المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة بسيطة . . . نسخ الملفات على سيدي ؟

SALM0RE
06-07-2006, 07:58 PM
ســـــــــــــــلام

شباب عندي مشكلة بسيطة :
انه عندي CD Writer و نسخة بعض الصور و ملفات الMP3 على CD-R . . . و بغيت اعرف الطريقة الى امسح فيها الملفات الى داخله . . . لما اعمل Delete على اي ملف اقولي : CD is Protcted ?

بس بغيت اعرف اشلون امسحهم ؟ . . . وشكرا :D .

Corona2k
07-07-2006, 12:04 AM
اذا كنت تستعمل Nero للنسخ...ضع القرص في الناسخة ثم شغل البرنامج و اختر Data CD عندها سيظهر لك محتويات القرص في البرنامج و من هنا يمكنك أن تمحي الملفات التي لا تريدها و اضافة ما تريده.
ولكن محي الملفات التي كانت منسوخة على القرص لا يعني أبدا استرجاع المساحة التي أخذتها.

SALM0RE
07-07-2006, 12:12 AM
عندي Nero بس مانسخت الملفات فيه استخدمت الطريقة العادية ( Copy/Paste ) . . . هل اقدر احط الCD في Nero و امسح ؟ :ponder: .

ألتيمي
20-07-2006, 11:32 AM
عندي Nero بس مانسخت الملفات فيه استخدمت الطريقة العادية ( Copy/Paste ) . . . هل اقدر احط الCD في Nero و امسح ؟ :ponder: .

اخوي تأكد ان السيدي المستخدمه CD+_Rw يعني ينسخ ويمسح كذا مره وتاكد عدد مرات النسخ والمسح عليه

eidosh
20-07-2006, 11:39 AM
اذا كنت تستعمل Nero للنسخ...ضع القرص في الناسخة ثم شغل البرنامج و اختر Data CD عندها سيظهر لك محتويات القرص في البرنامج و من هنا يمكنك أن تمحي الملفات التي لا تريدها و اضافة ما تريده.
ولكن محي الملفات التي كانت منسوخة على القرص لا يعني أبدا استرجاع المساحة التي أخذتها.

هذا بالنسبة للسي دي العادي , اي يمكنك مسح الملفات لكن الحجم يبقى ولا يقل ,,
اما اذ كنت تستعمل cd rw اي ري رايت اي سي دي يمكنك من المحي والحرق عدة مرات , يمكنك محيه من النيرو باستعمال erse cd ..

astro boy
20-07-2006, 11:41 AM
CD-R لا يملك خاصية اعادة الكتابه

استخدم CD-RW

SALM0RE
20-07-2006, 03:57 PM
مشكووورين شباب على المعلومات :biggthump .