المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : All WarCraft IIIers in here

OctoBot
14-07-2006, 12:01 AM
السلام عليكم.

لاحظت إنه ما فيه مواضيع كثيرة على اللعبة, و ما فيه موضوع واحد فقط مستمر.

أنا OctoBot و أنا ألعب واركرافت فروزن ثرون من فترة طويلة, لكني دخلت الأونلاين في بداية الصيفية.

هذا الموضوع لمناقشة اللعبة و ترتيب مباريات بيننا و عمل Clans عربية...

الموضوع هذا أيضا يتضمن DotA و مبارياتها.

مع الملاحظة إن أفضل سيرفر لنا هو Northrend لأن مستوى اللاعبين فيه أحسن من مستوى اللاعبين في السيرفرات الأمريكية, و مع إن سيرفر Kalimdor مستواهم أحسن بعد, الـlag في kalimdor ما نقدر نتحمله.

الماين حقي هو OctoBot و الألت هو Personal_Grudge, و النشط حاليا هو الألت, لفلي الحين خايس مرة, و نسبتي هي دايما أكثر من 30% و عادة فوق الـ40%, الـrace حقي هو Undead.

m3az
14-07-2006, 12:18 AM
والله انا من عشان هاي اللعبة

بس المشكلة انو انا ماعندي النسخة الاصلية عشان نلعب مع سوا

اذا بدك منلعب على الهماتشي

Predator101
14-07-2006, 12:35 AM
والله زمان ... :)
أنا قطعتها من فترة طويله بس لا أزال ألعب Dota على الـ Local . بس بالنسبة لأفضلية اللاعبين فهم لاعبين آسيويين بلا شك مقطعين أوربا و أمريكا :silly:.

لعبت مرة مع Phoenix_Remind و حرمت ألعب معاه مرة ثانية :D !

OctoBot
14-07-2006, 01:05 AM
والله زمان ... :)
أنا قطعتها من فترة طويله بس لا أزال ألعب Dota على الـ Local . بس بالنسبة لأفضلية اللاعبين فهم لاعبين آسيويين بلا شك مقطعين أوربا و أمريكا :silly:.

لعبت مرة مع Phoenix_Remind و حرمت ألعب معاه مرة ثانية :D !

إنت لعبت ضد ReminD نفسه؟, إيش كان الـrace حقه؟.
إيش هو الأكاونت حقك؟.

Predator101
14-07-2006, 01:37 AM
إنت لعبت ضد ReminD نفسه؟, إيش كان الـrace حقه؟.
إيش هو الأكاونت حقك؟.

هوا كالعادة NightElf .

أنا ماخذ Random <<< سوا فيها قوي و أكل مقلب :09:
وطلع لي Human :( مع الأسف أعرف العب بالكل إلا الهيومن مضيع فيهم شوي :D

وطبعا تعرف طريقته اللي ياخذ لك Expansion على السريع في النص نسيت اسم الـ Map :yuck:
هجمت عليه بالـ Archmage و كم Footman و طبعا مسحهم و هجم علي و خلص علي سريع سريع ! :wow: بس الصراحة لعيب بمعنى كلمة لعيب يتحكم بالـ Units بشكل عجيب غريب ما ينوصف :35:

النك تبعي أذكر ان فيه Predator و أرقام معاه بس ما أذكرها :(

OctoBot
14-07-2006, 02:09 AM
ما صار ياخذ الإكسبانشون اللي في النص, خاصة ضد الهيومان, شفت له ريبلاي patch 1.18 سوى إكسبانشن بالنص, راح جاه الهيومان بـ5 footies و arhcmage و فوق الـ15 milita, سوى surround على الـbeastmaster و سوى مذبحة على الـarcher بالجنود اللي عنده, و هو و لا حياته يسوي ضد الأورك بسبب الـspirit wolves, لكنه يسويه ضد الأنديد لو ما راح mass ghouls.

