المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الجنود الأمريكان يغتصبون ماجدةً عراقية بين جثث أهلها



نسر القاهرة
30-06-2006, 08:16 PM
الجنود الأمريكان يغتصبون ماجدةً عراقية بين جثث أهلها


http://islammemo.cc/news/newsimages/al-jazerra/west-of-Baghdad.jpg


مفكرة الإسلام [خاص]: كشف مترجم عراقي يعمل في قاعدة اللحوم التابعة للاحتلال الأمريكي شمال المحمودية أن قوات الاحتلال فتحت اليوم تحقيقًا حول قيام جنود أمريكيين باغتصاب فتاة عراقية بعد قتل عائلتها في منزلهم وسط مدينة المحمودية الواقعة على بعد نحو 30 كلم جنوب العاصمة بغداد.
ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' في المحمودية عن المترجم العراقي أن الفضيحة أُميط عنها اللثام بعد مشاجرة بين الجنود الذين ارتكبوا الجريمة، حيث اعترف أحدهم بالسر، وكيف أنهم أثناء تفتيشهم لأحد منازل المحمودية وجدوا عائلة صغيرة في منزل بعيد عن المنازل في المدينة وفيه فتاة صغيرة، فقاموا بقتل ذويها؛ من أجل اغتصابها ثم قتلوها بعد ذلك.


المصدر مفكرة الاسلام (http://islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=115997)

إسلامية
30-06-2006, 09:47 PM
انا لله وانا اليه راجعون
لو هذا الخبر طرح في احدى المنتديات او المواقع الغير اسلامية كان وجدت الردود كثيرة غاضبة
وتسأل وتبحث لكي تصبح القضية في كل الأعلام ويأخذ حق هذه العائلة
ماذا يامسلمين ماذا يارجال هل ماتت الغيرة على العرض والشرف
هل اصبحت دمائنا رخيصه
لا حول ولا قوة الا بالله
:12:

-Cheetah-
30-06-2006, 11:31 PM
والله أنا القارئ قرفت ومللت من كل هذا...
لعن الله الخذلان والخاذلين...

صقر المغرب الأقصى
01-07-2006, 12:45 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله

مللنا من الصمت

أين انتم ياعرب اين انتم ياحكام ؟؟؟؟
( يتفرجون طبعا )

-Cheetah-
01-07-2006, 07:34 PM
الجنود الأميركيون خططوا أسبوعا لاغتصاب وقتل عراقية




بعد ثلاثة شهور من وقوعها، تكشفت جريمة جديدة للجنود الأميركيين بالعراق حيث تم اغتصاب عراقية وقتلها مع ثلاثة من أفراد عائلتها بمنطقة على بعد 9 كلم شمال المحمودية جنوب بغداد.
وفور بدء تحقيقات للجيش الأميركي بالجريمة التي وقعت في مارس/آذار الماضي، انجلت فظاعة ما ارتكبه الجنود.
الشبهات تنحصر في جنديين من وحدة المشاة 502 شوهدا يوم 12 مارس/آذار ودماء على زيهما بعد الجريمة التي نسبت وقتها لمسلحين بالمنطقة. لكن ضابطا بشرطة المحمودية هو النقيب إحسان عبد الرحمن ذكر أنه تلقى تقريرا اليوم التالي، يتهم الجنود الأميركيين بقتل العائلة العراقية.


