المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألفت قصة وارجو قراءتها

bad_wario
11-11-2001, 09:50 AM
الجزء الاول :
في يوم من الأيام كان MARIO و LUIGI و YOSHI يلهون مع الأميرة بيتش
وفجاة سمع صوت انفجارات قادم من سفينة طائرة وكانت الطائرة طائرة باوزر
ولكن كان معه مساعدين هما واريو و والويجي
حاول ماريو و لويجي الدفاع ولكن للاسف الكثرة تغلب الشجاعة
قبض باوزر على ماريو واصدقائه وحبسهم في سفينته
وبعد ما علم لينك بالخبر دهب ينقظ ماريو ولكن كان بازر بالمرصاد
فكان واريو يلكم لينك لكمة تفقده الوعي وقبض على لينك علم جيمس بوند بلأمر فقرر الهجوم بأسلحته الفتاكة
TO BE CONTENUDE ....................... ":"
الجزء الثاني في موضوع الغد :D

ganon0
11-11-2001, 12:00 PM
قصه حلوه يا باد واريو:)

لكن الجزء الاول مررره قصير و بدايته تصلح قصه للعبة ماريو الجديده:)

انتظرك تكمل

asf4ever
11-11-2001, 12:15 PM
بس شو دخل جيمس بوند بالموضوع:D

bad_wario
13-11-2001, 09:27 AM
وبعد أن علم جيمس بوند بالامر قرر الهجوم فذهب ليحارب باوزر
ولكن بعد ما علم باوزر بالأمر قرر الدفاع
وبدا الصراع وهجم باوزر واطلق سلاحفه الزلاقة
فتعثر جيمس وسرقت اسلحته ولم يكن معه إلا :
golden gun وبدأ يطلق حتى تعثر باوزر ثم هرب جيمس ليخبر أصدقاءه
ويهجمو على باوزر وينهو الأمر وينقضوا ماريو
وذهبوا ليهجموا وفجأة هجم راندوف من امر من باوزر
to be contunued>>>>:D

bowser
13-11-2001, 09:33 AM
كملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل:واو:

wario2002
13-11-2001, 09:45 AM
عليك قصص اخ bad_wario نص الكلام مافهمته ، لااقولك الصراحه هي حلوه بس قصيره وخرافيه
مره يجي لينك ومره جيمس بوند وابغى اعرف من راندوف ومسويلي زي بوكيمون to be contunued
لاتزعل امزح بس القصه ماعجبتني واتوقع مكانها المنتدى العام بس انت حطيت في القصه ماريو ولويجي علشان يصير مكانها منتدى الننتندو وش تحسب نفسك
حاط واريو في القصه اقوى واحد :D علشان اسمك فيه واريو هاه:D يامغرور ههههه يعني غاير من ماريو انه في القصص اقوى من واريو ماعليك واريو اقوى في بعض اللقطات مثل ماريو بارتي 2 يهزم باوزر بيديه ورجليه ، 7 او 6 مرات تباري باوزر وتفوز عليه والي يفوز عليه طبعا wario :D
وبعض الأحيان يسويلي واريو عربجي يلبسلي نظارات ويضحك زي كذا":" ويروح يستقوي على الصغار وينشر الشر بين الناس وبصفه عامه يخرب كل شيء بس حتى لو يخرب العالم سيبقى شخصيتي المفضله والى الأبد مع احترامي لكم وشكرا...

":" صديقكمwario2002 ":"

SHADOW2002
13-11-2001, 05:42 PM
كمممممممل والله القصة رهيبة":"

mario sun shine
13-11-2001, 06:53 PM
وش بيصير لجيمس بوند ...........متحمس....

ganon0
13-11-2001, 08:49 PM
واريو بالله عليك طالبك قبل لا تكتب ردودك فكر بأحساس الناس...
انا اكلمك و انا احس انك باقي لك وقت عشان تتغير...يعني فيه فرصه تسوي الامور و تحسن اسلوبك ...انت منت سيء لهذي الدرجه بس ما بقى لك الا متر واحد عشان تصير انسان رائع...ما يصلح كذا انك ترد و تحطم و تقول اشياء تخلي الواحد يفكر انه ما يطور نفسه؟
يعني تخيل نفسك كذا؟واحد جاء و قال شكلك سيء و انك قبيح وش بتحس فيه؟ احباط صح؟ و حتى لو كان هذاك ما يهمك و غيران منك ما تقدر تمنع الاحساس انه قاعد يسوي لك شيء ما تقدر تمنعه او ما تقدر تتأكد منه حتى...احيانا بس تحس ان كل اللي حولك يخدعونك....و انت هنا تقدر تسوي علاقات حلوه و تلقى ناس دائما عندهم استعداد يساعدونك. يعني انا عندي الحين ناس واجد هنا اموت فيهم و لا اقدر اخسرهم...اصلا ما اتخيل؟فكره غبيه اني اخسرهم...و اذا كنت كذا يا واريو هنا و يمكن على ارض الواقع يمكن تصحى على روحك بعدين وحيد تظن انك ضيعت وقتك و انت ما كنت تسمع الناس اللي يحبون يسمعونه...ما اقصد تصير منافق طبعا بس اقصد اكثر طيبه...
يمكن اني ما اعرف اتكلم مثل الاخوان الكبار مره...لكني احاول اكلمك عشان تصلح امورك