Silver Wolf
14-07-2006, 11:33 AM
انا موجود في سيرفر نورثريند Silver_Wolf

لفله طبعا خياس 13 لانه الت ...

الريس انديد & اورك ... والانديد اكثر شي .. الهيومان مااعرفلهم ابد .. النايت الفز اطقطق شوي :D

بس المين حقي نسيت اسمه ورقمه السري ...

المهم انا قد اقترحت من اول نسوي بطولة في المنتدى بس الظاهر محد كان متحمس ...:(

فاذا تبغوني انا موجود في اي وقت :D

أبوهاشم_2004
14-07-2006, 06:29 PM
السلام عليكم.

لاحظت إنه ما فيه مواضيع كثيرة على اللعبة, و ما فيه موضوع واحد فقط مستمر.

أنا OctoBot و أنا ألعب واركرافت فروزن ثرون من فترة طويلة, لكني دخلت الأونلاين في بداية الصيفية.

هذا الموضوع لمناقشة اللعبة و ترتيب مباريات بيننا و عمل Clans عربية...

الموضوع هذا أيضا يتضمن DotA و مبارياتها.

مع الملاحظة إن أفضل سيرفر لنا هو Northrend لأن مستوى اللاعبين فيه أحسن من مستوى اللاعبين في السيرفرات الأمريكية, و مع إن سيرفر Kalimdor مستواهم أحسن بعد, الـlag في kalimdor ما نقدر نتحمله.

الماين حقي هو OctoBot و الألت هو Personal_Grudge, و النشط حاليا هو الألت, لفلي الحين خايس مرة, و نسبتي هي دايما أكثر من 30% و عادة فوق الـ40%, الـrace حقي هو Undead.

أنا ألعبها بعد ، بس المشكلة لو إني بس ألاقيها أصلية !! إنقرضت هنا في السعودية و خاصة مدينة الخبر xD

لأنله بصراحة أجمل combo العاب ه مو WoW & Warcraft III

و ألعب بالأوركس

و أجمل شئ عاجبني في اللعبة هي تنوع التكتيكات

و أحب ألعب في Raiders

Silver Wolf
14-07-2006, 07:19 PM
أنا ألعبها بعد ، بس المشكلة لو إني بس ألاقيها أصلية !! إنقرضت هنا في السعودية و خاصة مدينة الخبر xD

لأنله بصراحة أجمل combo العاب ه مو WoW & Warcraft III

و ألعب بالأوركس

و أجمل شئ عاجبني في اللعبة هي تنوع التكتيكات

و أحب ألعب في Raiders
قبل امس شايفها بالراشد جرير .... 3 حبات لحق :P

Flanteus
14-07-2006, 07:29 PM
لا تذكرني حظي زفت مع الأونلاين ..

كل مرة أحاول العب مع واحد من الشباب تطلع لي مشاكل

وما نقدر نلعب

ودوتا أحسها انبلانس ...:02: مع انها حلوة !

في بعض الخرائط الحلوة بس نادرة ومحد يلعبها :28:

اسمي
Flanteus
لفل 3 ...:09:
حاليا ما ألعب اللعبة ابد :31:

Ner'zhul
25-07-2006, 11:48 PM
السلام عليكم. :)

انا D3aDM4n من Northrend :D

وحسب تجربتي بين الـGateways اقدر أقول ان نورثريند هي الأحسن والأسرع. :biggthump
وأسوأ Gateway هي آسيا Kalimdor.. بطيئة وكل اللاعبين ما تفهم منهم شيء كل كلامهم كوري وياباني "..$..$!..؟" "....؟؟؟؟؟؟....؟.؟..!؟" -,,- ...etc

حالياً ما ألعب Ladder كثير لأنني ما أضمن الانترنت عندي :( ، طبعاً كلكم عرافين مشاكل النت في السعودية إضافةً إلى أني على Network يعني يمكن واحد يحمل أو يتصفح في نص الـgame وأعلقLag ويشوتوني وانا مانيب رايق!:32:
شعبي هو الأنديد.:evil:
ألعب DotA على خفيف.

