوقع أن تكون مليئة بالمتعة والإثارة في حدث هذا العام، لاسيما وأنه يعد واحداً من أبرز الأحداث السياحية الناجحة التي تقام هنا في دبي، ومع أن الصيف كان متزامناً من الناحية التقليدية مع موسم السفر إلى الخارج، إلا أن الصيف في الوقت الحالي أصبح مقترناً مع المتعة والمفاجآت والحملات الترويجية التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها".

ويختتم الغرير حديثه بالقول: "إضافة إلى جميع السمات التي ذكرت سابقاً، فإننا نود من خلال هذه العلاقة أن نظهر دعمنا إلى مجموعة مراكز التسوق، وستقدم المنال للتطوير عرضا خاصا خلال مفاجات صيف دبي حيث سيحصل العملاء الراغبون في شراء وحدات سكنية في " ليكسايد رزيدنس " على مجموعة كاملة من الأثاث لوحداتهم السكنية".

http://www.ameinfo.com/ar-53104.html (http://www.ameinfo.com/ar-53104.html)