تخطيط للجريمة

وذكر مصدر أميركي مقرب من التحقيقات أن الجنود خططوا لجريمتهم لمدة أسبوع، واستخدموا مواد إشعال في حرق جثة المرأة في محاولة لإخفاء الجريمة.
وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه أن العائلة كانت قد انتقلت لمنزل جديد دخله الجنود واحتجزوا ثلاثة رجال، قبل أن يأخذوا المرأة ويغتصبوها ثم يقتلوها ويحرقوا الجثة قبل أن يجهزوا على بقية عائلتها وبينهم طفل.
المصدر وصف ما جرى بأنه جريمة انتهاز الفرصة، فالجنود رأوا على الأرجح المرأة خلال إحدى الدوريات وبدؤوا التخطيط لاغتصابها. وقد اعترف أحدهم بالفعل بأنه شارك بالجريمة، لكن لم يفصح عن اسمه في انتظار انتهاء التحقيقات.
وقد تضاربت الروايات الأميركية بشأن عدد الجنود المتورطين، فقد ذكر مسؤول أنهم أربعة على الأقل. وأفادت أنباء أخرى أنهم خمسة تم تسريح أحدهم من الخدمة لاتهامات غير مرتبطة بما جرى بالمحمودية.
يُذكر أنه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي نفذ جنود أميركيون ببلدة حديثة غرب بغداد مجزرة أودت بحياة 24 مدنيا عراقيا، وزعموا أنهم قتلوا بانفجار قنبلة أودت أيضا بحياة جندي أميركي. لكن تقريرا صحفيا في فبراير/شباط فند مزاعم الأميركيين بشأن المجزرة. ومن المنتظر توجيه اتهامات قريبا في القضية، وسط وعود بعقاب المتورطين.
وفي الأسبوع الماضي اتهم 12 جنديا أمريكيا بقتل مدنيين عراقيين بحادثين منفصلين، واتهم آخر بالقتل دون سابق إصرار في واقعة ثالثة.
ويقول مراقبون إن مثل هذه الجرائم تصب مزيدا من الزيت على الغضب الشعبي العراقي، تجاه القوات الأميركية التي ترفع شعار تحرير العراقيين من "دكتاتورية صدام" بعد أن سقطت مزاعم الأسلحة المحظورة.



http://www.aljazeera.net/NR/exeres/BB37E442-B9AC-46D5-95A1-96558E97E2D5.htm

إسلامية
01-07-2006, 08:25 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل


اللهم عليك بأمريكا .. اللهم عليك بأمريكا .. اللهم إنهم أفسدوا في

أرضك .. وقتلوا أوليائك .. قتلوا الشيوخ والاطفال واغتصبوا النساء .. اللهم إنهم عادوا دينك ..

وتجبروا في أرضك .. اللهم فإنا نسألك بأنك أنت الله القوي العزيز .. الجبار المنتقم .. أن

تبطش بهم .. وتدمرهم شر تدمير .. اللهم فجر طائراتهم في سمائك .. وأغرق سفنهم في

بحرك .. وامحق مدرعاتهم في أرضك .. اللهم انتقم لأوليائك ..

-Cheetah-
02-07-2006, 11:42 AM
مفكرة الإسلام تنفرد بسرد تفاصيل جريمة اغتصاب ماجدة العراق