أي مساعدة أو سؤال عن **أي** شيء في اللعبة "سواءً Campaign -أو في BNet أو في الـHosting" انا تحت أمركم.:bigok:

ملاحظة هامة: أنا عندي فروزن ثرون لكن ما خشت مزاجي في اللعب العادي احسن ما فيها الـCustom Games، وأنا ألعب Reign of Chaos تسعة وتسعين في المية 99% من الوقت.

OctoBot
27-07-2006, 01:35 AM
طيب شباب نورثرند, مين فيه يلعب ضدي في مباراة؟ (أحسن مو أنديد ضد أنديد, أخيس قيم في 1 ضد 1 في فرون ثرون بتصويت 80% ( المصدر: WCReplays )), أو دوتا عادي, أي شيء, لكن ألعب مع واحد عربي غثوني الألمانيين و الهولنديين, و الإيطاليين عندنا.. أف! .. اعتبروهم زي الروسيين في واو.

DemonHunter
27-07-2006, 05:12 AM
انا العب بالسيرفر الامريكي Azeroth ونك نيمي .Aleis
وصلت لفل 49 من سنة ونص تقريبا في teams game وافضل ترتيب حققته هو 9 على كل السيرفر مع 73% انتصارات قبل مايعملون reset حق الترتيب وهالشي خلاني العب واو وعطيت الاكاونت حق واحد صاحبي والحبيب ماقصر فيه نزله لل51% قبل مارديته من عند وانه خشيت العب dota بأكاونت ثاني مع كلان TDA في نفس السيرفر والي هم مصممين دوتا بالأساس وكنت عضو بالكلان قبل ما اترك اللعبة والي يبي يجي يلعب معاي 1 ضد 1 حياه الله ^^ مع ان تخصصي الاساسي ال Team games وكان معاي واحد كويتي وصلنا بال 2 ضد 2 كفريق 103 انتصارات مقابل 12 خسارة فقط وهالفترة كانت من احسن الفترات لي باللعبة وكنا مع بعض بزيندار قبل مايترك اللعبة بسبب الدراسة في اوروبا :D

Ner'zhul
27-07-2006, 06:12 AM
Wow! DemonHunter u kick ass ما أبالغ إذا قلت لك ان من أكبر امنياتي اني أسوي AT مع واحد مثلك، والله بتكون من جد رائعة. لكن زي ما قلت ما اضمن النت عندي، الله يخلصنا من الاتصالات حقتنا. :(

OctoBot
27-07-2006, 09:30 PM
Mwahahahahahaha
I pwned an elf and an orc

NElf = DK+Lich+Mass Ghould+3 Meat Wagons+2 A-bombs= Teh Pwanage

Orc= DK+CL+NecroWagon Push = I pwned him so baD

تعريف لبعض الاختصارات :):
DK = Death Knight
A-bombs = Abomanation
CL = Crypt Lord
NecroWagon = Necromancers + Meat Wagons with exhume corpses
Push = إني ما أعطيه لحظة راحة, طول الوقت camping برا قاعدته, عشان ما يقدر يطلع

Predator101
28-07-2006, 04:14 AM
Mwahahahahahaha
I pwned an elf and an orc

NElf = DK+Lich+Mass Ghould+3 Meat Wagons+2 A-bombs= Teh Pwanage

Orc= DK+CL+NecroWagon Push = I pwned him so baD

تعريف لبعض الاختصارات :):
DK = Death Knight
A-bombs = Abomanation
CL = Crypt Lord
NecroWagon = Necromancers + Meat Wagons with exhume corpses

