المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيب الابايب...كلكم بتدخلون...صح؟

ganon0
11-11-2001, 02:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كتبت اسم الموضوع بيب الابايب لان معناها عندي:حبيب الحبايب.واحد احبه ينطقها كذا...ولد اختي طبعا.
كيف الحال شباب؟ انشاء الله طيبين...
بغيت اقدم لكم هديه,طبعا انتم تفكرون ان فكرة الهدايا على النت غريبه؟ اقصد انها ما تكلف صاحبها اي شيء و تجيه ببلاش... حتى لو قلنا الهديه بقيمتها المعنويه...لكن متى تلقى على النت هديه لها قيمه معنويه كبيره؟

طبعا انتم تفكرون كذا لانكم ما بعد عرفتوا هديتي او بالاصح ما بعد عرفتوني... سعد(قانون اللي هو انا) ما يقدم شيء رخيص للغالين عليه(اللي هو انتم للي ما فهم). هديه ما راح تتوقعونها ابدا مني....اي شيء الا هذي الهديه او المفاجئه .طبعا كلكم تعرفوني قرقي كثير و لازم اسوي سالفه كبيره و اكثر هرج عشان يصير موضوع....يعني تخيلوا موضوع مختصر بأسمي؟مهي لايقه صراحه...خاصة هذي المناسبه(تتقطعون الى ان تعرفوا السالفه لكن انا بسمعكم كل هرجي)
فيه واحد قال لي مره حتى اعز الاخوان يتخاصمون فكيف الاصحاب ما يسوونها؟ يوم كنت صغير كنت دائما اتهاوش مع اهلي(الحين خفت الهوشات شوي مهوب لاني عقلت...لاني فقدت الامل بالانتصار)المهم, كنت اذا تهاوشت معهم اعصب و انتظر الليل ..لوقت متأخر جدا الى ان ينامون كلهم(يعني اهلي) و بعد كذا كنت اجمع ملابس و اشياء و اكل احيانا و فلوس(طبعا فلوسي)و العاب صغيره و علوكي اللي بالحصاله و الكاكوات الصغيره بزعم اني راح اهرب و لا ارجع ابدا مره ثانيه:)...لكن اللي ما راح تتوقعونه(اذا نسيتوا اني كنت طفل تلك الفتره) اني كنت اخذ مفتاح البيت معي بحجة اني يمكن انسى شيء:) الحجه الحقيقيه هي:اني كنت اخاف اندم و اعاند الى ان اندم طوال العمر...و اللي ما يدري منكم الى الان اني عنيد شوي(شوي؟!) فهو ما عرفني حتى معرفه سطحيه فكنت اطلع و اروح امشي بهذي الليول(و الحمد لله ان حينا كان آمن) و اروح بعييييييييييييد....بعيد ... لكن بعد شوي و بعد تفكير اقف و افكر....وين انا رايح؟و ين بنام؟و امي؟ و كيف بعيش؟حتى اني ما عندي بيت ثاني او ناس اروح لهم غير اهلي...و افكر و اتحسف على كرامتي المهدوره اذا رجعت للبيت(ياااااااا حليلي و الله:)) لكن بالنهايه ارجع للبيت و انسى و اعيش الى ان احاول اهرب مره ثانيه:) لكن برضه ارجع و عشان تتطمنون انا كتبت هذا الموضوع من بيتنا:)...

و مع اني الى الان و انا اتذمر من حياتي هنا الا اني ما اطلع من البيت الا نادرا و ادري ان اهلي مهما جاروا علي هم اللي بيطلعون يدوروني.حتى لو كنت ما احس بعاطفه قويه تجاه موقفهم هذا اللي افترضه لكنه اكيد واقع و اتمنى تتحسن اوضاعي هنا(ادعو لي)...و مثل كذا عندي اصدقائي هنا اروح و اترككم...تخيلوا؟ اقصد اتخيل كذا؟ على الاقل فيه واحد هنا راح يفتقدني...و لو تركتكم الله لا يقوله (و مع اني ما اتخيل و شايل الفكره من راسي و الا كان تركتكم ايام المشاكل حقتي ضد المنتدى كله(مسوي فيها الرجل الجيش على قولة الامريكيين:)) راح ارجع اكيد و انا كلي شوق...
المغزى من هذا القرق كله انه فيه واحد تحبونه رجع عشانكم...مهما جرنا عليه و زعلانه و زعلنا الا انه يدري اننا ندوره و نبيه معنا...زي اهله بالضبط صح؟ احنا اهل و لو ما كنا ندري...
الواحد هذ هو:

هو: .....هو:!(تشويق)هووووو:.........