تواترت حالات الاغتصاب التي يرتكبها جنود الاحتلال الأمريكي بحق الحرائر العراقيات بشكل مستمر خاصة السجينات منهن في سجن 'أبو غريب' الصغير ذي الجدران الأربعة، أو الطليقات منهن في سجن 'أبو غريب' الكبير ونقصد به العراق في المرحلة الحالية.
لكن جريمة الاغتصاب التي سنتناولها اليوم فاقت وحشيتها وخستها وبشاعتها كل الحدود.
ونقل مراسل مفكرة الإسلام في منطقة المحمودية جنوب بغداد إحدى مدن أهل السنة في العراق أن قوات الاحتلال الأمريكية دخلت قوة منها مكونة من 10 إلى 15 جنديًا أمريكيًا مقتحمة منزل قاسم حمزة رشيد الجنابي من مواليد عام 1970 ويعمل حارس في مخازن البطاطا الحكومية والذي يسكن مع زوجته وأربعة من أطفاله وهم: عبير مواليد 1991 وهديل مواليد 1999 ومحمد 1998 وأحمد 1996.
وقال مراسل المفكرة: إن الجنود الأمريكيين قاموا باعتقال قاسم وزوجته فخرية طه محسن وابنتهما هديل فيما كان أحمد ومحمد في المدرسة حيث كانت الساعة حينها الثانية ظهرًا.
وأوضح مراسل المفكرة أن جنود الاحتلال قاموا باحتجاز كل من قاسم وزوجته وابنته هديل في غرفة واحدة وأعدموهم رميًا بالرصاص حيث أصيب قاسم بأربع رصاصات في الرأس وفخرية بخمس رصاصات في البطن وأسفل البطن وهديل أصيبت في الرأس والكتف.
وأشار مراسلنا إلى أن الجنود الأمريكيين قاموا بعد ذلك باقتياد عبير إلى الغرفة المجاورة وحاصروها في إحدى زوايا المنزل ونزعوا ثيابها عنها وتناوبوا العشرة على اغتصابها، ثم ضربوها بآلة حادة على رأسها - بحسب ما أفاد تقرير الطب الشرعي حتى أغمي عليها ثم وضعوا وسادة على فمها وأنفها وخنقوها ثم أحرقوها بالنار.
وأخبر جار العائلة الشهيدة مراسل المفكرة: 'في الساعة الثانية بعد الظهر اقتحمت قوة للاحتلال دار الشهيد قاسم ـ رحمه الله ـ وطوقته ثم سمعت صوت إطلاق نار ثم سكت صوت النار، ثم بعد ساعة شاهدت سحب دخان تتصاعد من الغرفة، ثم خرج جنود الاحتلال خارج الدار بسرعة وطوقوا المنطقة مع قوات الحرس الوطني العراقي الرافضي، وأخبرونا أن إرهابيين من القاعدة دخلوا إلى الدار وقتلوهم جميعًا ولم يسمحوا لأحد بالدخول إلى الدار إلا أنني أخبرت أحد جنود الحرس الوطني أنني جارهم وأريد أن أشاهدهم لأبلغ الحاج أبو قاسم بنبأ ابنه وعائلته فوافق أحد الجنود على دخولي.
فدخلت إلى البيت ووجدت في الغرفة الأولى المرحوم قاسم وزوجته وهديل وقد سبحت جثثهم في دمها وخرجت دماؤهم من باب الغرفة من شدة تدفقها من أجسادهم وقلبتهم ولم أجد ردة فعل، حيث كانوا قد فقدوا حياتهم'.
ويضيف الجار: 'ثم دخلت إلى غرفة عبير وكانت النار تخرج منها فإذا بعبير يشتعل رأسها وصدرها نارًا وقد وضعت بطريقة محزنة فقد رفعوا ثوبها الأبيض إلى رقبتها ومزقوا حمالة صدرها وكان الدم يسيل من بين أرجلها على الرغم من وفاتها منذ ربع ساعة وعلى الرغم من شدة نار الغرفة، وكانت قد ماتت رحمها الله وعرفتها منذ الوهلة الأولى وعرفت أنها اغتصبت حيث كانت مكبوبة على وجهها وجزء جسمها الأسفل مرفوع وموثوقة الأيدي والأرجل، ووالله ما تمالكت نفسي وبكيت عليها إلا أنني أسرعت وأطفأت النار في رأسها وصدرها حيث أكلت النار ثدييها وشعر رأسها ولحم وجهها، وسترت عورتها رحمها الله بقطعة قماش، وهنا فكرت أنني إذا خرجت وتكلمت وهددت فإنهم سيعتقلونني، لذا تمالكت نفسي وقررت الخروج بهدوء من الدار كي أكون شاهد عيان يروي تلك الفاجعة.
بعد ثلاث ساعات طوق الاحتلال المنزل وأخبر أهل المنطقة أن العائلة قتلت على يد الإرهابيين لأنها شيعية، ومع عدم تصديق الخبر من قبل أهل المدينة لرواية الاحتلال كون 'أبو عبير' معروفًا بأنه من خيار أهل المدينة، وأشرفها وليس رافضيًا وهو من أهل السنة والتوحيد ساورهم الشك بذلك، ولهذا السبب قام الاحتلال بعد صلاة المغرب بنقل الجثث الأربع إلى القاعدة الأمريكية، ثم قاموا بتسليمها في اليوم التالي إلى مستشفى المحمودية الحكومي وأخبروا إدارة المستشفى أن إرهابيين قتلوا العائلة، فقمت أنا في الصباح مع أهل المرحوم بالتوجه إلى المستشفى واستلمنا الجثث ودفناها رحم الله أصحابها'.
ويتابع الجار: 'بعد ذلك قررنا ألا نسكت فطلبنا من المجاهدين الرد بأسرع وقت ممكن فردوا بثلاثين عملية ضد الاحتلال في يومين حيث سقط أكثر من أربعين جنديًا أمريكيًا لكن دماءنا لم تبرد فقررنا الذهاب إلى قناة العربية لاطلاعها على الخبر كونها قناة متنفذة في العراق، فلم تعيرنا قناة العربية اهتمامًا وكذبتنا، وقالت: إن سياستها تعتمد على البيانات الرسمية الصادرة من الجيش الأمريكي ولا يمكنها أن تخوض في قصة لا طاقة لها بها، وهذا قيل لنا على لسان مراسل العربية 'أحمد الصالح'، فتوجهنا إلى صحف محلية فأقفلوا الأبواب في وجوهنا لأننا سنة والضحية المغتصبة سنية، وأخبرنا المقاومون أن الله لا يضيع دم مسلم وأن علينا أن نصبر وسنرى عقوبة دم عبير وأهلها وانتهاك عرض أختنا ما يقف منه شعر الرؤوس'.
ويقول الجار: 'أنا شخصيًا لم أندهش أن أم عبير جاءتني في يوم 9/3/2006 وطلبت مني أن تبيت عبير مع بناتي لأنها تخشى من نظرات جنود الاحتلال لها عندما تخرج على الأبقار لإطعامها فوافقت على ذلك حيث كانت توجد نقطة سيطرة للاحتلال تبعد مسافة 15 مترًا عن منزل قاسم رحمه الله تعالى، إلا أنني وبصراحة استبعدت الأمر لأن عبير عمرها بالكاد يبلغ ستة عشر عامًا وهي صغيرة جدًا فوافقت على طلبها وباتت عندي ليلة واحدة وفي الصباح تعود إلى منزلها وما علمنا أن الاحتلال سينفذ جريمته في وضح النهار'.
ويضيف الجار: 'الاحتلال جاء يوم الجمعة الماضي أي قبل يوم واحد من توجه مراسلنا إلى مكان الجريمة وطلب من أهل المنطقة نبش قبر عبير لإجراء فحص على جثتها كما طلبني كشاهد عيان وسأذهب إلى أي مكان لإحقاق الحق'.
وكانت المفكرة أول من كشف عن هذه الجريمة البشعة من قبل قوات الاحتلال .