Push = إني ما أعطيه لحظة راحة, طول الوقت camping برا قاعدته, عشان ما يقدر يطلع

ياخي أنت والله تحمس الواحد يرجع يلعب ذي اللعبة العجيبة :biggthump يمكن في المستقبل القريب بس وش رايك مو المفروض يطورونها ؟

DemonHunter
28-07-2006, 06:52 AM
هالفايل فيه ملف اعادة حقي ضد computer insane من زود الملل يوم كانت النت عندي مقطوع قبل 10 أيام تقريبا :D
have fun

OctoBot
29-07-2006, 12:21 PM
@Predator: هي اللعبة حماسية أصلا, لكنكم تحتاجون دف شوي, و ما أظن لازم يطورون أي شيء, بس تصليح أخطاء, و كل شهر أو شهر و نص يضعفون أقوى شيء و يقوون شيء ثاني, عشان اللعب يتجدد و ما نزهق.
@DemonHunter: تلعب بالـorc و إنت demon hunter؟ لول, أفترض إنك تبغى نقد على الإعادة حقتك, فيها أخطاء كثير.
- الأورك أقوى شيء عندهم تير 2, إنت على طول رحت تير 3 ببطلين و grunt.
- الكمبيوتر ما راح لتير 3!!!, و ما طلع إلا بطل واحد, footmen و riflemen, أكيد بتفوز.
- اثنينكم ما بنيتوا مناجم إضافية إلا late game, هذا على الإنترنت معناه تخلص فلوسك, لأن جنودك دايم يموتون و تستبدلهم.
- Tauren + Master Shaman هذي ما أحد يسويها من النسخة 1.17 , لأنه أي إذا اللي ضدك طلع: destroyers أو frost wyrms أو chemiras أو gryphons أو mass kodu beasts + Raiders, بتروح فيها و المعركة بتخلص في 5 ثواني.
- إنت اختياراتك في الـcreeps مو زينة, لا تهاجم dragonspawn warrior إلا إذا عندك بطلين, لازم تروح الوسط و تقتل الـcreeps هناك قبل ما اللي ضدك يقتلهم, لأن الـxp ممتاز, و تسير إنت تسيطر على الواحة.
- ليه ما تطلع catapults؟ ( الـlong range حق الـorcs ) لأنه شيء مو فعال إنك تضرب المباني بجنودك واحد واحد.
- ليه سويت research للـwitch doctor في نهاية اللعبة؟ في شيء لازم تفهمه, الـorc casters أخيس casters في اللعبة, الـNElf و Human و Undead حسن منك بهذي الناحية, حاول تستغل قوات الـorc بدل ما تستخدم أضعف شيء عنده.
هذا بس, و حاول تسوي micro أحسن.

طيب, الحين كل رد بأرده هنا, بأحط في نصيحة أو اثنين تحت ^_^, يمكن يتحمسون الناس.

النصيحة1: يمكنك أن تقتل الـcreeps بدون وجود البطل معهم, و تأخذ الـxp نفسه, و لو سويت research backpack جنودك يقدرون يشيلون items, خليهم يشيلونها و البطل ياخذها بعدين, أكثر تطبيق لهذي الحركة هي DK + Ghouls.
النصيحة2: استخدم الـhotkeys دائما, لا تستخدم الماوس لأي سبب, فقط hotkeys, طبعا blizzard sucks عشان كذا الأزرة بعضها في الـp و الـk و الـL, فيكون الضغط صعب مرة, عشان كذا أنا باحط ملف نصي, حملوه, حطوه في مجلد واركرافت, و حطوا صح على use custom hotkeys في gameplay options في خيارات اللعبة.