هو ننتندووووووووووووووووو! هيه هيه هيه

هيه هيه ننتندو رجع ننتندو رجع هييييييييييييييييييه
امس تصالحنا و اتفقنا اننا نرجع اخوان و اصدقاء مثل اول...اخوان مهو الكلمه اللي من كثر ما نطقناها فقدت معناها...الكلمه العفويه اللي اتوق فعلا لاكتشاف مدى صفائها معكم انشاء الله...و مع ننتندو اولا...
من زمان و انا ابي اصالحه لكن تعرفون...خفت يردني و ان الواحد يردك يصير كسر قلبك... لا تردون احد الا اذا كان عشان مصلحتك و مصلحته و فكروا دائما بدون انانيه...و بعد صراحه عشان ما اصير نصاب العناد كان له دور كبيييييير:)
عااااااااد يلله الحين كلكم رحبوا بننتندو ...العضو الطيب و الاخ اللي بيهتم بعلاقاته بنا و محبتنا و اخوتنا اكثر من الاخبار...عصر جديد للمنتدى نهتم فيه ببعض عشان بعض ...(الواحد لازم يتأمل هذي العباره عشان يفهم معناها الحلو)
و عقبال ما يرجعون كل الطيبين هنا و تتجد العلاقات و تصير اكثر محبه و تجدد...
و مع اني ما تكلمت عن لعبه زي العاده عشان العب عليك و اخليك تقرون كل شيء:):
الموضوع انتهى...
اخوكم سعد و اسف على عدم الاطاله

FAS
11-11-2001, 03:42 PM
هههههههه

و ماتت شهريار .... و عاد بيب الابابيب منتصرا ....

____

اهلا بك سعد و بالاخ نننتندو ... ... اهلا بكم في منتداكم ...

... ...لا اريد الاطاله و اليك سؤال بسيط ..:
لماذا الموضوع قصير جدا ؟؟

اهلا بكم مرة اخرة ...

تحياتي

ganon0
11-11-2001, 04:59 PM
فاس:
مشكور حبيبي على ترحيبك بننتندو ...و بي للتواضع:)

و معليش بالنسبه للموضوع القصير جدا راح نطول المره الثانيه:)(مسوي تتطنز هاه؟:))

اجل تحمست مع بيب الابايب؟:)
ـــــــــــــــــــــــــــو ترى شهريار رجال:)

و الباقين؟ ليش ما يردون؟قدروا ننتندو يا هوه و امس صاجينا تبونه يرجع يوم رجع ما تعبرونه؟(مسوي معصب)لحظه انا معصب صدق:غضب:

يلله ردوا و الا و الله لأأأأأأأأأأأأأأتخوض ببطونكم...عمى؟ما رد الا فاس؟
الدر رايق ردوا و غيركم بعد....

killer ss
11-11-2001, 05:26 PM
يالله حي بيب الابايب(حقوق النشر محفوظه لولد اخت سعد©:D )

هلا بمطول الغيبه والله اشتقنالك والله انك حبيب الحبايب والمنتدى من دونك مايسوى فلس:)

ان شاء الله ترد بأخوتك وطيبك ومواضيعك وتنور المنتدى برجعتك:)

سعد:شكرا لك وما قصرت انك حاولت في ننتندو:)

اخوكم:killer ss

والسلالالالالالام...........

ganon0
11-11-2001, 05:29 PM
حيااااااااااااا الله ننتندز؟
وش اخبارك؟ و الله اشتقنا لك:)
(ما احد رد قلت ارد انا)

كيلر:
مشكوووووووور حبيبي على ردك اللطيف:)

و انا واسق كتير كتير ان ننتندو راح يفرح كتير كتير يردك الظريف...
عندنا مكالمه من السعوديه؟ ايوه؟الو؟

AL-LORD
11-11-2001, 09:01 PM
السلام عليكم .............