http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=116129

إسلامية
02-07-2006, 01:19 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

هل اصبح اغتصاب المسلمات أمر عادي عند المسلمين

ماهذا الصمت الأعلامي والشعبي والحكومي عنه

الاغتصاب فاحشة كبيرة وجريمة بشعة

هؤلاء القذرين الأنجاس يغتصبون نسائكم يامسلمين وتسكتون .. الله اكبر

حسبنا الله ونعم الوكيل

لولا الخجل لكتبت اكثر .. الله المستعان

-Cheetah-
03-07-2006, 09:57 PM
اغتصاب أميركيين لفتاة عراقية يتفاعل وكشف تفاصيل جديدة





استنكرت هيئة علماء المسلمين "جريمة اغتصاب فتاة عراقية" من قبل جنود أميركيين ثم قتلها مع ثلاثة من أفراد أسرتها في المحمودية جنوب بغداد في 12 مارس/ آذار الماضي في أحدث الانتهاكات الأميركية في العراق.
وقالت الهيئة في بيان لها إن "الممارسات الدنيئة لقوات الاحتلال تبين حقيقة الوجه الأميركي القبيح". ودعت جميع المنظمات الإنسانية إلى الوقوف بوجه "البطش الأميركي الذي تجاوز كل الحدود".
كان الجيش الأميركي أعلن الجمعة الماضي أنه فتح تحقيقا في الواقعة. وأشار مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) إلى أن الشبهات تنحصر في جنديين من الفوج 502 ربما يكونان اغتصبا الفتاة ثم قام أحدهما بقتلها مع ثلاثة من أفراد أسرتها بينهم طفل.
وذكر مصدر أميركي مقرب من التحقيقات أن الجنود خططوا لجريمتهم لمدة أسبوع، واستخدموا مواد إشعال في حرق جثة المرأة في محاولة لإخفاء الجريمة.
ووصف المصدر ما جرى بأنه جريمة انتهاز الفرصة، فالجنود رأوا على الأرجح المرأة خلال إحدى الدوريات وبدؤوا التخطيط لاغتصابها. وقد اعترف أحدهم بالفعل بأنه شارك بالجريمة، لكن لم يفصح عن اسمه في انتظار انتهاء التحقيقات.
وقد تضاربت الروايات الأميركية بشأن عدد الجنود المتورطين، فقد ذكر مسؤول أنهم أربعة على الأقل. وأفادت أنباء أخرى بأنهم خمسة تم تسريح أحدهم من الخدمة لاتهامات غير مرتبطة بما جرى بالمحمودية.