DemonHunter
29-07-2006, 03:12 PM
@DemonHunter: تلعب بالـorc و إنت demon hunter؟ لول, أفترض إنك تبغى نقد على الإعادة حقتك, فيها أخطاء كثير.
- الأورك أقوى شيء عندهم تير 2, إنت على طول رحت تير 3 ببطلين و grunt.
- الكمبيوتر ما راح لتير 3!!!, و ما طلع إلا بطل واحد, footmen و riflemen, أكيد بتفوز.
- اثنينكم ما بنيتوا مناجم إضافية إلا late game, هذا على الإنترنت معناه تخلص فلوسك, لأن جنودك دايم يموتون و تستبدلهم.
- Tauren + Master Shaman هذي ما أحد يسويها من النسخة 1.17 , لأنه أي إذا اللي ضدك طلع: destroyers أو frost wyrms أو chemiras أو gryphons أو mass kodu beasts + Raiders, بتروح فيها و المعركة بتخلص في 5 ثواني.
- إنت اختياراتك في الـcreeps مو زينة, لا تهاجم dragonspawn warrior إلا إذا عندك بطلين, لازم تروح الوسط و تقتل الـcreeps هناك قبل ما اللي ضدك يقتلهم, لأن الـxp ممتاز, و تسير إنت تسيطر على الواحة.
- ليه ما تطلع catapults؟ ( الـlong range حق الـorcs ) لأنه شيء مو فعال إنك تضرب المباني بجنودك واحد واحد.
- ليه سويت research للـwitch doctor في نهاية اللعبة؟ في شيء لازم تفهمه, الـorc casters أخيس casters في اللعبة, الـNElf و Human و Undead حسن منك بهذي الناحية, حاول تستغل قوات الـorc بدل ما تستخدم أضعف شيء عنده.
هذا بس, و حاول تسوي micro أحسن.

طيب, الحين كل رد بأرده هنا, بأحط في نصيحة أو اثنين تحت ^_^, يمكن يتحمسون الناس.

النصيحة1: يمكنك أن تقتل الـcreeps بدون وجود البطل معهم, و تأخذ الـxp نفسه, و لو سويت research backpack جنودك يقدرون يشيلون items, خليهم يشيلونها و البطل ياخذها بعدين, أكثر تطبيق لهذي الحركة هي DK + Ghouls.
النصيحة2: استخدم الـhotkeys دائما, لا تستخدم الماوس لأي سبب, فقط hotkeys, طبعا blizzard sucks عشان كذا الأزرة بعضها في الـp و الـk و الـL, فيكون الضغط صعب مرة, عشان كذا أنا باحط ملف نصي, حملوه, حطوه في مجلد واركرافت, و حطوا صح على use custom hotkeys في gameplay options في خيارات اللعبة.

- الأورك هم الريس المفضل بالنسبة لي في الاون لاين جيمز اما الديمون هنتر ففي المهمات لأني نادرا ما ألعب النايت الف
- التاير 2 صحيح انهم ممتازين لكن لاتنسى ان التورين هم اقوى ميلي في اللعبة و4 أو 5 منهم يقدرون يشيلون جيش بكبره
- والله عاد هذه مشكلة الكمبيوتر :D لأني واضع اصعب لفل ولكن سهل جدا مثل ما شفت
- أما عن الكريبس الي في النص فصعب اذبحهم بهيرو واحد وجرنت وخصوصا ان العناكب في هالخريطة شوي صعبين أما عن الجوانب فهم افضل شي علشان تلفل بسرعة لأن هيرو لحاله يقدر ينظفهم وبعدين يعالج على راحته
- catapults مفيدة لمن عندك كفاية تاير 1 يعملون غطاء لهم وثاني شي انه طريقتي باللعب تعمتد على hit and run وهالشي صعب تنفيذة من وحدات بطيئة
- الأورك كاستر اخيس كاستر؟!! لول؟ :bigeyes:
شكلك من جد ماعرفت قوتهم ليحين انت تعرف ال light sheild حق الشامان يقدر يطيح جيوش وتعرف ان الstun ward حق witch doctor شكثر رهيبة؟ هذا غير لمن تعملهم ماسترز healing wards + breserk ولاتنسى spirit walked رهيب جدا في الخرايط الي تكون 1 ضد 1 مباشرة وخصوصا soul link مع shadow hunter يعمل healing wave
- أما عن التاورن + شامان فشي غريب انك تقول انها خطة قديمة وما أدري اذا لاحظت اني طرشت الولفز الي عندي يستكشفون المنطقة ولو كان الخصم جريب مني ما كنت رحت للتاير 3 بشكل مباشر وبهالشي راح افاجأة بشكل رهيب وخصوصا ان نادرا مايفكر احد بالair units في 1v1 وعندي نفس الخطة مع النايت الف حق fast tech للدببة + درويدز مع الابتداء بdark ranger + few archers وهالخطة فعالة جدا في الخرائط الصغيرة

