المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية بمشاركة إيرانية .. سنة سامراء يستعدون للمعركة المليونية ويطلبون العون من دول الجوار



صقر المغرب الأقصى
11-07-2006, 05:21 PM
بمشاركة إيرانية .. سنة سامراء يستعدون للمعركة المليونية ويطلبون العون من دول الجوار


عام (http://www.islammemo.cc/news/group.asp?CatNo=0&IDCategory=1) :العالم العربي والإسلامي (http://www.islammemo.cc/news/group.asp?CatNo=1&IDCategory=1) :الثلاثاء 15 جمادى الآخرة 1427هـ –11 يوليو 2006م آخر تحديث 4:56 م بتوقيت مكة


http://www.islammemo.cc/news/newsimages/ZZ_Out/breaking_new_s.jpg




مفكرة الإسلام [خاص]: خلال اجتماع طارئ عقده شيوخ العشائر السنية في تكريت وسامراء حول معلومات جاءتهم من مصادر موثوقة عن قيام عناصر مليشيات جيش المهدي بجمع متطوعين يصل عددهم إلى مليون صفوي تحت إشراف مقتدى الصدر وعبد العزيز الحكيم وبمشاركة إيرانية؛ لاقتحام مدينة سامراء السنية تحت ذريعة أنهم متطوعون لبناء ضريح ما يعرف بالإمام علي الهادي وأخيه العسكري.
وذكر مراسل مفكرة الإسلام - بحسب مصدر في محافظة صلاح الدين - أن تلك المليشيات تتجمع منذ أسبوع للدخول إلى سامراء والسيطرة عليها بحجة بناء الضريح بناءً على دعوة الصدر والحكيم.
وأوضح مراسل المفكرة أن أهالي سامراء قاموا منذ فجر اليوم بإخراج نسائهم وأطفالهم من سامراء استعدادًا لحرب شوارع مع تلك المليشيات التي قدرها المصدر بمليون عنصر.
وأوضح المصدر أن مما يزيد مخاوف الأهالي انسحاب قوات الاحتلال من سامراء على مدار الأيام الأربعة الماضية وخروجها إلى قواعدها في الصحراء، وهو ما يثير حالة من التيقن بوجود نية خبيثة مبيتة لدى الصفويين والمحتلين.
وكثف مكتب مفكرة الإسلام في بغداد اتصالاته مع بعض السياسيين السنة قبل قليل للوقوف على مزيد من التفاصيل، وأوضح عضو جبهة الحوار الوطني التي يتزعمها صالح المطلك وهي إحدى الكتل السنية أن تلك المعلومات دقيقة وأن الوضع في سامراء ينذر برائحة الدم والموت.
كما طالب عضو مؤتمر أهل العراق الشيخ خالد حمدان بتدخل الدول الإسلامية والأمم المتحدة للتعامل مع النوايا الشريرة تجاه سامراء.
وناشد أهل السنة في سامراء عبر مفكرة الإسلام دول الجوار بأن تتقي الله في هذا الشعب السني الضعيف وتتحمل مسئولية دينها الذي يملي عليها نصرة إخوانها في الدين مثلما فعلت إيران مع الأقلية الشيعية في العراق، ومثلما فعلت أستراليا مع الأقلية النصرانية في تيمور الشرقية.



المصدر (http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=117317)

إسلامية
11-07-2006, 10:43 PM
العرب والمسلمين في نوم عميق
والاعلام يتجاهل عن قصد مايحدث للسنة في العراق حسبنا الله ونعم الوكيل
لكم الله يااخواننا السنة في العراق

صقر المغرب الأقصى
12-07-2006, 12:16 AM
العرب والمسلمين في نوم عميق
والاعلام يتجاهل عن قصد مايحدث للسنة في العراق حسبنا الله ونعم الوكيل
لكم الله يااخواننا السنة في العراق


لاحول ولا قوة إلا بالله
نسأل الله أن يفرج كربة إخواننا السنة بالعراق

heartfox
12-07-2006, 09:36 AM
لا حول ولا قوة الا بالله الله ينصر اخواننا السنة بالعراق على المجوس وعباد القبور

صقر المغرب الأقصى
12-07-2006, 11:56 AM
بارك الله فيكم وجزاكم كل خير على دعائكم مع إخواننا وإخوانكم

ونسال الله النصر القريب لنا ولهم

-Cheetah-
12-07-2006, 12:45 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

كان الله في عونهم، ونصرهم على الأذلة العبيد للطاغوت، وأعزهم على عدوه وعدوهم، واخرجهم من بين أيديهم سالمين غانمين.