تفاصيل جديدة

وكشفت صحيفة واشنطن بوست الصادرة اليوم تفاصيل جديدة تتعلق بحادث اغتصاب الفتاة العراقية التي نسبت وقتها لمسلحين. ونقلت الصحيفة عن رئيس بلدية المحمودية ومسؤول في مستشفى البلدة لم تذكر اسمه وجيران الضحايا أن الفتاة تدعى "عبير قاسم حمزة" تبلغ من العمر 15 عاما.
وِأشار رئيس البلدية إلى أن الفتاة شكت من مضايقة الجنود الأميركيين لها قبل أن تقتل مع والديها وشقيقتها الصغرى البالغة من العمر سبعة أعوام.
ونقلت الصحيفة عن عمر جنابي الذي قال إنه من جيران الأسرة قوله إن والدة عبير أبلغته في العاشر من مارس/ آذار قبل يومين من الحادث بأن الفتاة شكت مرارا من أن جنودا أميركيين في نقطة تفتيش مجاورة يضايقونها.
وأضاف أنه كان من ضمن أول من وصل إلى منزل الأسرة بعد الهجوم، مشيرا إلى أنه وجد عبير قتيلة في ركن بالمنزل وقد احترق شعرها ووسادة بالقرب منها كما كان رداؤها مرفوعا حتى رقبتها.
وذكرت الصحيفة أن شهادات الوفاة التي أصدرها مستشفى المحمودية قالت إن ضحايا الحادث هم عبير قاسم حمزة (15 عاما) التي قتلت برصاصة في رأسها وحرقا ووالدتها فخرية طه محسن (34 عاما) التي قتلت بطلقات في رأسها والوالد قاسم حمزة رحيم (45 عاما) الذي تهشم رأسه بالرصاص وهديل قاسم حمزة (سبع سنوات).
وقال مسؤول عسكري أميركي في بغداد لوكالة رويترز إن تفاصيل الحادث الذي وصفه جيران الضحايا يتناقض مع الوثائق الأميركية في التحقيق الذي أجري منذ عشرة أيام مع ثلاثة جنود على الأقل. مشيرا إلى أن المسؤولين الأميركيين يقولون إن عمر ضحية الاغتصاب 20 عاما.


انتهاكات متجددة

ويعد حادث اغتصاب الفتاة الأول من نوعه الذي يكشف عنه، يُذكر أنه في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي نفذ جنود أميركيون ببلدة حديثة غرب بغداد مجزرة أودت بحياة 24 مدنيا عراقيا، وزعموا أنهم قتلوا بانفجار قنبلة أودت أيضا بحياة جندي أميركي.
لكن تقريرا صحفيا في فبراير/ شباط فند مزاعم الأميركيين بشأن المجزرة. ومن المنتظر توجيه اتهامات قريبا في القضية، وسط وعود بعقاب المتورطين.
وفي الأسبوع الماضي اتهم 12 جنديا أميركيا بقتل مدنيين عراقيين بحادثين منفصلين، واتهم آخر بالقتل دون سابق إصرار في واقعة ثالثة.
ويقول مراقبون إن مثل هذه الجرائم تصب مزيدا من الزيت على الغضب الشعبي العراقي، تجاه القوات الأميركية التي ترفع شعار تحرير العراقيين من "دكتاتورية صدام" بعد أن سقطت مزاعم الأسلحة المحظورة.



