المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية نيويورك تايمز: خطف المارينز باليوسفية كان انتقامًا لاغتصاب 'عبير'



-Cheetah-
07-07-2006, 06:54 AM
نيويورك تايمز: خطف المارينز باليوسفية كان انتقامًا لاغتصاب 'عبير'




كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن تحقيق الاحتلال بجريمة اغتصاب الماجدة العراقية 'عبير قاسم حمزة' وقتلها وعائلتها في بلدة المحمودية قبل ثلاثة أشهر, يركز على سلسلة من عمليات قتل استهدفت جنودًا أمريكيين، يعتقد أنها عمليات انتقامية ردًا على جريمة الاغتصاب البشعة.
وقالت صحيفة نيويورك تايمز: إن الجنديين الأمريكيين اللذين اختطفا في بلدة اليوسفية في 16 يونيو الماضي وعُثر على جثتيهما بعد ذلك بأيام, إضافة إلى آخر قُتل خلال عملية الاختطاف, كانوا من نفس الوحدة التي قام أفراد منها بمهاجمة البيت واغتصاب الفتاة العراقية.
وأضافت الصحيفة أن التحقيق في مقتل جنود الاحتلال الثلاثة في اليوسفية ركز أولاً على فكرة أن قتلهم جاء بسبب انفصالهم عن أفراد وحدتهم، ولكن عندما كشفت عملية الاغتصاب ظهرت عدة نظريات حول مقتلهم.
واعتبر مسئولون أن قوة الهجوم على الجنود باليوسفية يطرح عدة أسئلة أمام المحققين من أن الهجوم كان مرتبًا, فيما قال مسئول: إن هجوم اليوسفية ربما كان يستهدف توجيه رسالة تحذير للجنود بعد اغتصاب الفتاة.
وأشارت نيويورك تايمز إلى أن المحققين يحاولون التأكد من أن اختطاف وقتل الجنود الأمريكيين ربما كان ردًا انتقاميًا على عملية الاغتصاب, بحسب ما أوردته صحيفة القدس العربي.
وكان الجيش الأمريكي قد وجه رسميًا يوم الأحد اتهامات ضد جندي واحد فقط هو 'ستيفن جرين' من الوحدة المدرعة 501, في جريمة اغتصاب الفتاة العراقية 'عبير' [15 عامًا] وقتلها وإشعال النيران بجسدها, إضافة إلى قتل والدها 'قاسم حمزة' ووالدتها 'فخرية طه محسن' وأختها الصغرى 'هديل' [سبع سنوات].
وكشفت مصادر أمريكية مقربة من التحقيقات التي يجريها الاحتلال أن الجنود المشاركين بالجريمة خططوا لمدة أسبوع، واستخدموا مواد إشعال في حرق جثة الفتاة في محاولة لإخفاء الجريمة.
وأكد شهود عيان لـ'مفكرة الإسلام' أن عدد جنود الاحتلال الذين اقتحموا منزل عائلة عبير تراوح بين 10 إلى 15 جنديًا أمريكيًا.
وكانت 'مفكرة الإسلام' أول من كشف عن هذه الجريمة البشعة, كما كانت أول من نقل التفاصيل الكاملة للحادثة النكراء.



http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=116697

إسلامية
07-07-2006, 07:34 AM
يعني ماذا يتوقعون ان يتركهم المجاهدون يعلبون في شرف نساء العراق
لله دركم يامجاهدين العراق وبارك الله فيكم وفي غيرتكم