حمد لله ، اخيرا عادت المياه لمجاريها .

والله انه شيء يبشر بالخير ، عموما اهلا بك يا نينتندو مره ثانيه في المنتندى

اخوكم

nintendo
11-11-2001, 10:07 PM
ماشاء الله ياسعد كتبت الترحيب والردود ....

المهم كيف حال شباب المنتدى وكل عام وانتم بخير جميعا (( جميعا يعني كلكم )) .

وبالعربيىالفصيح انا رجعت تمرمررررررااااااا تررراااااااااااااااا ......

مشكور اخ سعد على الكلمات الحلوة وخصوصا ابيبب الابايببب (( والله ماني عارف انطقها ))

killer ss
11-11-2001, 10:20 PM
الحمد لله ننتندو رد:)

wario2002
11-11-2001, 10:31 PM
السلام عليكم...
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ماقدر اكمل!!!!
ننتندو رجع والله ماصدق!
حي الله ننتندو ، وش اخبارك؟
ليه رحت عن المنتدى؟
وليش رجعت؟

وش القصه؟؟؟!!!
ابغى تفصيل كامل عن كل شيء ، ارجو الرد ياننتندو وتفسير كل شيء في موضوع جديد وشكرا...
مع خالص"تحياتي"

":" صديقكمwario2002 ":"

THECHIEF
12-11-2001, 01:42 AM
هييه عاد نتندو
انا لازم الف كتاب اسميه عودة نتندو
كيفك وشو اخبارك
انا شاء الله بخير

:cool:

The Elder
12-11-2001, 09:12 AM
الو قانون. ممكن اشارك. عندي بعض الاهداءات.

اولا اهدي الف شكر للأخ قانون على اهتمامه بالمنتدى وباعماله الرائعة فيه وأخرها رجعة ننتندو. انت باختصار شخص رائع ومكسب كبير للمنتدى ولكل اعضاءه. نجي للسبب الي خلاني اقولك هالكلام..........ابغى سلف خمسه ريال، امزح. انا فخور بمعرفتك يا .......... سعد.

ثانيا اهدي 999 شكر للأخ ننتندو لانه قرر يرجع للمنتدى. ناقص شكر واحد عن الألف عقابا له لانه ترك المنتدي وردعا لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذا العمل. انا مستعد ارجع لك الشكر الناقص اذا رجعت الى مستواك السابق الرائع الي عودتنا عليه ووعدتنا ما تسويها مرة ثانيه وتترك المنتدي.

اخيرا اهدي مليون شكر الى هذا المنتدى العزيز الي عرفنا على اصدقاء رائعين. ومليون شكر اخرى الى كل من ساهم ليجعله منتدى رائع.

اعذروني على التاخير بالرد. فارق التوقيت.

اخوكم الدر

DNA
12-11-2001, 10:48 AM
الله اكبرررررررررررررررر:o ظهر الحق وزهق الباطل
الحمدلله عسلامة اخي ننتندو
والله يوفقك بس ممكن تحكيلنا ليش (اختفيت مؤقتا)
وترى هنا بيتك والواحد ما يقول الله يحييك في بيتك:D

ganon0
12-11-2001, 03:04 PM
مشكورين شباب على تفاعلكم(اول بنامج من اعدادي...مذيع طموح)
الدر: شكرا على مشاركتك حبيبي بس لا انتبه لا يكلفك الا تصال من امريكا كثير(شكلي صدقت)ايوه و ....و... احم...آآ...مشكور على الاطراء:) ما استحق كل هذا:)و انا فخور بوجودك هنا بالمنتدى بقلوبنا على الرغم من بعدك في الارض:) و الله يردك لاهلك و ربعك سالم...
و ترى ننتندو هو صاحب عبارة:اذا اعز الاخوان يتخاصمون فكيفك الاصدقاء ما يسوونها؟
كان يحاول يصلح بيني و بين واحد:)انسان نبيل.