wario2002
14-11-2001, 07:44 PM
والله ياخ ganon0 انت فهمتني غلط*غلط
انا امزح وباد واريو يدري اني امزح علشانه بنفس المدرسه والقصه حلوه ماشاء الله بس قصيره
وانا ادري انكم بتقولون كذا انا استخفيت دمي شوي بس معليش ماكنت ادري انه هذا يزعجكم sorry آآآآآآآآآآآآآآآآآسف
وتذكر اخ جانون اليوم ترد على واحد وتقوله ابرد عليك علشان مايطيح وجهك بعدين انا جيت وقلت انها كلمه تعور القلب و... بعدين قلتوا انكم تمزحون وانا فاهمكم غلط ، على كل حال انا آسف للجميع وشكرا...
مع خالص"تحياتي"

bad_wario
15-11-2001, 05:03 PM
عندما بدا الصراع بين جراندوف و جيمس بدأت الفوضة تعم مدينة ماريو ولكن اكيد جيمس تعلم من الصراع الاول ان الاسلحة ما تفيد بل الذكاء هو الاقوى فكان مع جيمس سلاح كان قد صنعه من قبل اسمه سلاح المحبة
فاطلق السلاح على جراندروف وأصبح طيبا وقرر النيل من كل الشر وأتباعه فذهب مع جيمس للقضاء على باوزر عندما وصلا بدأوا يهاجمون باوزر فكان الصراع حماسيا حتى أن اعوان جيمس ذهبوا لانقاض ماريو ولينك فعندما حرر ماريو بدا يساعد جيمس وجراندوف حتى انهم كانوا سيقضون على باوزر لا كن فجأة ظهر غبار كبير فبدأ لويجي يسحبه بمكنسته العجيبة حتى ظهر مكان باوزر ولكن لم يجدوا باوزر
to>>> be?????contunued<<<<<
وشكرا:D

king_boy
15-11-2001, 05:07 PM
زينة
بس فيها بعض الاشياء لازم تتغير
بس هي مب شينة
هذا اذا كنت تتقيل الانتقاد وارجو اني ما زعلتك

bad_wario
15-11-2001, 05:10 PM
ليش أزعل المفروض اني اشكرك لأنك تريد ان تفيدني
وشكرا

wario2002
15-11-2001, 07:26 PM
اخ bad_wario قريت رد اخ جانون وردي... الله يخليك قلهم اني امزح يحسبوني حاقد ولا شيء ثاني
فأنا ماسوي ذا الحركات... انت داري اني امزح صح! وشكرا...
مع خالص"تحياتي"

ganon0
16-11-2001, 12:35 AM
خلاص صدقتك يا واريو

LINK0072
16-11-2001, 12:52 AM
شكراً على القصه

وعلى فكره ترى لينك كان يمديه يصفقهم واحد ورى الثاني بس رحمهم وقال أهدر طاقتي عليهم ليش خل أفرحهم شوي كأنهم مسكوني ;)

أمزح على فكره جانون أببيك على الماسنجر أذا ممكن أو على الرسائل الخاصه في المنتدى

أيميلي link007sa@hotmail.com

wario2002
16-11-2001, 12:39 PM
اقول لينك اقرا القصه زين وتشوف ان واريو عطى لينك لكمه افقتده الوعي... انا ذكرتك علشان تعرف ان الله حق...وواريو هو الأفضل دائما... بس الي قاهرني ليش ماحطوا واريو في سوبر سماش بروذر؟؟؟ مع انه افضل من ماريو بآلاف المرات... ولعلمك ترى لينك اذاضربه احد زي البنت مايدافع عن نفسه... مثلا ضربته الأميره زيلدا يقول: انا ماحبك هههههه اموووت على الناعمين...اقول لاتصدقون وتقلبونها مشكله انا امزح;) بس حبيت ارد على لينك ((( المتفاخر بهذه الشخصيه))) بس ولاتزعل شخصية لينك رهيبه بس لاتقعد تسوي فيها ان لينك اقوى واحد:D ( wario وبس والباقي خس) وشكرا...
مع خالص"تحياتي"

LINK0072
16-11-2001, 06:48 PM
هو أصلاً يمسك أعصابه عشاان ما يقطع الواحد تقطيع بعدين لما عطاه واريو لكمه ما حس فييها وسوى نفسه أنه مغمى عليه عشان ما يزعل

حبيت ارد على لينك ((( المتفاخر بهذه الشخصيه))) متفاخر حنى جالسين نمزح ولى

wario2002
16-11-2001, 07:29 PM
ياخي الواحد مايقدر يميز أنك تمزح ولا لا... تدري ليش؟ علشان الرد ( كلمات) ماتقدر تــــعـــرف شـــعوره هل هو يمزح ولا لا.... وعلى فكره تراني أمزح لاتحسبها جــد ، ومعليش لاتزعل ;) طيب وشكرا...
مع خالص"تحياتي"

LINK0072
17-11-2001, 12:36 AM
وعلى فكره تراني أمزح لاتحسبها جــد لاتخاف أنت أكثر كلامك مزح عشان كذا متعود أنا كل كلامك مزح

wario2002
17-11-2001, 12:52 PM
وش قصدك وضح اكثر

bad_wario
18-11-2001, 12:18 PM
بعد ما هرب باوزر ذهب ماريو للبحث عن نجده للقضاء على باوزر فذهب ليطلب نجدة من أش قيدتشام وميستي وبروك مع جميع بوكيموناتهم وذهب لكيربي وسونك وتيلز و كارلوس وبدأو البحث حتى أمطرت سيول من المياه عليهم ولكن فجأة!!!!! هجم باوزر وقضى ماريو ومساعديه على باوزر وقتلوه فعندما انتهوا من المهمة رجعوا فرحين جدا وتوقعوا أنهم قضوا على جميع الأشرار ولكن لم يكن توقعهم في مكانه الصحيح بل كان هناك واريو والويجى و جراندروف في المرصاد
tobecontuned

wario2002
18-11-2001, 01:47 PM
ايه الي سيقفون بالمرصاد من بينهم واريو مب لينك