http://www.aljazeera.net/NR/exeres/52F915D6-60E3-4371-90AB-6D08685A1B79.htm

-Cheetah-
04-07-2006, 12:29 AM
توجيه الاتهام لجندي أميركي باغتصاب عراقية وقتلها




وجهت محكمة بولاية كارولاينا الشمالية الأميركية تهمة الاغتصاب والقتل العمد بالعراق إلى جندي أوقف من الخدمة بوقت سابق وعاد إلى الولايات المتحدة. وقالت وزارة العدل في بيان لها إن المتهم يدعى ستيفن غرين (21 عاما) من الفرقة المجوقلة 101.
وجاء في بيان الاتهام إنه توجه يوم 12 مارس/ آذار الماضي برفقة ثلاثة أشخاص آخرين إلى منزل قرب المحمودية جنوب بغداد، حيث يشتبه بأنه أقدم على اغتصاب فتاة عراقية بالخامسة عشرة من عمرها وقتلها مع أفراد عائلتها وبينهم طفل.
وأوضحت الوزارة أن غرين معرض لعقوبة تصل إلى الإعدام في حال إدانته، ولم يشر البيان إلى اسم أي جندي آخر متورط بالجريمة.
وكان الجيش الأميركي أعلن الجمعة الماضية أنه فتح تحقيقا بالواقعة. وأشار مسؤول بوزارة الدفاع (البنتاغون) إلى أن الشبهات تنحصر في جنديين من الفوج 502 ربما يكونان اغتصبا الفتاة ثم قام أحدهما بقتلها مع أفراد أسرتها.
وذكر مصدر أميركي مقرب من التحقيقات أن الجنود خططوا لجريمتهم لمدة أسبوع، واستخدموا مواد إشعال في حرق جثة المرأة في محاولة لإخفاء الجريمة.
وكانت الروايات الأميركية بشأن عدد الجنود المتورطين قد تضاربت، فقد ذكر مسؤول أنهم أربعة على الأقل. وأفادت أنباء أخرى بأنهم خمسة تم تسريح أحدهم من الخدمة لاتهامات غير مرتبطة بما جرى بالمحمودية.




http://www.aljazeera.net/NR/exeres/D1577897-C883-447E-BB91-9A29216EA6FC.htm

monasir88
04-07-2006, 03:25 PM
تفاصيل جديدة

وكشفت صحيفة واشنطن بوست الصادرة اليوم تفاصيل جديدة تتعلق بحادث اغتصاب الفتاة العراقية التي نسبت وقتها لمسلحين. ونقلت الصحيفة عن رئيس بلدية المحمودية ومسؤول في مستشفى البلدة لم تذكر اسمه وجيران الضحايا أن الفتاة تدعى "عبير قاسم حمزة" تبلغ من العمر 15 عاما


عبير فتاة عراقية عمرها خمسة عشر


عاما اغتصبها الصليبيون وحرّقوها وأهلها


وزعموا أنهم فتحوا تحقيقا بالمأساة


عفوا عبيـر سأكظم كــــــلّ أحزاني


وأعـــودُ أسأل من هـــــــو الجانـــــــي


قالتْ فسَلْ بغدادَ إن بقيـــــــــــــت


بغدادُ أوفنيتْ مـن عيْث صلبان


ياسائلا عنْ نكبة الأحرار في بلدي


لاتسألِ الأحرار عمّن باع أوطاني


لكنْ سَل ِالأَنـــــذال إنْ صدقـــُــوا


فإنّ سفــــــك دمـِـــي من كلّ جيراني


يالاهجين بكَربي في مجالسهــــــــــــــــــم


خلّوا العراقَ فأنتــــــم بعــــده الثانــي


ياقومي تأخذني الكــــلابُ ضُحـــــًَى


من حِجـْــــــــرِ أُمّي ويُصْلوها بنيــــــران


وينهشوني ويبدو العرْيُ عن جسدي


ويهتكونـــــــــــــي جميعـــــــــا بين إخواني


ويحرقونـــــــــــــــا بلا خوف ٍ ولا وجلٍ


ويسكرون بخمـــــــــــــــــرٍ نشـــوةَ الزّاني


أنتُمْ قتلتم عبيـــــــــــرا مـــــن خيانتـــكم


والغدر أقتل من بغــــــــــــي وعدوان


ياقوم إنّي أرى نفســــــــــي ضحيتكم


فخنجـــــــــر الغدر منكم كان أدماني


يا منتمين إلى عـــــــــــــــــربٍ وهم سَقطٌ


أهـــــــلُ المراحيض من فأرٍ وجرذانِ


الذلّ يقتلكــــــــــــم لو كنتمــــــو عربــــا


لكنكمْ خَبَث ٌ من نسـْــــلِ شيطان


كيف اعتليتـــــــم عروشا في بلادكمُو


ولستمـــــــوا سوى أرواثٍ لديــــدان


دعـــُــــوا عبيرا فأحرارُ العراق لهــــــــا


فــــــــــــرعُ الذؤابة من علياء عدنان


أعني أبا حمــــــزة المنصور رايتـــــــــــه


تأوي إلى المجــــــد في عــــــــزّ وسلطان


حامد بن عبدالله العلي

monasir88
05-07-2006, 08:47 AM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/7/4/1_630263_1_34.jpg
كشف محمد طه الجنابي خال الفتاة عبير الجنابي (15 عاما) التي اغتصبها جنود أميركيون قبل أن يقتلوها ويحرقوها مع عائلتها بمنطقة المحمودية في مارس/ آذار الماضي، تفاصيل جديدة لهذه الجريمة التي أضيفت إلى سلسلة الانتهاكات الأميركية (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/DE998603-98B1-4841-A18E-31216925FC4E.htm) بالعراق.

