المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام خبر جديد عن ميتل غير 2



snoke2
10-11-2001, 01:37 PM
المجيء 22 نوفمبر , 2001

على اعتبار هيديو كوجيما المحيط للضوضاء يغطّس استراتيجيّة التّعتيم الإعلاميّ , كان يمكن ان تتوقّع معاودة ظهوره النّهائيّة أن تكون حدث جليل بعض الكبر طبعًا . برغم كلّ شيء , اللعبة اليابانيّة المحترمة المصمّم وضع نفسه و فريقه تحت تعتيم إعلاميّ مجموع مفروض ذاتيًّا بعد E3 2001 - - لا مقابلات شخصيّة , لا أخبار , و لا تحديثات حتّى ميتل غير2


لكنّ بأيّ حال ملحمة أنت قد تتخيّل معاودة ظهور كوجيما النّهائيّة من الظّلام سوف يكون , الواقع يوميّ بشكل ملحوظ : يصطدم بحجرة مؤتمر صغيرة فقط في مكتب أرضيّة كونامي السّادس في مقاطعة إبيسو طوكيو . لا حاشية . لا ضجّة . في الحقيقة , يبدو خجولاً في بداية , باستمرار النّظر حتّى الأرضيّة . مع/ب حبل برتقاليّ حول رقبته لملك تصريح أمن مكتبه , يبدو تقريبًا مثل المراهق التّائه بيأس محاولة أن يناسب بالدّاخل من وراء الكواليس في عرض صخر .

الفرص هي هو ربّما فقط مرهق و متضايق . مقابلات شخصيّة للصحافة الشّيء الأخير بالتّأكيد في فكره . هذه هي المقابلة الشّخصيّة الإنجليزيّة الأولى التي قد عملتها منذ E3 , يشرح . إذا بدأت النّظر في السقف أو نظرت بعيدًا , من فضلك لا اعتن بي - - أنا ربّما فقط التّفكير في اللعبة .أكثر احتمالاً , يفكّر تقريبًا كيف اليوم اليوم متى أدوات معدن رواية الولايات المتّحدة صلب 2 سوف من المحتمل ينهيان .

التّفتيش حجرة المؤتمر الرّماديّة الخالية التي كان يمكن ان تلعب دور آخر بسهولة كحجرة استجواب آي إن إس , كوجيما يتغلّب مع/ب ذكريات السنوات الثّلاثة الماضية - - ألف يوم لمحاولة أن يبني اللّعبة التي تحافظ على صلب ترس المعدن , ميجاهيت ه 1998 لعب بليستيشن . بينما كنت أغطس كان يمكن ان أحبس نفسي في الحقيقة هذه الحجرة , يقول كما/عندما تتتبّع عيونه الحجرة . سوف أجلس هنا لأنه كان المكان الوحيد بدون عوامل مشتّتة - - و كان يمكن ان ألعب اللعبة فقط , مرارًا وتكرارًا ."

wescker
10-11-2001, 05:39 PM
مشكور SNOKE بس يكلامك معقد شوي( حركات على الحروف..وعفسه) ياليت تلخص الموضوع..

ما نبغى نثقل عليك......................كم يوم باقيلك حتى يرجعونك...؟

the slayer
10-11-2001, 05:50 PM
شو السالفة ?:

ODIN
10-11-2001, 06:30 PM
الاخ سنوك ترجم الكقاله الانجليزية من موقع عجيب...


على العموم شكرا لك

Rocky 4 Ever
10-11-2001, 06:37 PM
مشكوووووووووووووووووووووور يا أخ سنوك أخبارك حلوة