انا ما انكر اني ليحين ارتكب اخطاء بسيطة واحيانا كبيرة فجل من لايخطئ ولكني محصل دكتوراة في لعب الاورك :D أعرف كل نقطة قوة ونقطة ضعف ولا اقول هالشي غرورا مني وانما اقوله لأني العب في هالشعب لمدة 3 سنوات ولكن الشي الي يطغى على لعبي اكثر شي اني متعود على الteams games يعني اسوي وحدات معنية فقط وخصوصا التاورن + الشامان والي هي افضل خلطة احب اطبقها

اما عن قتل الكريبس بدون هيرو فهي خطة اكثر من ممتازة ان كنت تعمل harass بالهيرو حقك وعندك جنود كفاية للكريب ولكن موضوع نقل الايتمز عن طريق الجنود فهو رائع في البداية ولكن مع ازدياد حدة المعارك فأحيانا يكون صعب ان تخسر اورب سعرها +350 جولد وتحطها عند تاير1 والا طالعلك BM وقانص هالجندي

سؤال: هل الاعادة المرفقة لك؟

Ner'zhul
29-07-2006, 08:09 PM
صح، Casters الـOrcs أحسن كاسترز على الإطلاق، خصوصاً الـBloodlust أعشقها! :D:D

OctoBot
29-07-2006, 10:37 PM
@DemonHunter: نعم الإعادة المرفقة لي, خذوا راحتكم, الشيء الوحيد الأحسن من المدح هو النقد البناء.
أنا ما كنت أقول لك اقتل الـreeps اللي في النص ببطل و جندي, أقول لا تقتل dragonspawn ببطل و جندي, لأنه غثيث, اقتل اللي عالزاوية الثانية.

معروف عن الـOrcs نقطتين ضعف, نستغلها إحنا الـUndead, هي الـAnti-Caster و الـAnti-Air, الـAnti-Caster, على بال ما تطلع أول Spirit Walker معاه Disencahnt, كل قاعدتك تكون مليانة Skeletons, لأن الـSpirit Walker بطيء في التدريب و التطوير, و سهل إنه يموت.
الـOrc ما عندهم Anti-Air بالمرة ضد الـUndead عشان كذا تشوف Mass Destroyers شيء مطبق كثير ضدهم, Bat Riders و Wyverns نسويلهم Web و الـTroll Headhunters تقريبا ما يسوون شيء, و الـTroll Berserkers يموتون بسرعة, و الـDestroyer عنده Magic Damage يعني Owns Heavy Armor يعني Owns Grunts & Taurens, و Ensnare حقت الـRaider تعتبر Anti-Air لكن ما أحد يستخدمها, ليه؟, لأنها مو Auto-Cast فلو تبغى تربط كل الـDestroyers يعني ما تتحكم بولا جندي أو بطل.
غير كذا, إنت قلتها بنفسك, الـTauren أربعة منهم أو خمسة يدمرون جيش, لكن ما تقدر تجيب أكثر من 4 أو 5, 5 = 25 food حسب ما أتذكر, + 15 food للأبطال, يعني 40 food بس جنود و أبطال, مع العمال, تكون في Low Upkeep, و خلاص أصير متفوق عليك اقتصاديا, و الـUndead Nuke يقدر يشيل Tauren كل 5 ثواني, هذا هو الـCooldown خمس ثواني.
بالنسبة للـCasters, صح lightning shield و healing ward و bloodlust كلها حلوة و رهيبة, لكنها ما تتقارن بـSlow و Polymorph عند الـhumans و زي ما يقولون, ( The first sorceress comes out = GG orc ), و للـUndead, كل شيء عند الـCasters يعتبر مفيد لأقصى الحدود, Raise Undead تطلع جنود كثيرين, Unholy Frenzy تسرع هجوم الجنود بـ75%! و هو أكثر من bloodlust مع إنها adapt و bloodlust هي master, و Cripple تسوي 50% هجوم أبطأ و 75% مشي أبطأ لجندي عدو = owned, و الـBanshee تخلي ثلث ضربات جنودك miss و تخلي جنودي magic immune و تاخذ جنودك, يصيرون لي, و طبعا الـNElf محد يتكلم في الـCasters حقينهم.
"نادرا ما يفكر احد بالair units في 1v1", لا لا, روح online, لازم air units.
أنا ما اقول لعبك خايس ^_^, بالعكس, لكن أنا ذكرت كل خطأ شفته عشان أنبهك, و أبغاك تسويلي نفس الشيء.

