المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع [خبر] ATi تحضر 3 شقوق PCI-E لConroe.

123man
10-07-2006, 02:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله
تعمل شركة ATi على صنع ال Chipset الداعم لمعالجات انتل Conroe ، كما جاء في خبر سابق.

لكن الآن الChipset المسمى بRD600 من ATi ، سيتوفر من خلاله ثلاثة شقوق PCI-E ، ولكن هذه الشقوق ستكون على النحو التالي:
كرتين للجرافيكس ...بتقنية الCrossfire منATi.
وكرت للخواص الفيزيائية.
وبسرعة x16 للجميع.

وستتوفر هذه الخاصية خلال الشهور المقبلة ، وتقريبا قبل نهاية هذا العام ، والRD600 الداعم لهذه الخاصية لا يتوفر سوى لإنتل ولم يرد أي خبر عن AMD ، حيث إنها صممت لدعم معالجات الConroe من انتل.
---------------------------------------------
طبعا هذا لمصلحة انتل حيث سيكون لها الحظ في مجال الألعاب ، لكن لا أعرف ماذا ستحضر AMD في
الأيام المقبلة خاصة وأنها الآن لم تأتي بأي شيء يذكر.
أما بالنسبة لي أنا كمستخدم عادي ما أفكر إني أنفق مبلغ على 3 كروت ،
خاصة إن الكروت الداعمة لهذه الخاصية كروت قوية.

BIG-M
10-07-2006, 07:36 PM
الشغلة صايرة مثل امواس الحلاقة , بس يزودوا شفرات ,, على قول ذيك الدعاية لحاطين 15 شفرة و الاداء مثل ماهو -_- , ويطلع مكينة من موديل جديد و تقنية جديدة, هذا مانريده تقنية و كرت يخلصوا على الكروت الكثيرة بكرت واحد

123man
10-07-2006, 07:49 PM
صحيح ... والله ليش ما يخترعون كرت فيه المميزات كلها ويخلصون أنفسهن ... بتشوف الإقبال عليه بشكل.

Gentleman
10-07-2006, 08:49 PM
ممم .. يمكن يكون في السالفة بشاره ..

يعني ليش حطو منفذ جديد لكرت الفيزيائيه .. هذا معناته انه الكروت الفيزيائيه قادمه في الطريق ..

وشكرا 123مان ..

MohammedSF
10-07-2006, 09:10 PM
وكرت للخواص الفيزيائية.
وبسرعة x16 للجميع.

هذا يعني أن ATI رح تعدل على تقنية PhysX و تقويها بحيث أنها تستخدم شق PCI-E بدل الـPCI العادي ، مما يعني زيادة في أداء الكرت بشكل فظيع لاتصاله المباشر مع كروت الشاشة و الرامات و طبعاً مش بعيد تصنع الكروت الفيزيائية بنفسها ، وشكله رح يجي يوم تاكل nvidia و ATI الشركة الأم صاحبة التقنية!

خطوة رائعة 100% من ATI ، و أنتظر الرد من nvidia..

بس بصراحة أنا مع الأخ BIG-M بأن لازم الشركة تقوي كروتها بحيث تلغي استغدام crossfire و تدمج التقنية الفيزيائية في المعالج الرسومي...
على كل حال هالكلام رح يجي يوم و يكون ذكريات...

تسلم أخي 123man على الموضوع..

123man
10-07-2006, 10:18 PM
نعم ... هذا الأمر خطر ببالي والتوقعات كبيرة أن تقوم الشركة بطرح كرت فيزيائي وهذا ليس مستبعد .

شكرا أخوانيBIG-Mو جنتل و محمد.