المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية وزراء ونواب 'حماس' يمثلون أمام محكمة سجن عوفر غدًا



-Cheetah-
04-07-2006, 03:42 PM
وزراء ونواب 'حماس' يمثلون أمام محكمة سجن عوفر غدًا




يتوقع أن يمثل الوزراء والنواب المنتمون لحركة 'حماس' الذين قامت 'إسرائيل' باختطافهم خلال الأيام الماضية على خلفية أزمة الجندي الأسير جلعاد شاليت، أمام محكمة سجن عوفر بالضفة الغربية يوم غدٍ.
وأكد المحامي جواد بولص أنه لم يلتق بأي من موكليه حتى الآن، في الوقت الذي قرر فيه المجلس التشريعي الفلسطيني تشكيل لجنة قانونية لمتابعة القضية أمام المحاكم الدولية وليس أمام المحاكم الإسرائيلية، حسبما أفادت فضائية 'الجزيرة'.
وأكد رئيس المجلس عزيز الدويك أنه لن يتم إطلاق سراح الجندي 'الإسرائيلي' الأسير جلعاد شاليت إلا بعد إطلاق سراح الأسرى والنواب المختطفين، قائلاً: 'بصراحة ووضوح أسرانا البواسل ومختطفونا الأبطال مقابل من بأيدينا من الأسرى'.
وهدد أبو مجاهد المتحدث باسم الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية 'إذا لم ينفذ العدو الصهيوني المطلب الأول على الأقل المتمثل بإطلاق سراح الأسيرات والأسرى الأطفال حتى نهاية المهلة المقررة صباح الثلاثاء، فسيُطوى ملف الجندي الأسير'.
في المقابل، رفض رئيس الوزراء 'الإسرائيلي' إيهود أولمرت التفاوض مع من وصفهم بـ'الإرهابيين'، وقال إنه أعطى أوامره للجيش باستمرار عملياته العسكرية.



http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=116384

إسلامية
04-07-2006, 04:00 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
اصبح المسلمين مهزله للعالم

اين ايران عن مايحدث لحماس التي زارتها في عقر داره
او هو كلام يا ايران ... طبعا كلام

الحقيقه اصبح العرب شكلهم محرج ومضحك لعبت اسرائيل فيهم وامام العالم
الله ياخذك يا اسرائيل