في الإعادة حقتي تشوفوني طلعت Pit Lord و Banshees و هذي خطة طلعناها في WCReplays يمكن قبل أربعة أشهر أو ثلاثة, لأن الـOrc هو Highly Damage Based, هذي الخطة تقتلة, لأنه بتطبيقها يكون عنده 33% miss chance و 50% less damage, و الأولى Auto-Cast و الثانية AoE, حتى ما أتعب نفسي بعد.

نصيحة: الـ
@DemonHunter: نعم الإعادة المرفقة لي, خذوا راحتكم, الشيء الوحيد الأحسن من المدح هو النقد البناء.
أنا ما كنت أقول لك اقتل الـreeps اللي في النص ببطل و جندي, أقول لا تقتل dragonspawn ببطل و جندي, لأنه غثيث, اقتل اللي عالزاوية الثانية.

معروف عن الـOrcs نقطتين ضعف, نستغلها إحنا الـUndead, هي الـAnti-Caster و الـAnti-Air, الـAnti-Caster, على بال ما تطلع أول Spirit Walker معاه Disencahnt, كل قاعدتك تكون مليانة Skeletons, لأن الـSpirit Walker بطيء في التدريب و التطوير, و سهل إنه يموت.
الـOrc ما عندهم Anti-Air بالمرة ضد الـUndead عشان كذا تشوف Mass Destroyers شيء مطبق كثير ضدهم, Bat Riders و Wyverns نسويلهم Web و الـTroll Headhunters تقريبا ما يسوون شيء, و الـTroll Berserkers يموتون بسرعة, و الـDestroyer عنده Magic Damage يعني Owns Heavy Armor يعني Owns Grunts & Taurens, و Ensnare حقت الـRaider تعتبر Anti-Air لكن ما أحد يستخدمها, ليه؟, لأنها مو Auto-Cast فلو تبغى تربط كل الـDestroyers يعني ما تتحكم بولا جندي أو بطل.
غير كذا, إنت قلتها بنفسك, الـTauren أربعة منهم أو خمسة يدمرون جيش, لكن ما تقدر تجيب أكثر من 4 أو 5, 5 = 25 food حسب ما أتذكر, + 15 food للأبطال, يعني 40 food بس جنود و أبطال, مع العمال, تكون في Low Upkeep, و خلاص أصير متفوق عليك اقتصاديا, و الـUndead Nuke يقدر يشيل Tauren كل 5 ثواني, هذا هو الـCooldown خمس ثواني.
بالنسبة للـCasters, صح lightning shield و healing ward و bloodlust كلها حلوة و رهيبة, لكنها ما تتقارن بـSlow و Polymorph عند الـhumans و زي ما يقولون, ( The first sorceress comes out = GG orc ), و للـUndead, كل شيء عند الـCasters يعتبر مفيد لأقصى الحدود, Raise Undead تطلع جنود كثيرين, Unholy Frenzy تسرع هجوم الجنود بـ75%! و هو أكثر من bloodlust مع إنها adapt و bloodlust هي master, و Cripple تسوي 50% هجوم أبطأ و 75% مشي أبطأ لجندي عدو = owned, و الـBanshee تخلي ثلث ضربات جنودك miss و تخلي جنودي magic immune و تاخذ جنودك, يصيرون لي, و طبعا الـNElf محد يتكلم في الـCasters حقينهم.
"نادرا ما يفكر احد بالair units في 1v1", لا لا, روح online, لازم air units.
أنا ما اقول لعبك خايس ^_^, بالعكس, لكن أنا ذكرت كل خطأ شفته عشان أنبهك, و أبغاك تسويلي نفس الشيء.

