المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باركولي و ساعدوني (( لو سمحتم ))

squall 911
11-11-2001, 04:54 AM
شباب وأخيرا وبعد تعب

طلعت الشكوبو الذهبي و أنا قرأت في موضوع من المواضيع إنو في خمس متريات ما تقدر توخذها إلا بالشكوبو الذهبي أنا رحت أخذت نايت أوف راوند و أخذت بلورة مايم بس

المهم ممكن تقولوا لي وين ألاقي الخمس بلورات وعلى فكرة أنا رحت لهذا المكان اللي ورا الشلال اللي فيه أم سيفروث الحقيقية سمعت صوت ينادي سيفروث , فينسينت رحت أخذت فينسينت و دخلت البحيرة طلعت هذي (( لكركيا )) هيك أتوقع إسمها المهم ما عرفت إيش أسوي دار حوار بينهم و خلاص ممكن تقولوا لي إيش فايدة هذا المكان

أنا عارف إني أزعجتكم بالأسئلة بس في سؤال أخير جزيرة الكاكتور الجزير المخفية اللي يطلع لي و حش يشبه الصبارة إيش فيادة هذي الجزيرة أرجو منكم المساعدة و التهنئة على الشكوبو الجديد

Angel whisper
11-11-2001, 05:37 PM
مبروك على الشوكوبو سكوال 911 ادري لن طريقة الحصول عليه متعبةشووووووووووي (بيني وبينك خليت اخوي الصغير يطلعه)...:D
و مبروك على الحصول على افضل سامون في اللعبة واللي بيطلعلك قرون في راسك وانت اتطوره(اسال مجرب.. يعني انا:( )
وبالنسبة للماتريا فهي حسب ما اذكر 4 وهي:
Quadra Magic
هذا اذا استخدمته مع ماتريا سامون بتخليك تسوي هالسامون 4 مرات ورا بعض.
HP&MP conversion
اذا استخدمت هالماتريا رقم الHP والMP الخاصة فيك بتنعكس .. يعني اذا كان الHP 9999 & MP999 فبيستوي بعد استخدام هالماتريا العكس فبيكون الHP999 &MP9999
Mime
اذا خليت كلاود مثلا يسوي سامون وخليت باريت يسوي مايم وراه فبيسوي نفس السامون اللي سواه كلاود او الماجيك حتى.
وبالنسبة لأماكن الكهوف فتقدر تعرفها اذا خذيت جولة بالهاي ويند لاني مب حافظة اماكنها.
واذا رجعت للكهف اللي كلمت فيه لوكريسيا بتحصل آيتمين اللي هم:
أقوى سلاح لفينسينت Death Penatly
Vincent lv.4 limit break Chaos
وانا نسيت اقولك المرة اللي طافت ان عند فينسينت ليميت واحد في كل ليفيل وما تقدر تستخدم الماتريا الخاصة فيه بعد ما يتحول وهو بعد يملي الHP الخاص فيه بعد ما يتحول.

Angel whisper
11-11-2001, 05:43 PM
sorry I forgot all about the island:":
اذا تبغي اتحصل جيل بسرعة سر هالجزيرة لانك بتحصل عن كل كوكتيور تغلبه 10000 جيل... بس انابصراحة احب القتال في الجلينكا اكثر لاني احصل فيها فلوس ونقاط خبرة اكثر والهم اني احصل فيها HADES

B-ROCK
11-11-2001, 09:28 PM
المهم نفس ماقالت ANGEL حق المكان اللى فى الشلال وان ماعليك الا تجيب الماستر سومون والماستر ماجيك والكوماند ماجيك وتجيبها انك تخلى االبلورات الخضراء كلها عندك اخذتها وتتجه الى وادى كوزمو وتذهب للسطح حيث الفلك وتشعل الجهاز وتلمس البلورة الخضراء فتحصل على ماستر ماجيك وتسوى هذه الطريقة عل البلورات الصفر الكوماند ,اما السومون فلاتحتاج الا لباهاموت ونيو باهاموت حتى تحصل على باهموت زيرو ....واى استفسار انا جاهز
<<منظمة فاينال فانتازىوجميع اجزائها >>:cool: :cool:

تركواز
11-11-2001, 09:53 PM
مبروووووووووووووووك

باقي لك متريتين الي هم :

<HP-MP> : توجه الى المنطقه الصحراويه الموجوده في اتجاه الشمال من مدينة الملاهي لمن تروح للصحراء راح تلقا كهف ادخله وخذ المتريا .

QUADRA MAGIC : هذي تلقاها في كهف موجود في الجنوب الشرقي من اسطبلات الشكوبو تروح هناك وتكمل الين تلقا اخر جزيرة للشرق تلقا فيها كهف تدخلها وتلقا المتريا

وهذي المتريا تركبها مع اي استدعاء (سمون) او سحر تخليك تطلق السحر اربع مرات ورا بعض يعني لو تركبها مع نايتس اوف ذا راوند راح تفوز على سفايروث المتطور من مره وحده ;)

والباقي زي ما شرحو لك .

اما عن جزيرة الكاكتور فايدتها الوحيده انها تعطيك ايتم لمن تستخدم امر MORPH على الكاكتور وهذا الايتم ما تلقا منه غير واحد في اللعبة يعني لمن تجي هنا تقدر تاخذ منه على قد اللاعبين الي عندك واذا تبي تستخدم موررف بدون ما تطول خل المتريا مورف مع يوفي وخذ اخر سلاح ليوفي وراح يخليك هالسلاح تضرب مورف بقوة 9000 نقطه وهذا احد اسرار اللعبة واذا تبي تلقا السلاح حق يوفي روح للطائرة الموجوده في البحر بالغواصة ولمن تدخل روح لاول غرفة موجوده على اليمين لكن سجل اللعبة في كرت الذاكرة قبل لا تدخل لان الوحوش هنا صعبة المهم ادخل هنا وخذ كل الاشياء الموجوده وراح تلقا بينهم سلاح يوفي الاخير

واذا تبي تاخذه بدون اي تعب اذبح اثنين من اللاعبين الي عندك واللاعب الاخير ركب له اكسسوار ريبون الي يخليه ما يتأثر بمرض (كونفيوز) عشان ما تموت اما باقي ضربات الاعداء فمالها داعي يعني تقدر تفوز عليهم بسهولة تشاااااااااو

squall 911
12-11-2001, 04:43 AM
شكرا لجميع اللي ردوا

بس بصراحة أنا هذا المكان اللي ورا الشلال ما فهمت إيش أسوي فيه ممكن تفهموني أكثر

على كل حال شكرا للجميع

Angel whisper
12-11-2001, 06:07 PM
يا عمو سكوال 911 .. مب صح انت سرت هالمكان مرة وحدة قبل؟
بكل بساطة ارجع له بعد فترة وبتحصل اشياء مرمية على الارض وبتحصل اقوى سلاح لفينسينت و limit level 4 Chaos
عرفت الحين شو فايدته؟;)

squall 911
12-11-2001, 06:35 PM
الحين فهمت
بس الأخ B-ROCK قال مدري متريات صفر باهموت زيرو أنا هاي هي الشغلات اللي ما فهمتها
وشكرا لمشاركتك

Angel whisper
12-11-2001, 06:45 PM
تذكر ال Huge Materia اللي حطيتها في مرصد جد ريد 13 بتشوف هناك ماتريا كبيرة لونها ازرق فاتح بتكون ماخذنها من الغواصة الحمراء اللي غرقيتها المهماذا اتقربت من هالماتريا واختاريت الخيار الاول بيعطونك سامون باهاموت زيرو اللي هو اقوى من نيو باهاموت بوايد..

squall 911
13-11-2001, 04:52 PM
مشكور على المعلومات