وقال الجنابي في مقابلة مع الجزيرة إن جنودا عراقيين حاولوا إقناعه لحظة وصوله إلى منزل العائلة بأن الجريمة ارتكبت من قبل جماعات مسلحة "إرهابية".

وأضاف أنه أدرك لحظة مشاهدته للضحية أنها قد اغتصبت بعد قتلها، مؤكدا أن الموت بطلقات نارية بهذا الشكل البشع يؤدي إلى تمدد الأرجل وهو ما لم تكن عليه الفتاة.

وأوضح خال الضحية أنه وجد والد عبير وأمها وأختها ذات السبع سنوات وهم صرعى بإحدى غرف المنزل, وأن الأم قتلت خنقا لظهور أعراض الخنق عليها. كما أكد أن مرتكبي الجريمة أحرقوا الضحية والمنزل عقب ارتكابهم للجريمة.


تحرك برلماني
من جهة أخرى طالب البرلمان العراقي استدعاء رئيس الوزراء نوري المالكي ووزير الداخلية جواد البولاني للمثول أمامه لمناقشة قضية اغتصاب الصبية عبير.

وأعربت النائبة صفية السهيل -من كتلة القائمة العراقية التي يتزعمها رئيس الوزراء الأسبق إياد علاوي- بمؤتمر صحفي عن انزعاجها من هذه الواقعة، ودعت لفتح تحقيق عراقي يكون فيه للحكومة دور لا أن يقتصر الأمر على تحقيق أميركي.

وأكدت صفية السهيل أنه "لابد من تحديد المسؤول عن الجريمة.. فهذه امرأة عراقية تمثل شرف العراقيين ونحن كبرلمانيات نطالب بتحقيق فوري".

من جهته طالب وزير العدل هاشم الشبلي بتدخل مجلس الأمن لتمكين القضاء العراقي من التحقيق في قضية الاغتصاب على يد جندي أميركي, ووقف الممارسات "اللاأخلاقية " للقوات متعددة الجنسية في بلاده.

وأضاف الشبلي أن "هيئات التحقيق العراقية لا تشارك ولا تشرف الآن على التحقيق" لأن الاتفاقية القائمة بين العراق وقوات التحالف "تحصن هذه الأخيرة من المثول أمام القضاء العراقي".

تعهد
بالمقابل تعهد رئيس هيئة الأركان الأميركية المشتركة الثلاثاء، بالوصول إلى الحقيقة في الاتهامات الموجهة للجندي الأميركي باغتصاب الفتاة العراقية وقتل عائلتها.

وأضاف الجنرال بيتر بيس بمقابلة تليفزيونية أن "أي تصرفات من هذا القبيل من أي فرد بالقوات الأميركية إذا ثبتت صحتها فهي غير مقبولة على الإطلاق".

وكانت محكمة بولاية كارولاينا الشمالية الأميركية وجهت تهمة الاغتصاب والقتل العمد لجندي أوقف من الخدمة بوقت سابق وعاد إلى الولايات المتحدة.

وقالت وزارة العدل في بيان لها إن المتهم يدعى ستيفن غرين (21 عاما) وهو عنصر خدم بالكتيبة الأولى في الفوج 502 بالجيش الأميركي، وكان ضمن وحدة متمركزة بالمحمودية على بعد ثلاثين كيلومترا جنوب بغداد.

وجاء في بيان الاتهام أنه توجه يوم 12 مارس/آذار الماضي برفقة ثلاثة أشخاص آخرين إلى منزل قرب المحمودية جنوب بغداد، حيث يشتبه في أنه أقدم على اغتصاب فتاة عراقية بالخامسة عشرة من عمرها وقتلها مع أفراد عائلتها وبينهم طفل.

