المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج تحديث هاف لايف 2 !

JBR
07-07-2006, 06:40 PM
السلام عليكم

شباب محتاج منكم تحديث هاف لايف 2 لانه سمعت انه يصحح اخطاء الجرافكس والبطئ الي في الجهاز

خصوصا انه عندي كرت شاشه من انتل واللعبه تعلق كثير و تقطع عند الاوتو سيف

وسلامتكم

AL-Samurai
08-07-2006, 01:11 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

اخوي خلني اكن وياك صحيح

كرت الزبالة الي تستخدمة انت خلاص معاد ينفع

اهو يتعذب لو شغلت عليه لعبة من القرن العشرين

فمابالك تبي تشغل فيه لعبة جديدة
اصلا انت لما تحاول تشغل لعبة جديدة على كرت مثل هاذة كأنك قاعد تهين رسوم اللعبة

خلك مثلي وروح اشترك كرت مايقل عن ال 500 دولار وصدقني راح ترتاح على طول وماتحاتي مواصفات اللعبة ابدا مثلي

لاني قبل إذا بشتري لعبة او بنزلها اشوف مواصفاتها وانا خايف إذا ماتركب على كرتي القديم ولالا

اما الحين لا... على طول انزلها وانا ضامن انها بتشتغل وباعلى الرسوم بعد

تخيتي

JBR
08-07-2006, 11:35 AM
اهلين اخي ايه عارف ان الكرت تعبان بس المصيبه انه لابتوب ما اقدر اغير كرت الشاشه ولا كنت غيرته من زمان

المهم هو الكرت مو لذيك الدرجه يعني يمشى الحال بس الي قاهرنا انه يقطع عند الاوتو سيف

وثانيا بالنسبه للمواصفات الي قريتها المفروض اللعبه تشتغل عندي تمام

المهم ودي اعرف هل ممكن اغير كرت الشاشه للابتوب؟؟؟!!

وسلامتك

AL-Samurai
08-07-2006, 02:50 PM
اهلين اخي ايه عارف ان الكرت تعبان بس المصيبه انه لابتوب ما اقدر اغير كرت الشاشه ولا كنت غيرته من زمان

المهم هو الكرت مو لذيك الدرجه يعني يمشى الحال بس الي قاهرنا انه يقطع عند الاوتو سيف

وثانيا بالنسبه للمواصفات الي قريتها المفروض اللعبه تشتغل عندي تمام

المهم ودي اعرف هل ممكن اغير كرت الشاشه للابتوب؟؟؟!!

وسلامتك

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

انا كنت املك لاب توب قبل سنتين

وبصراحة كنت اريد تغيير الكارد لاكني اكتشفت اني عندما اغير الكارد الشاشة فسأحتاج تغيير قطع اخرى

لذالك بعت الاب توب وشريت كهاز بي سي شخصي.

لذا... هذا يقولون انه الاب توب لايصلح للألعاب .. إذا إذا كنت تريد لعب العاب ليست عملاقة

اما من ناحية سوألك عن إذا كنت تستطيع تغيير كارد الشاشة فيمكنك الاتصال على المحل الذي شريت منة الابتوب وان تسأله عن إذا كان يستطيع تغيير الكارد ام لا ... او انك تتصل على وكيل شركة الاب توب الذي لديك او الموزع الرسمي له إن لم يكن له وكيل

اتمنا اني استطعت مساعدتك

تحيتي

/)/)/)

JBR
09-07-2006, 03:26 PM
شكراً اخي على المساعده

بس انا شريته من دوله ثانيه ...... المهم على قولتك ما ينفع اللعب فيه :D بس عناد جالس اجرب عليه اخر اللعاب

وسلاااام