اللهم سترك اللهم سترك اللهم سترك

جراحنا تنزف في كل مكان، وعلى كل أرض، فبسطين والعراق والشيشان وكشمير، ولا نسمع إلا كل محزن مؤلم.... وقلة مما يشفي الله به صدورنا.

-Cheetah-
12-07-2006, 01:35 PM
لبس الأكفان البيض استعدادًا لمعركة سامراء المليونية




في متابعة للاستعدادات الشيعية الرامية لحشد مليون متطوّع صفوي لدخول سامراء تحت ذريعة بناء ضريح ما يعرف بالإمام علي الهادي وأخيه العسكري, علمت 'مفكرة الإسلام' أن 'مقتدى الصدر' قرر إيقاف جميع نشاطات 'جيش المهدي'، والتفرّغ لعمليات تسجيل المتطوعين الذين توافدوا بالآلاف على مكاتبه.
وأفاد مراسل' مفكرة الإسلام' في مدينة النجف أن الصدر أصدر بيانًا قرر فيه إيقاف جميع أنشطة جيش المهدي، والتفرّغ لعمليات تسجيل المتطوعين وتأمين المسكن لهم في بغداد للقادمين من النجف وكربلاء والعمارة والسماوة والحلة والصويرة والبصرة.
وقال الصدر في بيان ـ حصلت 'مفكرة الإسلام' على نسخة منه ـ: 'وجدنا من المصلحة تجميد أعمال مكاتب السيد الشهيد قدس الله سره إلا مما يخص المتطوعين لغرض بناء المرقدين الشريفين في سامراء المقدسة', وفقًا لزعمه.
وأضاف 'فلذا ستكون المكاتب كمقرات لتسجيل المتطوعين لمدة أسبوعين كمرحلة أولى قابلة لتجديد، على أن يراجع المكتب المركزي في النجف الأشرف كبديل عن عموم المكاتب في هذه الفترة فقط ... وأرجوا من المؤمنين عدم التقصير في ذلك ففيه عز للإسلام والمذهب'، على حد قوله.
وقال مراسل 'مفكرة الإسلام' في النجف بمنطقة الحنانة: إن آلاف الصفويين توافدوا منذ فجر اليوم على مكتب الصدر بشكل جماعي يحملون لافتات كُتب عليها 'أغثنا يا علي'، و'ارحمنا يا علي'، و'نطمع بشفاعتك... سنعمر مقامك', في إشارة إلى صاحب الضريح الشيعي المزعوم في سامراء.
وأوضح أن مظاهر التسلّح باتت شائعة في النجف؛ حيث حمل أغلب المتطوعين أسلحة متوسطة وخفيفة، ولبس بعضهم الأكفان وهو تقليد شيعي يتبعه الرافضة في التظاهرات التي يقومون بها.
وكان شيوخ العشائر السنية قد عقدوا اجتماعًا طارئًا يوم أمس في محافظة صلاح الدين؛ بعد ورود معلومات عن نية الصدر وعبد العزيز الحكيم وبمشاركة إيرانية حشد حملة مليونية والتوجّه إلى سامراء.
وناشد أهل السُنة في سامراء عبر 'مفكرة الإسلام' دول الجوار بأن تتقي الله في هذا الشعب السُني الضعيف، وتتحمل مسئولية دينها الذي يملي عليها نصرة إخوانها في الدين.



http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=117413

فلسطيني_سني
12-07-2006, 02:55 PM
هذا الفالحين في
يحاربوا أهل الاسلام و المسلمين
بينما الأمريكان و البريطان في أحضان نساءكم يا رافضة
نسيتم سورة الفاتحة التي تقرأوها يوميأ و تقولون فيها
( غير المغضوب عليهم ولا الضالين )
هؤلاء قتالهم لا يجوز
بينما أهل السنة هم الكفار الآن
لعنة الله على وجوهكم

صقر المغرب الأقصى
12-07-2006, 02:57 PM
نسأل الله أن يفرجها عليهم

شكرا على تواجدكم