وأوضحت الوزارة أن غرين معرض لعقوبة تصل إلى الإعدام في حال إدانته، ولم يشر البيان إلى اسم أي جندي آخر متورط بالجريمة.


شهادة أخرى
وبحسب شهادة جندي بقي عند الحاجز وجنديين من الذين رافقوا غرين، فإن هذا الأخير توجه مباشرة إلى غرفة كانت فيها امرأة ورجل وفتاة، ثم خرج قائلا "لقد قتلتهم، ماتوا كلهم". ثم أقدم غرين وجندي آخر على اغتصاب امرأة شابة كانت في المنزل، ثم قتلها ستيفن غرين بطلقتين أو ثلاث من رشاشه.

ورمى الرجال الأربعة الرشاش في قناة، وأحرقوا ملابسهم التي كانت عليها آثار دماء. وتشير الصور التي التقطت في وقت لاحق بالمنزل إلى أنهم حاولوا أيضا إحراق جثة الشابة التي تعرضت للاغتصاب.

وذكر مصدر أميركي مقرب من التحقيقات أن الجنود خططوا لجريمتهم لمدة أسبوع، واستخدموا مواد إشعال في حرق جثة المرأة في محاولة لإخفاء الجريمة.

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/9677FE5C-50C4-44DA-BB55-8741584A90BB.htm




----------------------

اي تعليق ممكن ان يكتب

وينكم يا مسلمين وينكم ياعرب
سمعونا صوتكم
اعراض تنتهك ودماء تسيل
من يأخذ باثئر

monasir88
05-07-2006, 10:19 AM
رابط التحميل :

http://ia301310.us.archive.org/0/items/89215/khal_3aber.rmvb (http://ia301310.us.archive.org/0/items/89215/khal_3aber.rmvb)

خال الاخت عبير يروي الحدث للجزيرة

-Cheetah-
05-07-2006, 11:35 AM
عافاك الله وجزاك خيرا أخي مناصر على متابعتك وتزويدنا بالجديد...

ولا تنادي فتبح صوتك، فلن تحصل منهم على شيء....

-Cheetah-
05-07-2006, 07:27 PM
المالكي يعتزم فتح تحقيق باغتصاب أميركيين للفتاة العراقية





أعلن رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي عزمه المطالبة بإجراء تحقيق عراقي مستقل في قضية اغتصاب جنود أميركيين للفتاة العراقية عبير الجنابي وقتلها وعائلتها وإحراقهم.
وقال المالكي للصحافيين خلال زيارة للكويت إنه سيطالب "بتحقيق عراقي مستقل أو تحقيق مشترك مع القوات المتعددة الجنسيات" في قضية اغتصاب وقتل عبير وعائلتها بمنطقة المحمودية في مارس/ آذار الماضي.
وذكر أنه لا يقبل أي انتهاك "لشرف الشعب العراقي" مثلما حدث في هذه القضية، ويعتقد أن الحصانة التي منحت للقوات الدولية شجعتهم على ارتكاب مثل هذه الجرائم، وأنه يجب أن تكون هناك مراجعة لهذه الحصانة.


تدخل أممي

من جهته طالب وزير العدل هاشم الشبلي بتدخل مجلس الأمن لتمكين القضاء العراقي من التحقيق في قضية الاغتصاب على يد جندي أميركي, ووقف الممارسات "اللاأخلاقية " للقوات متعددة الجنسية في بلاده.
وأوضح الشبلي أن "هيئات التحقيق العراقية لا تشارك ولا تشرف الآن على التحقيق"، لأن الاتفاقية القائمة بين العراق وقوات التحالف "تحصن هذه الأخيرة من المثول أمام القضاء العراقي".
وكانت النائبة صفية السهيل -من كتلة القائمة العراقية التي يتزعمها رئيس الوزراء الأسبق إياد علاوي- طالبت أمس باستدعاء رئيس الوزراء نوري المالكي ووزير الداخلية جواد البولاني للمثول أمامه لمناقشة قضية اغتصاب الصبية عبير ذات الـ15 ربيعا، وبفتح تحقيق عراقي مستقل في هذه الجريمة.




http://www.aljazeera.net/NR/exeres/3CFEE9E7-1A51-43FE-ADBD-72FB364CDD98.htm