في الإعادة حقتي تشوفوني طلعت Pit Lord و Banshees و هذي خطة طلعناها في WCReplays يمكن قبل أربعة أشهر أو ثلاثة, لأن الـOrc هو Highly Damage Based, هذي الخطة تقتلة, لأنه بتطبيقها يكون عنده 33% miss chance و 50% less damage, و الأولى Auto-Cast و الثانية AoE, حتى ما أتعب نفسي بعد.

نصيحة: الـExpo الأول متى يكون؟
Human : first 5 minutes
Orc : first 8 minutes
NElf : first 5 mins
Undead : when first mine is at 500 gold
الـHuman و الـNElf يقدرون يسوون Expo بسرعة, و المفروض يسوون, الـOrc يتأخرون شوي عشان فلون لجنود الـTier 2 الأقوياء, الـUndead ما يبنون إلا إذا خلص الأول, لماذا؟, من مميزات الـUndead إنه المعارك تقريبا بإيدهم, بكل سهولة يقدرون يهربون, مع الـDK عنده Unholy Aura و اللي تخليك أسرع من اللي ضدك بكثير, و أيضا, الـUndead يقدرون يكونون Low Upkeep طول اللعبة لأن أحسن جنودهم قليلين من ناحية الـfood, فلو الـUndead بنى Expo الي ضده يجبره إنه يتضارب, من خلال إنه يضرب الـExpo, لكن لو ما كان عنده Expo, يحط Towers في القاعدة, و يقعد يدور بالخريطة يسوي اللي يبغاه.

Ner'zhul
30-07-2006, 02:32 AM
أخوي OctoBot

انت من وين؟ وهل صار شيء بالنسبة للكلان؟ وكم لك تلعب TFT وهل لعبت RoC أونلاين قبلها؟

OctoBot
30-07-2006, 07:35 PM
أنا من السعودية.
مني ناوي أسوي كلان, لكن عادي لو تبغون, ألعب TFT من زمان يمكن سنتين, لعبت ROC قبلها لكني نسيتها, حتى نسيت TFT أول ما نزلت كيف كانت.

DemonHunter
30-07-2006, 10:35 PM
اكاونتي في واو خلصت مدته اليوم ونسيت اشتري بطاقة فرحت ألعب tft سولو شوي والحمدلله ليحين على نفس المستوى لعبت مرتين بالاورك ومرتين بالانديد ومرتين بالهيومن ومرة بالنايت الف فزت فيهم كلهم الا مرة وحدة بالانديد جاني واحد نايت الف عملي nuke بالarchers وهالشي ماتوقعته لأن الخريطة حجمها ل6 أشخاص وانا كنت اعمل tech حق النيكروز. بس 6-1 واحد حلوة كبداية ولكن اعتقد اني برجع العب دوتا <---------- ادماااااااان